|
|
|
توقّف يا أخي عن متابعتها هي تعمل جاهدة على إغاضتك أو إشعارك بسعادتها بدونك, وهذا أسلوب ناجع للقهر. لا تهدر طاقتك وتحبط نفسيتك بأمور خارجة عن تصرّفك أنت خلي اهتمامك منصبّا على أطفالك ونفسك واسأل الله العون أنت محتاج لطاقات إيجابية ورفع معنويات بأنّك قادر على النجاح في الحياة بها وبدونها أنت تحتاج إلى جمع أفكارك للتخطيط لمستقبلك وأطفالك وهذا لا يمكنك فعله وأنت تقف على أحداث توهمك بأنّك مخذول ولست في مستوى بناء أسرة, دع طليقتك ولا تتابع لها أيّ نشاط أو برنامج, وريّح راسك واسأل الله التوفيق |





| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|