عيادة رجل الرجال النفسية: - الصفحة 88 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 17-09-2011, 12:34 PM
الم الايام
عضو متألق
 الصورة الرمزية الم الايام
الم الايام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة
وأنا أيضا لا أدري ولكن هل هو هروب من فقد العاطفة بالابتعاد عن الرجل.(ممكن....)
هل هو بعد مصاحبة من فتح لك هذه النافذة من النساء.(لا....)
هل هو باب من إبليس ليبعدك عن ربك؟(ممكن.....)
هل هو تهيج جسدي بفعل مؤثر ما؟(لا الحمد لله ...)
لعلك تجدين السب أو ما أثاره عندك من حوادث ما ضية.
(ممكن اني ادرك السبب والاكن استحي ان اذكره..)

سيدي الفاضل
مساء الخير ويارب يمتعك بالصحة والعافية ويعطيك ماتتمنى ويرضى عنك
لعلك لاحضت انني قليلة الكلام واكتفي بسطور قليلة لاني لااحسن التعبير عن نفسي كثيرا ومن طبعي اني لااميل الى التفصيل واعيش بين نفسي اكثر لاكن بالمقارنة بذي قبل والان فهناك تحسن كبير من ناحية التعبير عن نفسي
واسمح لي ان استغل فرصة وجود هذه المساحة التي تكرمت بفتحها واعطائنا من فكرك ووقتك وجهدك بان افتح ملفاتي المغلقة او المكبوتة داخلي والتي اشعر مع وجودها انني لااشعر بانسجام مع ذاتي ومحيط العائلي
لعلها تعتبر فرصة سعيدة اكتشافي لهذ المنتدى ولوجود مستشار مثلك اقدر رايه وحكمته وتفهمه
نير التفكير علني اهتدي واحقق التوازن الداخلي المنشود وارمم مايمكن ترميمه داخل نفسيتي
وارجو ان يتسع صدرك مستشارنا لما سانثره هنااا في هذه المساحة بين يديك الامينة
قديم 17-09-2011, 12:39 PM
لالا2009
عضو جديد
لالا2009 غير متصل  
انشاء الله
قديم 17-09-2011, 12:53 PM
دنياي أحزان
عضو نشيط
دنياي أحزان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الرجال مشاهدة المشاركة

1- 5-8- نستفيد من هذا التمرين أنه في المنزل بدون مبالغ وأنه بسيط وجماعي وبدون احتراز عن تصوير كن دون علمكن وغيره, انه يشغلكن بما هو مفيد ومعه الذكر والدعاء مع أداء كل حركة بدل الموسيقا او كلمات التشجيع وأنه صحه وعافية وشد للأجسام ويبعدكن عن الغيبة وتبادل القصص غير المفيدة وهو مجال جيد للمنافسة وإشغالكن عن الجنس والحديث عنه .
بانتظار التجربة والنتائج.

والدي لا أخفيك سرا صديقاتي جميعهن متزوجات اللهم 3 ولا يستطيعون زيارتي لأنهم خارج الرياض!!!

وأختي لاتحب ممارسة الرياضه

ماذا افعل
هل امارس الرياضه لوحدي
قديم 17-09-2011, 02:48 PM
الدراميا
عضو نشيط
الدراميا غير متصل  
في انتظار ردك على رد 825
اذا بستطاعتك وشكرآ لك
قديم 17-09-2011, 02:53 PM
monarch
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية monarch
monarch غير متصل  
مستشارنا الفاضل..
لازلت أنتظر ردك على الرد رقم 829

وجزاك الله خيرالجزاء..
قديم 17-09-2011, 10:29 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجين الحزينه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم بابا شحالك اتمنى تكون بصحه وعافيه :
الحمد لله بخير

أنا بعلمك ليش :
خالد من يوم ما أخذته ولا مره حسيته غلط عليا متعمد يعني لازم أكون انا السبب .
خالد لغاية لحين وهو متحمل أنه يعيش معاي بالوضع اللي انا أخترته مع اني عارفه لو واحد ثاني كان طلقني .
تعرف يا بابا انا وخالد بنكمل هذا الشهر سنه من زواجنا وما رقدنا ويا بعض بنفس الحجره إلا اول أول أسبوعين من زواجنا وطول هذه السنه كل واحد يرقد بروحه , في البدايه حاولت بس ما قدرت والله ما قدرت أول ما يقفل باب الحجره أو يجي صوبي أو يلمسني أجلس أبكي وأصارخ لغاية ما واحد فينا يطلع من الحجره في البدايه كان ما يرد ويقولي أنتي تتدلعين وعقبها على قولته تعبت ومليت ما فيني يوم أجيج تجلسين تصارخين كاني مغتصبج فصار يسكت ولا يتكلم بس لازم من بين فتره وفتره يطلب مني هذا الشي وساعات كان يقولي بجيب شيخ يقرأ عليج بس خاف من أبوي ليعصب عليه .
عشان جذي أحس بتأنيب ضمير ناحيته وبذات يوم شفته في المستشفى كان تعبان مره ( كرهت نفسي ) وهو مب راضي يطلقني عشان نرتاح .
يستاهل خالد تونسيه وتمتعيه بنفسك وتستاهل لجين ترحمينها من كل هالسنوات المتعبة فاستمتعي بنعمة الله ببدنك مع زوجك حلال والحمد لله أجر وعافيه
•لحين يوم قرر يسكن في بيت أبوه أنا متاكده لهذا الشي لانه مافي على لسانه وأحنا نختار الأثاث لجين ترى مافي غير حجرة نوم وحده مافي غير سرير واحد طبعا أنا ساكته ومب قادره أعترض على كلامه ( يمكن لاني أحس نفسي من داخل مرتاحه ومالي خلق للمشاكل ) . حتى أبوي مستغرب من سكوتي وعدم أعتراضي على سكن يمكن أقولك يا بابا كل ما شافني أبوي يسألني لجين مافي شي في خاطرج عادي عندج تسكنين ويا عمج ( وانا بيني وبين نفسي أقول عادي إذا أنت متغير عليا مب مثل قبل ليش خالد ما راح يتغير ) .

•مادري ليش صارت عندي قناعه أعطيهم على كيفهم وأماشيهم يا بابا .
لأنك عرفتي إن هذي سنة الحياة ويدل على إنك كبرتي وراح تتحملين الحياة لأنه سنة الله في خلقه زيك زي غيرك
•شخص الوحيد اللي مب قادره للحين أتماشى معاه هو اخوي الكبير هو رافض ينسى سالفة ولد عمي تعرف شافني قبل كم يوم في العزيمه اللي مسويها عمي عشان سلامة خالد أول مره يمسكني ويقولي لجين بعدج مصره ما تتكلمين راح خالد وقاله خلي هذا الموضوع عليا أنا عارف شلون أطلع منها ( خوفني أسلوبهم ) لو كان الللي عطاني العنوان واحد غريب كان خبرتهم وريحت نفسي لكن المشكله أنه ولد عمي يعني دووووم يشوفونه جدامهم بذات خالد مستحيل يرحمني إذا عرفه , وساعات أقول أكيد مع الوقت راح ينسى سالفه .
بارك الله فيك لأنك مو راضية تولعي فتنة ولعل الدعاء بالستر يجيب لك نتجة بإذن الله فالله من أسمتائه الستار.
•يا بابا الله يخليك خلاص أبغى أشوف أمي حتى لو من بعيد مب لازم أكلمها والله ساعات أقول باخذ درويل وبسير لها بس أمسك نفسي ولا أشرب حبه ونخمد عشان أنسى سالفه .
برضو هدي أشوي لحد ما تنسجمين مع خالد وتنامون سوا كم يوم ويبدأ يخف من الضغط عليك

•الأسبوع الجاي بنسكن ويا عمي ادعيلي الله يعطيني الهدوووووووووووء والصبر , فكرت أسجل بالجامعه قلت يمكن عشان أطلع من البيت ولا أقعد مقابلة خالد بس خايفه يفسر هذا هروب من البيت لانه كان قبل يترجاني وانا أرفض.
أسأل الله لك العون والتوفيق وخليك بنت سنعه وأهتمي بزوجك وأهله عشان تثبتين لنفسك أنك كبرتي فعلاً وذوقيهم طباخط لو محروق ههههه بس يتعدل بعدين.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 17-09-2011, 11:45 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
اخي رجل الرجال عندي مشكلة ماذا افعل كيف اتواصل معك
قديم 17-09-2011, 11:48 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
اخي رجل الرجال انا متزوجة من ست سنوات ومازلت بكر عمري 31 واحب زوجي جدا جدا زوجي لا اعرف مشكلته لا يحافظ على الانتصاب وسبق له الزواج والانجاب راجعنا مشايخ واطباء لم نستطيع تحديد المشكلة

انا معلمة وحليوة هل اتطلق مع اني احبه حب فضيع وهو كذلك ام ماذا افعل
قديم 18-09-2011, 06:53 AM
بدون اسم؟؟
عضو جديد
بدون اسم؟؟ غير متصل  
الاخ الفاضل رجل الرجال اسعد الله يومك برضى الرحمن
اشكرك على هذا الموضوع المميز واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك
في مشاركه سابقه ذكرت ما تعرضت له من تحرش كان عمري ستة سنوات وتعرضت بعدها لتحرشات جنسيه كثيره لكنها كانت اخف من سابقتها

ما اشعر به عندما اتذكر الالم واحتقار ذاتي اشعر باني لا استحق الافضل اشعر اني حثاله استحق نار جهنم اكره نفسي واجلد ذاتي اتنازل عن حقوقي لاني ارى انه المفروض مالي حقوق ما ازعل ولا اتضايق لما حد يزعلني او يتكلم علي اسامح على طول لاني في نفسي اشوف اني استاهل لاني حشره حقيره وكل العالم افضل مني
عندي تبلد عجييب لاافرح ولا احزن كل الامور سواسيه

الناس تبتهج وتفرح وانا اذا كثرت ابتسامه شاحبه ما اعرف انبسط ولا اعرف افرح ولا احزن اعرف اني متضايقه اذا بكيت
عندي افضل صديقات مرحات يحبون الفله وسعة الصدر احبهم لكن مشكلتي انقطع عنهم شهرين ثلاثه بعدين ارجع لهم واعتذر عن انقطاعي وهم عارفين طبيعتي اني امر في فتره مااحب اتكلم مع احد ولاارد على اتصالاتهم ومسجاتهم
لما تتصل علي وحده تاخذ راي في موديل فستان او تغيير ديكور بيتها اطفش واحس بسطحية الموضوع واذا انا فكرت اغير ديكور او اشتري فستان ما اشاور احد انا بنفسي اروح واخلص ولما يعرفون صاحباتي يزعلون ليش ما قلتي
صااااااااامته اغلب الوقت كلمه ورد غطاها مع انه احيان اتكلم بطلاقه واضحك واسولف لكن ما تتعدى دقائق وماتجي الا بالسنه حسنه

ما اريده اخي رجل الرجال
ان انسى مواقف التحرش حتى اعيش مع زوجي حياه هادئه ولا اخفيك سر ان مشاعري متبلده في اقرب الاوقات مع زوجي بسبب انه مواقف التحرش تدور في ذهني

اريد ان ابتهج واشعر بقيمة الحياه
اريد ان احترم ذاتي لا اريد الاهانه اكثر
اريد ان اختلط مع البشر من حولي
اريد ان استمتع بحياتي اريد ان اسعد زوجي

تحياتي لك اخي الكريم
قديم 18-09-2011, 07:47 AM
very different
عضو نشيط
very different غير متصل  
..............

التعديل الأخير تم بواسطة very different ; 18-09-2011 الساعة 07:53 AM

مواقع النشر