تزوج بامرأة ثانية ..........يالها من مصيبة - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2006, 05:11 PM
علية الشأن
عضو جديد
علية الشأن غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 42sousou
والله حبيبتى صار معك اللى صار معى الا انه يوجد فرق بسيط انى عمرى 32 وهو 52 واربى له بناته لى 8 سنوات صارت واحده 20 والتانيه 18 وعندى منه ولدين وعطيته كل ما املك فقد تزوجت وانا 19 سنه وظننت انى كلما بذلت واعطيت وضع لى ذلك فى ميزان حسناتى الا انه الميزان تبعه طلع مخروم هههههههههههه بينقط .والله اضحك من القهر تزوج واحده تشتغل على بداله باحدى الشركات تليفونيست اكبر منه بسنه ارمله بشعه بكل الوجوه والله ما اقولها كغيرى من النساء هى فعلا بشعه وازيدك من الشعر بيت صديقه الحميم قال مو معقول الدكتور ........مع ...........ده انا لى سنه الين عرفت انها ست ............ولم اعرف الا بالصدفه وبعون الله وحده ............انهرت انهيار تام ...........لى 7 شهور نعم تحسنت قليلا الى انى اشعر بانكسار ..............والله احكيها لك لتعرفى انك مو الوحيده .............مايبغى يطلقنى وانا ما انسى فعلته ............نااااااااااااااااااااااار............ح تى الجماع صار تحدى منى له تزوجت على هلا بك تعالى ورينى فحولتك .............تشوهت حبيبتى ليتك اقوى منى ليتك ما تحبينه كثر ما احب انا زوجى ولا تموتين................ليست لدى لك نصيحه محدده لكن اذا كنت اقوى يمكن تتحملين لا تنكسرين اذا كنت متلى والله ما ادرى بشو انصحك والا كنت نصحت روحى..........الله يشهد انى كنت اتمنى له الجنه والدوام اما الحين رغم انه ابو اولادى الا انى ادعو الله ان يجعلنى خصيمته يوم الدين .
والله وان اقرأ ما كتبتي وقف شعر جسمي وراسي ..........الله يصبرك ويربط على قلبك ويعوضك خيرا مما فقدتي

اختي الغالية حطي بالك على صحتك واسعدي نفسك ولا تتكدري ما احد يستاهل تموتين علشانه اللي باعك بيعيه بارخص واشتري راحتك وصدقيني الله كريم اجعلي ثقتك بالله وتأملي من الله الخير ولا تنتظرين رجال لا حول له ولا قوة

هذا الكلام اذكر نفسي به واذكرك انتي به ودائما رددي اللهم انت حسبي عليك توكلت وانت رب العرش العظيم

واكثري من الصلاة والدعاء والتقرب الى الله فمنه الانس والخير كله .

اشكرك على مرورك ومواساتي

الله يسعد قلبك ييسر امرك وعوضك خير مما فقد منك اللهم امين .

مواقع النشر