"" هكذا تركتني .. وهكذا تركتها .. وهكذا كان عشنا المهجور.. " - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-06-2011, 09:12 PM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
الحمدالله تمام والله يعديها وتعيش أحلى حياة..!
قديم 14-06-2011, 11:52 PM
روح المساء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية روح المساء
روح المساء غير متصل  
حبيبتي روح الطير عذرا منك بس أنا ماقصدتك بآخر رد لي
أنا تكلمت بشكل عام لمن قام بالدفاع عنها وأعطى لها مبررات ولام الأخ أحمد

اخوي أحمد تابع في الفضفضة فنحن مستمعون لك
عسى أن يفرج الله همك
فزورة مطبخنا اليوم
علينا اللون وعليك التنسيق مسابقة ممتعة وشيقة
امممممممم ماذا لوو
قديم 15-06-2011, 09:55 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
Go ahead

Thinks my friend (An other side )I will write every thinks until feeling I am all right .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة ناعمة مشاهدة المشاركة
الحمدالله تمام والله يعديها وتعيش أحلى حياة..!
اللهم أمين . الله يسمع منك . أنا في تحسن كبير مع كتابة كل ما يدور في خاطري و أشعر أني أريح قلبي من الهم و الحمد لله أموري في يد الله وهو أكرم و أحن و أرأف علي من نفسي فأملي فيه كبير كبير جدا و الحمد لله أمور الدراسية في تحسن رائع ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المساء مشاهدة المشاركة
حبيبتي روح الطير عذرا منك بس أنا ماقصدتك بآخر رد لي
أنا تكلمت بشكل عام لمن قام بالدفاع عنها وأعطى لها مبررات ولام الأخ أحمد

اخوي أحمد تابع في الفضفضة فنحن مستمعون لك
عسى أن يفرج الله همك
اللهم آمين الله يفرج هموم كل المسلمين و المسلمات . أنا لن أتوقف حتي أكتب كل ما أستطيع كتابته إن شاء الله .

من باب الفضفضة .... كلمت أمي البارحة الله يحفظها .... وتقول ... ياولدي زوجتك تقول للناس إن أهله قووه علي وهم الي خلوه كذا و تقول كذلك أنا أعرفه زين كنا نتضارب و نتخاصم وكان يجي يعتذر لي و يراضيني إلين أرضي ويشتري لي هدايا ترضيه أحمد ما كان كذا ..... وتقول أمي وأنت تعرف إنا ما تدخلنا في حياتك وما ندري عنها و ما نسأل حتي عن أي شيء في حياتك حتي أنك أنفجرت و قلت كل شيئ ....

أضرب لكم مثل "" ما أحد سألني بعد زواجي هل دخلت بها أم لا ولا أحد من أهلي لمح ولا أحد تجرأ حتي بالمزح وهو يعتبر عند اهلي شيء خصوصي غير قابل للتدخل "" و بالمقابل هم لا عكس ذلك لازم الأم تشيك علي الولد و البنت ....

سبحان الله أين موقع رسائلك من الإعراااااب حين تقولين أهله قووه علي .....

في أخر لقاء مع أهلها قبل السفر قلت أمها يا ولدي حلوا أموركم بينكم و لا تدخلون أحد وأنا قلت لبنتي لا تكلمني ولوانك قطعتها قطعه قطعهو انتوا مع بعض في غربة و كلام من هذا القبيل ... ولكن هي تدخلت ""وعرفت من كلامها بعدين إنك ما تدخل أحد من أهلك طبعا استنتاج من راسي ""و يمكن وانا ما ادري حرضت بل لقد حرضتها مرة .... منيرة بيوم من الايام زعلت وشالت ملابسها بالشناط و يله ودني بيت أهلي ووووالخ قلت اوكي ولكن رتبيها بدون تكسير و لا تخريب وانا اوديك بيت أهلك في أقرب فرصة .... هي استغربت مني ردة فعلي و هي أني بكل برود أقول أوكي راح أوديك .... كلمت هي أمها وأنا لا أدري و بعدين قالت تري توديني و تدفع ال 50 الف .... أنا عرفت أنه كلام أمها و أول مرة تقولها بالشكل هذا .... كانت تقول في بعض الأحيان .... أنا متنازلة عن ال50 الف و مرات تقول أنا أعطيك ال50 الف .... ولكني أقنعتها أني لا أفكر بالمال و أنه أخر إهتماماتي ولو فكرت فيه ما تزوجت .... يعني أرميك و أرمي ال50الف بوجهك ولكن الحين والله لأعلقك و أخليك عبرة للحريم المتسلطات ....

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 15-06-2011 الساعة 10:19 AM
قديم 15-06-2011, 10:38 AM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
لمسة ناعمة غير متصل  
والله راح تحس بالانتصار لو اتصلت واعتذرت منك وانت طلعت الي فقلبك عليها وبعدها تشوف ايش حتسوي معها ؟!!*
قديم 15-06-2011, 10:52 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
والله راح تحس بالانتصار لو اتصلت واعتذرت منك وانت طلعت الي فقلبك عليها وبعدها تشوف ايش حتسوي معها ؟!!*

أختي الكريمة مستحيل تسمع من مني حرف أو أرد على اتصالها أو أكلمها او أسمع صوتها خلاص ... كل واحد يشوف طريقه في الحياة و صحيح أني متأثر ولكني بنفس الوقت مقتنع جدا أن إحنا لا نصلح للعيش معاٌ وكل له وضعه الخاص أنا تنازلت بما كان كفيل بإستمرار الحياة و الأن هي لا بد أن تذوق مرارة صبري لمدة عاااااام كامل و لعلها تتجرع هذه المرارة طيلة حياتها و لا يهمني شعورها الآن فقد راعيت مشاعرها لمدة عاااااام وأنا لا أرد الكيل بمثلة بل أتغافل و أتغابا من أجل حبي لبيتي و حرصي عليه ....

سأشعر بأكبر و أعظم إنتصار حالما تستلم ورقتها وتدرك أننا أنفصلنا و أن اللوم عليها مليون بالمية و هي سببه و أنها خسرت دراسة لغة إنجليزية و ماجستير مقدمة علي طبق من ذهب و خسرت سفرات قد فكرنا بها جميعا حول الصين و ماليزيا و سنغافورا و اندونسيا و أوروبا . فل تجلس مع أهلها و تترك لي السفر مع امرأة تقدر الحياة الزوجية .... *

التعديل الأخير تم بواسطة حياة افضل ; 15-06-2011 الساعة 11:13 AM
قديم 15-06-2011, 11:00 AM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
اتعلم ؟
تروقلي شخصيتك الجديدة!
قديم 15-06-2011, 11:03 AM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
لمسة ناعمة غير متصل  
هي فعلا تأخرت لو كانت تنوي انها ترجع... لكن لا اعتقد ان هذي فكرتها ..
ولكن لا اعلم لماذا ضحت بكل شئ حتى لم تفكر انها تعتذر بعدها بفتره قصيرة.. تعتقد في شئ شاغلها وباعدها عنك ..!
قديم 15-06-2011, 11:09 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
تذكرت موقفا مؤلم :

كانت في عيد الأضحي قبل الزواج وقد أهدت لي هدية من ضمنها مسبحة كريستيال المهم السبحة كانت في الدولاب الخاص واخرجها في الاعياد والمناسبات الهامة لي يعني محافظ عليها ... وذات يوم كانت زوجتي و المسبحة معي في السيارة و قد كان بييننا خصام لا أتذكر المشكلة ولكنها كانت غضبانه ... المهم شافت المسبحة و انا امشي بالسيارة رمتها مع الشباك والسيارة تمشي طبعا انا وقفت السيارة وانا غاضب جدا ورحت ادور عليها وحصلت السبحة في حال جيدة و بعدها بفترة هدي الموضوع و جت تسألني عن السبحة قلت اكيد أول هدية منك و أنا لن أهملها أبدا و وو الخ

جا بعد فتره وزعلت علي وهي في البيت و أخذت السبحة وقطعتها وبعثرت حباتها في ارجاء الدور الثاني و الدرج و أنا أرجع و أبحث عن كل حبه علي حدة حتي اتمكن من أن أصلحها لا حقا .... يا سبحان الله أنا كنت أحافظ علي ما يذكرني بها وكانت هي بالعكس لا تحافظ علي اغراضي وهداياي و لا مشاعري ايضا ....

فأنا الان وضعت السبحة مع أغراضها و سأرسلها لها مع ورقة الطلاق التي كانت تبحث عنه كثيرا ....
قديم 15-06-2011, 11:40 AM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
هي فعلا تأخرت لو كانت تنوي انها ترجع... لكن لا اعتقد ان هذي فكرتها ..
ولكن لا اعلم لماذا ضحت بكل شئ حتى لم تفكر انها تعتذر بعدها بفتره قصيرة.. تعتقد في شئ شاغلها وباعدها عنك ..!
يا أختي لو أعتذرت بعد الرسائل مباشرة فلن تصلح ولن تجبر قلبي قبعد 10 ايام من وصولي للسعودية ترسل لي الرسالة الأولي و اليوم الثاني الرسالة الثانية و اليوم الخامس الرسالة الثالثة و بعدها كلمت الوالدة وقالت احمد طنشني و ما اعطاني مصروفي وما كلمني واحرجني مع اهلي "" تطبق قاعدة ضربني و بكي وسبقني و أشتكي ""وقالت أبي احمد يكلمني و أنا قلت خير وطنشت و أخذت جوال امي معي و بعدها كلم ابيها أبي و طلب مني أن أحظر كرت العايلة شخصيا .... ولكني كنت رافض تماما من تعود لي و لن أقبل بها بعد اليوم حتي اموت و اتصل والدها علي ابي قبل سفري ب3 اسابيع ولكني قلت لأبي قله أني مسافر خاج المنطقة واقول في نفسي لن يعرفون مني غير ورقة الطلاق و رسائلها لن تمسح من ذاكرتي

أنا أتذكر اليوم الي قبله أرسلت لي سألتني وينك قلت أنا في المدينة .... . ردت برسالة قالت كيف شفها
رديت برسالة "" ممتازة جدا .و ذادها حلا انك وسطها وبين أكنافها يا قمر .... و .... و جدة و الرياض و هونق كونق و أمريكا و ماليزيا . يا بعد عمري يا دوبة قلبي "
و اليوم الي بعده أرسلت لي رسالة
"" طلقني ..... الرسالة الأولي من رسائلها التي كتبتها في موضوعي السابق ...."
وفقك الله علي المتابعة والمشاركة وهذا لتوضيح بعض الغموض لديك .
قديم 15-06-2011, 11:59 AM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
لمسة ناعمة غير متصل  
الان شعورك افضل وأتوقع فيك امل جديد في حياتك..!

مواقع النشر