ذبحتني المقارنة بين طليقتي وزوجتي الحالية هل انا مخطيء ؟ (حُلت و الحمدلله ) - الصفحة 9 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 14-02-2009, 12:15 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
انت شكلك ماتحب الحريم ..
الاولى قلت وعدت فيها لين شبعت ...واللحين صار هي هي احسن من الثانيه ...
طيب باعترافك هي ماقصرت بشي خادمتك ومريحتك وقايمة بواجباتها ...
ومن ناحية االشكل اكيد انت شايفها يوم الشوفه ... طيب يوم جمالها ماعجبك ليه وافقت ؟؟؟
اما من ناحية الرومنسيه ... فمالي الا رد وااااااحد وهو (((( فاقد الشئ لايعطيه )))) استحاله تعطيك شي هي ماحست فيه ولاعرفته في حياتها ...
خاف الله في نفسك قبل لاتخافه فيها ... انت قاعد تحطم حياتك ... بالله عليك من بياخذك ؟؟؟ مطلق مرتين وبدون سبب مقنع... اللحين لوفي اسباب الناس مايعطون بناتهم مطلق وشلون اذا هالرجال يطلق على الفاضي ؟؟؟
طيب بالله عليك لوعندك بنت اواخت وجاها واحد زيك .. هل بتزوجه ؟؟؟
يااخي انت تدور زوجه مثاليه ... ابشرك لوتدور العالم ماتلقاها لان محد كامل ابد ...
وبعدين لاتشوف نفسك الكامل ربما هي بعد صابرة موعشان سواد عيونك لكن عشان تفاهات اجتماعيه انت غافل عنها ... مع ان الحق معها وانت تطلقت بيرحمونها لان بيقولون انك انسان متعود ...
وبعدين ولدك المسكين وش ذنبه ... شكلك موحاطه بحساباتك ابد ... لماتتزوج كل ... كيف بتامن له مستقبله وانت لاهي بمصاريف زواجك ..
ااااخر شي اامنك بالله اذا انت ماتبيها ومصر على رايك خلاص لاتستنى لين تحمل ويكون غي ضحيه رابعه لك ...حرام بنات الناس مولعبه ...
باناقشك نقطه نقطه

اقتباس:
انت شكلك ماتحب الحريم ..
احد مايحب الحريم ؟؟؟

وش فلس فينا وضيعنا غيرهن ... بالعكس متعة الحياة المرأه الصالحة .

بس السؤال هنيه وين المرأه الصالحة والتي تقدس الحياة الزوجية وتجد فيها المواصفات التي تبحث عنها . ؟؟

اقتباس:
الاولى قلت وعدت فيها لين شبعت ...واللحين صار هي هي احسن من الثانيه ...
احسن من الثانية كجمال وخفة روح ولا الثانية ثقيلة دم والله ماحبيتها ولا هضمتها لله في الله احس ان حياتي معها مسخرة بكل ماتعني الكلمة من معنى .

اقتباس:
طيب باعترافك هي ماقصرت بشي خادمتك ومريحتك وقايمة بواجباتها ...
ماخترعت شي جديد ...كل النساء خلقن لخدمة الزوج هذي واجباتها كزوجة ...مثل واجبي بحمايتها وتامين السكن والنفقة يفترض ان تبادلني نفس الحس بالمسؤولية .

الزواج مؤسسة شراكة كلا يعمل بحسب دوره ...مافيها الدعوة منه او شكر او فضل ..!!!

اقتباس:
يااخي انت تدور زوجه مثاليه ... ابشرك لوتدور العالم ماتلقاها لان محد كامل ابد ...

طيب حتى لو كانت مش كاملة يمكن بس حبي لها يشفعلها ان اتغاضى عن جوانب النقص والعيوب فيها ...!

الحب كفيل باستمرار الحياة الزوجية ...

تخيل انك تتوه بعيونها و بجمال وجهها الملائكي هذي ماتكفيك ان تتغاضى وتكمل حياتك .

تخيل انك وانت بجانبها مشتاق ... مغرم ...

والله فعلا الحب اكبر اسباب نجاح اي زواج والله العظيم .

اقتباس:
اما من ناحية الرومنسيه ... فمالي الا رد وااااااحد وهو (((( فاقد الشئ لايعطيه )))) استحاله تعطيك شي هي ماحست فيه ولاعرفته في حياتها ...
الثانية دفشة وماعندها سالفة بالرومانسية ...مانكر هي المسكينة تحاول بالرومانسية وتتصنع بس مش لابق عليها والله ...ماعندها سالفة .

اقتباس:
بالله عليك من بياخذك ؟؟؟ مطلق مرتين وبدون سبب مقنع... اللحين لوفي اسباب الناس مايعطون بناتهم مطلق وشلون اذا هالرجال يطلق على الفاضي ؟؟؟
وهذا اللي راح يجبرني جبر ارتبط من الخارج ... هو فعلا حلاة الثوب رقعته منه وفيه ...بس الظروف الي تجبرك تخليك ترتبط من الخارج .

على فكرة احد اصدقائي مرتبط بجنسية عربية ( مسيحية ايضا ) ومتيم بها واستطاع اقناعها بعد الزواج بالاسلام ونجح في ذلك وهو الان سعيد معها اكبر مني بالعمر بس والله تحسه توه شباب ( هو ايضا مطلق سابق ) وعايش حياته بكل ماتعنيه الكلمة من معنى .

الاسلام لا يمنعك من الزواج بمسلمة حتى وان كانت من غير موطنك ... وحتى وان كانت كتابية فيباح للرجل المسلم الارتباط بها بعكس المرأه المسلمة لا يباح الارتباط لها الا بالرجل المسلم فقط وذلك لحكمة ان الاولاد على دين ابيهم .

طبعا ماراح تخلص من نقنقة الحريم وفراغ المجتمع النسائي المحلي ( ليش فلان ارتبط باجنبية واكيد ماهو صاحي واكيد ماحد قبل فيه ويحطون فيك اللي مو فيك ... وتكون تسلايه و موضوع ساخن و ممتع لمجتمعنا النسائي .... عافانا الله واياكم ) .

اقتباس:
وبعدين لاتشوف نفسك الكامل ربما هي بعد صابرة موعشان سواد عيونك لكن عشان تفاهات اجتماعيه انت غافل عنها ... مع ان الحق معها وانت تطلقت بيرحمونها لان بيقولون انك انسان متعود ...

اكرام النفس هواها .... بغت الطلاق بتاخذه وباحسان بعد الله لا يردها اذا بغته بيجيها باسرع مما تتصور و اللي مايبينا مانبيه والله .
قديم 14-02-2009, 12:35 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة زوج مشاهدة المشاركة
يأخي تعصبت وأنا أقرأ موضوعك حرام عليك ترى بنات الناس مش لعبة وتقول اريد
اتزوج مرة الثالثة بكر اتقي الله انت كل همك فض البكارة وخلاص تصبح تكره الزوجة
هذا ابتلاء من الله سبحانه وتعالى لاانك لم ترضى بالاولى هاأنت تحصد مازرعت
احمد الله على زوجي على كل حال راجع حساباتك واتقي الله يجعل لك مخرجا
رسالتي قاصية رغم انها صريحة لاتغضب مني احاول ان اريك العيب لتتفاداه
طيب بنات الناس مش لعبة اوافقك ...!!!

وانا ايضا اقول عيال الناس مش لعبة ايضاً ؟؟ ... مش ذنبي انك ماعرفت تربي بنتك على احترام الحياة الزوجية ...مش ذنبي انك دلعتها لحد السفه وزوجني اياها لاتورط بانسانة مدلعة ومستهتره بالحياة الزوجية ...!

ماتفسيرك لكثرة الطلاقات في مجتمعنا .... المحاكم والقضاة يئنون من كثر طلبات الخلع والطلاق وقضايا الحضانة والنفقة ...المشكلة عامة وكبيرة وقد تشكل مستقبلا قضية رأي عام وقضية اجتماعية من الدرجة الاولى .

.... في النهاية مايصح الا الصحيح ...!!!
قديم 14-02-2009, 01:09 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .dkf مشاهدة المشاركة
اخي الكريم ربماانت تعاني من شيء داخلي عقدة معينة في الطفولة مثلا يجعلك لا تشعر بالراحةوالسعادة الزوجية
او قد يكون لديك قناعات وافكار غريبة عن الحياة الزوجية تكونت لديك من ثقافتك العامة حاول استشارة اخصائي نفسي قد يساعدك في ايجاد حل ........اذكر انني سمعت عن حالة زوجة تعاني من المشاكل مع زوجها وبعد معالجتها تحسنت حالتهاكثيرا
قد تقول اثناء مشاهدة الردود انه لايستطيع احد فهمك والاحساس بمشاعرك وماذا تريد
اخي الحياة هكذا لا نحصل فيها على كل ما نريد ولو صفت لاحد لصفت لسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم .........
تذكر ان الدنيا دار ابتلاء والفائز فيه من رضي بقضاء الله وتكيف مع اقدار الله في الاخرة تجد السعادةالحقيقية
انصحك بالتقرب الى الله كثيرا والبكاء بين يديه والدعاء بان يصلح الله شانك كله وان لايكلك الى نفسك طرفة عين
وحاول قدر الامكان طرد الوساوس الشيطانية وعدم الاسترسال معها ........تذكر نحن احيانا نعين الشيطان على انفسنا

قد يكون الاخصائي النفسي جيد ...ولكن ماذا بوسعه ان يفعل لي ؟؟

جلسات سلوكية ام علاج بالادوية ؟؟ ام يقنعني باستراتيجيات نفسية استرشادية بكيفية التوافق والتكيف بحياتي .

اعتقد ان الاخصائي او حتى الطبيب النفسي قد يكون مهيئا لعلاج الاضطرابات السلوكية او الامراض الذهانية كالفصام والهوس والاكتئاب .

لا اعتقد انه في حالة السواء يمكنك الاستعانة بطبيب للتكيف مع زوجتك .

هل سيعطيني دواءا للحب ؟؟؟

هل يمتلك الطبيب دواءا يجعلني ارغب فيمن لا ارغب ؟؟

اقتباس:
لي تعقيب بسيط على شرطك انك تريد بكر ,ومن ادراك قد تجد ثيبا تتوافق معك فكريا ونفسيا وتنسجم معها وتشعر
بالسعادة اهم شيء التوافق ليس السن ولا الجمال ولاالبكارة هي التي ستجلب لك السعادة
اخيرا
اطلب منك العفو والمعذرة ان كان في كلامي اساءة وتقبل نصائحي بصدر رحب
المسالة محسومة ... لو اعيش حياتي كلها بدون زواج لن ارتبط بغير البكر ...

اقتباس:
حكم الزواج من المطلقة وأفضلية زواج البكر
رقم الفتوى
1083
المفتي
أ. د. أحمد الحجي الكردي
خبير في الموسوعة الفقهية، وعضو هيئة الإفتاء في دولة الكويت

تاريخ النشر
2006-01-05
عنوان الفتوى
حكم الزواج من المطلقة وأفضلية زواج البكر
السؤال
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.
ما حكم الزواج من امرأة مطلقة ولها أولاد، وخاصة أن المجتمع لا يتقبل هذا الأمر؟
وهل الزواج من بكر أفضل؟

الفتوى
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين، وعلى آله وأصحابه أجمعين، والتابعين، ومن تبع هداهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:
يجوز الزواج من البكر أو الثيب ـ مطلقة أو متوفى زوجها ـ على السواء من حيث الجواز، إلا أن الأفضل للشاب الارتباط بالبكر، وذلك لما ورد في حديث جابر رضي الله تعالى عنه، قال: (كنا نسير مع رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم، قال: (أتزوجت بعد أبيك؟ قلت: نعم، قال: (أثيباً أم بكراً؟ قلت: ثيباً، قال: فهلا بكراً تضاحكك وتضاحكها، تلاعبك وتلاعبها).
والله تعالى أعلم.

http://www.islamic-fatwa.com/index.p...=fatwa&id=1083

قال صلى الله عليه وسلم: عليكم بالأبكار فإنهن أعذب أفواها وأنتق أرحاما وأرضى باليسير. رواه ابن ماجه والطبراني في المعجم الكبير.
أخرجه ابن ماجه في كتاب النكاح ، باب تزويج الأبكار : 1/343 ، برقم : 1866 . وحسّنه
الألباني كما في صحيح الجامع الصغير برقم : 3932 ، وسلسلة الأحاديث الصحيحة برقـم : 623

وقد جعل الله سبحانه من كمال نساء أهل الجنة من الحور العين أنهن لم يطمثهن أحد قبل من جعلن له من أهل الجنة
والبكارة: صفة كمال في المرأة المطلوبة للزواج، وهو أمر محبب لدى الرجال، بل إن الشارع الحكيم رغّب في نكاح البكر وحثّ عليه، لما فيه من المصالح، فقد أخرج البخاري في صحيحه.

عن جابر بن عبد الله- رضي الله عنه- قال: هلك أبي وترك سبع أو تسع بنات، فتزوجتُ امرأة ، فقال النبي- صلى الله عليه وسلم- : ((تزوجت يا جابر)) ، قلت : نعم ، قال : بكراً أم ثيّباً ؟ قلت : ثيّباً ، قال : هلا جارية تلاعبها وتلاعبك، وتضاحكها وتضاحكك )) . أخرجه البخاري في صحيحه في كتاب الدعوات ، باب : الدعاء للمتزوج : 5/2347 ، برقم : 6024 .

قال الله تعالى في سورة الواقعة: ((إِنَّا أَنشَأْنَاهُنَّ إِنشَاء* فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَاراً)) (الواقعة:36,35)

‏حدثنا ‏ ‏إسماعيل بن عبد الله ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏أخي ‏ ‏عن ‏ ‏سليمان ‏ ‏عن ‏ ‏هشام بن عروة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏قالت ‏ قلت يا رسول الله أرأيت لو نزلت واديا وفيه شجرة قد أكل منها ووجدت شجرا لم يؤكل منها في أيها كنت ترتع بعيرك قال ‏ ‏في الذي لم يرتع منها تعني أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لم يتزوج بكرا غيرها". "25"صحيح البخاري/كتاب النكاح/نكاح الأبكار /ج3"رقم الحديث:5077".

تمت مراجعته ووضع المصادر له .

وبالنسبة للامراض النفسية :

اقتباس:
أكدت مساعد مدير الشؤون الصحية للرعاية الصحية الأولية، بمحافظة جدة استشارية طب الأسرة الدكتورة نهى دشاش أن نسبة إصابة المرأة بالأمراض النفسية في السعودية أعلى من نسبة الرجال حيث تقدر بـ 22.2% في حين نسبة الرجال تقدر بـ 13.7%.
وأوضحت أن نسبة الانتشار أعلى في المجموعة العمرية الأصغر فمن 15 إلى 29 سنة وصلت نسبة المصابات بالأمراض النفسية إلى 23.2%، مقابل 17.8 % للشريحة من 30 إلى 44 سنة، أما السيدات اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 45 إلى 65 سنة فقد وصلت نسبة إصابتهن بالأمراض النفسية إلى 7.1%.
وأضافت دشاش أن 40% من المطلقات و43.8% من الأرامل في السعودية يعانين من الأمراض النفسية.

المصدر جريدة الوطن الأربعاء 4 ربيع الأول 1429
اعتقد ان الامراض النفسية قد تكون المنفصلة معرضة لها بنسبة اكبر بكثير من البكر حسب الاحصائيات والبحوث العلمية ...

علما اني حسب قوانين المنتدى وثقت الاحاديث النبوية و المصادر العلمية لكي لا يتم اتهامي اني استند بقناعاتي بدون دليل ...!

تقبل تحياتي .
قديم 14-02-2009, 01:22 PM
أمل وأمنية
عضو جديد
أمل وأمنية غير متصل  
الله أكبر

وش هالردود ؟؟؟

زوجتك قايمة بكل واجباتها نحوك ... تقول ماخترعت شي جديد !!

تحاول تقرب منك وتصير رومانسية معاك ... تقول ماعندها سالفة مو لابق عليها !!

وانك بدلت القرد بالقرد !!!!

وفي النهاية هي اللي ماتقدس الحياة الزوجية ولا تحترمها ؟؟!!!

واضح جداً جداً أنك أنت اللي تحترم الحياة الزوجية .
قديم 14-02-2009, 01:47 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميرة مشاهدة المشاركة
تمل بسرعة منالحريم وتحب التغير

هذا اللي اتضح لي
هو اساسا انا حبيتها علشان امل منها ...!

ياشيخة فقدت نصف وزني بسببها ... تنازلت عن مباديء كثيرة لكي لا يقال اني طلقت مرتين وشردت طفلين .

حتى موضوع الحمل قلتلها اجليه رفضت ومستهتره انه في حالة الانفصال ممكن هي تربيه وماعندها مشكلة .

والله احب عيالي حتى ولدي الاول اغليه كثير واشوف فيه نفس مراحل طفولتي والله لانه نسخة مني بالشكل .

بس والله مافيه حيلة تعبت نفسيا

اعرف اني اتخبط حاليا واعاني من عدم استقرار .

الردع الاجتماعي من كلام الناس وحتى شماتة طليقتي في فشلي سيقتلني

وردع اجتماعي اخر يتمثل في عدم اقتناع الغالبية العظمى من اولياء الامور بالموافقة بتزويجي مرة ثالثة .

اضافة الى ان الزواج يحتاج الى مبالغ ضخمة مهر حفلة تاثيث جديد شهر عسل في الخارج ومصاريف كثير وهذا ردع مادي اضافي .

ووجود مؤخر كبير يكسر الظهر لزوجتي الثانية ..حيث اني بطلاقها يجب ان ادفع مبلغ مالي كبير جدا ثمنا لتطليقها ... ايضا كنت مخبول والله عندما وافقت على المؤخر .

عقبات كثيرة تحول دون الطلاق بسرعة حاليا ..!

وايضا اعود لاقول ان الملل يكون بعد الحب ...بس اذا انت ماوجدت السعادة معها من اول يوم وش مصيرك ....! او ماهو الوصف الدقيق لحالتك ؟

اتمنى تكون وصلت فكرتي لك .
قديم 14-02-2009, 01:56 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
يا اخي انت عندك هوس شي اسمه ( بكر) .. و هوس (حب) انت على بالك الزواج

كله حب و غرام و ليالي رومانسيه و كلام غزل و و و و

بعدين خلال هذا الشهر انت اجلس مع نفسك شف انت وين سلبياتك و وين ايجابياتك ..

انت ماذا قدمت لزوجتك الحاليه .. لماذا زوجتك سيئه الطباع معك ؟؟ هل بسبب طباعك السيئه معها ؟؟

انت تشتكي من ثقالة دمها .. يمكن انت ايضا بالنسبه لها ثقيل دم فوق ما تتصور ..

بالله عليك عدد لنا ما هي طباعك السيئه وحنا يا العضوات راح نحكم اذا كانت الزوجه تتحمل هذه الصفات او

لا .. و خليك حقاني و صريح .. يعني نريد منك اعترافات صريحه بكل طباعك السلبيه و الايجابيه..

تمعّن في هذه الايه الكريمه ..
‏ «‏إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم‏» ‏ الرعد‏:‏ ‏11‏،

انت محتاج لدورات في البرمجه العصبيه اللغويه عشان تتعرف على ذاتك اكثر و تقتنع بحياتك ..
قديم 14-02-2009, 02:43 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايفه حالها مشاهدة المشاركة
استوقفني موضوعك كثيرا

لا اعرف اي نوع من الحلول تريد

هل نؤيدك ع الطلاق والزواج من الخارج وان كان زواجك من الخارج لا يحل المشكله

فتح قلبك لزوجتك واحتويها ...لا تفكر بالزواج مره اخرى لان هذه الفكره هي التي مأثره عليك

بسط علاقتك بزوجتك وانتبه للاشياء الجميله بحياتك وماتفعله لك من خدمه وغيره ثم ستحبها

الله يهديك ويصلح حالك
اتمنى ذلك... والله ماني حاب الطلاق بس هي تساعدني الله يهديها

الطلاق اصعب قرار تتخذه في حياتك والله .
قديم 14-02-2009, 02:52 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارقh مشاهدة المشاركة
انا مع كلا م الاخت قرين الظلم ظلمات انت لم تظلم طليقتك فقط انت ظلمت ولدك فلذت كبده ولن تجد السعاده ابدا وسوف يعذبك الله بهما ويحرمك السعاده اتق الله في نفسك وراجع حساباتك خاف على نفسك وقودها الناس والحجارة يااخي قوم توضا وصلي ركعتين واطلق لعنان قلبك وعينيك دموعهما اغسل بهما ذنوبك واعترف بينك وبين ربك بذنبك واطلب من الله وممن ظلمتهم الصفح وستجد السعاده اتمنى ان تاخذ كلامي على محمل الجدي
الظلم لم ارغب به .. ولكن اكرام النفس هواها .

طليقتي تدلعت وطلبت الطلاق اذلالا لي لكي تربيني من جديد واجبت طلبها بصك طلاق يمشي بسرعة 180 كلم لبيتها .

اكرام النفس هواها وحده تتجرأ وتطلب الطلاق خلها تطلق ...اذا انا ماقدرت اربيها فيه غيري بيربيها ويعلمها الحق والسلوك الحسن والزمن كفيل بتأديب اية امرأه تنشز على زوجها .

الثانية ينطبق عليها مقولة ( جنت على نفسها براقش ) حذرتها مليون مرة ... كلمت اهلها ولكن الاجابة دائما : البنت صغيرة ومدلعة ولازم تسايرها وهي عمرها 24 سنة ...!!

بس احيانا فعلا احس عقلها الفعلي مايتجاوز 16 سنة ...!

الاولاد بس يصلو لسن السابعة ساخذ حضانتهم وتنتقل الي بموجب رأي واجتهاد شيخ المحكمة .

والله يكون بعون الجميع . رغم اني اتمنى بان لا يحدث هذا الطلاق قدر الامكان
قديم 14-02-2009, 04:01 PM
كيكه فراوله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية كيكه فراوله
كيكه فراوله غير متصل  
يا اخي اجلس مع زوجتك وتكلم معها حاول تتقبلها ترى الحب مو كل شي والا ما احد تزوج ولا عاش سعيد....صدقني معظم الحب يموت بعد الزواج واذكر لك باختصار قصة صديقتي القربه عاشت قصة حب قبل زواجها لمدة عشر سنوات تحلم به ويحلم بها ويبنون احلام لما بعد الزواج ولكن....كنت اتوقع انهم اسعد زوجين بالدنيا وبعد ثلاث سنوات من الزواج اكلم زميلتي للاسف عايشه عيشه تقطع القلب تقول ما حسيت بالسعاده الا اول شهر وبعدها حياتي مالها اي معنى حتى احساس الحب ما عاد تحسه؟؟؟؟

تصدق وقتها قلت علاقة الزواج اسمى من الحب وارقى منه علاقة الزواج ما تنجح بالحب وانما بالموده والرحمه مو مهم الحب ولا الجمال ولا الرومانسيه ولا....... اشياء كثيره اذا مافيه موده ورحمه وهذا ما ذكره الله في كتابه
يا اخي لا تبحث عن الحب وتترك باقي الاشياء حاول تتقبل زوجتك وعلى فكره اذا تزوجت من الخارج وش يضمن لك انها تكون افضل من زوجاتك؟؟؟
ابعد فكرة الطلاق واسعى لاصلاح زوجتك وبيتك وتقبلها وصدقني راح تتقبل كل تصرفاتها بعد كذا اما اذا استمريت بفكرة الطلاق عمرك ما راح تتقبل زوجتك حتى لو شالتك بعيونها ما راح تحس فيها

واخيرا: انسى زوجتك الاولى تماما لان عدم نسيانك لها هو سبب المشكله وكثير من الرجال لاينسى الزوجه الاولى كما هي حال كثير من النساء لاتنسى الزوج الاول بعد الطلاق

اسال الله ان يسخر زوجتك لك ويسخرك لزوجتك ويجعل بينكم موده ورحمه
قديم 14-02-2009, 06:08 PM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
إنت لازم ما تتزوج ...

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

مواقع النشر