عاشقات حلم الامومه - الصفحة 94 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 21-01-2012, 12:59 AM
khdidija
عضو جديد
khdidija غير متصل  
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــلام وعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيكم يا حلويــــــــــــــــــــــــــــن
انا عضوة جديدة واتمنى انكم تقبلو علياا انا حبيت هذا الموضوع لهذا تسجلت معكم ونتمنى انكم تستقبلوني بالاحضان
و تنطلب الله انه يرزق كل محرومة بالذرية الصالحة ان شاء الله ويثبت حمل كل الحوامل بإذنه تعالى .
وشكرا لكم بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاف
قديم 22-01-2012, 03:21 AM
ماريا؟2008
قلم وفي
 الصورة الرمزية ماريا؟2008
ماريا؟2008 غير متصل  
يارب يمن علينا جميعا
بنات اليوم لي 10 أيام من ابرة التفجير والهواجس والوساوس ربي يعين
تعرفو لما رحت للدكتورة يوم 14 من الدورة قاتلي عندك 3 بويضات وحدة حجمها ممتاز 25 ملم و قتلي لازم يصير جماع اليوم و لازم اخد ابرة التفجير
بس لما بحثت لقيت ان 25 خلاص كبيرة غير صالحة
والله مافي اصعب من الأنتظار
قديم 22-01-2012, 02:22 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
صباح الفل يا قمرات

خديجة اهلا وسهلا بين اخواتك و ان شاء الله نكون وش الخير عليكى و انتى كمان بهلتك علينا دى نلاقى كام واحدة بتبشرنا ان شاء الله
بس يا سيتى عشان تنضمى معانا لازم تملى الاستمارة
متجوزة باقلك كام سنة و ايه سبب المشكلة و اذا حصل حمل او عندك اطفال ولا لأ؟
شوفتى استمارتنا سهلة ازاى؟
تنورينا

مرميسة بجد اتبسطت جدا لما دلخت و قريت دعواتك ليا ربنا يكرمك و يفرح قلبك
و نصيحة من اخت ليكى كلللللللللللللللللللللل الرجالة على نفس شاكلة زوجك مش حيهز نفسه عشان موضوع العيال دا خالص ولا ياخد دوا ولا ولا ولا لازم انتى اللى تشغلى الزنانة بس ذى ما قلتلك اختارى الوقت اللى يناسبها عشان دى سلاح ذو حدين خليكى ناصحة و اديكى بتتمرنى فى جوزك لحد ما يجى عيلك و تكونى عارفة حتتعاملى معاه ازاى

كريستى الف سلامة على الولاد
انا من كتر ما العيال و انا عيانيين بقيت اتكسف لما حد يسألنى اخبار صحتكم ايه بحس انى عاملة ذى اللى بيخذى العين بدل ما يقول الحمد لله يقول عيانييين
فبحاول مردش على السؤال دا غير بالحمد لله و خلاص
ربنا يعدى الشتا دا على خير لانى بجد زهقت انا عمرى ما عدى عليا شتا ذى دا ابدا

ماريا ادعى و ان شاء الله ربنا يكرمك و يفرح قلبك يا رب

باقى القمرات بحبكم فى الله
قديم 23-01-2012, 08:29 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
السلاااام على من إتبع الهدى..
كيييييفكم...
والله إشتقتللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللكم كتيييييييير..انشغلت الاسبوع الفات كتيييير مش عارفة اصلا كيف مرق..ربنا بيعين.

زرافة..طمنيني شوصار معك..اعدتي الفحص أو أخذتي الدواءء??

خديجة..اهلا وسهلا بك بيننا اختي..وإملئي الاستمارة حبيبتي عشان نكون كلنا في الصورة..نوّرتييييينا.

ماريا..اتوكلي على الله ولاتوسوسي يابنت لانه النفسية ضروري تكون مرتاحة..وان شاءالله مابتلاقي حالك الاّحامل:14:.

سلووومة..حبيبتي الف سلامة عليك ياعسل ..هوه هيك آخر الاشهر ثقل*تعب..الله يقومك بالسلامة:14:.

مرموستي..إزيك ياجميل..شايفاك بتضحكي...عارفة.. الله يرضى عنها كريستي قالت اللي كنت بدّي اقوله...اسمعيني ترى كل الرجال نايطيييين(يعني كسووووولين) لذاااا... استخدمي اسلحتك الفتّااااااكة يابنت ....وان شاء الله ابو الشباب بلين بس اتلحلحي شويييييي.

كريستي وكوكار..الف سلاااااامة عليكم..بس ياويييييلكم اذا بتعدوني....ترى كل الناس مفلوزة هون ..الله يسترنا..سلاااااااماااات .

نعوم..غلا..زهور الدعاء..وسعود.....وبقية الصبايا طمنونا عنكم.
قديم 23-01-2012, 11:19 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
السلام عليكم يا حلوين

اشتقت لكم كثييييييييير ان شاء الله طيبين كلكم

اعذروني قل دخولي للموضوع ما ودي افكر في اي شي له علاقة بالحمل والتنشيط على الاقل لغاية ما اوصل ل 80 كيلو او اقل

و بالرغم من هذا كله امس حلمت اني عندي الم في بطني و ضغطت عليها و نزل مني دم كثير و جنين صغير
افكر بالحمل و انا نايمة في احلامي
و قلت الحمد لله انه في جنين على الاقل تاكدت ان التبويض وسليم و الانابيب سليمة

والله الموضوع لاحس مخي مافي مفر اشيله من بالي بس غصب عني

اللي تحبني تدعيلي انحففففففففف بسرعه نفسي اجيب نونو
قديم 23-01-2012, 07:04 PM
ماريا؟2008
قلم وفي
 الصورة الرمزية ماريا؟2008
ماريا؟2008 غير متصل  
كوكار سلامتك انتي والعيال ويارب يسمع منك ونطلع حامل بحمل سليم معافى يارب تعرفي عندي دوخة وصداع وغثيان بس عارفة انها من اعراض الأبرة
هالة تسلمي حبيبتي الأنتظار وتوتر الأعصاب صعب ربي يعيننا يارب
دودي يارب تنحفي وانتي بصحة وعافية وماتدري حتى تلاقي نفسك حامل يارب
قديم 25-01-2012, 07:47 AM
غلا جلاجل 2
عضو متألق
غلا جلاجل 2 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله اشكركم علي سؤالكم عني الله لايخليني منكم كلكم أخواتي أحبكم بالله كلكم وأوصيكم بسورة البقر ة والاستغفار والصدقه
قديم 25-01-2012, 07:49 PM
...حلم حياتي...
عضو مميز
 الصورة الرمزية ...حلم حياتي...
...حلم حياتي... غير متصل  
ربنا لاتذرنا فرادا وانت خير الوارثين
قديم 25-01-2012, 10:07 PM
khdidija
عضو جديد
khdidija غير متصل  
السلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لكم كلكم على استقبالكم لي او لي شوقني اني نتعرف عليكم اكثر او هاني غادي نعرفكم بنفسي:
انا متزوجة مدة 3 سنوات وحصل لي حمل لكن بعدها حصل لي اجهاض في 9 اسابيع الاولى وقالت لي الطبيبة ضروري لازم اعمل عملية التنظيف وعملتها و بعدها لم تصف لي اي دواء. وكنا نستعمل العازل الطبي اثناء الجماع لمدة ثلاث شهور وبعد هذه المدة كانت محاولات لحدوث الحمل لكن بلا جدوى الى ان اتممت سنة ونصف تقريبا دون اخذ اي دواء ولا شي وبعدها ذهبت الى طبيبة وحكيت الها كل شي وقالت لي اني اهملت نفسي كثيرا وقالت لي انه بعد الاجهاض تكون المرأة اكثر عرضة للالتهابات وهذا ما حدث لي فاعطتني بعض التحاميل يوجد فيها تقريبا 16 تحميلة بالاضافة الى حبوب لتنظيم الدورة الشهرية باالاضافة الى كريم لاني كنت اعاني من الحكة وايضا حريق والم اثناء الجماع بعد هذه الادوية شعرت بتحسن شيئا ما, لكن بعد ما كنت اعاني بالم في صدري اعطني الطبيب مضاد حيوي مما زاد من معاناتي اي حريق والم اثناء الجماع, وايضا تغير لون الحيض الى لون بني غامق وايضا كميتها التي اصبحت قليلة, بعدها ذهبت الى طبيبة اخصائية و وصفت لي تحاميل من الامام (ثلاث تحاميل) وتحاميل من الوراء بالاضافة الى حبوب AZIX حبتان كل اسبوع بالاضافة بروليفين الذي اخذه اليوم الثاني من الدورة بعد استعمال هذه الادوية شعرت بتحسن لكن بعدها عاد كل شيء كما كان, وبحكم اني الان انا في الغربة لا اعرف ماذا سافعل لاني اريد ان احمل, واعتذر عن الاطالة والان انا اشعر باحباط لايوصف لا اعرف ما هو سبب مع العلم اني احافط على نظافتي الشخصية. الي عندها شي رأي او تجريبة تقولي عليها وشكرا

قديم 26-01-2012, 09:58 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
خديجة..حبيبتي ربي يعوضك بالحمل السليم والذرية الطيبة عاجلا يااااارب..شوفي اول شي لازم تثبتي مع دكتورة اخصائية واحدة و شاطرة ..مابينفع تروحي كل مرة عند وحدة ياعسل..ضروري تعملي فحوصات دم للهرمونات وسونار للإطمئنان عالرحم والمبايض وفحصك سريرياً والتأكد من عدم رجوع الالتهابات لانها بتأخر الحمل.
طيب..دورتك منتظمة ياخديجة?كل كم يوم بتيجي?
عشان نساعدك في حساب ايام التبويض والتركيز عليها.

*حاولي بعد العلاقة الزوجية الاستلقاء على ظهرك اقل شئ نصف ساعة مع وضع وسادة تحت المقعدة..
*ولتجنب الالتهابات احرصي على ابقاء المنطقة مجففة دائما بعد استخدامك للحمام ولبس الملابس الداخلية القطنية.

حجّاتنا عشوقة و حلم حياتي ..اشتقتللللللللكم ياعسولات.

مواقع النشر