عاشقات حلم الامومة (أبريل 2008 - أبريل 2008) - الصفحة 98 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 29-04-2008, 04:47 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسفة حبيباتي على الغياب المفاجئ ولكنه كان بسبب مرض جدي خفف الله عنه في الدنيا والآخرة
كوكار حبيبتي فعلا شجاعتك ويقينك بقضاء الله وقدره يعجباني ولا تيأسي غاليتي بل كرري المحاولة دون تردد وسيكون النجاح حليفك بإذن الله
عزيزتي ملاك كوني اقوى من كل الظروف يا غالية وخلي ايمانك بربنا كبير ولا تبكي على ما فات وانظري للدنيا بتفاؤل وحاولي تلجئي لقراءة القرآن فهو سكينة النفوس
برشا حمد الله على سلامتك توحشتك يا تحفونة
عشوقة ايه اخبار مبارياتك ويلا كفاية كسل
باقي البنات تمنياتي لكن بالتوفيق ويا رب تتوالى الاخبار المفرحة

قديم 29-04-2008, 05:23 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
أختي أم مريومة اهلا بك وسط اخواتك يا رب يكون وجهك خير علينا و نحن كذلك ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين

ملاك العراق يا طيبة انا جد مشتاقة لك شوفي يا غالية احنا بننتظر انه حالتك النفسية تتحسن للافضل و انا الاحظ انك لا تساعدين نفسك شوفي يا غالية نحن مسيرون و لسنا مخيرون لكن علينا بالعزيمة و الصبرو العمل بالاسباب ربي بيرزقنا من واسعه ارجو انك تفصحي عما بداخلك ثم اجد انك ذكرت هرمون الحليب حبيبتي سواء كان هذا الهرمون مرتفع او منخفظ فالطب تقدم ما شاء الله و انت تذكرن حين كان عندي الهرمون مرتفع أخذت العلاج و الحمد أصبح في معدله لذلك حبيبتي توكلي على الله حاولي تساعدي نفسك و لا تبقي مستسلمة للبكاء و الهواجس تأكدي لن تساعدك ابدا بل ترجعك الف خطوة الى الوراء فيا غالية خلي ايمانك بالله اقوى و ان شاء الله خير
اتمنى اكلمك قريبا جدا
قديم 29-04-2008, 08:26 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
يورنا حبيبتى الف سلامة على جدو ربنا يشفيه و يعافيه بأذن الله
و ابقى طمنينا عليه

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 29-04-2008, 09:18 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي يورنا ربي يشفي جدك و يخليه لكم و يطول في عمره يا رب يا رب و يسعده بشوفة ابنائك يا رب يا رب
قديم 29-04-2008, 09:35 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الغربة مشاهدة المشاركة
fleur

ألف مبروك ,..

الله يثبت حملك ويتمم لك على خير ويرزقك الذرية الصالحة ..
اختي الغالية ملاك الله يبارك فيك وكرمك ويسعدك الله ويرزقك كل ما تتمنى بادن الله
قديم 29-04-2008, 09:38 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الوفاء مشاهدة المشاركة
السلااام عليكم بنااات
اخباااركم؟

فلووووور ألف ألف 100000000000 مبروووووووووووووك
ياااااااارب يثبت حملك ويفرحك بشوفة طفلك يااااااااااارب العالميين

بناااات والله إني دعيت لكم بالمدينة وانا زايرة النبي كل وحدة بإسمها
ياااااااارب تقبل دعواتي يا كرييييم

نورااااا ألف 1000000 مبروووووووك والحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي
يتربى بعزكم ياااااارب

يااااارب ارزقني وارزق اخواتي عاشقات حلم الأمومة بالذرية الصالحة السليمة المعافاة الكاملة الخلق والخلقة عااااجل غير آجل يااااارب العالمييين
ياااااارب ثبت حمل اخواتي الحوامل يااااارب وفرحهم بشوفة اطفالهم

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله

ربي لا تذرني فرداُ و أنت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

أختكم:
لحن الوفاء
اختي الغاليةلحن الله يبارك فيك ويكرمك ويسعدكالله يارب يرزقك بالدرية الصالحة معافية بادن الله و كل ما تتمنى الله يهون عليك ويفك ضيقتك وكل اخواتي الغاليات نفرح بيكم في القريب

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 29-04-2008 الساعة 09:46 PM
قديم 29-04-2008, 10:10 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
السلام عليكم يا اغلى امهات
عشوقة يارب يسعدك والف شكر على دعواتك الجميلة يارب يعوض صيرك خير بالدريةصالحة معافية بادن الله
كوكار يارب يارب يعوضك خير ان شاء الله
مشميشو قصتك جميلةما شاء الله ربي كبير ورحمته واسعة الله يتيت حملك
ومبروك لاختنا الفاضلة غلا ما شاء الله 14 سنة صبر سبحانه وتعالى قادر على كل شىء يارب يتمم لها بالف خير وكل الحوامل و يرزق كل اخت بالدرية الصالحة
انديات يارب يارب يعوض صبرك خير ويرزقك من حيت لا تدرين بالدرية الصالحة معافية بادن الله
ماسا حمد الله على سلامتك وحمد اله انك سمعتي نبض الجنين يارب يتمم لك بالف خير
سود يرب يفك كربت اختك ويفرج عنها كل هم بادن الله ويسعدها الله
ملاك ربي يسعدك ويرزقك ويعوضك كل خير
حلمي يلرب يارب يسهل عليك الولادة ويارب صورة كاملة بادن الله
كريسنالا يارب يتبت حملك تمم لك بالف خير
زرافة اتشجعي وربي يسعدك ويرزقك الطفل السليم المعافي بادن الله
زجلة ربي يسعدك ويعوض صيرك كل خيريارب
برتقالة ربي يعوضك ويرزقك بالدرية الصالحة معافية
لحن ربي يسعدك ويعوض صبرك خير
مرميس منى ربي يسعدكما ويرزقكما الدرية الصالحة مافية
ام مريومة مرحبا بيك ويارب يسعدك في القريب
صمي يارب يسعدك يارب و تطلعي حامل بادن الله
يورنا الله يشفي جدتك ويمتعها بالصحة ويخليها لكم ويشفي كل مريض يارب
كل الغاليات الغائبات او حاضرات ربي يسعدكم جميعا بكل ما تتمنوت بادن الله
عن اخباري رحت لدكتوري المعالج عملت فحص طلع حمل بس ضعيف لازم استى كم يوم واعمل فحص تاني دعواتكم فانا بين يدي الرحمان الرحيم ان يرؤف بحالي وحال الجميع
لكم تحياتي
قديم 29-04-2008, 10:47 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
ربي يكتب لك الخير يا fleur >> وان شاء الله فترة وبتعدي وبيقوى الحمل ... اكيد كان تحليلك في بداية الحمل .,. ربي يثبته لك
قديم 29-04-2008, 11:50 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااام عليكم
كيفكم يابنات ..!!؟؟

انا بخير والحمدلله الإختبار عدّى على خير والإختبار الجاي كمان أصعب شويه وأنا الان في فترة إختبارات لأن هذي فترة إختبارات يمكن يقل دخولي شكرا لسؤالكم عني وبالذات برشا ربي يوفقك في حياتك وفرحت كثيير لنتيجتك الطيبه أنصحك بالإستغفاااار ضروري إنتي وكل البنات هنا ومرميس كمان حبيبتي أدعي بإالحاح وقومي وقت السحر (قبل الفجر )صلي ركعتين بس وأوتري وأستغفري كثييير بإن ربي يبارك لكم وريرزقكم الذريه الصالحه ويارب تحملين بتوأم ياااارب

مشوموشه عجبتني جداجداجداجداجداجدددددددددددا قصتك وأثرت فيني وبعدها قرأت خبر حمل غلا لدرجة إني رق قلبي كثير ورحت على مخدتي وأكلم نفسي وأقول هل ممكن أحمل في يوم من غير دوخة الأنابيب (((يارب لك الحمد على كل خير فأنا أغرق في النعم الحمدلله )))بس خاطرة وجات جزاكي الله والله أثرت فيني كثيير

كوكار ياارب يعوضك خيرر جزاء صبرك وربي يفرحك ويجبر قلبك بود وكريم يااارب ببطن وحدة ياارب

عشوقه أعذريني بأرد عليك لكن مشكلتي زي ماقلت لك إختبارات الله يسعدك يااارب

برتقالة سعدت كثيير بعودتك وفرحت للمحاولة وزعلت لفشلها وخلاص قدر الله وماشاء فعل إنتي كنت متلهفة إنك تسويها وربي ماكتب رزق الحمدلله والمرة الجايه بحول الله حاولي ترتاحين مررررررررة لأني مجربه فشلت علي محاولة ما أرتحت لكن حافظي عالفولك أسيد وخذي فيتامينات وكثري سوايل وإهتمي بصحتك وأنا مستبشرة مرررة بحلم قريبتك إلي حلمت لك ببنتين والله خيييير كبيييير لك في الطريق بحول الله

ملاااااك أرجوكي اقراي كلام كوكار والله هو عين العقل يابنت أعقلي
أنا ماراح أكلمك زي كل مرررة بس بقولك كلمة وإنتي حرة ..

إنتي من غير ماتقصدي بـتعترضي على أقدار ربنا مو ملاك العراق الوحيدة في الكون إلي ربي أخر حملها غيرك هنا في المنتدى من 4 شهور زواج إكتشفت إن زوجها ماعنده ولا حيوان منوي واحد يعني عقيييييم وأول شيء كتبته في ردها الحمد لله كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وأكثرت من الحمدلله وثم قالت أنا راضيه بقضاء الله وثم كتبت مشكلتها وهي فتاة عروس حتى لم تنعم بعد إكتشفت الحقيقة في وقت مبكر لم تنضج بعد مداركها حتى تتصبر والصبر والله يقطر من حروفها والإيمان يعبق في كلامها
سامحيني أنتي ضعييييفه متسخطة تدورين حول الحزن ولن تبتسمي إلا إذا الحياة إبتسمت لك صدقيني نحن من صنع الإبتسامة عمر الحياة ماصفيت لشخص ...
أنتي إيمانك بالله ضعيف أعذريني انا قاسيه والله لكن هذي الحقيقة هناك أناس إكتشفت إنها مصابه بسرطانات ووبلاوي وماتردد غير الحمدلله وتطالعي فيها وتقولي الان بتنهار الآن بتصيح لكن لاآآ أبد هذا وهم من الشيطان متوقعين إن اي شخص يصاب بمصيبه لاااازم ينهار مع إن ربنا قال في القرآآن ...

((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )))

ملاك هذا حال المؤمن وقت البلاء وقصص البلاء كثييييرة وأعتقد إنك سمعتي وقرأتي كثيييير وهنا في الصفحة بنات متزوجين قبلك حتى ولا مرة حملوا وفي المنتدى مصايب ومشاكل مو معقول ما قرأتيها إنتي أكيد ربي أنعم عليكي وجنبك هي ...

في من قصص السابقين ما اتذكر بالظبط الشخص مين لكن عندما مرض مرض موته أومات أرسل لأمه برسول يخبرها بموته وأمره يأمر أمه بأمر وهو أن ترسل هديه عظيمه ومال أهديه لشخص من ..؟؟ من لم يصب بمصيبه ولما بحثت بحثت وما وجدت أحد لم يصاب بمصيبه رجعت بالهديه وعرفت أناه ليست الوحيدة المصابه بفقد ولدها
ووالله سمعت بقصة أرملة لا يوجد لها في الدنيا إلا ولد واحد أرسلته ليكمل دراسته وفي ءآخر ترم للتخرج وهو خارج من السكن سقط من العمارة ومات قولي لي ما حالها بعد تعب السنين وتربيتها ودراسته وفلوسها وشوقها ولهفتها وإنتظارها كيف تعبر عن مشاعرها لعلمك هذا الي مات صديق أخوي يعني ما إخترعت القصه
قصة مششمشه إلي كتبتها أمس أقرأيها شوفي قلّبيها ما حسيتي إن صاحبة القصة إكتشفت الخلل بنفسها إلي موجود فيها وهو سبب نزول البلاء عليها وأصلحته ومن لحظتها أصلح الله حالها وأزال مابها ....
إنتي كذا قلبي حياتك إنتي وزوجك شوفي في معصيه تعصون بها الله غافلين عنها أصلحي ما بينك وبين الله يا ملاك ونصيحه مني خاصة قوي إيمانك بالقدر ياملاك المؤمن ماينهار بالشكل إلي تقوليه عن نفسك يعني ربنا قال في كتابه

((أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ))سورة البقرة

هؤلاء الصحابه ابتلوا نحن لسنا بأفضل منهم وأنا بانقل لك تفسير مبسط للآيه من زبدة التفاسير للأشقر ...أي هل تظنون أن تدخلوا الجنة ولم تمتحنوا بمثل ما امتحن به من كان قبلكم من أتباع الأنبياء لتصبروا كما صبروا..؟؟(مستهم البأساء )الفقر المدقع و(الضراء)الجراحات في سبيل الله (وزلزلوا)خوّفوا وأزعجوا إزعاجا شديدا (حتى يقول) أي استمر ذلك إلى غاية هي قول الرسول ومن معه (متى نصر الله) قالو هذه المقالة لطلب النصر ,واستبطاء حصوله واستطالة تأخره فبشرهم الله سبحانه وتعالى (ألا إن نصر الله قريب )
والقرآن عام لكل زمان ومكان والآيه نزلت في الصحابه لكنها عامة لنا فيها لنا الإعتبار
وهناك نقطة أخرى وهي المصائب اللتي تصيبنا بذنوبنا وبسبب
(وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ)
سورة الشورى
وانا كمان بنقل تفسير الآيه
أي ما أصابكم من المصائب كائنه ماكنت ,فإنكم تصابون بها عقوبه لكم ,بسبب ماكسبت أيديكم من المعاصي (ويعفو عن كثير )من المعاصي التي يفعلها العباد فلا يعاتب عليها
قوي إيمانك بالله وإرضي بماكتب الله لكي ولا تكثري من التذمر لأن زوجك كمان صابر لكن بيجي يوم هو إلي بيضعف من كثر مايداريك خليك راضيه ومتماسكة عشان إذا ضعف تذكريه بالله وتكونين قدامه أهل للنصيحه مو تكون صورتك مهزوزه قدامه ..
خذي بالأسباب وتعالجي بالرقيه أولا وبالطب ثانيا لكن إعرفي إنهما متلازمتين يعني مع بعض والرزق بربنا ولا تغفلي الإستغفار والصدقه والدعاء أهم والله من العلاج

آآآسفه لقسوتي بس لازم أكون صادقه لأن صديقك من صدقك لا من صدّقك

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

التعديل الأخير تم بواسطة زهور الدعاء ; 29-04-2008 الساعة 11:55 PM
قديم 30-04-2008, 01:13 AM
جنى دان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جنى دان
جنى دان غير متصل  
السلام عليكم وحمة الله وبركاااااااااااااااته يا أجمل بنانيت

اولا حمد الله على السلا مه برتقاليه اورانجايه وربنا يخلف عليكى بالخير انتى وكوكاكوكا والزاجله ومنى 777 وكل المشتاقات يارب

كللللللللللل البنات بحبكم فى الله ........... ربنا يرضيكم ويرضى عنكم ياااااااااااااااااااااااااااا رب

ام مريومه اهلا بيكى نورتى صفحتنا ربنا يجعلنا وش الخير عليكى

اما انا والحمد لله عملت التحاليل اللى طلبتها منى الدكتوره وطلع عندى

مرض القطط وبنسبه عاليه

كان قلبى حاسس والله

يلا سبحان الله لعله خير

بكره معادى مع الدكتوره ان شاء الله وهاشوف هاتقوللى ايه على الموضوع دا

الحمد لله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون

اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها

اللهم يا حى ياقيوم ثبت حملى واحفظه بعينك التى لا تنام واصرف عنه أى اذى او سوء

اللهم عافى جنينى من هذا المرض واعفو عنه وثبت حمل كل الحوامل وقر عيون عاشقات حلم الامومه

عاجلا غير اجلا بالذريه الصالحه الطيبه المعافاه من اى سوء امين امين امين
موضوع مغلق

مواقع النشر