عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 99 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 30-01-2008, 01:06 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سفيان مشاهدة المشاركة
السلام عليكن أخواتي أعتذر عن هذاالتأخير الغيرالمقصود كنت مشغولة بامتحانات بناتي وبعدين البيت كلو أصبنا بنزلة برد حادة ولما رجعت للموضوع لقيت عندكم نزلة فقدان الامل بتحبط حرام ليه كدا وحكت لي أختي عاشقةالطفولة عن إستيائها الكبير والإكتئاب اللي عندكم ماضاقت إلاعشان ربنا يفرجها ويختبر قوة إيمانكم وثقتكم فيه ربنا يفرحكم ويعوضكم بللي يقوي اسلامنا وبللي يقول لاإله إلا الله محمد رسول الله ويعوض صبركم خيييييييير
مع تحياتي
أم سفيان
عليكي السلام ورحمة الله وبركاته يا ام سفيان لكي عزرك حبيبتي والله يوفق بناتك يارب وألف سلامه عليكم جميعا حفظكم الله من كل سوء طمنيني حبيبتي على عشوقه انا قلقت عليها لانها عي دايما دعامتنا وهي دايما من تصبرنا واحسها هي كمان ضعفت وتعبت ربنا يفرج همنا جميعا يا رب ويستجيب دعائك لنا يا رب اللهم استجب اللهم استجب
قديم 30-01-2008, 03:04 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @فراشه هادئه@
@فراشه هادئه@ غير متصل  
أنا بشكر كل وحده فيكم وانا مبسوطه منكم تدرون ليش لأنكم جيتوا ورديتوا خفت مافي أمل بعدين فيكم من غيابكم أدري ظرووووووووووووف الحياه...

لكن يابنات مايصير احنا أول كنا عايشين بظروف الحياه .....

أرجعوا يابنات ...ارجعوا وتجمعوا ملاك راحت وقالت بتنقل ومن بعدها ماسمعنا شئ عنها...

وحلمي قريب اختفت فجأه مدري شنو فيها الله يرجعها بالسلامه......

وكرستالا اهي ودعتنا تقول ابحاول انسى وبعدين ترجع لما ترتاح نفسيتها...انا حاسه انها ودعتنا مابتدخل وما بترجع لصفحتنا...

والبنات البقيه قاموا يختفون نشوفهم بالصفحه يتطلعون للجديد ويختفون بدون سلام ولا شئ....

وبصراحه انا لو تستمروا كذا ابقول لعشوقه وتاخذ ايميلي وآخذ ايميلها طبعآ طلب من المدير عشان نتكلم هناك عن أخبارنا وعلى قولة عشوقه نغلق الموضوع نهائي........

يابنات انا لما جيت لقيت بنات كثيييييير ورحبتوا فيني لكن كل شويه تعتذر وحده وتروح والله صعبه صعبه الفرقى ومرررررررررررره......

براحتكم انتم اللي بتجي واللي بتروح واللي خلاص .....

المهم....إذا فعلآ تبون هذا الموضوع ينقفل قولوا وريحونا......
قديم 30-01-2008, 03:11 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
@فراشه هادئه@ غير متصل  
شفتي ياأم سفيان شفتي كيف صاروا البنات يالله مدري وش فيهم..؟؟؟؟

عشوقه لاتزعلين انا والله ساعات أجلس واشوف البنات موجودين بالصفحه آخذ بخاطري لأنهم يذهبون ولا يتركون لنا أحوالهم...
ماعلينا المهم هما مرتاحين كذا خلاص.......شبنسوي نحنا بنحاول فيهم وبعدين عاد براحتهم.....

ليلو أهلآ فيكي أختي ماعليكي من هموم البنات احنا متعودين مصيرهم يرجعون للصفحه تدرين ليش لأنه ماحدا بيسمع لنا إلا اللي مثلنا يعني احنا كلنا نفس الحاله وبنحس ببعض....

المهم انتي قوليلي..رحت الطبيب وحللتوا...؟؟؟وشنو عملتي لهلا.؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة @فراشه هادئه@ ; 30-01-2008 الساعة 03:17 AM
قديم 30-01-2008, 04:42 AM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم اخواتي
صراحة أعتذر أخواتي اذا سببت لكم قلق بسبب عدم ردودي و الله إني جد مشغولة لأن الأمتحانات قربت كثيير و لكني أدخل اطمأن عليكن و أقرأ آخر الأخبار وأخرج فسامحوني اذا لم ارد و لو بتحية وان شاء الله تعالى سأحاول بين الفينة و الأخرى ان أسجل حضوري ولو بكلمة و لا أريد أن تغضبوا مني اخواتي في الله و خصوصا عشوقة و فراشة فأنا أحببتكم كلكم في الله و لا أستطيع اذا فتحت الأنترنيت أن لا أدخل لهذا المنتدى العزيز و صفحتنا الغالية فلا مستحيل اختي عشوقة ان تفكري يوما ما ان تغلق الصفحة او ان تتركينا صراحة لا أستطيع تخيل ذلك لقد صار هذا الموضوع جزءا من حياتي وان شاء الله يارب اذا اكرمنا بالحمل نفتح موضوع ثاني للحوامل و تكونين انت يا عشوقة من تفيحين هذا الموضوع أن شاء الله يارب و الله انت غالية علينا كثير يا عشوقة اتفقنا !!!! يارب يكرمك بالحمل عاجلا يا ارحم الراحمين .
كما ان رد كريستلا اثر فيا كثيرا و الله لأحس باختناق عندما قرات كلماتها و شعرت برغبة في البكاء الله يفرج همك يا الغالية و يكرمك بالحمل عاجلا غير آجل حبيبتي على راحتك لكن لا تنسينا وطمنينا في أقرب فرصة .
أخواتي الباقيات زهور الدعاء يا زهرة المنتدى شكرا على سؤالك عني انا الحمد لله بخير ولكن تراكمت عليا كثير من الدروس واحاول ان اكملها في اقرب وقت قبل الدخول في الإمتحانات دعواتك ليا يا الغالية .
فراشة الحلوة يارب يعوضك الشهر الجاي ما شاء الله عليك احبك دائما متفائلة و ان شاء الله ربي يعوض صبرك يارب .
مشاميشوا يارب يكوني بخير و تحسنتي من الألم في ظهرك و الله يكرمك بالحمل يارب انت و كوكار اللهم آمين
ملاك يارب تكوني بخير و تبشؤينا بحملك يارب بعد هذا الغياب
انديين ان شاء الله يكون زوجك تحسن ويارب يرزقكما بالذرية الطيبة
الزرافة وميا وماسا رشروشا و فيفي و فلور والأمل البعيد و الزاجلة وبقية الأخوات يارب يرزقكم بالذرية الطيبة يارب
يورنا و غلاجلاجل و حلمي قريب يارب يثبت حملكن يارب
في آمان الله حبيباتي
قديم 30-01-2008, 05:31 AM
@فراشه هادئه@
عضو نشيط جدا
@فراشه هادئه@ غير متصل  
هلا والله ببرشاااااااا........

يالله وش كثر فرحت لك....تدرين والله فرحت لما لقيت لكي رد...

على فكررررررررره لا تاخذين على كلامنا احنا زعلنا عشان كرستالا وانا حاسه انها بتابعنا بأي طريقه لو ما نحس بيها بتتغلى شويه وهي والله غاليه...وبعدين انا وعشوقه بنرجعكم مثل أول واحسن وقمنا نستخدم هذه الطرررررررررررررق...

يالله الله يعينك مع إختباراتك وينجحكي يارب...ويوفقكي إنشاءالله....
قديم 30-01-2008, 06:34 AM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
زهور الدعاء لاتطولين علينا عجلى الله يردك وتقولين بنات حاسه بغثياااااااااااااااااااااان وحاسهبشئ غررررررريب يارب ويطلع حمل يارب وكل البناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااات المحرومااات يارب

وان شاء الله بشوف الرابط الان

الامل البعيد ان شاء الله قرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررريب يارب الله يجزاك خير وربى يرزقنا جميعااااااااااااا يارب لااله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

سلامات يا قلبي الله يرزقنا الذريه الصالحه ياااااااااااارب

lillo الله يرزقك اختى الله كريم كثرى من الاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار والله كريم

عاشقه حبيبتى لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايش يتقفل يالغاليه النفسيه لازم تتغير بعض الاوقات تمر بعض الامور تتعب الشخص لكن لما نكون مع بعض نواسى لبعض وندعى لبعض نخفف عن بعض كثيررررررررررررررررررررررررر لاتكفين وسعى صدرك والله كريم والله انتى غاليه والله يرزقنا ونسوى تجميع للحوااااااااااااااااااااااااااااامل البطااات يارب

فراشه حبيبتى وسعى صدرررررررررررررررك يالغاليه لاتتعب نفسياتنا اكثر لكن خلونا نستفيد من بعض الامور ونكتبهاااا

علشان يصير فيه نشااااااااااااط مثلاا

بنات اللى السبب من الهرمونااااات تستخدم الدوووش وتشربه بكثرررررررررررررررررره لمده 3 شهور وهو مثل الشااااااى

والبنات اللى منهم الضعف او من ازواجهم يستخدموووووووون خلطه العسل وغذاء الملكات وطلع النخل والحبه السوداء كل يوم 3 ملاعق كلها على الريق

بالاضافه للاستغفاااااااااااااااااااار وقراءة سوره البقره بنات ممممممممممممممممره مهمه والله كريم

وتعوذ من ابليس والله كررررررررررررررررررررررررريم اكرم من اهلنا علينا واى شئ مفيد يريت البنات يفيدونا

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 30-01-2008, 06:42 AM
الحـــــــــــزينه**
عضو مميز و مثالي
الحـــــــــــزينه** غير متصل  
تبغين دعواتك تستجاب ؟؟ادخلي شوفي هالفائدة ماراح تاخذ من وقتك شي
السلام عليكم
اخواتي عضوات منتدى تأخر الحمل
كلنا هاجسنا الكبير بعد طلب الجنة والعتق من النار وحسن الختام ان يرزقنا الله بذرية طيبة بارة
نسعد بها في الدنيا والاخرة
واتوقع معظم البنات يتحرون ساعات الاجابة ومن الحماس على طول تبدى تدعي ربي انه يعطيها الذرية بدون اي مقدمات
خذي هذي الفائدة لعلها تكون سبباً في إجابة دعائك
قال ابراهيم التيمي
إذا بدأ الرجل بالثناء قبل الدعاء فقد وجبت
وإذا بدأ بالدعاء قبل الثناء فهو على رجاء

يعني خواتي لاتنسين تبدأين دعائك بحمد الله والثناء عليه بأسمائه وصفاتة
تمنياتي لكم بدعوة مستجابة وذرية طيبة صالحة
دعواتكم

منقول

تزود من التقوى فإنك لا تدري إذا جن ليل هل تعيش إلى الفجـر

فكـم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا وقد نسجت أكفانه وهو لا يـدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم وقد أدخلت أجسادهم ظلمة القبـر

وكـم من عروس زينوها لعرسـها وقد قبضت أرواحهم ليلـة القـدر

وكـم من صحيح مات من غير علة وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

فمــن عـاش ألفـا وألفيـن إنـه لابـد من يـوم يسـير إلى القبر

الله ارزقنى الذريه الصالحه وكل محروم ولجميع المحرومين يارب .
اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك
قديم 30-01-2008, 07:28 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعوض عليكي ياالفراشه وقريباً يارب

أنا زعلت مررررررره لما قريت الردود ليش نفسياتكم كذا يابنات .... أما تعلمون أن لنا

رب رحيم كريم ... فضله كبير ... ورحمته واسعه ...

ومن جهه أخرى فرحت تدرون ليه لأن كلما أشتد الضيق فهذا دليل أن الفرج قررريب

ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها ,,,,,, فرجت وكنت أظنها لاتفرج

كرستالا : أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج عنك وعنا جميعاً

عشوقه : الكل يغيب ماهي مشكله بس أنتي لالالالالالالالالالا مانقدر نستغني عنك

ياالغاليه ,,, أسأل الله أن يرزقك الذريه الصالحه عاجلاً غير آجل

تـــــــحــــــيــــــــاتــــــي للجمـــــيع
قديم 30-01-2008, 08:08 AM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
يا ودود يا ودود يا ودود
يا ذو العرش المجيد يا مبدئ يا معيد
اسألك بنور وجهك الذى اشرقت له الظلمات وبرحمتك التى وسعت كل شئ أن تشملنا برحمتك وتهب لنا جميعا من لدنك ذرية طيبة صالحة....
يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا يا مغيث اغثنا
آمييييييييييييييييين

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 30-01-2008, 09:42 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم

مواقع النشر