ترتيب النوم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 06-10-2008, 04:41 AM
أنين الروح
عضو نشيط
أنين الروح غير متصل  
icon47 ترتيب النوم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

كل سنه وانتم طيبن .... والعايدين ...

الحمدالله من الله علينا برحمته وعشنا رمضان بيامه روحانيه وعشنا ايام العيد بسعاده والحمدالله الحين علي بواب مدراس ولسي سهرانين لبعد الفجر ونوم لحد العصر كيف ارتب نوم الكبار ماعندهم مشكله المشكله في صغار نحنين عليهم لما تجين تصحينهم ولحد الفجر هم مصحينك ومغلبينك كيف اتعامل معاااهم علما انه اطفالي باقي صغر اكبرهم في روضه والثاني سنه ونص
قديم 06-10-2008, 02:45 PM
رومانسيه عاطفيه
قلب المنتدى النابض
رومانسيه عاطفيه غير متصل  
الله يعينك عليهم ويبارك لك فيهم لازم يصحوا بالنهار ويناموا بالليل يعني كفايه نوم للساعه 10 وبعدين يصحوا معليش انت هتتعبي معاهم بس هما يومين تعب وبعدين يتعدل النظام وترتاحي وطبعا لما يصحوا هتلاقيهم ناموا بعد العصر لأنه ما اخدوا كفايتهم في النوم خليهم يناموا ساعه واحدة بس والساعه 11 في الليل بالغصب كله يدخل السرير..
قديم 06-10-2008, 04:32 PM
حنين 2004
عضو دائم
حنين 2004 غير متصل  
الله المستعان عندى نفس المشكله مع بناتى يسهرون الليل ويناموا الصباح
قديم 07-10-2008, 09:13 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
حبيبتي انا الايام اللي فاتت بنتي كانت تنام الساعه 12 بالليل وتصحى 12 الظهر مبارح صحيتها من التسعه الصبح صحيح بالعافيه لكن خليتها ماصارت الساعه 7 المسا الا ودروخت حتى بنات عمتها اجو يلعبوا معها طردتهم حكتلهم انا بدي اناااااام لكن مشكلتي مع ابني كان المفروض يروح الروضه لكن ماقدرت ادخله جنن مدرسته من الصبح لحد مايروح ببكي فقررت اقعده لكن مع اني مصحياه من الصبح مانام الا على 11 ونص بكره اشي اسمه النوم مابعرف ليه احب ماعليه يصحى من الصبح وينام اخر الليل وانا وراي شغل تخيلي بدخل انام وهو لساته بيلعب مابعرف حتى متى مبارح نام وصيت الشغاله تصحي بعد مااطلع لعل وعسى بالليل ينعس بدري وينام ..
قديم 08-10-2008, 04:57 AM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
مدرسة ماعندنا
لأنة عيالي لسى صغااار
لكن نفسي يتعدل نوومهم على الاقل يصحون الظهررر مو العصررر
قديم 08-10-2008, 09:49 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
حبيبتي اقولك طريقه مثلا بكره قومي الصغار الساعة 8 الصبح صحيح مارح يرضوا بس شدي عليهم على اساس الساعه 9 الصبح يقوموا اعمليلهم فطور وحمميهم ولاعبيهم خليهم صاحين لحد بالليل مابتصير الساعه 8 باليل صدقيني لحالهم رح يحكولك بدنااااا نام حمميهم بعد العشا حمام دافي ولبسيهم بجماتهم ماتصير الساعة 9 طفي ضواو البيت واحكيلهم خلص وقت النوم وحطيهم بفراشهم ولاتكلميهم ضلك قريبه ورجعيهم اذا قاموا من هدت جسمهم رح تلاقيهم ناموا لحالهم وصدقيني تاني يوم رح يصحوا من الصبح على فكره ابنك الصغير رح اكيد يقيل الضهر شوي نيمي ساعه او ساعة ونص لانه اذا مانام رح ينام الساعه خمسه المسا وماستفدتي شي ...

موفقة حبيبتي
قديم 12-10-2008, 10:41 AM
naj
عضو نشيط
naj غير متصل  
ياجماعة كلامكم حلو ... لكن أنا ولدي عمره 8 شهور ونومه مقلوب بشكل فظيع .. ينام الساعة 6 -أو الصباح ويصحى العصر وينام متقطع طوال اليوم كيف أغيّر نومه مثل أوّل من 12الليل إلى الظهر .. نصايحكم الله يعطيكم العافية

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
النوم, تربية