مارايكم بزوج يحب زوجته بجنون واكتشف انها لاتحبه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-09-2009, 04:53 AM
السوبر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية السوبر
السوبر غير متصل  
شكرا اخواني واخواتي الكرام على ردودكم الجميلة وعفوا اخي انكسار مشاعر ولكن لم افهم سؤالك بالضبط وماذا تعني عفوا انا لم افهم عليك ارجوا اخي الكريم التوضيح اكثر لوتكرمت واذا كان لك قصة مع زوجتك امل ايضاحها
قديم 10-09-2009, 07:57 PM
حنين للامل
عضو متألق
 الصورة الرمزية حنين للامل
حنين للامل غير متصل  
سبحان الله اين المودة والرحمة اليس الحب يأتي من العشرة والتعامل الحسن للاسف هذا تأثير الاعلام على عقولنا واين كلام الرسول صلى الله عليه وسلم(إذا كره منها خلق رضي منها آخر) او كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم----
قديم 12-09-2009, 01:48 AM
قلبي المنكوب
عضو دائم
قلبي المنكوب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين للامل مشاهدة المشاركة
سبحان الله اين المودة والرحمة اليس الحب يأتي من العشرة والتعامل الحسن للاسف هذا تأثير الاعلام على عقولنا واين كلام الرسول صلى الله عليه وسلم(إذا كره منها خلق رضي منها آخر) او كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم----
انا مع هذا الراي فعلا
كثير منا في بداية زواجه لايكون الحب موجود اصلا وبعد مضي فترة من الزمن سبحان الله ترى الحب يترعرع اذا كانت الزوجة زكية في جذبها للرجل
قديم 12-09-2009, 02:53 AM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
هي الآن عندها ردة فعل مو منك من اهلها انها غصبوها على شي هي ماتبيه في حياتها وشكلها صغيره في السن

انا اقول لك الاحسن انك تجلس انت وياها جلسة صراحه وتقول لها يا بنت الحلال انسي ان اهلك زوجوك مني بالغصب راح نبدى حياة جديده من اول وجديد وانا والله اني متعلق فيك بقووووووووه راح اخليك كم من يوم تفكرين بالموضوع يعني لو طلقتك راح ترجعين لأهلك ويزوجونك بعد مره ثانيه بالغصب ولا تنسين ان ابغض شي عند الله الطلاق وشوف كيف ردة فعلها

والله الله بالاستغفار بنيه حب الزوجه له ويدعي ان الله يصب الحب في قلبها له
موضوع مغلق

مواقع النشر