طلب مواصفات محددة لزوج المستقبل عيب ؟؟؟؟ انصحوا صديقتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 31-05-2012, 02:41 PM
الحياة لعبة
عضو دائم
الحياة لعبة غير متصل  
طلب مواصفات محددة لزوج المستقبل عيب ؟؟؟؟ انصحوا صديقتي

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا بعد مشاركاتي بهيدا المنتدى لقيت منكم أروع ناصحين و الله اعلم بحجم الثقة التي زرعتموها في قلبي تجاهكم ..لكم جزيــــــــــــــل الشكر
هذه المرة جئتكم بمشكلة لصديقتي و هي قريبتي أيضا و هي اعز صديقة إلي ..
مشكلتها في نظري ليست بالكبيرة لكنها تزعجها و مش واثقة إنو نصيحتي لها كافية لهذا لجأت إليكم كي تساعدوها و تنصحوها .....

صديقتي تخرجت من شي سنة و تعمل هلأ عمرها 22 سنة ونصف هي ملتزمة ماشاء الله لا ازكي على الله أحد لكن احسبها من الصالحات .. المهم هي تخاف من العلاقات المحرمة خصوصا بسبب اللي عم بيصير هلأ بجتمعاتنا الشاب و الفتاة تكون علاقتهم غير شرعية يعني قبل الملكة يعني العقد المدني او الشرعي يتكلموا بكل شي و و يضهروا مع بعض فهي في ظل هيدا الخوف كانت تقوم الليل و تدعي دعت الله كزا مرة إنو ما يوصل لأهلها الا اللي يكون نصيبها فهلأ اللي بيتقدمولها تيخطبوها سبحان الله ما بيوصلوا لبيا - أبوها- فبيحكوا مع اخوها فبتقلوا هي لأ لأن ما في المواصفات اللي هي بدا ...فالمشكلة اهلها كتير بيزعجوها إنو مواصفاتك هيدي مستحيل تكون موجودة ..
هي شو بدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي بدها شب يكون متدين كما يحب الله و رسوله الدين الصح دين و أخلاق مش اللي عم نشوفوا هلأ أمام الناس قديس و في الخلوات إبليس ..من بره الله الله و من جوا يعلم الله .. يكون يفهم عليها و قريب من الله فعلا من جواتو
و كمان يكون مش من بلدها يعني يكون من غير بلد و تحديدا من بلد كتير بعيدة عنا و ثقافاتنا مختلفة و ما بعرف هي ليش كل هالقد مصرة على هيدي النقطة ما بدا تتنازل فيها ابدا رغم إني بصراحة بقلها انو رح يكون تواصل جوزا- زوجها مع اهلها كتير صعب .المهم هدول هنن شروطها الرئيسية و و في أكيد شروط ثانوية مثل الشكل و المادة و غيرو .. هي عندها صورة وااضحة بشكل غريب و كأنو بتعرفو .. يعني تفاصيل التفاصيل بتلاقيها .. أحيانا بشك فيها بقلها أكيد بتعرفيه بس تحلفلي إنها ما بتعرفوا بس مجرد حلم بدها يتحقق و بس .. اهلها بيقولولها هيدي الورقة ابعثيها لله يفصل حدا هيك لأنو مش موجود فبتقلهن هي ليش انا بعثتها لالكن ما هي لله اصلا و هو القادر فبيهزؤوا فيها كتير بصراحة احيانا بتصعب علي لانهن عاملينها مسخرة بمجالسن و أنا بنزعج و هنن بقولولها رح تعنسي و هيك اشياء ..شو اعمل معها ...
أنا قلتلها ممكن رغم إني بصراحة بشوف الأمر صعب .. لان بيتقدمولهها شباب يعني ماشي حالن مناح هي مصرة على التدين و من حقها و كمان البلد يكون مش من بلدنا و هيدي الصعبة .....
إنتو خصوصا أصحاب الخبرة شو بتنصحوني قلها ؟؟؟
قديم 31-05-2012, 02:57 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
رد : طلب مواصفات محددة لزوج المستقبل عيب ؟؟؟؟ انصحوا صديقتي

حلو الانسان يكون واقعي شوي ..
قديم 31-05-2012, 03:05 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

تطلب ربها وماراح يخذلها وانت شو حارق رزك كم سنه وتطفش وتقبل بالواقع وماشاء الله لسا صغيره
قديم 31-05-2012, 04:01 PM
بنت اطيب انسان
موقوف
بنت اطيب انسان غير متصل  

فعلاً انتي وش حارق رزك
خليها تحط شروط من اليوم الى بكرى
اذا جاء النصيب بتضرب بالشروط عرض الحائط

موققة انتي وهي
قديم 31-05-2012, 04:20 PM
L0o0Ve
موقوف
L0o0Ve غير متصل  

😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍 نفس راأيي
قديم 31-05-2012, 04:36 PM
الحياة لعبة
عضو دائم
الحياة لعبة غير متصل  

صراااا حة ما اقنعتوا ليكا حدي ههههههههههه لو تسمعو ردا هههههه
المهم بس بدها تفهم شو معنى الواقعية اللي كل العالم صرعتها فيها ؟؟؟
قال يعني .. لازم اتزوج و خلاص ما اختار هيك بدكن ؟؟
قديم 31-05-2012, 04:39 PM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  

و ماذلك على الله ببعيد و مادام هي قريبة من الله بإذن الله راح يحقق امنياتها
قبل فترة سمعت قصة زواج وحدة من البنات كانت ساكنة في اقصى الشمال
معروفة بالتزامها و تدينها و كانت تدعي الله في سجودها انها تكون لشيخ داعية
معروف عندنا في السعودية و كان هو يسكن في اقصى الجنوب و كان الجميع يستغرب
أمنيتها و فيه منهم من يسخر منها و لكنها ظلت تدعو ربها
الى ان جاء يوم و حقق ربي دعواتها . أراد الله ان الشيخ هذا يجي للشمال و يلقي محاضرة
و تجمعو عليه اهل الحي و حلفو عليه يتعشى عندهم و يبات و لما اصبح قالو ما نتركك حتى
تقضي اسبوع عندنا و نستفيد منك و من محاضراتك و علمك ضحك الشيخ و قال و الله ما تقدرون
علي الا ان تزوجوني من بناتكم و سمع اخو البنت هذه الكلمة و قال تم تم عروستك عندي و هو كان
يعلم سلفا ان اخته متيمة بهذا الداعية و ما كان منه الا ان عزمه في البيت و عرض عليه اخته و وافق الشيخ
و تزوجها و كانت هاذي زوجته الثالثة بعد دعاء استمر اربعة اشهر .. هذه قصة حقيقية و ليست خرافات
و هذا الشي يخلينا ما نستبعد تحقيق الأمنيات حتى ولو بعد سنين فقط يشترط الدعاء و اليقين بالإجابة
الله يرزقها ما تتمنى و أنا و انتي و المسلمين اجمعين

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 31-05-2012, 04:44 PM
الحياة لعبة
عضو دائم
الحياة لعبة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L0o0Ve مشاهدة المشاركة
تطلب ربها وماراح يخذلها وانت شو حارق رزك كم سنه وتطفش وتقبل بالواقع وماشاء الله لسا صغيره
هي بتطلب بس بتقل ثقتها و يقينها هيك عم تقول ..
أنا اللي حارق رزي انها صديقتي و ما بدي اتزوج قبلها انا زواجي بنوفمبر و بصراحة اهلها بعرفهم راح يجننوها هي هيك و مو خالصة من مجالس صارت علكة بتمن كل الوقت يتمسخروا عليها و انا ما بتهون عليي بصراحة ..و كمان يقولولها لازم تاخدي بالأسباب يدخلوها من مداخل الشيطان قال لازم تتمكيج قدام الشباب و تتعرف و هيك حكي من الحرام ... قال يعني مثلك مثل غيرك تاخدي بالاسباب
و أنا بصرااااااااااااااحة مش هاينة علي رفيقة عمري
قديم 31-05-2012, 04:51 PM
الحياة لعبة
عضو دائم
الحياة لعبة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس غايتي مشاهدة المشاركة
و ماذلك على الله ببعيد و مادام هي قريبة من الله بإذن الله راح يحقق امنياتها
قبل فترة سمعت قصة زواج وحدة من البنات كانت ساكنة في اقصى الشمال
معروفة بالتزامها و تدينها و كانت تدعي الله في سجودها انها تكون لشيخ داعية
معروف عندنا في السعودية و كان هو يسكن في اقصى الجنوب و كان الجميع يستغرب
أمنيتها و فيه منهم من يسخر منها و لكنها ظلت تدعو ربها
الى ان جاء يوم و حقق ربي دعواتها . أراد الله ان الشيخ هذا يجي للشمال و يلقي محاضرة
و تجمعو عليه اهل الحي و حلفو عليه يتعشى عندهم و يبات و لما اصبح قالو ما نتركك حتى
تقضي اسبوع عندنا و نستفيد منك و من محاضراتك و علمك ضحك الشيخ و قال و الله ما تقدرون
علي الا ان تزوجوني من بناتكم و سمع اخو البنت هذه الكلمة و قال تم تم عروستك عندي و هو كان
يعلم سلفا ان اخته متيمة بهذا الداعية و ما كان منه الا ان عزمه في البيت و عرض عليه اخته و وافق الشيخ
و تزوجها و كانت هاذي زوجته الثالثة بعد دعاء استمر اربعة اشهر .. هذه قصة حقيقية و ليست خرافات
و هذا الشي يخلينا ما نستبعد تحقيق الأمنيات حتى ولو بعد سنين فقط يشترط الدعاء و اليقين بالإجابة
الله يرزقها ما تتمنى و أنا و انتي و المسلمين اجمعين

... جزاك الله خيرا .. كمان أنا بقول هيك .. اللهم يرزق الجميع باللي يتمنوا ..
قديم 31-05-2012, 04:55 PM
دفــئ
عضو مميز
دفــئ غير متصل  

لا مو عيب من حقها تطلب مواصفات شريك حياتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
موضوع مغلق

مواقع النشر