قلبي والهم .. اللهم أسألك الفرج القريب - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 30-10-2006, 10:08 AM
kokonut10
عضو جديد
kokonut10 غير متصل  
ويفرج كربى انا كمان وكل بنات المسلمين
اللهم اميــــــــــــــــــــــن يارب العالمين
قديم 30-10-2006, 10:36 AM
3asola
عضو نشيط
3asola غير متصل  
عزيزتي Sky Star

والله العظيم عندي صديقه لها نفس قصتك تمااااااماااااا و عمرها الان قارب على 29 ..و قد تزوجت فبل 3 اشهر !!! تزوجت بشخص يكبرها ب 3 سنوات فقط... طبــــيــــــــب غني جدا ..اقيم لها حفل زفاف في فندق 7 نجوم ...يعني.. صبرت و نالت..و صدقيني..ربنا ما راح يضيع تعبك و مساعدتت اهلك على الفاضي.. على فكره . اخت صديقتي تزوجت قبل منها و هي تصغرها ب 3 سنوات !! فلا تياسي..و رح تتذكري هذا الكلام..و لكن..لا تفكري بالموضوع هذا اهممممم شيء..

و الله يفرج هم جميع بنات المسلمين... و يرزقهم بالازواج الصالحين ..اللي يسرون قلبهم و خاطرهم..و يكونو سند لهم في هذه الدنيا.. و عون على طاعتهم لله تعالى..

اللهم امين امين امين
قديم 30-10-2006, 10:53 AM
abady75
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية abady75
abady75 غير متصل  
لا استطيع أن اعلق على الموضوع اكثر من تعليق اخواني الأعضاء

لكن أقول الله يوفق كل من يريد الحلال والعفاف والستر

والفرج بإذن الله قريب

والله الموفق ،،،
قديم 30-10-2006, 11:01 AM
الحلم الدافئ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الحلم الدافئ
الحلم الدافئ غير متصل  
الله يوفقكم جميعا
ويرزقكم ازواجا صالحين برحمته فهو أرحم الراحمين
قديم 30-10-2006, 11:33 AM
artimos_216
عضو نشيط
artimos_216 غير متصل  
اختي الغاليه Sky كلامك مؤثر جدا واحزنني غاليتي انا في مثل سنك واختي الاصغر مني تزوجت وعندها بيبي وانا لم انزعج يوما ولم احزن يوما بانها تزوجت قبلي ابدا والله فرحت لها من كل قلبي وتمنيت لها السعاده وصديقتي المقربه لي بنت الجيران تعاني نفس مشكلتك هي اكبر بنت واخوتها الاصغر تزوجو وهي في نفس حالتك ودائما احاول ان اهدئها واقول لها انا مثلك تماما ولا اشعر بما تشعرين به ثقي بالله وان ه اكيد ربنا بحبنا كتير لانه ربنا اذا احب عبدا ابتلاه ونحن هيك ربنا ببتليناه حتى يصحينا حتى يخلينا نطلع على حالنا ونحاسب انفسنا نحن كنا لاهيين كتير عن ربنا والحمدلله انه ربنا ما تركنا على ما كنا عليه لا عم بصحينا عم بنبهنا فينا اخطاء لازم ننتبه لحالنا لازم ننتبه لصلاتنا ونخشع اكتر الحمدلله انه ربنا معنا وبحبنا وان شاءالله حتفرج علينا كلنا يا رب انا متفائله بربنا صحيح ما في شي حوليه بوحي انه في شي منيح حيصير لكن جواتي وايماني بربنا مخليني اشعر بالتفائل وانه ربنا مهما كلنت الظروف هو وحده القادر على كل شيء وانما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون وان شاء الله ربنا يرزقنا بالازواج الصالحين عاجلا عاجلا وليس اجلا

اللهم اني اسالك باسمك الاعظم يا رب الذي اذا دعيت به اجبت وان سئلت به اعطيت يارب ان ترزق اختي Sky وترزقني وجميع بنات المنتدى وبوبو80 يارب ارزقنا الازواج الصالحين يا رب عاجلا وليس اجلا
قصدنا بابك يا كريم وباب الكريم لا يرد
قصدما بابك يا كريم وباب الكريم لا يرد
اللهم يسر عسرنا اللهم يسر عسرنا
اللهم يا رب لا تخيبنا يارب الست انت من قال وقولك الحق ( ادعوني استجب لكم) وهذا دعائنا وعليك الاجابة يا ارحم الراحمين يا ودود يا كريم اقنط علينا من خزائن رحمتك يا رحيم ارحم بحالنا وبضعفنا يا رب واكفنا بحلالك عن حرامك واسترنا يا رب اللهم اوكلنا امرنا اليك فانظر في امرنا يا رب وارزقنا الازواج الصالين عاجلا يا رب

اللهم ادعوك باسمك الاعظم الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا

احد ان ترزقني ابراهيم عاجلا وليس اجلا وتيسره لي وتبارك لي فيه انك على كل

شيء قدير اللهم يا رب ترزق جميع بنات المنتدى الازواج الصالحه وترزق شباب

المنتدى الزوجات الصالحات
قولو امييييييييييييين
قديم 30-10-2006, 11:34 AM
artimos_216
عضو نشيط
artimos_216 غير متصل  
اختي الغاليه SKY كلامك مؤثر جدا واحزنني غاليتي انا في مثل سنك واختي الاصغر مني تزوجت وعندها بيبي وانا لم انزعج يوما ولم احزن يوما بانها تزوجت قبلي ابدا والله فرحت لها من كل قلبي وتمنيت لها السعاده وصديقتي المقربه لي بنت الجيران تعاني نفس مشكلتك هي اكبر بنت واخوتها الاصغر تزوجو وهي في نفس حالتك ودائما احاول ان اهدئها واقول لها انا مثلك تماما ولا اشعر بما تشعرين به ثقي بالله وان ه اكيد ربنا بحبنا كتير لانه ربنا اذا احب عبدا ابتلاه ونحن هيك ربنا ببتليناه حتى يصحينا حتى يخلينا نطلع على حالنا ونحاسب انفسنا نحن كنا لاهيين كتير عن ربنا والحمدلله انه ربنا ما تركنا على ما كنا عليه لا عم بصحينا عم بنبهنا فينا اخطاء لازم ننتبه لحالنا لازم ننتبه لصلاتنا ونخشع اكتر الحمدلله انه ربنا معنا وبحبنا وان شاءالله حتفرج علينا كلنا يا رب انا متفائله بربنا صحيح ما في شي حوليه بوحي انه في شي منيح حيصير لكن جواتي وايماني بربنا مخليني اشعر بالتفائل وانه ربنا مهما كلنت الظروف هو وحده القادر على كل شيء وانما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون وان شاء الله ربنا يرزقنا بالازواج الصالحين عاجلا عاجلا وليس اجلا

اللهم اني اسالك باسمك الاعظم يا رب الذي اذا دعيت به اجبت وان سئلت به اعطيت يارب ان ترزق اختي SKY وترزقني وجميع بنات المنتدى وبوبو80 يارب ارزقنا الازواج الصالحين يا رب عاجلا وليس اجلا
قصدما بابك يا كريم وباب الكريم لا يرد
اللهم يسر عسرنا اللهم يسر عسرنا
اللهم يا رب لا تخيبنا يارب الست انت من قال وقولك الحق ( ادعوني استجب لكم) وهذا دعائنا وعليك الاجابة يا ارحم الراحمين يا ودود يا كريم اقنط علينا من خزائن رحمتك يا رحيم ارحم بحالنا وبضعفنا يا رب واكفنا بحلالك عن حرامك واسترنا يا رب اللهم اوكلنا امرنا اليك فانظر في امرنا يا رب وارزقنا الازواج الصالين عاجلا يا رب

اللهم ادعوك باسمك الاعظم الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا

احد ان ترزقني ابراهيم عاجلا وليس اجلا وتيسره لي وتبارك لي فيه انك على كل

شيء قدير اللهم يا رب ترزق جميع بنات المنتدى الازواج الصالحه وترزق شباب

المنتدى الزوجات الصالحات
قولو امييييييييييييين
قديم 30-10-2006, 11:59 AM
hananne
عضو جديد
hananne غير متصل  
فرج اللهم همك
قديم 30-10-2006, 02:45 PM
حنون للكل
عضو نشيط
حنون للكل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3asola
عزيزتي Sky Star

والله العظيم عندي صديقه لها نفس قصتك تمااااااماااااا و عمرها الان قارب على 29 ..و قد تزوجت فبل 3 اشهر !!! تزوجت بشخص يكبرها ب 3 سنوات فقط... طبــــيــــــــب غني جدا ..اقيم لها حفل زفاف في فندق 7 نجوم ...يعني.. صبرت و نالت..و صدقيني..ربنا ما راح يضيع تعبك و مساعدتت اهلك على الفاضي.. على فكره . اخت صديقتي تزوجت قبل منها و هي تصغرها ب 3 سنوات !! فلا تياسي..و رح تتذكري هذا الكلام..و لكن..لا تفكري بالموضوع هذا اهممممم شيء..

و الله يفرج هم جميع بنات المسلمين... و يرزقهم بالازواج الصالحين ..اللي يسرون قلبهم و خاطرهم..و يكونو سند لهم في هذه الدنيا.. و عون على طاعتهم لله تعالى..

اللهم امين امين امين

7 نجوم؟؟ !!!
خبري ان تصنيف الفنادق الى 5 نجوم فقط
قديم 30-10-2006, 04:38 PM
&&همسات&&
عضو متألق
&&همسات&& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون للكل
7 نجوم؟؟ !!!
خبري ان تصنيف الفنادق الى 5 نجوم فقط

الإمارات فيها فنادق 7 نجوم و أحدى هذه الفنادق (برج العرب)

أحبـــكم في اللــه

الحـــــــــــــــــــــــــــــب

هو تلك اللهفة لانتظار الغد وانتظار الدقائق القادمة .. الحب هو التفكير في الماضي وربطه بالحاضر والتحليق مع سحب المستقبل ....

الكثير منا ليس له شريك في عاطفته و لكنه يعيش على فتات هذا الأمل ـ إمّا قصة انتهت و إما قصة يعتقد بأنها ستبدأ في يوم ما ...و لكن الشائع في الأمر بأن الجميع يعتقد بأنه مُحب....
قديم 30-10-2006, 07:07 PM
رينـاد
عضو نشيط جدا
رينـاد غير متصل  
آآآآآآآه اختي العزيزه لقد المتي قلبي وابكيتي عيوني

كلامك مؤثر

اقتباس:
كنت أتمنى ومازالت أن يكون أول حفيد لأهلي من أبنتهم الكبرى
فما بالك من ابنتهم الوحيده والكبيره

والله احزنتيني كثيرا ولامستي قلبي وموقادره حتى اكتب

اللهم إنى أسألك بأني أشهد أنك أنت الذي لا اله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد اقض حاجتي آنس وحدتي فرج كربتي اجعل لي رفيقاً صالحاً كي نسبحك كثيراً ونذكرك كثيراً فأنت بي بصيراً.
يا مجيب المضطر إذا دعاك احلل عقدتي آمن روعتي يا إلهي من لي ألجأ إليه إن لم ألجا الي الركن الشديد الذي إذا دعي أجاب هب لي من لدنك زوجاً صالحاً وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.
موضوع مغلق

مواقع النشر