انتِ او زوجك من يجاوب الطبيب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-12-2010, 12:17 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
انتِ او زوجك من يجاوب الطبيب

السلام عليكم

كيفكم مع البرد

بدون مقدمات بخش بالموضوع

لما تكوني عند الطبيب وزوجك معك طبعا والمريض يكون اما انتي او طفلك

وسألك الطبيب عن حالتك سواء انتي او طفلك طبعآ الأم تعلم عن حال طفلها اكثر من الأب

من اللي يجاوب ع الطبيب انتي او زوجك ؟؟

يمكن سؤالي غريب بس بصراحه ابغى اجابه عن وضعكم وماهو الوضع الطبيعي والصائب ان اجيب انا او زوجي ..

بالنسبه لي انا كنت لما يسألني الطبيب عن حالتي او حالة طفلي واجاوبه يقاطعني زوجي ويتكلم هو حتى لو مو عارف بالضبط حالة الطفل او حالتي هههههه واظل انا ساكته حتى يخلص كلامه وارجع اقول للطبيب ملاحظاتي الصحيحه ويجي زوجي يعطيني ظهره عشان ما اشوف الطبيب واكلمه ويقاطعني كعادته هههههههههههههههههه

وخلاص تعودت اني اسكت ما اجاوب ع الطبيب بس المشكله انه احيانا يعطي الطبيب معلومات مو دقيقه ..

اترك لكم المايك ..

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 07-12-2010 الساعة 02:15 AM السبب: تعديل العنوان للفصحى
قديم 07-12-2010, 12:30 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
ههههههههه اصبحت اتركه في البيت واذهب لوحدي للطبيب مع الأولاد أنا المصيبة يتكلم هو عني وعن الطبيب لذلك أريح خليه بالبيت
قديم 07-12-2010, 12:33 AM
شقـردية
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية شقـردية
شقـردية غير متصل  
ههههههههههههههه

اعذريني ضحكت ضحك00 اختي مودي00

اكييييييييييد أناااااااااااا

المره الثانيه خليه يودي ولده لحاله !!!!!

الله يعينك 00 يمكن يغار عليك

قديم 07-12-2010, 12:43 AM
ميمي كيوي
عضو جديد
ميمي كيوي غير متصل  
قريبتي تعمل في المجال الصحي تقول لي أنه حينما يتحدث الرجل للدكتور في حين أن الزوجه هي المريضة فأن الطبيب نفسه هو اول من يزدري هذا الزوج وتقول ان اغلبية الاطباء يضطرون كثيراً لزجر امثال هذا الزوج ويطلبون منه الصمت ليأخذون المعلومة الصحيحة من الزوجة وحين يخرج الزوج والزوجة يبدأ الطبيب ومن معه في الحديث عن هذا الزوج وكيف انه يحتقر زوجته ويصغرها للدرجة التي تجعله يتحدث نيابة عنها.
شخصياً لو حدث هذا الامر معي فلن انتظر الطبيب ليسكت زوجي بل سأقوم أنا بمطالبته بالسكوت.
وعن سؤالك هل هذا الوضع طبيعي اود أن اقول انه ليس طبيعياً على الاطلاق وله دلالات عديدة اهمها استصغار الزوج لزوجته وعدم ثقته فيها.
قديم 07-12-2010, 12:45 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
ههههههههه اصبحت اتركه في البيت واذهب لوحدي للطبيب مع الأولاد أنا المصيبة يتكلم هو عني وعن الطبيب لذلك أريح خليه بالبيت
هههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك

ضحكتيني من قلب وانا من زمان ماضحكت
زوجك يجاوب عنك وعن الطبيب ههههههههه الله يخليه لكم
قديم 07-12-2010, 12:49 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقر55ديه مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههه

اعذريني ضحكت ضحك00 اختي مودي00

اكييييييييييد أناااااااااااا

المره الثانيه خليه يودي ولده لحاله !!!!!

الله يعينك 00 يمكن يغار عليك
دوووم الضحكه يارب اختي شقرديه شفتي الحاله كيف هههههه اتوقع الطبيب ساعتها نفسه يطردنا انا وياه لانه يطالعنا كذا

المشكله يرفض يودي ولده لحاله يقول تعالي معي واي غيره تكفين ابغى الغيره تبين باشياء ثانيه مو عند الطبيب
قديم 07-12-2010, 12:52 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي كيوي مشاهدة المشاركة
قريبتي تعمل في المجال الصحي تقول لي أنه حينما يتحدث الرجل للدكتور في حين أن الزوجه هي المريضة فأن الطبيب نفسه هو اول من يزدري هذا الزوج وتقول ان اغلبية الاطباء يضطرون كثيراً لزجر امثال هذا الزوج ويطلبون منه الصمت ليأخذون المعلومة الصحيحة من الزوجة وحين يخرج الزوج والزوجة يبدأ الطبيب ومن معه في الحديث عن هذا الزوج وكيف انه يحتقر زوجته ويصغرها للدرجة التي تجعله يتحدث نيابة عنها.
شخصياً لو حدث هذا الامر معي فلن انتظر الطبيب ليسكت زوجي بل سأقوم أنا بمطالبته بالسكوت.
وعن سؤالك هل هذا الوضع طبيعي اود أن اقول انه ليس طبيعياً على الاطلاق وله دلالات عديدة اهمها استصغار الزوج لزوجته وعدم ثقته فيها.
ياعيب الشوم علينا
هذي نظرة الاطباء بعد مانخرج منهم
اذا جيتي للحق المفروض الطبيب يأخذ المعلومه والكلام من المريض نفسه حتى تكون المعلومة دقيقه
الله يهدي زوجي كله كوم وانه يعطيني ظهره عشان ماقدر اطالع بالطبيب واكلمه كوم ثاني
قديم 07-12-2010, 12:57 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي كيوي مشاهدة المشاركة
ياليت كل الرجال يفهموا الشئ هذا

أختي ، إذا زوجك ..........

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 07-12-2010 الساعة 02:11 AM السبب: يمنع المنتدى التعرض للبلدان
قديم 07-12-2010, 01:36 AM
كوكب أنيق
عضو مميز
 الصورة الرمزية كوكب أنيق
كوكب أنيق غير متصل  
.......
ثانيا، لو لم يتدخل الزوج بمحادثة الطبيب لاشتكيتم ان الرجل لا يشارك في شؤون الاسرة و هي المرأة دائما
هي المتكلمة.
يعني كيف ما لفيتوها رح يطلع الرجل المسكين هو الخسران.

ثالثا، بشوفكم تحكوا عن الرجال و كأنهم هش او كائنات فضائية ما عندهم علم و لا دقة في حياتهم بالمرة...
و الله حرام عليكم... يعني الرجال يحاولوا يساعدوكم و يظهروا اهتمامهم يا نساء ارحموهم....

............................استوصوا بالنساء خيرا............................
هي الايآم دآئـرة ~ فلآ تفرح ولا تأسى ~ وكن بالله ذآ ثقـة ~ فإن الله لا ينسى أخوكم

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 07-12-2010 الساعة 02:13 AM السبب: يمنع المنتدى التعرض للبلدان
قديم 07-12-2010, 01:38 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
اختي دلوعة مودي
الامر ممكن جدا مايكون له علاقة لا بعدم الثقة ولا بالازدراء والاحتقار ابدا
بالغالب هو غيرة
ونزعة رجولية شرقية انو كيف زوجتي تتكلم وانا واقف ساكت طرطور

بالنسبة لي احيانا حسب الوضع
في اطباء من جنسيات معينة زوجي لا يفضل ان اتحدث لانو يكونو جايين من بيئات ماعمرها شافت نسوان ولا حكت مع نسوان
يسمعو كلامي غير عنهم ممكن يصيرو يضحكو مبسوطين
لهيك بعذرو
فحسب الوضع
بالغالب زوجي بيكون بيحكي ولو حسيت ماوصف منيح انا بشاركه وبصير اتكلم وهوة مابقول شيء
ولو حسيته قال المطلوب خلص ليش احكي كمان سكوت المراة امام الرجال افضل
فلو زوجي حكا كل الحالة خلص مابعلق
وحتى زوجي مع طبيبات نساء بيصير يحكي قبلي
وزوجي ابدا مش من باب احتقار او ازدراء حاااشاه حاططني فوق راسه
ولكن غيرته زايدة للاسف ومن باب انو زوجك موجود يحكي ولو ماقال المطلوب زيدي لكن لو قال كل شي مافي داعي اكلم رجال وبهاي معاه حق

وهوة صراحة دلوعة مودي تخيلي انت وزوجك داخلين وانت تحكي وهوة بتفرج
كمان مش حلوة
بشوف الحل الوسط زوجك يحكي الي عارفه ولو قصر في الشرح انت تعطي مداخلتك بحيث تكوني تابعة لحديث زوجك وليس هو التابع

اما الاطباء الي بيحتقرو من بيحكي بدل زوجته صراحة مع احترامي ماعندهم نظر ومادخلو قلب الرجال ومافسروها الا حتقار وقلة ثقة ليش

موضوع مغلق

مواقع النشر