حملي والصيام والطلق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 26-03-2017, 09:32 AM
meemaa
عضو جديد
meemaa غير متصل  
cry3 حملي والصيام والطلق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

غبت عن المنتدى لاكثر من اسبوع وعن الدوام وعن العالم كله الفتره الماضيه ..

انا في شهري الخامس من الحمل ..قالي الدكتور من شهر ان المشيمه عندي نازله
والاسبوع الماضي تعبت مرا وجاتني الام فظيعه ف بطني وظهري ورحت للمستشفى قالولي طلق ..
الحمد لله اخذت اللازم ابر ومثبتات وطلب الدكتور الراحه التامه ليا واجازه من الشغل ووو
..........
لكن المشيمه للان عندي نازله ومعرضه للاجهاض بأي لحظه وهدا الشي مسببلي وسواس كبييير كل ماحسيت بألم حتى لو شي بسط اروح للدكتور .. واحلام وكوابيس وخوف ..
للبنات الي تعرف طرق معينه تساعد لارتفاع المشيمه ياريت تقولي .. كلهم قالولي الرااااحه التامه بس ليا اكثر من شهر وماحصل ايش شي بالعكس زاد الوضع وبدأ معايا الطلق ومعايا تقلصات للان ..
( لما كان ولدي عندي في الويكند انا احب اخليه ينام جنبي واحضنه اعوضه عن الايام الي مايكون عندي واحس هو ينبسط لما يصحى ويشوفني نايمه جنبه اشوفه يبتسم ويحضني وينام لكن لما كنا نايمين وهو نايم مو حاسس بنفسه رمى جسمه كللله بقوه على بطني ووقتها على طول جاني الطلق وزاد تعبي والمشيمه نزلت اكثر من اول )

والشي الثاني .. انا باقيلي 3 ايام قضى من رمضان .. قبل امس صمت يوم .. وخرجت انا وزوجي وماما لمطعم وفطرت هناك وكانت صحتي جيده من بداية الصيام للفطور وانا الحمد لله طيبه .. بس طلعنا السياره بنرجع للبيت بدأ معايا التعب والدوخه وجاني هبوط حاد وعلى المستشفى .. وطلع السبب كلو من الصيام ..
ابغى اعرف لو دخل علينا رمضان ان شاء الله وانا ماخلصت القضا باقي يومين .. هل علي شيء ؟؟؟؟
وكمان مو عارفه هل اصوم رمضان دا .؟؟ ولا كلو يتأجل لبعد الولاده ؟؟ ولا علي شيء بصراحه مو عارفه .؟؟

مواقع النشر