خلطة طبيعية لتفتيح ((للعرايس واحوامل والمرضعات)) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 07-06-2007, 04:11 PM
أم تاالا
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية أم تاالا
أم تاالا غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
عذرا اخواتي على تاخري بالرد بسبب الاختبارات النهائية و ادعوا لي بالتوفيق

بالنسبة للجلسرين اتكلم عن الجلسرين السائل,,
اما اذا تصلح للمنطقه الحساسه .. ما اعتقد انها تصلح احس هالمنطقة مرة حساسه وليمون مع زيت اللوز يكفي..

و مدتها و كم مرة مكتوب بالموضوع نفسه.. وما نحطها بالثلاجة و عادي خليها اسبوع لكن اهم شي لا تخلينه مكشوف..

وبالنسبة للوجه مدري انا شخصيا ما جربت الوجه لكن الوجه احسه حساس ما يصلح .. بس جربته على الركب والاكواع والمناطق السمرا بجسمي..

جروح الايام .. اعتقد لان الملح وفركه على جسمك هو اللي سبب لك هالتهيج.. اقترح عليك انك تجربين بمنطقه صغيرة بالاول وبعدين شوفي اذا سبب لك أي تهيج واحمرار..

عطر الوجود اعذريني حبيبتي على تاخري بالرد..
اقترح انك تحطيها قبل النوم بفترة و تتشربه البشرة.. او مثلا تحطينها و تلبسين بيجاما قطن و ما راح يوسخ السرير .. على ما اعتقد.. بس اللي سوته اختي انها كل ما راحت للحمام حطت في بطنها عشان الاسمرار اللي بعد الحمل.. و بيومين ثلاثة فتح درجة وحدة تقريبا..
وبالنسبة للمده خليهاااا لمين تتشربه البشره..
وبالنسبة للخلطة لو تسوينها حق اسبوع عادي..

وعذرا على تاخري في الرد يا اخواتي

بسم الله ,, ماشاءالله ولا اله الا الله

ادعوا لي بالتوفيــــق
قديم 07-06-2007, 04:25 PM
أم تاالا
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية أم تاالا
أم تاالا غير متصل  
سويت مشكورة على ردك حبيبتي فرحني كثير.. ايوا فعلا لاحظت تراكم الزيوت من غير فرك مو حلو..
فكل ثلاثة ايام راح افركه عشان ازيل الخلايا الميتة و شكرا على نصايح الشعر ..يعطيك العافيه حياتي

بسم الله ,, ماشاءالله ولا اله الا الله

ادعوا لي بالتوفيــــق

مواقع النشر