متى اصبح مطلقه - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-05-2011, 07:21 PM
مازن عبدالله
عضو جديد
مازن عبدالله غير متصل  
يالله يالله يارب انك تشفيها وتجمعها هي وزوجها وعيالها يالله انك تشفيها انك انت السميع العليم يالله يارب ...
قديم 09-05-2011, 07:34 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
الله يسعدك يارب الجانب الاخر احس مشاركتك تخفف علي كثير مع انها كلها تثبت ان فيني مس بس اهون عندي من اني اكون مجنونه اشكرك كثير وكل الاعضاء اشكركم من كل قلبي وقصتك انشالله بقراها
ودي اتناقش مع اللي يقول انفصام في الشخصيه او مرض نفسي سؤال يطرح نفسه
ليه اكره الاذان والقران دام انه نفسي او انفصام مع ان المعروف ان القران يريح نفسيا ؟؟؟
اقسم بالله العظيم اني من كثر مااكره الاذان والقران خصوصا في صلاة المغرب احط الجوال على اغاني واحطه عند اذني وارفع الصوت عشان لااسمع شي الين ماتخلص الصلاه وكمان ارقص قدام المرايه واذا خلصت الصلاه في المسجد اروح اصلي واوقات ادخل الحمام اكرمكم الله واشغل الاغاني ذي الاشياء ماصرت اسويها الا في الايام الاخيره اسال الله العفو والعافيه من هذا البلاء رحمتك يالله يارب ترحمني يالله ياربي لطفك يالله
هذا الشي ينفي كل شي نفسي والا انا غلطانه ؟؟ واللي عنده رأي اخر يطرحه نتناقش فيه الين نتاكد تمام الثقه من كل شي؟؟
قديم 09-05-2011, 07:44 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
ليس هناك طريق غير الالتجاء إلى الجبار المنتقم الذي بيده الشفاء+عليك بالرقية الشرعية.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك.

قديم 09-05-2011, 07:44 PM
حياة افضل
عضو مميز
 الصورة الرمزية حياة افضل
حياة افضل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
الله يسعدك يارب الجانب الاخر احس مشاركتك تخفف علي كثير مع انها كلها تثبت ان فيني مس بس اهون عندي من اني اكون مجنونه اشكرك كثير وكل الاعضاء اشكركم من كل قلبي وقصتك انشالله بقراها
ودي اتناقش مع اللي يقول انفصام في الشخصيه او مرض نفسي سؤال يطرح نفسه
ليه اكره الاذان والقران دام انه نفسي او انفصام مع ان المعروف ان القران يريح نفسيا ؟؟؟
اقسم بالله العظيم اني من كثر مااكره الاذان والقران خصوصا في صلاة المغرب احط الجوال على اغاني واحطه عند اذني وارفع الصوت عشان لااسمع شي الين ماتخلص الصلاه وكمان ارقص قدام المرايه واذا خلصت الصلاه في المسجد اروح اصلي واوقات ادخل الحمام اكرمكم الله واشغل الاغاني ذي الاشياء ماصرت اسويها الا في الايام الاخيره اسال الله العفو والعافيه من هذا البلاء رحمتك يالله يارب ترحمني يالله ياربي لطفك يالله
هذا الشي ينفي كل شي نفسي والا انا غلطانه ؟؟ واللي عنده رأي اخر يطرحه نتناقش فيه الين نتاكد تمام الثقه من كل شي؟؟
أختي ادمنتك والله أني متأثر من قصتك ولا املك لك الا الدعاء . طيب أختي ليش ما تكونين مع اهلك و هم رايح يساعدونك و يكونون معاك طول الوقت بالبيت لان زوجك بيطلع وبيروح وانت تبين ناس معاك علي طول ؟؟ وذا لا حضوا شيء مو كويس بيحاولون يساعدونك علي الصح . و لا تنسين ان الله ما ابتلاك الا ليرفع قدرك في جنات النعيم .
قديم 09-05-2011, 07:47 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  
اول شئ ياختي انبهك لحاجه .. انتي ذكرتي قبل انك مش مؤمنه بهالمخلوقات وانها مجرد خرافات ..اقولك لابد الايمان بوجود الجن وان الله ذكرها في القران .. قال تعالى (وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون) ..
فلا بد الايمان بنا ذكر في كتاب الله ..واعلمي ان (كيد الشيطان كان ضعيفا)

ثانيا : الاحظ عليك ياختي الاستسلام ,, لماذا الاستسلام ؟؟؟ استمري على القران والذكر واغصبي نفسك ..
لو وضع جبل على صدرك وقيل لك تحملي وتحملي ففي النهايه سيفرج عنك ..
خليك قويه واغصبي نفسك على الذكر ان شاء الله لو تحسين ان الضيقة بتخنقك ..
ولست انتي الوحيده المبتلاه بهذا البلاء ,, فيوجد اناس مبتلون غيرك ..وقد شفوا بفضل الله ..

سؤال : هل قراتي اذكارك هذه الليله ؟؟؟ وهل تحسين بشئ اثناء الصلاة ؟؟
قديم 09-05-2011, 07:48 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
والله العظيم اني اسمع احد يناديني باسمي واحس كأن احد يقلي ماعليك فيهم زعلوك الكلاب خلينا نعيش مع بعض جنون الحب تبغيني اطلعلك في صورة شي لاتخافين ياقلبي والله مااذيك مع الوقت بتتعودين علي ولحافي كم مره اصحى القاه مسحوب من علي واحس في داخلي ودي انسدح قدام المرايا وودي اتقلب كمان ولما اسوي كذا ارتاح
هيا بالله انا في هذي الحاله اش اسوي في نفسي؟؟ اخاف اقول لزوجي ذا الكلام يوديني مستشفى المجانين لكني اوعدكم اروح لراقي وانشالله اقلكم كل شي والله اني يوم يجي طاري الراقي اخاف خوف شديد بس بجبر نفسي وانشالله ربي معي مايتركني
الحمد لله على كل حال
قديم 09-05-2011, 07:51 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
اضغطي على نفسك ضغطاَ شديداً لبدء الرقية الشرعية.
واعملي بنصائح الأخوة والأخوات.

:::
هل من الممكن أن تخبري زوجك بالأمر، وأيضاً نحن نريد التحدث معه هنا؟
قديم 09-05-2011, 08:20 PM
رولادا
قلم مبدع
 الصورة الرمزية رولادا
رولادا غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله

طيب خبري امك خبري اهلك
خلي و حده من خواتك ترقيك و روحي المشايخ ثقه
اهتمي بصلاتك في وقتها اجبري نفسك واهتمي بتحصين اطفالك

الله يشافيك من اللي فيك ويحفظ اولادك من كل مكروه

بنت الحكمي
قصة اختك تخوف
بس ماعرفتو كيف صار معها كذا
كانت مهتمه في صلاتها كيف علاقتها في ربها كانت ؟؟
والحين كيف وضعها ؟؟
قديم 09-05-2011, 08:48 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  
يا خت ادمنتك لك ساعه هنا .. طمنينا عنك
قديم 09-05-2011, 09:51 PM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
اختي الحبيبه ادمنتك اذا كان دخول المس بسبب عين ركزي على ايات العين واذا كان دخول بسبب السحر هم ركزي على ايات السحر واقراي ايات ذم الفاحشه واقراي سورة النور والصافات ويس ويوسف واقراي اية الكرسي طوال اليوم كرري لاحول ولاقوه الا بالله 100 مره والاستغفار حاولي انك تصومين قدر المستطاع لازم التوبه الى الله انزل الله هذا البلاء الا بذنب ولا يرفع الا بالتوبه النصوحه او اختبار من الله سبحانه وتعالى واكثري من الصدقه يوميا لانها تطفئ غضب الرب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك وان يرد كل كيد من ارد بك سؤء في نحره ولاحول ولا قوه الا بالله العظيم
موضوع مغلق

مواقع النشر