انا بكر ولا لا ساعدونيييي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 12-10-2003, 12:10 PM
عذااب
عضو جديد
عذااب غير متصل  
انا بكر ولا لا ساعدونيييي

السلام عليكم
عندي مشكله قالبه حياتي جحيم ومادري شلون احلها ؟
انا مخطوبه ومقبله على زواج
مشكلتي اني كنت امارس العاده السريه قبل 5 سنين تقريبا كنت صغيره وماعرف شي عن الجنس ولا اعرف شي عن غشاء البكاره الي اذكره اني كنت اسوي حركات واحس بعدها بلذذذه واستمتع بس الحين كبرت وعرفت عن غشا البكاره واتحولت حياتي لعذاب وشكوك مالها نهايه
صرت افكر انه يمكن فضيت بكارتي بيدي وانا موحاسه مااتذكر انه وانا امارس العاده نزل مني دم او جرحت نفسي بس مع كذا موقادره ارتاح تجيني وساوس كثير اقول يمكن حصل هالشي ومانتبهت ولما صرت اقرى في المنتدى عندكم انه مولازم ينزل دم هالشي خلاني اقلق اكثر ؟ مادري شسوي؟ وكيف اعرف اني بكر ولا لا ؟
فكرت اروح لدكتوره بس ماقدر والله ماقدر استحي اخلي احد يكشف علي
واصلا مافي طريقه اروح فيها بدون ماحد من اهلي يعرف لان ماما ماتعرف شي ومستحييييييييل اقول لها مستحيل مادري وش بيصير لها من الخوف والقلق حاولت كل الطرق اني ارتاح بس مافي فايده
حاولت اقول لاختي بالتلميح عن تكوين المنطقه الحساسه خاصمتني وقالتلي وشفيكي انتي اتجنيتي؟ وش هالسؤل ؟!!!

حاولت افحص نفسي بالمرايه ماقدرت اشوف شي
لاتلوموني ادري انها حرام وماتجوز بس السبب الرئيسي الي خلاني امارسها انه ماما كانت دايما تخرج وتسيبنا انا واختي في البيت مع الشغاله والشغاله كانت تشغل افلام وصخه فيها جنس ومثيره احنا كنا في المتوسط سن حساس وكان عندنا فضول نشوف هالاشياء وصرنا دايما كل ماخرجت امي نشوفها ونقول للخدامه تشغل لنا المقاطع الي فيها اثاره بعد ماتعلقنا فهالافلام جات يوم الظاهر انها خافت تتحمل المسؤليه اذا امي عرفت هالشي قالت لنا ( مافي كويس شوف هدا أسياء بعدين في فكر كتير ) الي ماتخاف ربها بعد ماعلقتنا تقول كذا صارت تقول انتو شغلو بنفسكم انا ماشغل لكم وبعدين لمانشغل تقعد تقول ( هدا في حلو ) وتدلنا على المقاطع الجنسيه شفتو ان مو انا لحالي اتحمل المسؤليه؟

ساعدوني الحين شلون اتصرف انا خايفه مادري شاسوي ؟
كل ماقرب عرسي يزيد الخوف فقلبي شايله هم الدخله
مادري اقول لخطيبي من الحين بس اخاف يسيبني وانا مستحيل اعيش من غيره طيب اذا ماقلتله ولاسمح الله اكتشف اني موبكر بيظن اني خدعته وانا اقسم بالللللله عمره مالمسني رجال ولا اعرف الحرام
ساعدوني ارجوكم

مواقع النشر