عملت اطفال انابيب..دكاترة المنتدى اسعفوني بارائكم.. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 20-11-2007, 01:37 AM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
ماعندي أي خلفية لكن الله يرزقك 3بنوتات تفرحين فيهم وتزوجينهم يارب ...

حقيقة أنا أحب أعرف مشاكل عدم الحمل خاصة للي سبق لهم الانجاب .. لذا رجعت لمواضيعك السابقة وقريت عن مشكلة الالتصاقات ..

هل أفهم من كلامك بذاك الموضوع إنه من الأفضل الفحص قبل قرار الحمل عشان أتأكد من عدم وجود الالتصاقات لتفادي مشكلة الحمل خارج الرحم ؟؟
قديم 20-11-2007, 01:49 AM
ajyad
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ajyad
ajyad غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنّة الدنيا
ماعندي أي خلفية لكن الله يرزقك 3بنوتات تفرحين فيهم وتزوجينهم يارب ...

حقيقة أنا أحب أعرف مشاكل عدم الحمل خاصة للي سبق لهم الانجاب .. لذا رجعت لمواضيعك السابقة وقريت عن مشكلة الالتصاقات ..

هل أفهم من كلامك بذاك الموضوع إنه من الأفضل الفحص قبل قرار الحمل عشان أتأكد من عدم وجود الالتصاقات لتفادي مشكلة الحمل خارج الرحم ؟؟
حبيبتي ياريييييييييييييتتتتتتتت يصيرو اربعة كمان
بالنسبة للالتصاقات انا اللي صار معي انو بعد ولادتي باابني صار معي التصاقات بسبب انو الولادة كانت قيصرية...وبالتالي ادت للحمل خارج الرحم...لكن من اسباب الحمل خارج الرحم ايضا انو يكونو القنوات فيها عيب بالشعيرات الداخلية اللي بتحرك البويضة المخصبة للرحم..فبالتالي بتعلق البويضة بالقناة وبيحصل الحمل الخارجي...
وبالنسبة للفحص فاعتقد انو لما تروحي عند الدكتور ويكون صار لكي مدة ماحملتي لحالو رح يعملك فحص الصبغة..واذا كان في التصاقات بسيطة بتروح من الصبغة...لكن انا كانت كتير كتيرة فعملت عملية..لكن رجع اتكون بعدها على التيوب...و عملت بعدها اشعة الصبغة والحمد لله راح الالتصاق..
لكن بسبب هداك الحمل الخارجي اتكون عندي كيس بجانب المبيض وعملت عملية من شهر عشان يشيلولي اياه... الحمد لله على كل حال...بعيد عنك من عملية لاخرى

التعديل الأخير تم بواسطة ajyad ; 20-11-2007 الساعة 01:52 AM
قديم 20-11-2007, 08:36 PM
ajyad
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ajyad
ajyad غير متصل  
خلص انا اليوم رايحة للدكتور واشوف شو رح يقول...دعواتكم...مع انو كنت بتمنى اجد راي بنت النيل قبل الذهاب له.....لكن....

مواقع النشر