قصتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 05-08-2011, 06:30 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
قصتي

السلام عليكم
كل عام وانتم بالف خير ومبارك عليكم الشهر الكريم
بدون مقدمات سابداء بسرد احداث قصتي وارجو منكم الافاده
انا شاب في مقتبل عمري وفي بداية حياتي الزوجيه انا شخص اعشق انسانه من 3 سنوات واحبها حبا عظيما لا يخطر على قلب بشر وربي وربكم انها لو طلبت مني تقبيل قدمها لقبلت قدميها بكل شغف وحب وتقدير واحترام
وبعد قدر الله وتقدم لعائلتها عريس ووافقو عليه اهلها وزوجوها جورا واجبارا وكرها ابتعد عنها وماكان مني الا ان افرح لها واهنيها واقول الف مبروك ودمعة قلبي تسابق دمعت عيني تركتها قرابة سنه وانقطعة اخبارها واصرت والدتي على زواجي وقررة ان تخطب لي ابنة فلان وكانت والدتي مصره على زواجي وترغب في تزويجي اليوم قبل غدا ذهبت وتقدمة للعائله وماكان منهم الا الترحيب والحفاوه والتكريم وحددت والدتي يوم لنظره الشرعيه وربي اني استخرت اربع مرات في هذا الزواج وكان قلبي مرتاح وذهبت والقيت النظره وبعدها قبلتني والدتي على انفرد على راسي وقالت الف مبروك ساتفق معهم على جميع الامور ولم تترك ليا مجالا للكلام او التعبير عن رئيي الخاص ماكان مني الا الصمت القاتل تم الاتفاق وتم تحديد موعد للملكه بعد النظره الشرعيه بشهرين لظروف عملي الخاص وعند بلوغ يوم الملكه حدثه حالة وفاه وتم تاجيل الموعد لبعد شهر واستخرت ربي من جديد في امري هاذا وماكن مني الا الارتياح وذهبنا للموعد الثاني ومن العجيب ان تحدث حالت وفاه في ظهر ذالك اليوم وتم التاجيل مرة اخراى
واستخرة الله في امري ومثل المره الاولى لم اشعر باي سواء ولكن اصبحت نفسيتي قلقه ومتوتر بان يحدث شي اخر يعيق عقد قراني وتمة الملكه في المره الثالثه وكانت الاخيره في بالي لو لم تتم سالغي كل شي الا وانها تسهلت وكانت من ابسط مايكووون والان ليا مملك 7 شهور وانا لا اطيق هاذهي البنت ولا اتقبل منها اي شي وكل شي معها مجامله على حساب نفسي لا اعيبها بشي دين واخلاق وجمال وعلم تحبني وتقدرني وترفعني فوق راسها تحب والدتي جدا ولا اخفي عليكم بان والدتي تحبها ومن قبل ان تقرر زواجي منها كانت تفكر في هاذهي البنت لي واهلها يعاملووونني كاني ملك يدخل بيتهم والله انهم يرفعوني عن التراب ولكني المشكله اني لا احبها ولكني احترمها واحترم مشاعرها و اخاف ان اجرحها يوما من الايام وخصوصا ان الكثير يقول اجمل ايام ايام الملكه ولكن اقسم بربي اني معها لا اشعر الا بهم وحزن على نفسي وعليها لانني اخاف ان اظلمها معي او اخونها او لا اكون عند حسن ضنها خصوصا ان كل عقلي وتفكير في عشيقتي واصرفت في الحب والعشق مع عشيقتي كثيرا وكثير مع العلم انه اتاني خبر بان عشيقتي تطلقت من زوجها بسبب مشاكل عائليه وقبليه بعد زواجها بثلاثه اشهر في اول ايام ملكتي هي تطلقت وانا الان في حيره غريبه وقويه الى حد الجنووون من حياتي وما امر فيه لا اعلم ماذا افعل فانا لا ارى الا عشيقتي ولا اهدي كلام الحب الا اليه ولا اجيد ترتيب كلام الحب والرمنسيه .......الى اخره الا مع عشيقتي والله اني احاول ان اهدي زوجتي كلاما وان اجيد فن التعبير مثل ما كونت اجيده مع عشيقتي ولكني لا استطيع افكر احيانا بان اطلقها ولكن ضميري يالمني ما الذنب الذي اقترفتوه كي اطلقها وفي لحظه اقول اطلقها الان احسن من ان اطلقها بعد الزواج ولا اعرف ماذا افعل ولا اخفي عليكم اني اكلم عشيقتي حاليا واخبرتها بامري وما حدث معي وماكان منها الا ان تدعو لي وتفرح لي واعلم مابقلبها وطلبت مني الا اطلقها لانها تعرف معني الطلاق وتترجاني اني ما اجرحها ووترجاني اني اكلمها واحاول معها وتترجاني اني احب زوجتي وتعاملني بطريقه غريبه لا اظن ان النساء يفعلو ذالك الا القليل القليل منهم في هاذا الزمان ولكن تقول من حبي فيك اضحي بكل شي اذهب لزوجتك فهي أولى مني بك وانا لا ارضى ان اكون سبب لمشاكل في حياتك الزوجيه او ان اهدم بيوتا معمره ولا ارضى هاذا الشي على نفسي والله ان نوعها ناااادرا في هاذا الزمان واني خسارتي لا تحملها البحر وربي ان قلبي تقطع الما وحسره وحب وحزنا على عشيقتي وان قلبي ايضا لا يرضى الظلم لزوجتي بالعلم اني شبه مجبور على هاذا الزواج من اجل رضى والدتي وانا الان في بداية امري وزي مايقولو كل واحد لسى ببيت اهله هل اطلقها ام استمر وبعد فتره من الزواج اخبرها باني ساتزوج من اخراى ولها حرية الاختيار ام احسم الامور من الان ام ماذا افعل بنظركم افيدوني والله اني تعبت ونفسيتي تعبت واعصابي تعبت والله اني بشر ومابقلبي لا يحمله البشر
سامحوني ع الاطاله وادعو لي بثبات في امري وتيسير اموري وافيدوني افيدوني تقبلو تحياتي
قديم 05-08-2011, 06:46 AM
سلطونة
عضو جديد
سلطونة غير متصل  
لا الة الا الله
من اي بلد انت؟؟
اخي كم عمرك؟
وماهو موهلك ؟؟
وكيف تعرفت علي معشوقتك؟
قديم 05-08-2011, 07:00 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
24 سنه
السعوديه
ثانوي اكمل الجامعه انتساب
تعرفت عليها عن طريق الصدفه
قديم 05-08-2011, 08:26 AM
زهـرة الـرمـان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهـرة الـرمـان
زهـرة الـرمـان غير متصل  
وعليكم السلام ..

أخي الكريم ترى ابليس يزين لك الطريق الحراام ..
وايضاً تفكيرك بالعشيقه كلها من هوجسه الشيطاان ..

صدقني ربنا يريد لك الاحسن دااائماً ..
عشيقتك عندما تزوجت بذلك الرجل..

لماذا لم ترفضه ؟؟ لا تقول لي مجبورة وغصباً عنها
بل لأنها تريد ان تعيش حياتهاا ولا تطيق الانتظار والله اعلم ..

لا تدمر بيتك وحيااتك الحلوووووة عشان عشيقتك ..

خلااص حاول تتناساهااا وأتقررب لربناا خصوصاً في الثلث الاخير من الليل ..

ربي ييسر لك الاموور ويعينك على الصلاح =)
قديم 05-08-2011, 08:44 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
اشكرك زهرة الرمان
ولكن لم يكن في يدها اي صلاحيه لرفض او القبول وكانت مجرد ضحية صفقه تعصب قبلي (بنتك تاخذ ولدي ولدك ياخذ بنتي )
زي مايقولو راس براس هذا يعد من انواع الجريمه وهيا الاتجار بالبشر وللاسف اقولها وباعلا صوووت
قديم 05-08-2011, 09:15 AM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  
انت الان تملكت خلاص ولاانت ناوي تطلق وماتستاهل البنت انك تطلقها اصلا

وش ذنبها انك حبيت قبل لاتتزوجها

لازم تترك عشيقتك وتبعد عنها خلاص انت بتتزوج وهي شافت نصيبها

اتركها وشف حياتك ويكفي انك استخرت وارتحت
قديم 05-08-2011, 09:31 AM
اعشق غيرها
عضو دائم
اعشق غيرها غير متصل  
انفاس العطور هو هاذا الي قاهرني ومعذبني (وش ذنبها انك حبيت قبل لاتتزوجها
)
بس لا تنسي ان الحب جاااااااااير
وانا ماطرحت قصتي الا خوفي اني اظلم البنت هاذي معايا او اكسر قلبها او اجرحها والله انو خوووف عليها وتقدير مشاعرها

بس عشيقتي وربي اني حبيتها اكثر من اكثر شي بدنيا وش اكثر شي مافيه وش كثر احبها كثر ماحبيتها .....
قديم 05-08-2011, 10:47 AM
nda1
عضو جديد
nda1 غير متصل  
طبيعي ماترتاح بعد ماعرفت ان حبيبتك تطلقت . في البدايه مشيت امورك كويس وبعدها ماحبيت البنت
عموماً
قصتي تشبه قصتك طبق الأصل بس الخطيب كان فيه عيوب تشفع لي طلب الطلاق واهمها سلوكه ودينه .
وعدم ارتياحي له .
عالعموم الظلم هو انك تتزوجها وانت مو طايقها !!! البنت تبي واحد يحبها يشبعها حُب وعاطفه
جميل بكل شيء .
فكر بالموضوع كويس . واستخير
انا حددت كل عيوب الموضوع وهل انا اقدر اعطيه حب وحنان واتقبله لقيت اني مو متقبلته ولا ابيه ؟
هل فيه شيء يخليني اتمسك فيه ؟ ويعوضني عن كل شيء ولايمكن التفت لغيره ؟ لقيت ان الاجابه لا
وتطلقت . رغم انو ماعندي حبيب اضحي عشانه بالعكس اعاني الوحده والفراغ العاطفي يمزق قلبي
لكن على الاقل اعيش وضميري مرتاح ماحطيت بذمتي واحد ما احبه حتى لو كان يحبني مصيره يمل ويبي وحده تبادله .
استخير وعليك بالدعاء
ورأيي من تجربتي لكن لاتقيس عليه التجارب تختلف من شخص لأخر ويمكن لو كملت معها تنجح وتعيش حياه سعيده
لو كنتو متوافقين فكرياً وروحياً . ادرس الموضوع من كل الجوانب وقرر . وياليت تخبرنا بالنهايه وش تقرر
قديم 05-08-2011, 02:18 PM
هتلر زماني
عضو نشيط
هتلر زماني غير متصل  
تصدق ماحزني في قصتك الا ,,

الزوج المسكين اللي انخدع بـ عشيقتك و في النهايه طلقها + الفتاة المسكينة اللي راح تظلمها معاك ,,

بعدين مع احترامي لك تتكلم و كانك كنت عايش معها لسنوات طويله و لا تستطيع فراقها

بينما كل اللي بينكم مجرد مكالمات ( بما انكم في السعودية ) و ربما صور !!

اي حب و عشق تتكلم عنه ,, مجرد نزوات سوف تنتهي في يوم ما ,,

بعدين ماادري كيف ترضى ترتبط بقتاة تعرفت عليها قبل الزواج ايا كانت طريقة التعارف

احس فيها خيانة كبيرة للاهل ,, و اللي خلاها تتعرف عليك مستعد احلف انها كانت تعرف غيرك

وانت نفس الشي كنت تعرف غيرها ,,

او مااتوقع انه فيه رجل يرضى ان تكون زوجته وحده تعرف عليها و لا يعرف شي عن ماضيها

والله يعينك و يوفقك
قديم 05-08-2011, 02:21 PM
سلطونة
عضو جديد
سلطونة غير متصل  
اللهم طهر قلب (اعشق غيرها ) واغفر ذنبه وحصن فرجه
موضوع مغلق

مواقع النشر