ساعدوني خائفة من ربي و يائسة من نفسي..( حُلت و الحمدلله ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 02-11-2008, 10:13 PM
زوجةاحمد
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زوجةاحمد
زوجةاحمد غير متصل  
قال الله تعالى

" قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم"

لا تقنطي وخير الخطائين التوابين إبدأي من هذه اللحظه ساعه الموت غير مضمونه

إلجأي الى الله وتضرعي له وإسأليه الهديه

الله يهديكي ويصلح حالك
قديم 02-11-2008, 10:59 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اختي أكثري من السماع للمحاضرات الدينية و نوعي من المحاضرين و الشيوخ كل مرة اسمعي لحدا

و لا تشعلي التلفاز إلا على قنوات دينية من هنا و هناك يمكن تسمعي كلمة تخلي قلبك يرق ان شاء الله

و حاولي تسمعي أكثر شي عن الموت و عذاب تارك الصلاة و غيرها منا لمعاصي اللي تعمليها

أختي انا قل ديني في الفترة الأخيرة لكن و لله الحمد ما وصلت لاني اترك الصلاة و لكني أشعر إلى حد ما بشعورك

ما يلين قلبي إلا لما اسمع داعية او شيخ بين فترة و أخرى

او لما اجتمع بوحدة من رفقاتي الملتزمات و آخر مرة اجتمعت بوحدة قررت تعمل مشروع نتنافس فيه على حفظ او قراءة القرآن

و الله مع مسك المصحف يلييييييييييين القلب و خصوصاً لما تقرأي كلام الله عز و جل

جربي تقرأي الأحاديث القدسية

جربي تعملي لنفسك كل يوم وقت لقول أدعية الصباح و المساء

جربي انك تزوري أحد فقير و معدم و تستشعري نعم الله عليكِ

موضوع ترك الصلاة من أجل المكياج أمر يضعفك لأن المرأة هذه نقطة ضعفها لكننا أقبلنا على أيام الشتاء و الصلوات قريبة جداً من بعضها

جربي انك تصلي و ما تحطي المكياج إلا بعد انتهائك من صلاة العشاء و شوفي انه هيك أحلى لأنه مو حلو الوحدة تكون حاطة مكياج طوال الوقت و يعتاد زوجها يشوفها بنفس الشكل

لأنه ما رح يشوف جمال مكياجها إلا لما يشوفها من دونه و لفترة طويلة

اختي أهم شي أهم شي انك تسألي نفسك هل انت الآن مستعدة للقاء الله عز و جل و انت تاركة للصلاة و هي أول ما ستسألين عنه يوم القيامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب ادعي مقلب القلوب أن يقلب لك قلبك عن ما هو عليه و يلينه و رب العالمين أكرم مما تتخيلين و ان شاء الله بهديكي
أسأل الله أن يلين قلبك و يهديكِ و يهدينا أجمعين

اللهم آمين

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 02-11-2008, 11:02 PM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
اختي الاخوان ماقصروا ولكن اتلركي احبوب منع الحمل لان مفعوله باقي في جسمك اتركيها بالمره

واشتري كفن صدقين غصب بيحي قلبك وتذكري انك ماتخذين من دنيتك غيره وفكري ان لو ربنا اراد قادر بلحظه يقبض روحك وماتمر ال 12 ساعة لا وانتي بالقبر تحاسبي بمثل الوقت اللي قبله ب 12 ساعه كنتي حيا ترزقي مع الاحياء واول ماتسألي عن الصلاة انصلحت صلح العمل كله وان فسدت فسد العمل كله اما بنتك فا اول ماحتكبر بتكرهكي وانتي محاسبه هذي في ذمتك
قديم 02-11-2008, 11:20 PM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
الصلاة عماد الدين
أول ما يسأل عنه العبد الصلاااااااااااااااااة
لن اجامل ولن اخفف بقولي يمكن عندك اكتئاب ليش مامنعك الاكتئاب عن النت والرسول عليه الصلاة والسلام لم يعذر الأعمى الذي أراد رخصة عن صلاة الجماعه فسأله هل تسمع النداء فقال نعم قال عليه الصلاة والسلام اذن اجبه وانتي للأسف منعك عن صلاتك كشختك لا حول ولا قوة الا بالله اصحي وشوفي كم لك تاركه الصلاة وأدي ما عليكي من فروض وتطوعي والعني الشيطان فطريقه معروفه نهايته لمن كان يوقن بالحياة والموت ولمن أيقن بالجنة والنار ومن لم يوقن بما ذكر سابقاً فليسأل نفسه اليس لهذا الخلق من خالق ... وجربي قبل لا تضربي بنتك بالقدر تولعي البوتجاز ومرري يدك بس مرور الكرام على النار ادري ماراح تسوينها وبتقولين مجنون لكن اذا مادريتي ترى نار الدنيا تتعوذ من نار الاخره والمجنون ماهو اللي يقول نجرب في بوتوجاز ثواني بل المجنون من نسي ان اليوم الواحد في الاخره مقداره 50000 سنه نعم خمسين الف سنه .
اسأل الله لي ولكي وللاخوان هنا والمسلمين اجمعين الهداية والعتق من النيران والفوز بالجنان ورضى الرحمن .
وقبل انسى بنتك ترى توها صغيره ومالها ذنب خافي الله في نفسك فمن أعطاك القدره على حمل القدر الثقيل وضرب ابنتكي فيه حرم غيركي من الامهات من ضم صغارهن الى صدورهن والسبب شلل في الايدي حرمتها من القدره على الضم لا الضرب . وتذكري بأن اطفالنا امانه
قديم 02-11-2008, 11:24 PM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله
لا تسمعين أغاني لأنها تميت القلب واتركي المسلسلات واسمعي اشرطة فيه شيوخ يدخلون القلب
وحاولي تطلبين الله وتدعين و تخشعين لو في سجدة واحدة
الله يهديك
وحرام بنتك حزنتني شكلي ابلغ عنك حقوق الانسان
الله يصلح حالك
قديم 03-11-2008, 12:12 AM
اجمل صدفه
عضو نشيط جدا
اجمل صدفه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

توبي لله ....واكثري من القراءة عن الحساب وعقاب من يترك الصلاة........وتعوذي من الشيطان....وتوجهي فورا للصلاة.....واحرصي على الصلاة في اوقاتها......

ياليت ......تسالين شيخ.........
قديم 03-11-2008, 12:53 AM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
اخي رجل يسعى بحاول اسوي طريقتك
والله يرحمني برحمته
اختي اميرات يمكن يكون عندي اكتئاب
بس محد صوبي
لاني بالفعل اكره نفسي واسب نفسي بصوت عالي واكره كل شي وكل شي عندي عادي
قديم 03-11-2008, 01:01 AM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
وين يا(ناني)
مافيني الا العافيه الا والله
هذا العذاب والموت والحياه الضنكا بعلمها

وانا مش من النوع الكسول يعني مالي عذر
قديم 03-11-2008, 01:29 AM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
لا يا اختي اتقي يوماً تعرصين فيه على الله ...............
وتسئلين ليش تركتي الصلاه ردك بيكون حاطه مكياج اختي الصلاه الصلاه فمن تركها فقد كفر........
لا روحي وتوضي وتشهدي وصلي لك ركعتين ..............وانبي ضميرك ...................
والله راح تزودين ضنك..............
تفسير آيات قوله ومن أعرض عن ذكري

يستفسر عن الآية الكريمة في سورة طه: ((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))[طه:124-126]، يقول: هل هذه الآية على كل شخص يغفل عن ذكر الله؟

هذا وعيد شديد لمن أعرض عن ذكر الله وعن طاعته فلم يؤد حق الله، هذا جزاؤه، تكون له معيشة ضنكا وإن كان في مال كثير وسعة لكن يجعل في عيشته ضنكاً، لما يقع في قلبه من الضيق والحرج والمشقة فلا ينفعه وجود المال، يكون في حرج وفي مشقة بسبب إعراضه عن ذكر الله وعن طاعة الله جل وعلا، ثم يحشر يوم القيامة أعمى. فالمقصود أن هذا فيمن أعرض عن طاعة الله وعن حقه جل وعلا، ولم يبالِ بأمر الله بل ارتكب محارمه وترك طاعته جل وعلا، فهذا جزاؤه، نسأل الله العافية
قديم 03-11-2008, 01:43 AM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
أخيه من الآن قولي أستغفر الله العظيم
اخرجي صدقه تكفر ذنبك فصدقة السر تطفىء غضب الرب كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم
يجب ان تسإلي شيخ عن قضاء الصلاه الفائته
اتركي المنتدى ورحي صلي ركعتين توبه وانوي صايم بكره ففيه ترفع الأعمال وكان يصوم فيه النبي عليه الصلاه والسلام
ربي يرزقنا حسن الخاتمه اكثري من الدعاء

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ربي