تغيرت حياتي بعد اتصال قريبتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 05-09-2017, 11:56 AM
oooooooooooomar
عضو جديد
oooooooooooomar غير متصل  
تغيرت حياتي بعد اتصال قريبتي

السلام عليكم اخواني طمنوني عنكم ياجماعة بقولكم قصتي انا قبل سنة تقريبا كتبت كتابي على انسانة حطيت فيها كل املي انها تكون ام عيالي بس طلعت مو كفو وانفصلت عنها المهم ومن هينا تبدا القصة لما انفصلت عنها قلت اخذ بريك شوي وارجع ابحث لين الله يرزقني بنت الحلال اللي تسعدني واسعدها قبل 3 شهور جاني اتصال من احدى قريباتي حرمة بالخمسين حتى عيالها كبري استغربت للامانة من اتصالها حتى استغربت من وين جابت رقمي بس ماسئلتها المهم كلام عادي طبيعي تسئل عن الحال والاحوال وسكرت صارت ترسل لي فديوهات ونصائح عن طريق الوتس اب !! بس للامانة ماكنت ارد بعدها كلمتني وعرضت على الزواج من بنتها وعشان اكون معكم صادق بنتها الله يستر علينا وعليها سمعتها مو ذاك الزود وعليها كلام كثيير انا رديت عليها بكل احترام اني لا ارغب بالزواج بالوقت الحالي واني ما اجل الموضوع هي بنتها اكبر مني تقريبا ب 7 سنوات قالت لي مافيه مشكله بعدها اتصلت علي من خلال السوالف قالت لي انها معجبه في شخصيتي !!! وقامت تتكلم بطريقة غريبه وربي شاهد علي اني صادق المهم عطيتها حظر بالوتس اب وتجاهلت اتصالاتها عقبها حياتي ياجماعة انقلبت فوق حدر تجيني حالات غريبه ماخليت مستشفى الا مارحت له يقولون لي سليم واتجهت بعدها للرقيه الشرعيه لما اسمع الرقيه ارتعش ويضيق صدري احس اني بموت خلاص ياجماعة حياتي صارت نكد بنكد وربي شاهد علي اني مو قصدي اني اظلمها انها سوت لي شىء الظلم ظلمات يوم القيامة بس لما طحت عن الشيخ العارض جاب طاري اسم بنتها من هينا اهلي شكو بس مع ذلك ماودنا نظلم احد تكفون انصحوني وادعوا لي لاني جدا تعبت حتى عملي اهملته واصدقائي تركتهم صرت شخص انطوائي في غرفة ماغير على هالجوال ولا المحمول حتى هلي ماصرت اجلس معهم وشكر

تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 06-09-2017 الساعة 09:48 AM
قديم 05-09-2017, 06:47 PM
Be brave
عضو دائم
Be brave غير متصل  
رد: يارب تعبت

وعليكم السلام ورحمة الله
اولاً الله يعوضك عوض جميل بأذن الله
سؤال ، الشيخ اللي رحت له كيف عرف اسمها؟ اخوي ارقي نفسك بنفسك و داوم على اذكار الصباح والمساء و المداومة على قراءة سورة البقره فيها شفاء عظيم بعد الله واستمر بالقراءه وقيام الليل والدعاء اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافي لاشفاء الا شفائك شفاء لايغادر سقماً ، انا كان فيني عين وطلعت لي اشياء غريبه في جسدي وكنت دائماً اقرأ على نفسي سورة البقرة واداوم على التحصين والاذكار والحمد لله بفضل الله شفيت ،، وانتبه لاتستسلم اختلط بالناس واضغط على نفسك وروح دوامك ،، وبالنسبة للمرأة هذي اقطع صلتك فيها تماماً ولاتخليها تتواصل معاك بأي طريقة كانت ، اسأل الله العلي العظيم ان يفرج همك ويرزقك ماتتمنى .
قديم 05-09-2017, 07:47 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

داوم على الرقيه
والله يكفينا شر الناس
قديم 06-09-2017, 12:38 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سما
ارقي نفسك بنفسك واقراء سورة البقره والفاتحه في زمزم
قديم 06-09-2017, 07:50 AM
Lofty
المشرف المميز
 الصورة الرمزية Lofty
Lofty غير متصل  

احتجم يا اخي كل اسبوع مرة في مناطق السنة
و كل قسط هندي 5 مرات باليوم
ما في احد من معارفي احتجم و اكل قسط الا ربي نزل عليه رحمته و شفاه بفضل الله سبحانه
اللهم بارك لهم ، ما شاء الله لا قوة الا بالله
اسأل الله لك الشفاء العاجل
قديم 07-09-2017, 01:59 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  
رد: تغيرت حياتي بعد اتصال قريب

عليك بالرقيه الشرعيه واقرأ بماء سورة البقره واشربه وصب على اطراف البيت ومكانك وغرفتك منه
واذا لازال الامر كما هو اذهب للعمره وتضرع لله بالدعاء عند الملتزم عند الكعبه الدعاء مستجاب واشرب ماي زمزم ووكل امرك الى الله ، واحتمال شي تعاني منه بالاساس مخفي والطلاق اظهره بشكل واضح وجلي ..
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي

التعديل الأخير تم بواسطة المتواضع305 ; 07-09-2017 الساعة 02:01 AM

مواقع النشر