ارجو المساعده؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-10-2003, 08:53 AM
سحابه
عضو دائم
سحابه غير متصل  
eek ارجو المساعده؟

السلام عليكم هذه مشاركتي الاولى في هذا المنتدى مشكلتي هي ان زوجي دائما يقول لي اريدك مثل القطه في الدلع و التغنج مع العلم اني لست مقصره معاه في شي من جميع النواحى فقد اريد ان اعرف كيف اتغنج له وما هي الطرق؟
قديم 13-10-2003, 11:50 AM
احساس - جده
موقوف
احساس - جده غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخت سحابة

صباح الخير

اول شئ الله يعينك على الدلع اللى يطلبه زوجك لانه الظاهر حاس فيك انك مانتى مثل النساء الاخريات تشعللين البيت لما يرد له وثانى شئ ما تحسسيه بصوتك فيه والظاهر انه يبى يحس بصوتك وهمساتك وضحكاتك فى البيت معاه بس اهم شئ ما تزيديها لان على قول المثل { الشئ لازاد عن حده ، انقلب ضده } يعنى يكون بالشئ المعقول وفى الوقت المناسب فتكونى معاه الحبيبه والصديقة والعشيقة يبى يحس معاك انه ساكن مع انسانه ماليه عليه حياته بالحب والصدق والمحبه وتكون عون معاه ماهو عليه والظاهر انه فاقد الشئ هذا فيك عشان كذا يقول لك هذا الكلام والظاهر انه يجى لك من العمل وهو تعبان ونتى ما تقولى له احلى كلام مثل اول ما يدخل البيت تكونى مجهزه له التواليت وبعدين يكون جو البيت بارد ورمونسى ولا تحاولى تشغلى اصوات عاليه فى البيت لانه يكون جاى وهو مصدع وطفشان من كل الازعاجات خارج البيت ويبى يدخل البيت والبيت هادئ ونتى تقابليه بوجه بشوش وكلام عسل وكله دلع وحنيه ويهون عليه تعبه اليومى وتكونى فى احلى زينه له وريحتك احلى ريحه وابتسامتك ماليه عليه البيت بالضحك والفرفشه وتكونى دائم تسئليه ايش يحب ويش ما يحب على الاكل واللبس يمكن يتضايق من اكل وما يبيك تسوينه له ولا من لبس انتى تلبسيه وما يبى يشوفه عليك واشياء مره كثيره بس اهم شئ انتى تكونى متفاهمه معاه وتسئليه بالوقت المناسب وهو رايق ايش يحب وما يحب حتى تسوينه له بس بطريقه غير مباشره وبدون ما يشعر انك تسئليه انك تبى تسوى الشئ هذا له يعنى هو اللى يحس بتغيرك بدون ما تقولى له انك تبى تغيرى نفسك عشانه وقتها بيشوفك ماهو بس قطه فى البيت الا بيشوفك احلى من طيور الكنارى بحياته.

وتقبلى تحياتى
قديم 13-10-2003, 12:08 PM
سحابه
عضو دائم
سحابه غير متصل  
شكرا لك يا اخت احساس على الرد هذا شرف لي لكن انا مع زوجي اعمل معاه كل الي قلتيه واكثر بعد سواء من الناحيه العمليه والعاطفيه و؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهو عارف هذا الشي فانا رقيقه معاه وعندما يأتى من العمل او من الخارج دائما يراني في احلى صوره واحلى ريحه بعد لكن دائما يقول لي اريدك قطتي مع العلم اني معاه جدا رقيقه فلا هعرف ما هو المطلوب0
شكرا على الاهتمام0
قديم 13-10-2003, 02:24 PM
alaseer
عضو جديد
alaseer غير متصل  
اختي سحابه انت كما قلتي انك عملت مع زوجك جميع مايتمناه كل رجل من زوجته من دلع وتغنج

فاقول لك ان زوجك يتدلع عليك فلا تتضايقي منه وجعل الله ايامكم سعيده
قديم 13-10-2003, 02:41 PM
أبو نايف
عضو نشيط
أبو نايف غير متصل  
أختي الكريمة بالنسبة للدلع والتغنج فهذا مطلب كل رجل لأن لازم يكون هناك فرق بين الرجل والمرأة لأنه بصراحه في نساء لو كانوا رجال أفضل مع احترامي الشديد للكل والمقصود حسب خبرتي وفهمي أن الرجل يحتاج للدلع والغنج المثير جنسياً لأنه حسب كلامك انتي معاملتك معاه جدا حلوه ومازال يطلب منك دلع وغنج إذا القصد هو الناحية الجنسية لا أقل ولا أكثر يعني خليك في المساء مثلا قبل الجماع تدلعي عليه بكلمات جنسيه مثيره أيضا أثناء ممارسة الجنس الأصوات والآهات والكلام الرومنسي الرقيق يثير الرجل بشكل كبير أيضا حاولي لما يمازحك أو يبوسك تدلعين عليه وتتغلين عليه مثلا وهكذا . :
موضوع مغلق

مواقع النشر