أكره زوجي- تم الطلاق رد 109 .. - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-03-2012, 05:18 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
8
8
المسداني الله يسلم اليد اللي كتبت ... قلت مافي نفسي قال أمير قال يعني الأمير يبغى خادمة وهو ماقصر خلاها أسوء من خادمة ... أختي هدوء ضعف شخصيتك دمرك لابد زوجك يحسب حساب لأحد محتاجة جرعة مكثفة من تقوية الشخصية حرام تدمري حياتك بضعف االشخصية
ماعندي رد صراحه لكن اقلك ان كلامه ولسانه سليط ويسم البدن ويجيب المرض وكله كوم ولما يقلدني كوم ثاني تخيلي رجال وش طوله وش عرضه يوقف ويمشي ويقلد وينتقد نقد لاذع في الصميم لا ويضرب لو رديت عليه وقت مايكون زعلان استغفر الله بس لو شخصيتك مثل هتلر خلاها من جلسه وحده صفر عشان كذااحس ماينفع فيه غير الانسحاب من حياته وخليه يدور وحده تقدر تتعايش معه وحده امها داعيه عليها
قديم 19-03-2012, 05:37 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
يعني كل زوج وفيه عيب

واذا كنا سوف نناطح ونخاصم ونسل السكين سوف تهدم البيوت
وتتفرق الاسر ونلغي العقول

وكثير من النساء تحكم عاطفتها بدون العقل في حل المشاكل الزوجيه
وتنظر الى المشكله من زاويتها هي لا من زاويه صاحبه الموضوع

فايالك ثم اياك ان تاخذ بشور بعض النسوه فهي هاويه وحفره عميقه نهايتها الانين والالم [/COLOR][/SIZE][/CENTER][/SIZE][/QUOTE]
اخي الفاضل عمران اشكرك مره أخرى وأقدر لك حرصك على بيتي وعائلتي لكن تعرف الانسان العايف انا عفته طلاق لا أعتقد أني سأطلب الطلاق لأسباب أولها أطفالي و لااريد متزوج او مطلق اربي في عياله وعيالي راميتهم غير وش يضمن لي أخلاق الزوج الثاني غيرضغط الأهل والناس
لكن بقلك على شي بيني وبينك انا طلقته من زمان طلاق عاطفي مشاعري واحاسيس اصبحت تضحك وتقهقه ولاتهتم لأمره عادي يجي مايجي واحد يطلق يتزوج واحد الان صدقت ان الزوجه تشير على ززوجها بزوجه ثانيه ماذا سافقد مالفرق ماذا سيتغير لاشيء

التعديل الأخير تم بواسطة هدوووء أنثى ; 19-03-2012 الساعة 05:39 AM
قديم 19-03-2012, 05:59 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
الاخت الكريمه شقرديه
كلام جميل أعجبني خصوصا الخواطر انا ودي أوضح شي انا لما ماأبغى أواجه مو لأني مقدر اواجهه لأنه يرفض وحاولت بكل الطرق أقنعه راسه يابس ولايمشي الا كلامه في الأخير اخخخخخ بس*
قديم 19-03-2012, 06:09 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
اتذكر كيف كانت حياتي قبل لا أعرفه مثل الورده كنت دلوعه فرحانه مبسوطه متفائله طموحه ماتمشي غير كلمتي محد يزعلني محد يفكر يجرح مشاعري ودحين شوفوا حالي كيف سبحان الله الوحده تنتظر طول عمرها فارس احلامها متى تجتمع معه وتحكيله تشكيله تبكيله تحضنه وتحس بحنانه وامانه لها بعد الله وبعد مالقيته شوفوا كيف صرت مكان للشفقه والمواساه
دنيا على حال ماتبقى ربي يعوضني انشالله*
قديم 19-03-2012, 06:24 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
بقلكم على شي يقرقع في صدري ماودي اقوله بس بقوله وزي ماتجي تجي والله العظيم ياناس واللي رفعها سبع ووطاها سبع اني لما كنت صغيره الين ماتزوجت وانا اغض النظر عن الشباب في الاسواق وفي الاماكن العامه والملاهي كانت والله عيني على طول في الأرض واقول باذن الله ربي يرزقني بالزوج اللي يغنيني عن هذولا كلهم وكنت مرتاحه ولاعلى بالي ولاهموني من اساسه او اهتميت لامرهم لاني الحمد لله مو ناقصني اي شي فايش ادور الان جالسه افكر واقول سبحان الله الان بعد ماتزوجت وبعد مالله سترني وكملت نص ديني وبعد ماجا اللي يحصني صرت افكر بالخيانه وبالشباب سبحان الله واعوذ بالله من الشيطان الرجيم لكن والله ياناس اني احس بفراغ عاطفي كبييييييييييييير الله يعين ويرزقني باذن الله باللي يعوضني

التعديل الأخير تم بواسطة هدوووء أنثى ; 19-03-2012 الساعة 06:50 AM
قديم 19-03-2012, 06:37 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
حياك الله اختي الفردوس غايتي بالمناسبه مااجمل معرفك
كلامك جميل وفعلا الاستغفار له دور وانا لي تجربه معه اشكرك على مداخلتك
قديم 19-03-2012, 06:45 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
الاخ الفاضل بندر الدهمشي
جزاك الله خير على الكلام الطيب بس وين اللي يسمع؟ اذا كلمته في الموضوع ذا أنكر وقال انا عادي ماعندي فرق وكلنا سوا بس اذا جينا للفعل يتغير يوم يومين ويرجع لطبعه واحتقاره
قديم 19-03-2012, 06:59 AM
فدى أمي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فدى أمي
فدى أمي غير متصل  
إلجأي الى الله
قديم 19-03-2012, 10:18 AM
ريحانة الرياحين
عضو دائم
 الصورة الرمزية ريحانة الرياحين
ريحانة الرياحين غير متصل  
يا أختي تعوذي من إبليس
إنت إن شاء الله مؤمنة فلا تفكري في معصية الخالق بسبب تقصير زوجك... تراه ما يستاهل تحملي ذنوب بسببه

طبعا الفراغ العاطفي له دور كبير و القسوة و الجلافة في الفعل ممكن تكرّه أي زوجة في زوجها

زوجك يبدو لي عاش في بيئة تحتقر المرأة و تعتبرها خلقت فقط لإسعاد الرجل، و إنت للأسف كمان عودتيه على الطاعة العمياء و الدلع و الكسل

فكرة الكتب جيدة بس أشك أن زوجك راح يقرأها !!

طيب إنت ليه ما تعامليه بالمثل في بعض الأحيان ... يعني مثلا لو كان قريب من الثلاجة ليه ما تطلبي منه كاسة مويه
طبعا راح يقول لك جيبيها بنفسك و إنت ما عندك يدين؟ ردي عليه قولي ليه طيب ليه أنا أجيب لك و ما أرفض لك طلب؟!
و بعدين ممكن تستشهدي بما مذكور في هذي الكتب إن المرأة ليس من واجباتها الأعمال المنزلية، و إن الزوج لازم يحسن معاملة أهل بيته سواء الزوجة أو الأولاد... حرام ليه كله يضرب عيالك و يتريق عليهم.

و كمان مسألة إن كسول حتى في العلاقة لازم تكلميه فيها ... العلاقة ما هي فعل جسدي فقط... الحالة النفسية و الروحية كمان مهمة ... العملية الجنسية ليست فقط للمتعة بل لتعميق الروابط بين الزوجين و زيادة المودة

أنا ما أعرف كيف راح تستمري مع هالرجال بس اللي يهمني إنك تربي عيالك على إحترام المرأة ، خاصة إن للأسف عندهم قدورة سيئة للغاية اللي هو أبوهم.
علميهم أن يرفقوا بالقوارير و أن يكرموا المرأة و أن يعتبروها شريك لا جارية
علميهم الرحمة و الشفقة و الحنان لأن رجالنا في الخليج قساة قلوب إلا ما رحم ربي.
إحنا دايما نهتم بإعداد بناتنا للحياة الزوجية و للأسف ننسى الأولاد و كأنهم راح يعرفوا كيف يتحملون المسؤولية و يعاملون زوجتهم المستقبلية من غير توجيه مننا.

الله يوفقك يا أختي و طمنينا عليك
قديم 20-03-2012, 05:34 AM
هدوووء أنثى
عضو متألق
هدوووء أنثى غير متصل  
لاحول ولاقوة الا بالله
سأطلب الطلاق قصدي الفكاك والخلاص والراحه النفسيه وافتك وارتاح والله يرزقني ويعوض صبري ويحفظ عيالي

مواقع النشر