اخون زوجتي والسبب.... ؟! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-01-2011, 01:15 PM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اخون زوجتي والسبب.... ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان اطرح مشكلتي عليكم دون تحفظ وارجو مساعدتي

تزوجت من فتاه ومن بداية زواجنا لم تعجبني (جنسيا)

ومع مرور الوقت كنت احاول ان اتغاضا عن هذه الامور وان احبها واقنع نفسي بها وانها نصيبي فسرت اعاملها بكل طيبة وحب وبسبب جهلها كانت تنفرني منها وخاصة بحياتنا الخاصة والتي هيا اهم شي لدي فكثير ما تتافف مني او لا ترغب بالجنس او لا تثيرني وتدلل عليا وكان كل همها ان انهي ما ارغب به وتذهب (برود جنسي لديها )

وتناقشنا بهذا الموضوع واخبرتها باهميته عندي ولكن لا تغيير يذكر كما انها وعندما اتاخر بالنوم واجدها نائمة احضنها وانام فتصحى فتعاتبني وتبعدني عنها بحجة انها نايمه وتتضايق احد يلمسها مع انها باوقات اخرى تطلب مني تنام بحضني (( تناقض)) ومرات ادعوها للفراش وترفض ومرات تصرف نفسها وتتركني حتى انام او تزول الرغبه (( وعاااادي ولا كان شي حصل ))

والمشكلة الثانية لا تتزين لي ابدا ولا تهتتم بشكلها وتجلس بملابس غير انيقه او غير مرتبه ولا تستقبلني عند عودتي من العمل ولا تتدلع عليا او تدلعني او تتحنحن عليا ولا تعرف تتكلم ولا تناقشني وليس لديها راي وكل همها تنام وتتفرج على التلفزيون وتلعب بالجوال او تكلم اختها ((( اه من اختها القلق))) اختها هاذي قلق تكون عندنا واول ما تخرج وتوصل بيتها تكلمها جوال وهات قرقره وكل صغيرة وكبيرة تعرفها << دوبها عندها ماخلص الكلام يعني ؟؟؟!!

ولما يجينا احد او تخرج تزور احد حتى لو لاهلي واللي ساكن انا عندهم بنفس العمارة تتزين وتلبس وتتشيك وافتكر مره كانت متشيكه ولابسه وتبغى تروح لاهلي واخبرتها بانهم مو موجودين بالبيت فغيرت ملابسها ونزلت الميك اب ولبست الملابس القديمة وجات جلست عندي وعاااااااااااااااااااااااااادي

وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير

ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي

ومع الوقت رزقنا الله بمولوده والحمدلله وكونا مبسوطين وزاد اهمالها لانفسها لا اناقة لا تغير لا ....الخ ولي

وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي)

فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها المهم مع مرور الوقت سرنا نتكلم على المسن وكان الاعجاب متبادل واتطورت علاقتنا وحبينا بعض وفعلا انا احبها ووقتها لم اخبرها بانني متزوج ومع مرور الوقت اخبرتها وانصدمت لانها كانت تلح وتسال ليه ما اتزوجت حتى الان وبالبدايه لم يكن هناك أي تخطيط مسبق بانني احب او اسوي علاقة (( كنت اضيع ونلعب فقط بالمواقع وليس بالبنات ويشهد ربي عليا لم اكلمها لاتسلى انما نلعب مع بعض بالقيمزر)) وكما تعرفون ان المشاعر والحب ليس باستطاعت احد التحكم بها. والحب من الله

المهم حبيت البنت هاذي واول مره اجرب الحب والله بجنونه واول مره احس احاسيس الغيرة والعشق ونفسي اعيش معها بقيه حياتي لانني احس بان سعادتي معاها وبنفس الوقت نفسي اطلق زوجتي حتى لا اظلمها معي وانا متاكد بانني لن اسعدها.

والان انا تعباااااااان والله نفسيا ارجو منكم مساعدتي ودمتم
قديم 19-01-2011, 01:49 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
انت بذلك لا تظلم زوجتك فقط .. بل بنتك معها ونفسك أيضاً وتلك التي أحببتها.
شعورك ليس إلا فراغ عاطفي نحو فتاة لا تدري عنها سوى لباقة الحديث وتمضية للوقت وغير ذلك فأنت لم تعاشرها وربما دواخلها على النقيض تماما مما يبدو لك..
يا أخي.. لا تضيع حياتك وراء اوهام وأصلح ما عندك وأجتهد في ذلك
وكن حازم إذا لم ينفع اللين .. ودبلوماسي في حصول مبتغاك .. فأنت الرجل وأنت من يقود سفينة حياته
وأنت المتحكم في زوجتك وتطويعها كيفا شئت .. إلا إذا كنت تفتقر للمهارة فهذا في حد ذاته محسوب عليك

يا أخي.. الحياة لا تعطي كل منا مبتغاه.. لابد أن تضحي بشي في مقابل شيء آخر إلى أن يحصل التوافق
نصيحتي لك .. تفاءل وأطلب التغيير وساعد بقدر ما تستطيع فهذه حياتك

وبالتوفيق
قديم 19-01-2011, 01:51 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
اخوي يعني انت تبغى حل تترك البنت الي تعرفت عليها ولا كيف بالضبط
لانو في كذا شي بموضوعك ياريت تحدد؟
قديم 19-01-2011, 01:56 PM
متزوج2
عضو نشيط جدا
متزوج2 غير متصل  
المشكلة بينك وبين زوجتك الأولى طفل والا كان قلتلك اتركها مادامت بهذا الاهمال

لكن مع ذلك الضغط على نفسك مع فتاة لاتحبها سيسبب لك قلق واضطراب
نصيحتي
انا اخاف ان تتزوج الثانية والتي تعرفت عليها بطريقة غير شرعية وبعدين يبدأ الشك لأنها قبلت أن تتعرف عليك
قديم 19-01-2011, 02:12 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
اخي ..

الفراغ العاطفي مشكلة .. لكن المشكله الاكبر هي الخيانه ..

المهم صار اللي صار , و لو انك انت غلطان مليوووون في الميه .. و لا تقول " وكما تعرفون ان المشاعر والحب ليس باستطاعت احد التحكم بها " -- لا مبلى تقدر تتحكم قبل لا يوصل للحب .. المفروض انك تمنع نفسك و توقف عن حدك حتى ما يتطور الموضوع و يصير حب .. هذا اولا ..

ثانيا .. الحب ما يجي من المسنجر .. اللي انت عبالك حب يمكن ما يكون حب .. بس اثارة و شي جديد في حياتك .. و كلمات غزل , و حماس المغامرة .. و البنت تقولك انا كيت و كيت و كيت و يطلع نص الكلام مو صحيح .. و انت قاعد تحب شخص وهمي و شخصية خياليه ..

المهم .. ما راح اعاتبك لان هالشي بينك و بين ربك .. و لو ان الخيانه تحطيم جذري -- اسألني انا ! و ما كنت مقصرة ابدا في حقه و باعترافه و اعتراف كل الناس اللي حوالينا ..

لنفترض انه فعلا حب .. و انت مو قادر و كل تفكيرك في البنت .. كذي راح تظلم البنتين ..

هل البنت اللي تعرفت عليها موافقه تكون زوجه ثانيه؟

و شو موقف زوجتك لو اتزوجت عليها ؟

همممم .. مادري .. موضوعك صعب .. و انا عندي تحيز مع زوجتك كوني امرأه و ذقت طعم الخيانه ..
قديم 19-01-2011, 02:28 PM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا مندهش مشاهدة المشاركة
انت بذلك لا تظلم زوجتك فقط .. بل بنتك معها ونفسك أيضاً وتلك التي أحببتها. ادري والله ودا اللي متعبني نفسيا
شعورك ليس إلا فراغ عاطفي نحو فتاة لا تدري عنها سوى لباقة الحديث وتمضية للوقت وغير ذلك فأنت لم تعاشرها وربما دواخلها على النقيض تماما مما يبدو لك..بالعكس ماقررت اتزوجها الا بعد معرفتي بها وبشكل كااامل ومقتنع بها كزوجه واعرف عيوبها وايجابياتها
يا أخي.. لا تضيع حياتك وراء اوهام وأصلح ما عندك وأجتهد في ذلك
وكن حازم إذا لم ينفع اللين .. ودبلوماسي في حصول مبتغاك .. فأنت الرجل وأنت من يقود سفينة حياته
وأنت المتحكم في زوجتك وتطويعها كيفا شئت فعلت وحاولت طوال 3 سنوات ولكن لا تغييييير .. إلا إذا كنت تفتقر للمهارة فهذا في حد ذاته محسوب عليك جميع الطرق سلكتها معاها وربي يشهد

يا أخي.. الحياة لا تعطي كل منا مبتغاه ادري والله.. لابد أن تضحي بشي في مقابل شيء آخر إلى أن يحصل التوافق ولا تستحق نفسي ان اضحي لها ايضا
نصيحتي لك .. تفاءل وأطلب التغيير وساعد بقدر ما تستطيع فهذه حياتك اشكرك على النصيحه

وبالتوفيق
الله يعطيك الف عافية
قديم 19-01-2011, 02:29 PM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الغالي مشاهدة المشاركة
اخوي يعني انت تبغى حل تترك البنت الي تعرفت عليها ولا كيف بالضبط المهم حبيت البنت هاذي واول مره اجرب الحب والله بجنونه واول مره احس احاسيس الغيرة والعشق ونفسي اعيش معها بقيه حياتي لانني احس بان سعادتي معاها وبنفس الوقت نفسي اطلق زوجتي حتى لا اظلمها معي وانا متاكد بانني لن اسعدها.
لانو في كذا شي بموضوعك ياريت تحدد؟
يعطيكم الف عافية
قديم 19-01-2011, 02:31 PM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج2 مشاهدة المشاركة
المشكلة بينك وبين زوجتك الأولى طفل والا كان قلتلك اتركها مادامت بهذا الاهمال يب هيا المشكلة

لكن مع ذلك الضغط على نفسك مع فتاة لاتحبها سيسبب لك قلق واضطراب
نصيحتي
انا اخاف ان تتزوج الثانية والتي تعرفت عليها بطريقة غير شرعية وبعدين يبدأ الشك لأنها قبلت أن تتعرف عليك يب ادري انو طريقة تعارفنا خطا ولكن هيا بنفس مدينتي واحس انو اتعرفت عليها لاننا لبعض <<< مدري ممكن دايخ من الحب
الله يعطيك العافية

التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني حالي ; 19-01-2011 الساعة 02:43 PM
قديم 19-01-2011, 02:36 PM
اتعبني حالي
عضو جديد
اتعبني حالي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام-وقاص مشاهدة المشاركة
اخي ..

الفراغ العاطفي مشكلة .. لكن المشكله الاكبر هي الخيانه ..

المهم صار اللي صار , و لو انك انت غلطان مليوووون في الميه .. و لا تقول " وكما تعرفون ان المشاعر والحب ليس باستطاعت احد التحكم بها " -- لا مبلى تقدر تتحكم قبل لا يوصل للحب .. المفروض انك تمنع نفسك و توقف عن حدك حتى ما يتطور الموضوع و يصير حب .. هذا اولا .. حاولت والله لما حسيت انو بدا حبها يتحكم فيا اني ابعد واوقف بس ماقدرت وربي

ثانيا .. الحب ما يجي من المسنجر .. اللي انت عبالك حب يمكن ما يكون حب .. بس اثارة و شي جديد في حياتك .. و كلمات غزل , و حماس المغامرة .. و البنت تقولك انا كيت و كيت و كيت و يطلع نص الكلام مو صحيح .. و انت قاعد تحب شخص وهمي و شخصية خياليه .. وربي احبها وبجنون احس نفسي مراهق ودايما اقول لنفسي بلا حب ولا نقاصة عقل واعاتب نفسي واقسي عليها وارجع احن لها مع انو عمري 29 سنة

المهم .. ما راح اعاتبك لان هالشي بينك و بين ربك .. و لو ان الخيانه تحطيم جذري -- اسألني انا ! و ما كنت مقصرة ابدا في حقه و باعترافه و اعتراف كل الناس اللي حوالينا ..

لنفترض انه فعلا حب .. و انت مو قادر و كل تفكيرك في البنت .. كذي راح تظلم البنتين ..

هل البنت اللي تعرفت عليها موافقه تكون زوجه ثانيه؟
مو مره رافضة بس اهلها ماحيوافقوو
و شو موقف زوجتك لو اتزوجت عليها ؟
زوجتي كلمتها بانني ابغى ازوج قالت طلقني وخذ بنتك معاك انا لسا صغيرة وبشوف حياتي (( معصبه ))

همممم .. مادري .. موضوعك صعب .. و انا عندي تحيز مع زوجتك كوني امرأه و ذقت طعم الخيانه ..
والله يعطيكي العافية

التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني حالي ; 19-01-2011 الساعة 02:43 PM
قديم 19-01-2011, 02:43 PM
forgiveme
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية forgiveme
forgiveme غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني حالي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان اطرح مشكلتي عليكم دون تحفظ وارجو مساعدتي

تزوجت من فتاه ومن بداية زواجنا لم تعجبني (جنسيا)

ومع مرور الوقت كنت احاول ان اتغاضا عن هذه الامور وان احبها واقنع نفسي بها وانها نصيبي فسرت اعاملها بكل طيبة وحب وبسبب جهلها كانت تنفرني منها وخاصة بحياتنا الخاصة والتي هيا اهم شي لدي فكثير ما تتافف مني او لا ترغب بالجنس او لا تثيرني وتدلل عليا وكان كل همها ان انهي ما ارغب به وتذهب (برود جنسي لديها )

وانا حار جنسيا وعنيف <<< حسب قولها

وتناقشنا بهذا الموضوع واخبرتها باهميته عندي ولكن لا تغيير يذكر كما انها وعندما اتاخر بالنوم واجدها نائمة احضنها وانام فتصحى فتعاتبني وتبعدني عنها بحجة انها نايمه وتتضايق احد يلمسها مع انها باوقات اخرى تطلب مني تنام بحضني (( تناقض)) ومرات ادعوها للفراش وترفض ومرات تصرف نفسها وتتركني حتى انام او تزول الرغبه (( وعاااادي ولا كان شي حصل ))

ملاحظه ولله الحمد انا رجل وسيم << عشان مايجي ببال احد انني قبيح وتنفر مني بسبب ذلك

والمشكلة الثانية لا تتزين لي ابدا ولا تهتتم بشكلها وتجلس بملابس غير انيقه او غير مرتبه ولا تستقبلني عند عودتي من العمل ولا تتدلع عليا او تدلعني او تتحنحن عليا ولا تعرف تتكلم ولا تناقشني وليس لديها راي وكل همها تنام وتتفرج على التلفزيون وتلعب بالجوال او تكلم اختها ((( اه من اختها القلق))) اختها هاذي قلق تكون عندنا واول ما تخرج وتوصل بيتها تكلمها جوال وهات قرقره وكل صغيرة وكبيرة تعرفها << دوبها عندها ماخلص الكلام يعني ؟؟؟!!

ولما يجينا احد او تخرج تزور احد حتى لو لاهلي واللي ساكن انا عندهم بنفس العمارة تتزين وتلبس وتتشيك وافتكر مره كانت متشيكه ولابسه وتبغى تروح لاهلي واخبرتها بانهم مو موجودين بالبيت فغيرت ملابسها ونزلت الميك اب ولبست الملابس القديمة وجات جلست عندي وعاااااااااااااااااااااااااادي

وبالنسبة للملابس اخبرتها بانها لا تعجبني خاصة الملابس التي غير لائقه عليها ( على جسمها ) يعني كل جسم في ملابس تليق عليه وبدون تغييير

ولا تعرف تسولف ولا خفت دم ولا تتدلع ولارومنسيه ولا حنان ..الخ <<< على فكره مستواها التعليمي اولى ثانوي وانا جامعي

ومع الوقت رزقنا الله بمولوده والحمدلله وكونا مبسوطين وزاد اهمالها لانفسها لا اناقة لا تغير لا ....الخ ولي

وانا من النوع البيتوتي لا اخرج من البيت كثير واحب اجلس بالبيت ومع الوقت دخلت نت عندي واشتريت لاب وسرت اطقطق على النت واتونس واضيع وقتي وكل وقتي العاب وتريقه (اسلي نفسي)

فتعرفت على فتاه وسرنا نلعب ونتكلم فلا اخفي عليكم اعجبت باسلوبها ومنطقها ودلعها وخفت دمها المهم مع مرور الوقت سرنا نتكلم على المسن وكان الاعجاب متبادل واتطورت علاقتنا وحبينا بعض وفعلا انا احبها ووقتها لم اخبرها بانني متزوج ومع مرور الوقت اخبرتها وانصدمت لانها كانت تلح وتسال ليه ما اتزوجت حتى الان وبالبدايه لم يكن هناك أي تخطيط مسبق بانني احب او اسوي علاقة (( كنت اضيع ونلعب فقط بالمواقع وليس بالبنات ويشهد ربي عليا لم اكلمها لاتسلى انما نلعب مع بعض بالقيمزر)) وكما تعرفون ان المشاعر والحب ليس باستطاعت احد التحكم بها. والحب من الله

[COLOR=#FF0000]المهم حبيت البنت هاذي واول مره اجرب الحب والله بجنونه واول مره احس احاسيس الغيرة والعشق ونفسي اعيش معها بقيه حياتي لانني احس بان سعادتي معاها وبنفس الوقت نفسي اطلق زوجتي حتى لا اظلمها معي وانا متاكد بانني لن اسعدها.

والان انا تعباااااااان والله نفسيا ارجو منكم مساعدتي ودمتم
[/COLOR]

يااخي احساسك ليس في محلة...لانة مبني على اوهاااام...وهذي نزوة جالس بليس يزينها لك...
وزوجتك بس لو تجلس معها وتصارحها....(وركز على المصارحة قل كل اللي بخاطرك لها)
راح تاخذمنك....طيب انت ماراجعت نفسك...يمكن انت بعد فيك شئ مضايقها بس ساكتة...

واللي مضايقك مو سبب لانك تخونها...
كلنا فينا اشياء تضايقنا من الطرف الثاني ...بس الحل مو بالخيانة...لانك تغضب رب العالمين قبل كل شئ..
والدنيا كذا مافي شئ يجي على الكييييف..
هذاك ان شاء الله بالجنة.......

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 20-01-2011 الساعة 06:47 AM السبب: تعديل لفظ المشيئة
موضوع مغلق

مواقع النشر