اريد تفسير لتصرفات زوجي ....؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-10-2007, 08:59 AM
" فاتن الكويت "
عضو جديد
" فاتن الكويت " غير متصل  
hi اريد تفسير لتصرفات زوجي ....؟؟؟

السلام عليكم

بعد السلام

انا عندي مشكله يمكن يشوفها البعض صغيره ويمكن يشوفها كبيره .....

راح ابتدي قصتي معاكم من البدايه أي من قبل ثلاث سنوات خطبني واحد وقلت عطوني فرصه افكر واصلي استخاره بعد الخطبه بـ ثلاث أيام تفاجأت بدخول امي واخواني وخواتي يباركون لي على الملكه للعلم انا ما عطيتهم رايي من الصدمه التزمت الصمت بعد فتره سألت امي اذا كان عند ابوي خبر بقدوم الخاطب مع الملاك قالت لا هو تفاجئ بقدومه .. وعلا فكره وصلني خبر انه سألى عني بأدق التفصيل لدرجت انه سأل كيف تتفحص الجريده وكم تستغرق في قرائتها واي كتب تقرء أي يعرف عني كل صغيره وكبيره وانا لا اعرف سوى أسمه ....
( خطبه وملكه في ثلاث ايام دون حفله ولا حتى شبكه )

وفوق كل هذا شرط علينا مافيه زواج الا بعد انتهاء دراسته علا الرغم من حالته الماديه تسمح له بفتح بيت واكمال دراسته ولكن رضينا بالامر وخلال هذي سنتين لم يحصل بينا أي لقاء ولا مكالمات ..

وخلال هذه الفترة سافرت مع الاهل للخارج وبعد رجوعي من السفر وصل لي خبر انه زعلان وتضايق مني لاني سافرت دونا اذنه وبعد مرور 4 اشهر قرر اهلي السفر للعمره وكنت حابه اسافر معهم ولكن قلت لازم اخذ الاذن وبيني وبينكم لقيتها فرصه اني اتقرب منه ويكون بينا وسيلة اتصال وبالفعل اتصلت به وانا على يقين انه لن يرفض طلبي ولكن خاب ضني ورفضه بطريقه دبلوماسيه, واضطرت امي الجلوس معي .. وبعد سفرهم اتفاجأ بدخول امي علي لتخبرني ان هو اتصل بها ليأخذا رقم حسابي بصراحه استغربت ليش ما اتصل فيني وهو يعرف رقم تلفوني ...

لانكر انه خلال السنه الثالثه كان هو من يتولى مصاريفي بالكامل من خلال انه ينزل في حسابي كل اخر شهر مبلغ محترم ..

المهم انه بعد مرور ثلاث سنين تم تحديد موعد العرس على الرغم من انه لم ينهي دراسته ولما لم يبقى على موعد العرس سوى شهرين تم تأجيله 5 اشهر ولا اعلم ما سبب التأجيل ...

وبصراحه انا خايفه من شخصيته احس انه انسان ماعنده مشاعر او يكون من الاشخاص الي مايعبرون عن حبهم على الرغم من انه شاعر ومعروف في قبيلتنا ومعروف بالمنتديات الشعريه

من كثر خوفي فكرت اني اقول لامي اني خلاص ما ابيه لاني وحده حساسه كثير وخجوله وحلمي مثل كل البنات اني اتزوج واحد يحسسني بحبه لي مو بخوفي منه ...

تكفون اريد تفسير لتصرفاته معي ؟؟

اسمحولي على الايطاله .

تقبلوا تحيــاتـــيــ .

ولكم جزيل الشكر والإمتنان .
قديم 05-10-2007, 12:43 PM
بدوي ولد بدوي
عضو نشيط جدا
بدوي ولد بدوي غير متصل  
هلا فيك اختي

بما ان الرجل سأل عنك بشكل دقيق وتملك عليك فهذا يعني انك اعجبتيه وانك فتاة احلامه وبما ان الرجل كريم معك ويعطيك بدون ماتسئليه فهذا يعني انه رجل ينشد به الظهر ... فلذا ياختي اتركي عنك الأوهام التي يحاول الشيطان ان يزرعها فيك ليهدم بيتك قبل ان يبنى وتوكلي على الله ومبروك عليك الزواج .. ولكن تحفظي الوحيد هو طول المدة بين الملكة والزواج ففترة ثلاث سنوات طويلة وطويلة جدا ً ...

وتقبل ارق تحايا اخوك البدوي .
قديم 05-10-2007, 01:15 PM
هاوي طرب
عضو جديد
هاوي طرب غير متصل  
والله الرجل غامض اول يجب ان يكون بينكم اتصال لانه يعتبر زوجكي ومافيها شي انك تكلمينه وتعرفينه زين ويعرفك زين بعدين هذا زواج مو لعب يعني يجب ان تكونين مقتنعه منه تماما ويجب ان تعرفي طبعه جيدا قبل
اهم شي ان مايكون فيه وسواس عليك ويجلس يبهذلك كل شويه اتمني لكي التوفيق
قديم 05-10-2007, 01:25 PM
العازم
موقوف
العازم غير متصل  

أختي الكريمة ...قد يصعُب على أي شخص ان يفسر تلك التصرفات لأنه من الظلم ان تحكم على شي بعينه دون دراية وعلما به فقد يودي ذلك لما لا يحمد عقباه ومن ثم الندم ..
فلهذا طالما انكِ استخرتِ الله فتوكلي عليه ولا تحاولي التفكير في بعض صغائر الأمور فلكل منا نشأته وتربيته الخاصة التي تختلف عن الأخر..فها هو تضجر منك ِ يوم ان سافرتي للخارج مع قناعتك التامة ان هذا الأمر في نظرك امر عادي ويخصكِ وحدكِ
..

ومادام انه يصرف عليكِ (ما شاء الله ) خلال تلك الفترة وحتى الان وهو لم يدخل عليكِ فهذا موقف جميل يشكر عليه ويحسب لصالحه ويندر من يفعله من الأزواج وخاصة في فتره الملاك ..وقولكِ انكِ حساسة وخجولة فلأخوف عليكِ فالشاعر دائما يكون حساسا فلهذا دائم ما نجد ان قريحته الشعرية تعمل وتعطي خلال مواقف معينه هو يتحسس منها ..

وهناك أمر اخر ذكرتيه يا اختي انه شاعر ومعروف بالمنتديات الشعريه فلهذا من السهل عليك ِ الحصول على أي معلومة عنه بحكم شهرته عند العامه ..

ولا انسى ان انبهكِ اختي بأنه يجب عليكِ دراسه ذلك الزوج وكيفيه نشأته وتربيته الاسريه وماذا يتميز به وماذا ينقصه ومن هم اقرانه وماذا يحب ويكره ومستواه التعليمي والديني والتقصي جيداعنها حتى تستطيعي مسك زمام الامور لصالحكِ ..
قديم 05-10-2007, 02:26 PM
طنبرجي
عضو نشيط جدا
طنبرجي غير متصل  
أختي سؤال ولا تاخذيه بحساسية:

لو ماكان يصرف عليك ، كان موقفك بيتغير؟؟

(بينك وبين نفسك الجواب)
قديم 05-10-2007, 05:18 PM
القطوة_777
عضو جديد
 الصورة الرمزية القطوة_777
القطوة_777 غير متصل  
تبين الصراحة اختي انتي موقفج سلبي من البداية !!!!!

يعني انا استغرب واللهم لا شماته من وحدة يملجون عليها وهي ما ابدت موافقتها وفوق هذا سكتي وما تكلمتي

وبعدين الريال سأل عنج بادق التفاصيل وانتو ما سألتو عنه ولو بشي بسيط؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا صراحة استهتار منكم ، هذا زواج مو لعبة اهم مافي الزواج المشاعر

وبعدين هو ماله دخل بحسابج؟الرجال قوامون على النساء ، يعني هو مجبور انه يصرف عليج وينفق عليج ولا حتى يسأل اذا عندج رصيد في البنك او لا

يمكن انتو طبيعتكم وطبيعه قبيلتكم عادي عندكم تتزوجون من غير مايكون فيه تبادل على الاقل حوار قبل الزواج؟على الاقل البنت تعرف اسلوبه وتعرف شلون يتكلم وتعرف طريقته علشان ماتخاف وقت العرس وبعد الزواج

اعذريني على صراحتي لكن انا انصدمت من بداية طريقتكم في الزواج الى ما وقفتي كلامج

هذا رايي وطبعا الراي الاول والاخير بيكون راجع لج

تحياتي لج
قديم 05-10-2007, 07:57 PM
gloomy eyes
عضو نشيط
 الصورة الرمزية gloomy eyes
gloomy eyes غير متصل  
حبيبتي يمكن الله عطاكي فرصه
كلميه واعرفيه أكثر...اذا حسيتي انه أوكي كملي معاه
واذا حسيتي انــــه بايعك أو مو مهتم لا تهتمي به
لأن الكلام الحلو يتفجر في أيــــام الخطوبه وانتوا صمت!!!!!
انتبهي الله يخليكي الوضع غريب
قديم 06-10-2007, 09:06 AM
"فاتن الكويت"
عضو جديد
"فاتن الكويت" غير متصل  
بدوي ولد بدوي

كلامك يثلج الصدر

ممتنه لتواجدك ومرورك العطر

تقبل تحياتي
قديم 06-10-2007, 09:07 AM
"فاتن الكويت"
عضو جديد
"فاتن الكويت" غير متصل  
هوي طرب

ممتنه لتواجدك العطر

تقبل تحياتي
قديم 06-10-2007, 09:08 AM
"فاتن الكويت"
عضو جديد
"فاتن الكويت" غير متصل  
العازم

اقتباس:
وهناك أمر اخر ذكرتيه يا اختي انه شاعر ومعروف بالمنتديات الشعريه فلهذا من السهل عليك ِ الحصول على أي معلومة عنه بحكم شهرته عند العامه ..
انا اعرف المنتديات التي يشترك بها ولاكن لا اعرف كيف اسأل عنه عن طريق المنتديات ....

ممتنه لتواجدك ومرورك العطر

تقبل تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر