انا سرقت اخي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 28-02-2010, 08:14 PM
حيراااانة
عضو جديد
حيراااانة غير متصل  
انا سرقت اخي

انا مو صغيرة وباقي لي كم شهر واتخرج من الجامعة
من اسبوعين كان معنا اجازه ورحت اقضيها في المدينه اللي يعيش فيها اخي مع زوجته
انا مريت بظروف صعبه مررررررررررررررره وزادت ديوني وكنت قريبه من الضياع بسبب قلة المال
اخي مقتدر وغني ولما رحت بيته لاقيت 15 الف ريال في جيب الجاكيت ويوم ورا يوم كنت اشوفه هو وزوجته ولا يقربو من الفلوس دي وبدا الشيطان يلعب بعقلي ويوسوس لي ويقول لي اني بهذا المبلغ راح احل كل مشاكلي واقضي عطله مريحه وفكرت في الموضوع وقلت في نفسي هذا المبلغ ما يفرق معاهم وهم يصرفوه بيوم او يومين بكل سهوله لكن هو يفرق معي مررره وراح يخرجني من مشاكلي
وفعلا اخذت المبلغ واتصرفت ب 8000 وحليت مشاكلي فيهم وباقي معي 4000 ريال وبعد اربع ايام تذكر اخي المبلغ وقال لزوجته تشوف له الفلوس في جيب الجاكيت ولما ما لاقيتهم فز من مكانه وكان خايف وبدأ مسكين يتذكر ويتذكر وين حطهم واتصل بكل اصحابه يسالهم يمكن حطها مع واحد منهم وبدا يقول لي ادعي له يلاقيهم
انا انقهرت مرررره وحسيت بالندم لكن كان مستحيل اقول له الحقيقه وقلت في نفسي لما الله يفرجها علي راح ارجعهم له من غير ما يعرف وهو بكره راح ينسى
لكن والله بكره جا وبعده ومر اسبوع واخي قهران مره وكل شويه يتذكر الموضوع وينقهر اكثر
لحد ماجا اليوم وقال قدامنا انه من كثر القهر اللي داخله على الفلوس ما راح يتهني فيها اللي سرقها وان الله راح ينتقم منه باعز انسان عنده
لما دعي على اللي سرقهم انا شفت الدنيا مظلمه حولي ودخلت اكتب لكم واشكي لكم همي
كيف اتصرف انا تعبانه مره ونادمه شوية بس لانه المبلغ حل لي كثير من مشاكلي ومشاكل غيري كانو محتاجين
واخي الله معطي له وزياده ومو ناقصه شي بس كنت اتمنى انه ما يتاثر لهذه الدرجه بالموضوع لحد ما يقدرني الله وارجعهم له

كيف اتصرف دلوني

مواقع النشر