هل يمكن الحمل بدون تعري وجماع؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 21-09-2003, 03:47 PM
LILAC
كبار شخصيات المنتدى
LILAC غير متصل  
والله ياخوي الغشيم .........الله ماشفناه بالعقل عرفناه!!!
قديم 21-09-2003, 04:32 PM
همسةسحريه
موقوف
همسةسحريه غير متصل  
البنت ممكن تحمل بدون ما تنفتح اذا قرب السائل من الفتحه باي شكل من الا شكال لكن الحمل من بنطلون او منشفه هذا مستبعد,,,, وصديقك يمكن صار بينه وبين خطيبته شي خاص اكثر من اللي قالك,, وما عرف ايوصل لك المعلومه او استحي يخبرك....
قديم 21-09-2003, 06:38 PM
أم نورة
موقوف
أم نورة غير متصل  
مرحبا .. آنة اقول بأن كل شي ايصير في هالزمن .. بس من معلوماتي ان الحمل ما ايصير الا بالايلاج مثل ما قالو بعض الاخوة وموب من اول مرة بيصير حمل .. عشاااان جذيه يعني رفيجك بيكذب وانت شيضمنك انه ما يكذب عليك .. ويسلمووووو
((** أم نووورة **))
قديم 21-09-2003, 08:52 PM
المرحه
عضو نشيط
المرحه غير متصل  
لحظه لحظه لحظه شو الموضوع عافاني الله الوحده من تعقد خلاص تكون مثل الخاتم في ايد الزوج شو مايبغي يسويلها وين الاهل من هذا الموضوع وحليلنا انا حاس انا اهلي المسكين اللي بياخذني بيغصصون عليه يوم بيتعشا وياي هم ويانا وباب المجلس مسكر بس مب مقفول بالمفتاح وحاب يقول اي شي بالتيلفون مب طلعه وبلاوي وبعدين انا استحي اخلي الموضوع يوصل لهذي الدرجه بس انا حسيت ان الاعضاء عادي عندهم مع ان المالكه المفروض ماتكون بهذا المستوى عشان الريال يوم يحس انه قريب بس مش طايل يموت ويستعجل العرس بس يوم يكون كل شئ مباح اكيد بيماطل وبيطول الفتره.

والله يستر علينا ويرحمنا برحمته
قديم 21-09-2003, 10:55 PM
ramish
عضو دائم
ramish غير متصل  
icon40 صج شي يفشل

السلام..

يعني انا بقول شغلة ليش الواحد لما مايكون عنده رد يقعد يستهزئ ويتمسخر ماحنا قبل لا نعرف ونتزوج ونتعلم كنا ( عبطه وجهله ومادري شنو بعد صفات انذكرت)، محد انولد من بطن امه خبير بالامور الجنسية....
وبعدين ياجماعة في بعض المشاركين الي قاعدين يتلفظون بالفاظ نابية مخلة بالادب على بوانها متعلقة بالممارسة الجنسية ... عيب يعني وارجو من المراقب التنبيه على هذا الموضوع....
قديم 21-09-2003, 11:08 PM
عيون الليل
عضو جديد
عيون الليل غير متصل  
لو سمحتو التزمو الادب والاخلاق بالالفاظ وبلاش هزار يمكن القصه حقيقه لكن الاخ غشيم ماحكاها لنا بالتفصيل انا بقول يبني يمكن حصل بين البنت وصاحبها احتكاك اكثر ويمكن انو قذف عليها بدون مايعرف
قديم 23-09-2003, 07:28 AM
"kele_mel7"
موقوف
"kele_mel7" غير متصل  
Angry يا ناااااس

مرحبا جميعا"

يا اعضاء يا محترمين ارجوكم الرجال طرحم وووضع صح شيمتفق عليه المهم المووضع صحيح كذب مايصدقه عقل انا معاكم بس انا اشوف انقلبت الدعوه مهزئه عليه يمكن سؤال عن عدم علم بالاشياء هاذي يبي رايكم ولك تحياتي
قديم 23-09-2003, 04:07 PM
ليزر
عضو جديد
ليزر غير متصل  
عندي استفسار بسيط وهو (( على حد علمي إن الحيوان المنوي لايعيش تحت الظروف العاديه يعني بالعربي عند خروجه من الرجل يموت ،، فمسألة أنه ينتقل من بنطال الرجل إلى ملابس المرأه ثم إلى وإلى حتى يستقر إلى قناة فالوب قويه شوي بل قويه جدا جدا ،، عموماً أتمنى إعادة النظر لعل وعسى نلقى مخرج ))
قديم 23-09-2003, 04:41 PM
محمد ابوظبي
موقوف
محمد ابوظبي غير متصل  
السلام عليكم
ممكن كثير يصير حمل من دون جماع مثلا
اذا دخلت الحمام وجلست مكان ما اخوها منزل مني
او اذا كانت مع خظيبها وصار تقبيل ونزل خطيبها وبيده وداعبها بفرجها بتحبل
اذا لبست لباس اخوها وكان في مني عليه
المني بيعيش 24 ساعة اقل شي وبيتحرك ممكن كثير يدخل ويتلقح من البويضة
اسألو الطيب كلامي صح 100%
سوري ما عم اقدر عبرلكم بلكتابة لغتي فرنسي وعايش نصف حياتي بفرنسا
قديم 23-09-2003, 05:10 PM
الفيلسوف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متصل  
Post ياأخي المسألة واضحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،

يا أخي المسألة واضحة وضوح الشمس

أولاً : صاحبك كذاب وحصلت مداعبة قوية بينهما لدرجة أنه وصل للذروة .

ثانياً : من المؤكد بأنها خلعت ملابسها العادية ومن الممكن بأنها لم تخلع ملابسها الداخلية .

ثالثا: هناك حالة واحدة يحدث فيها الحمل وهي دخول الحيوان المنوي إلى داخل الرحم سواء كان بسبب قذف في داخل المهبل أو عليه من الخارج وحتى لو كان القذف على الملابس الداخلية .

رابعاً: من الممكن بأن لا تكون خلعت أي من ملابسها الخارجية ولكن في هذه الحالة تكون قد وضعت يدها على سائله المنوي عند وصوله للذروة ثم وضعت يدها على عضوها الإنثوي فإنتقل السائل المنوي إلى مهبلها .

خامساً: من الممكن حدوث الحمل بدون أن يصل الرجل للذروة وهي عن طريق المذي لأنه يحمل بعض الحيوانات المنوية ولكن في هذه الحالة لا بد من حدوث إحتكاك مباشر بين العضو الذكري والعضو الإنثوي وليس من فوق ملابس !! لأن كمية الحيوانات المنوية تكون قليلة في المذي ولا تتوفر لديها عناصر القوة والعيش لفترة طويلة كما في السائل المنوي .

وأنا أأسف على بعض الأخوان الذين بادروا بالتجريح والرد بردود فكاهية لا تتناسب مع جو المنتديات العام التي وضعت للفائدة ولنشر الثقافة .

أخوكم : الفيلسوف .
موضوع مغلق

مواقع النشر