للزوج...هل تحب ان تتسوق مع زوجتك؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-04-2006, 10:06 PM
ismail86
موقوف
 الصورة الرمزية ismail86
ismail86 غير متصل  
بالنسبة لي واذا انا متزوج اكون سعيد نروح انا وزجتي الى السوق ان كانت هي تحب ذلك ؟؟؟
اما اذا ارادت ان تذهب مع صديقاتها اكيد ما اقبل اخاف من ان يصير شئ والعلم لله
قديم 15-04-2006, 10:56 PM
المهاجر60
عضو دائم
المهاجر60 غير متصل  
فى الايام الاولى من هجرتى الى احدى الدول الاوروبية وكنت وقتها لم اتزوج بعد, لاحظت ان ايام السبت والاحد تكون الشوارع مكتظة بالازواج مع زوجاتهم للتسوق وكانت هذه الظاهرة فعلا ملفتة للنظر , ولكنى لاحظت ابضا ان اغلب الازواج يكونون فى حالة يرثى لها , منهم من هو صامت دائما وآخر متنرفز دائما وثالث عصبى اغلب الاوقات وبالتالى لاتجد الزوجات الا وهم فى حالة امتعاض دائم , وذادت دهشتى اكثر عندما بدأت فى فهم اللغة وفهمت مايقولونه لبعضهم , واصبحت دائم الضحك عندما اخرج للتسوق , وبدأت افهم اكثر بعد اندماجى بهم ان خروجهم هذا ليس الا التزام بنظام اجتماعى رسم لهم ويجب عليهم اتباعه بالرغم من عدم تحقيقه لطموحاتهم فى هذا الشأن
انا شخصيا لاأخرج مع زوجتى الا للتنزة وموضوع السوق دهة فأنا كنت قد قررت ومن تلك الايام الاولى من سفرى اننى لن افعل هذا مطلقا .....
قديم 16-04-2006, 02:10 AM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
اكيد احب اطلع مع زوجتي نتسوق ونتمشى في نفس الوقت
قديم 16-04-2006, 08:28 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
hi

احب اشكر جميع من شارك واتمنى ان تزيد المشاركات كمان اكثر.
.....

ريما
طولي بالك حبيبتي.....اغلب رجالتنا مثل ما حكيتي....والحمد لله انه مو بخيل ولا يحبسك في البيت...بلى اهون
من بلى...

دلوعة زوجي

تقريبا انا وانتي نفس الشي....شكرا على المرور الكريم

سيدة القلب

ضحكت من قلبي على ردك.....اضحك الله سنك وجزيتي خير على مرورك الكريم

اسماعيل

الله يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدها وتسعدك....بس انتبه لا نشوفها في المنتدى تتشكى
{اسماعيل ما يوديني السوق}

المهاجر

ردك مضحك وخفيف ظل واسعدني جدا....شكرا على مرورك الكريم

رومانسي

انت في الشرق واسمك في الغرب....من الرومانسيه ان تشارك زوجتك تسوقها....

نايف

اسعدتني طلتك الجميله على الموضوع....الله يخليكم لبعض

التعديل الأخير تم بواسطة مشكلتي اصدق ; 16-04-2006 الساعة 08:34 AM
قديم 16-04-2006, 05:02 PM
ismail86
موقوف
 الصورة الرمزية ismail86
ismail86 غير متصل  
لا ان شاء الله ما تشتكي وان شاء الله لو اشتكت لكم ما اخاف عليها ولا ادعي عليكم مثل ما دعا احد من الصحابة اللهم من غير علي زوجتي فاعم بصره الاني عارف نصائكم اذا ما نفعت ما ضر

وربي هو الموفق

وامين وشكرا لك
قديم 16-04-2006, 05:16 PM
ahmed_sw
عضو نشيط
ahmed_sw غير متصل  
والله أنا عاقد ولم أتزوج بعد ولكن يمكن أن أقول لك مثلا عن أختي... وبالمستقبل أتوقع أن يحصل نفس الشيء لزوجتي...

أحب أن أخرج معاها في شراء أي شيء لا يتعلق بها... مثلا شراء لوازم بيت أو مفروشات أو أي شيء ما عدا أشياءها الخاصة مثل ألبسة أو مجوهرات!!!!

بالنسبة للألبسة أو المجوهرات أو الإكسسوارات المخصصة للبنات فأنا أحس نفسي ذليلا يمشي وراءها مما يشعرني بالإحراج والقهر والندم على الساعة يلي طلعت معاها فيها... لدى الجنس اللطيف عادة سيئة جدا وهي أنهم يريدون أن يقلبوا السوق ويتفحصوا كل شيء سواء كان يلزمهم أم لا ويجدون متعتهم في الدخول والخروج للمحلات بهدف وبدون هدف...
قديم 16-04-2006, 05:38 PM
هاايدي
عضو متألق
 الصورة الرمزية هاايدي
هاايدي غير متصل  
والله هو يحب ينزل معاي السوق بس انا لأ

لانه بصراحه اذا نزل معي يتحمس شوي زياده فيقعد ينسق لي تيورات

او بدل صراحه تضحك ... ويحرجني اذا تعنى ياعمري لاخر المحل وجابلي بلوزه وقال هذي والله لايقه لك...وكنت استحي اقوله مو حلووه رجعها او ما ابيها وصرت آخذ مجامله

والبسها عنده في البيت او عند اهلي فقط

فخلاص اتفقت انا وياه انه مايروح معي الا لما اشتري ملابس البيت وانحلت السالفه...

ومشكووووره عيوني عالموضوع المهضوووم...
قديم 17-04-2006, 04:20 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_sw
والله أنا عاقد ولم أتزوج بعد ولكن يمكن أن أقول لك مثلا عن أختي... وبالمستقبل أتوقع أن يحصل نفس الشيء لزوجتي...

أحب أن أخرج معاها في شراء أي شيء لا يتعلق بها... مثلا شراء لوازم بيت أو مفروشات أو أي شيء ما عدا أشياءها الخاصة مثل ألبسة أو مجوهرات!!!!

بالنسبة للألبسة أو المجوهرات أو الإكسسوارات المخصصة للبنات فأنا أحس نفسي ذليلا يمشي وراءها مما يشعرني بالإحراج والقهر والندم على الساعة يلي طلعت معاها فيها... لدى الجنس اللطيف عادة سيئة جدا وهي أنهم يريدون أن يقلبوا السوق ويتفحصوا كل شيء سواء كان يلزمهم أم لا ويجدون متعتهم في الدخول والخروج للمحلات بهدف وبدون هدف...

افااااااااااا......ذليل؟.......قويه بالمره هالكلمه......وينك يا اخي عن الزوج اللي يقوم هو ويختار لزوجته ملابسها......بعض الازواج يحب يشوف زوجته بشكل معين......والزوجه دائما تحب تاخذ راي زوجها بملابسها.....بس الباقي على الزوج يا انه يشجعها او يصدها .....وما فيها اي ذل ابدا بالعكس تحسس زوجتك باهميتها عندك انك مهتم بمظهرها سواء قدامك او قدام الناس.....زوجي دايما يحسسني بهالشي وانا انبسط.....
قديم 18-04-2006, 01:44 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
مشكلتي اصدق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاايدي
والله هو يحب ينزل معاي السوق بس انا لأ

لانه بصراحه اذا نزل معي يتحمس شوي زياده فيقعد ينسق لي تيورات

او بدل صراحه تضحك ... ويحرجني اذا تعنى ياعمري لاخر المحل وجابلي بلوزه وقال هذي والله لايقه لك...وكنت استحي اقوله مو حلووه رجعها او ما ابيها وصرت آخذ مجامله

والبسها عنده في البيت او عند اهلي فقط

فخلاص اتفقت انا وياه انه مايروح معي الا لما اشتري ملابس البيت وانحلت السالفه...

ومشكووووره عيوني عالموضوع المهضوووم...

الله يسعدكم ويخليكم لبعض......كذا مره طحت في نفس موقفك بس اني اخذ البلوزه واقارنها مع وحده ثانيه وتعجب زوجي اللي انا اختارها.....وبكذا جت في السليم....بس عموما ذوقه جدا رائع ومرات يكون صعب.....الله يحفظهم لنا...
قديم 18-04-2006, 03:10 AM
أشتاق إليها
عضو دائم
 الصورة الرمزية أشتاق إليها
أشتاق إليها غير متصل  
وحدة من الأخوات قالت إدا ماعجب زوجي اللبس أرجعه بطيب خاطر أختي أنا معاك إدا كان اللبس للبيت أوكي ........بس إدا كان اللبس للزيارات ليش ألبس على دوقه إدا كانت أدواقنا مختلفة ؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني ألغي نفسي ودوقي عشانه ؟؟؟؟؟؟؟ ........كلام مو معقول
موضوع مغلق

مواقع النشر