قرار مصيري ( خطيبتي كذبت علي !!! ) ساعدوني لأني متوتر - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 27-07-2008, 06:00 AM
هناااوي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية هناااوي
هناااوي غير متصل  
طيب يمكن كانت بتسوي سالفة البعثة مفاجأة ..
ولا ليش تسجل بالبعثة معك ؟؟؟
قديم 27-07-2008, 09:27 AM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
انا ما انكر انه يخبي عني بعض اموره الخاصه بس عادي عندي هو رجال والرجال يحبوا الخصوصيه ومايحبوا احد يتطلع على اسرارهم خصوصا حريمهم

ليش الرجل يحب يعرف كل شيء عن زوجته..و يخبي عنها بعض الأشياء الخاصة به..؟؟

====================
خلال الفترة القريبة بعد الملكة صار يجيني كلام من كل حدب و صوب عن اخواتها بالتحديد ..

ممكن نعرف أيش الكلام اللي يوصلك؟
ومن مين؟

( دي ثاني مشاركة لك عن نفس الموضوع)

اول شباك الشك اللي بنته بيننا .... حكاية الخصوصية ...

أيش قصدك بالخصوصية؟؟

بالنسبة لموضوع البعثة..واجهها بالموضوع كله مع الإيميل..

ولو فرضا حصل: انا عارف لو واجهتها بالايميل راح تقول لي ليه فتحت ايميلي ما هو من حقك ... طيب انتي اللي اجبرتيني بعنادك ...

قولها أنا غلطان لأني فتحت إيميلك ..بس إنت كمان غلطانة لأنك خبيتي عني موضوع البعثة..ليش خبيتيه؟؟
قديم 27-07-2008, 09:49 AM
اروع حنان
عضو دائم
اروع حنان غير متصل  
السلام عليكم
عذرا اخوي بس انت ا لسبب
مهما كان حبك لاي شخص مالازم تجامل اكثر من اللازم ومن كلامك انك تدلعها وايد وطيب معاها لابعد حدود وتعطيها الهدايا وانت ظروفك الماديه عاديه
وتغلط نفسك وانت منت غلطان كل هذا يخلي الطرف الثاني يتمادى في تصرفاته اهي خذت انك ماتردها وتمشي لها الامور حتى لو اهي الغلطانه واهي تدري بهالشي فليش تخاف انها تكذب عليك او تخش عنك اي شي يمكن يكون في بالها انها راح تسوي اللي تبي حتى لو كنت انت مو راضي ولو بعدها دريت بكلمتين او بطريقه معينه راح تطلع من الموضوع وتسكره كالمعتاد
فاخي اتبع الاسلوب الصحيح في التعامل مع زوجتك
دلعها اهديها خلك طيب معاها بس بالصح وبالحدود اللي ماتهدم حياتكم وتاثر عليها سلبا في المستقبل
كلمها وتفاهم معاها
والله يوفقكم
قديم 27-07-2008, 02:21 PM
غزالة البوادي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غزالة البوادي
غزالة البوادي غير متصل  
جلسه مصارجه ومواجهة.. ولاااااااااازم تغير من أسلوبها..

إنت واثق بأنها كذبت عليك.. بس كل ما تواجهها تقول لك كلام مغاير..

لا تقول لها انك عرفت عن البعثة عن طريق الايميل.. قول لها انك سألت وزارة التربية والتعليم.. تبي تسأل عن نفسك.. وسألتهم عنك..

ما تدري يمكن تحتاج إيميلها في شي ثاني!!

لازم تتصرف بذكاء.. بس مو بشك.. إنت خلها على راحتها.. بس لا تعطيها مجال تكذب..
قديم 27-07-2008, 03:03 PM
بحريننا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحريننا
بحريننا غير متصل  
يمكن قالت بسجل وماكانت متوقعه انها بتحصل لها بس كان من المفروض تسالك وخاصه بقرار زي هذا
قديم 27-07-2008, 11:51 PM
موحتارة
عضو نشيط جدا
موحتارة غير متصل  
طيب وايش المشكلة علمتك بتسجيلها ولالا
يمكن ما حبت تقول لاسبابها الخاصة ..

انت ليش صاير كذا كانك محقق وقاعد لها ؟

ترا الحياة الزوجية ما يبغالها زوج مثل كذا يشك ويحقق ويدقق على كللل شي .. اخرتها بتطفش منك وفعلا بتضطر تخبي عليك اشياء ... وانت راجع اسلوبك معاها علشان تعرف ليش

الله يعينك
قديم 28-07-2008, 12:20 AM
بسمات الروح
عضو متألق
 الصورة الرمزية بسمات الروح
بسمات الروح غير متصل  
حركة بايخة منها

وقرارك صحيح

صارحها

لكن انصحك انت من تسير دفة الكلام ادا كنت غير عصبي ولاتعطيها مجال انها تطلعك غلطان لانها تعودت منك الاعتذار ووحمل كافة اعباء الغلط على عاتقك

يجب ان تعي معنى الخصوصية في امور غير هذه الامور ....وقرار كهذا مصيري يشترك فيه اثنان انت وهي... لانها هي من نطقت ب قبلت بك زوجا اي شريكا ومناصفا لحياتها اي معنى ذلك شريكا في كل شئ حتى في قرار كهذا خصوصا وان كانت بعثة مثلا لخارج البلاد او لمدينة اخرى من الدولة وطبعا لن يكون ذهابها ومجيئها الا بإذنك الا ان اشترطت هي الدراسة واكمالها قبل الزواج وفي العقد ..!

وخلك حاضر مع الشواهد الي رأيتها علشان كلامك يكون مدعم بدليل ولا تقدم لها ادلتك بسرعة وفي وقت واحد الا بعد ان تنكر مثلا او تراوغ

الله يهديها بس

رايي شخصي اكره هذا الاسلوب بين الشريكين لابعد الحدود واكره وضع الحواجز تحت شماعة الخصوصية احنا نتزوج علشان نكسر هالحواجز ونندمج كشخص واحدمو علشان نزيدها

الله معك وربي يهدي سركم
قديم 28-07-2008, 12:50 AM
سمـــأ
عضو جديد
سمـــأ غير متصل  
السلام عليكم أخي العزيز أسمح لي أن اتكلم معك بكل صراحة ومن منطلق أني إمرأة وأفهم تماما النساء وبدون زعل أنت اللي غلطان فترةالخطوبة و الملكة لابد أن تفرض فيها شخصيتك من البداية والرجل الذكي الذي يعرف كيف يمتلك قلب المرأة قبل أن تمتلك قلبه حسب كلامك أنك من البداية جاريتها في أشياء كثيرة مما جعلها تتمرد عليك وحسب خبرتي الزوجية (متزوجة منذ خمسة عشر عام) أن مثل هذا النوع من النساء لابد أن تضع لها خطوط حمراء عريضةعليها الا تتعداها وذلك للحفاظ على قداسة الحياة الزوجية من رأيي كأخت صادقة النصيحة أن تتروى في زواجك منها وتحاول أن تضع لها منهج تسير عليه في المستقبل وبيني وبينك حاول أن تخفي عنها بعض أخبارك بحيث توصلها من غيرك وعندما تعاتبك قول لها هذا اسلوبك اللى بديت به معي وحنا يالحريم دينا ودين أن الزوج يخبئ عنا أي شىء
قديم 28-07-2008, 01:39 AM
sweet2244
عضو متألق
 الصورة الرمزية sweet2244
sweet2244 غير متصل  
الله يسهل امرك
االكذب اسوء مافي الحياة فما اجمل الصراحه فما بالك لو كان الكذب بين زوجين يعني روح وحده في جسدين بالنسبه لي كزوجه منذ زمن ماعندي اي نوع من انواع الخصوصيه بيني وبين زوجي فانا وهو واحد
المرأه الكذابه المراوغه والمتلاعبه بمشاعر الزوج تستحق التاديب
صارحها بما في نفسك وحاول ان تستدرج ابوها في هذا الموضوع وهل هو سجلها ولا لا واخشى ان تكون وصته بان يقول هو الي سجلها لكن مايهم انت بس حاول تعرف عن طريقه لكي تواجهها بانه هو الي قال لك لكي لاتضطر ان تقول انك فتحت الايميل لكي لاتمسك خيط ولو بسيط وتقلب الموضوع عليك هذا اولا
ثانيا اسمحلي بما انها مراوغه فاعتقد انك ستحتاج ايميلها لتكتشف اكثر من شئ فيها
حاول تمديد فتره الملكه لتعرف معدنها اكثر
ثم هل تعني بسته اشهر قبل الملكه مكالمه انك اخذتها عن طريق معرفه وصداقه
ان كانت كذلك فيجب ان تعرف من كذبت من اولها وغشت اهلها كيف تصدق بعد ذلك
ثم انه احتمال يكون شكوكك من هذا الباب لان طريقه هذا الزواج تجعلك تشك في كل شئ

واخيرا صارحها بانه ينبغي عليها الوضوح اكثر والصراحه التامه وعدم الكذب او التلاعب
تذكر ان الملكه فتره تتخللها مشاكل بسبب عدم فهم الاثنين لبعض ولايزال الخوف بينهم

ا
قديم 30-07-2008, 03:32 PM
الفهدي25
قلب المنتدى النابض
الفهدي25 غير متصل  
اخي الحبيب

نصيحة مني لك

مافي غير المصارحة لي متى بتخبيها في قلبك .. اذا ماصارحت وصافيت الامور من الحين ماراح ترتاح طول عمرك

بس بششرررررررررررررررررررررطططططططططط

خلك ليــــن معاها ... استخدم اسلوووب بحيث انك ما تبعث لها مسج مخفي تقول فيه " انتي كذبتي علي وانا عندي الدليل " البنت اكييييييييد بتدافع عن نفسها ومستحيييييييييل تقولك انا كذبت عليك وغلطانة .. إسألني ليش ؟

لان البنت طبيعي راح اتخاف انك اتروح من ايدها ... او انها اتطيح من عينك من اول المشوار
امدحها.. اثني عليها كثير .. وقولها " احب فيك صدقك " اهني هي بينها وبين نفسها راح اتحس بتأنيب ضمير وماراح ترتاح لانك قلت فيها شي يمكن اتكون هي مقصرة فيه .. وراح اتحاول بشتى الطرق انها تعدل فيه .. اهم شي لاتتهم البنت لا بالخيانة ولا بشي .. ومن ناحية الدلع لاتحاتي .. البنات كلهم كذا .. وبعدين اهي اتحاول اتسوي شي يعجبك ههههههههههه يمكن التصنع بالدلع مايعجبك .. بس يمكن هي ماتدري انك داري انها تتصنع .. هي يمكن ودها اتطلع نفسها دلوعة قدامك او تتدلع عليك عشان ترضيها

وبعدين يا اخوي يا حبيبي .. الزوجة مهما كانت تصرفتها .. انت بأسلوبك تقدر اتطبعا بطبعك .. اول السنين راح تختلف الافكار والاطباع .. بس في نهياة المطاف راح تطبعها بتطبعك لانها راح اتحبك .. اتصير زيك في كل شي .. انا بصراحة الحين امي وابوي نفس الشي في كل شي .. اللهم بس الاعصاب الي هم مختلفين فيه .. لكن سبحان الله الزوج يطبع زوجته على طبعها ...

لا تحاتي .. وتقدر اتعدل كل شي بالكلام الطيب واللين

تحياتي لك والله يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لاني, متوتر, ميت, مصيري, تساعدوني