أنا عروس ضائعة بين ماأراه هنا وماأراه مع زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-10-2005, 03:42 PM
ماهي نور
قلم مبدع
ماهي نور غير متصل  
Question أنا عروس ضائعة بين ماأراه هنا وماأراه مع زوجي

تحية وإكبار لهذا المنتدى الرائع
مشكلتي وبكل وضوح
أنا حديثة عهد بالزواج من خمسة شهور فقط مشكلتي فيما أسمعه عن العلاقة الحميمة (المعاشرة الجنسيةبين الزوجين) وبين ما أراه من زوجي
كنت اسمع ومعلوماتي أيضا تقول ان الرجل هو الباديء في العملية الجنسية من البداية ولكن أنا من بدءت ليتم اللقاء الأول وبعدها صار لا يجامعني سوى مرة في الاسبوع وأنا البادئة أيضا ومع ذلك يحاول أن يتهرب متعللا بأننا نسكن في فندق ...رجعنا إلى سكننا والحال كما هو..استشرت قيل لي صارحيه صارحته لا أجد غير السكوت مايزعجني أنني الحظ أنه يريد معاشرتي ومع ذلك يمتنع لا ادري لما..؟ طلب مني أن نحدد يوما في الاسبوع للجماع وإذا صادف هذا اليوم اي ارتباط اسري او أي نزهه أو خروج من البيت لايتم الجماع وننتظر للاسبوع القادم..فاهتمامه بالنوم اكبر..اضافة اننا إذا خلدنا للنوم كأني أنام بجانب اخي لا ارى اي شيء مما قرأته هنا
وفي سائر اليوم ويطلب مني أن أقلل من إغراءه لأنه يخرج معه السائل الموجب للوضوء فيشك في طهارته للصلاة
أنا خائفة أنه بعد سنوات يقول أنه لم يتمتع بأول سنة من زواجه فيظطر ليتزوج علي باخرى ؟؟ لا أدري
مع العلم أنه معجب بي أشد الاعجاب ولله الحمد..من جميع النواحي..وأنه اذا ذكرت له ما سبق ظن أني أبالغ في قولي
يمنعى أوضح زوجي آخر أهتماماته اللقاء الجنسي
سؤالي : 1- هل حالة زوجي طبيعية؟؟2-ماذا أفعل؟؟ 3- هل ما أسمعه من أن المتزوجين حديثا يجامعون في اليوم 5 مرات؟؟وأن حالة زوجي غير طبيعية؟؟ أريد حلولا......................................ودعوات. ....................فكأنني لم أتزوج
كلامي عن حالتي شيء يعذبني ويتعبني....لكني احاول أن أرى الجانب الحسن فيه فهو يتسم بصفات حسنة وذو خلق ودين..

وجزي الجنة من ساعدني ..فآخر محطة استطيع أن أجد عندها حلا أهل هذا المنتدى وإلا فربي المعين.............
قديم 22-10-2005, 04:19 PM
فدن
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فدن
فدن غير متصل  
ماادري بس يمكن يكون عنده ضعف

أنا اقول يمكن وبعدين القدره تختلف من رجل لأخر
قديم 22-10-2005, 04:24 PM
ahmed2000
عضو نشيط
ahmed2000 غير متصل  
يجوز ان لديه ضعف او مشكله نفسيه
قديم 22-10-2005, 04:57 PM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
صارحيه مرة أخرى ،، بهذا الموضوع

فإذا كنت فعلا متضايقة من قلة حصولك على حق من حقوقك الزوجية ،، فتكلمي ،، ولا تكتمي

إذا لاااااااااابد من المصارحة ،، وإفهام الزوج بأن هناك مشكلة لابد من حلها

وعند اقتناع زوجك ،، بأن هناك مشكلة ،، عندها نتجه للخطوة الثانية وهي الحلول ... وهي كثيرة

ومنها >>> الذهاب للمستشفى ،، فالكثير كانت لديهم مثل مشكلة زوجك وانحلت بعد أمر الله .

وأيضا قد تكون عند زوجك مشكلة تؤرقه ،، وعادة النفسيات تؤثر على الزوج في هذه النواحي ..

وأوصيك أخيتي بالصبر والدعااااء ،،

ولا أملك لك الا أقوى سلاح نملكه وهو دعاءنا لك ،، بأن يسخر زوجك لك وان يفرج همك ،، وأن يجعل زوجك من خير الأزواج لزوجاتهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق لزوجته ; 22-10-2005 الساعة 05:02 PM
قديم 22-10-2005, 05:07 PM
solaph
عضو دائم
solaph غير متصل  
\أعانك الله اختي على ما انت فيه
اولا انا لا اعتقد ان الازواج حديثا و خصوصا بعد 5 أشهر يجامعون 5 مرات باليوم فهذا كثير ... و مع هذا نقول ربما و لكنها في رأي حالات قليله.
و ثانيا انا مع رأي الاخ عاشق لزوجته عليك بمصارحته و ان لم يتغير حاولي اقناعه باستشارة طبيب و ان رفض اقنعيه بالذهاب معا و اجراء الفحوصات لكما معا حتى و ان كنت لا تحتاجين الى فحص فالفحوصات لن تضركِ و لن تضرَهُ , و لكني اعتقد ان مشكلته نفسيه اكثر منها عضويه و الله اعلم
قديم 22-10-2005, 05:09 PM
عاشق لزوجته
من كبار شخصيات المنتدى
عاشق لزوجته غير متصل  
نسيت أقول >>> لاتنظري إلى غيرك ،، ولا تقارني زوجك بغيره ،، فالرجال يختلفون ،،وكل رجل فيه صفات إيجابية وصفات سلبية

فقد يكون هناك رجل قوي من الناحية الجنسية ،، ولكنه سيء الخلق كريه الطباع ،، قد يكون هناك رجل فيه ضعف من النواحي الجنسية

ولكنه صاحب حسنات كبيرة ،،

الي أقصده ،، قد ترين في المنتدى أمور تذكر عن بعض الرجال وبعض النساء ،،، لا يحق للقراء أن يقارن زوجته أو زوجها إن كانت مرأة

بما نقرأه هنا ،، فكل فيه عيوبه وحسناته ...

والله أعلم ،، وربي يسعدك
قديم 22-10-2005, 06:12 PM
المتغلية
عضو نشيط
المتغلية غير متصل  
كما ذكر لك الإخوة سابقاً

وأيضاً ...
ربما هو من الذين يرون أن قلة الجماع يحفظ الشباب..وكثرته تصيبه بالعجز مستقبلاً
وهنا عليك بطبع مقالات من الانترنت أو شراء كتاب عن...فوائد الجماع للزوجين ...وللرجل بشكل خاص

ثم عليك ...
تفهم زوجك
ولتسعديه بما تستطيعين إذا طلبك
وإن لم يطلبك فلا تطلبي....وتحملي فترة
فليس كل الرجال يحب المبادرة من زوجته
وربما يكون تركك لطلب لذلك مع استعدادك الدائم له ......سبب في اثارته
فكل رجل له طريقته
فهناك رجال ......لايثارون إلا بالمكياج الكامل...وهناك من يثار ولو كانت زوجته في المطبخ
وهناك من يثار بالمبادرة............وآخرون يثارون لمنظر المرأة المطنشه مع اهتمامها بنفسها.....فهو يريد اثبات نفسه
وهكذا
وكل صنف مما سبق له ميوله..............ولا يدل ذلك مطلقاً على قوة أو ضعف !!!!!!!!!!!!!

وفقك الله
قديم 22-10-2005, 09:21 PM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
الرجال يا أختي يختلفون في الميل للمعاشرة الجنسية فمنهم كما ذرتي يعاشرون في بداية زواجهم في اليوم أكثر من 5 مرات و منهم من يكتفي بمرة واحدة و برأيي المتواضع فإن الرغبة الجنسية للرجل تتوقف كثيرا على الناحية النفسية فإن كان زوجك مثلا يعمل بالتجارة و خصوصا الأسهم فإن الرغبة الجنسية و القدرة على الانتصاب ستكون في أسوء حالاتها ( مع العلم بأن هناك من الناس من تزيد شهوتهم في أحلك الظروف و تبرد في الأحوال الطبيعية!)

المهم نصيحتي لك أختي هي التطنيش و عدم الالتفات لعقد المقارنات بين الرجال فهذا نصيبك فاقبلي فيه و اصبري عليه و بالنسبة لي فأنا إن رأيت من أهلي رغبة و جرأة في المعاشرة يرتخي فيني كل عضو و تطير من رأسي الشهوة و لست وحدي من الرجال من يعاني هذا الشيئ بل الكثير منا و لعل زوجك منهم فانتبهي و اعرضي عنه و ثيريه جنسيا بذكائك و فطنتك و بشكل غير مباشر و اعملي هذه االحركات و كأنك بريئة ....

و الله يوفقك يا رب ...
قديم 22-10-2005, 10:34 PM
متى توقف دموعي؟
عضو جديد
متى توقف دموعي؟ غير متصل  
بصرراحه شيء غريب الحالة غير طبيعيه وصعب ينسكت عليها........5شهور هذي بداية المتعه الجنسية. .غالبا يكون الجماع يوميا او مرتين باليوم او يوم ورا يوم مو اكثر...والغريب انه يمنعك من اللبس والاغراء والمفروض العكس......معليش اختي بس تاكدي اذا كان يحبك او لا....صارحيه من البداية والله يوفقك ويسعدك
قديم 22-10-2005, 10:48 PM
عصفورة 7
عضو جديد
عصفورة 7 غير متصل  
السلام عليكم أختي الف مبروك على الزواج أولا
ممكن يكون السبب إنه خايف من العيال ! أتكلمتوا في الموضوع ؟
و أنا عندي لك نصيحة أخت لأختها لا لا لا تبدأي الجماع ابدا مرة مرتين ثلاث مرات إنشاء الله حتى شهر و أكيييييييييد أختي رح يشتاقلك و يبدأ هو و بعدين يشوف المتعة
موضوع مغلق

مواقع النشر