زوجي يخونني وأصيده في السياره مع البنات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-08-2009, 10:43 PM
lovely lulu
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lovely lulu
lovely lulu غير متصل  
زوجي يخونني وأصيده في السياره مع البنات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

مبارك عليك الشهر الفضيل إن شاءالله

إخواني أنا مره نفسيتي تعبانه أحب زوجي مووووووووووت وماني قادره أعدل ربع شي في بيتي أبي أحد مجرب أبي أم أبي إخت كبيره أي أحد يساعدني ماعندي أحد أستشيره او أشتكيه أنا يتيمه ومالي صاحبات غير وحده وماعندها حل ولا خبره
أترجاكم ساعدوني أنا زوجي لعاب بس أكفشه مع بنات والمشكله يحبني وانا واثقه وحتى مايحرص على مكالمة وحده معينه بس قدام أصحابه يبي يسوي إنه زيهم عزوبي مدري الزواج صار نقص !!!!!!
و فيه عيب ثاني كذاب لأبعد درجه الله يشفيه ويهديه يارب وكل همه العيال والطلعه ومن أول مايصحى يسألني وين بتروحين اليوم عشان ألهى عنه حتى لو يوم طلعنا سوى مستحيل يرجع البيت يقعد مع إخوانه وأبوه لأ يرجعني البيت ويكمل طلعه مع أصحابه
وفي مشكله ثانيه إنه مره مايقعد مع أهله وإحنا ساكنين بمجمع يعني هم بينهم حوش ولا يقرب منهم لا أبوه ولا إخوانه وتعبت معه كل وقته يوزعه علي بالمجامله وعشان يسكتني لأنه يبي يرضيني على أساس يعني وباقي الوقت مع أصحابه ياطالع يابالفله سهر للصبح وطلعات مدري وش الحل أترجاكم ساعدوني وآخر شي أكفشه من أسبوع مع بنات في السياره حقته وقبلها أطلعه من الهيئه بسبب حفلة بنات وربي تعبت وأحبه وأبي أساعده يقرب من ربه ويبعد عنه الشيطان ساعدوني وش أقول وش أسوي الله يسعد أيامكم ساعدوني
قديم 24-08-2009, 11:20 PM
lovely lulu
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية lovely lulu
lovely lulu غير متصل  
سبحان الله 28 زائر ولا رد واحد يريح الخاطر ألف شكر للكل والله لا يبلاكم ببلواي إللي ماني عارف حتى أحكيها أو أبداها وأنهيها عموما أترجاكم إللي يعرف رقم دكتور نفساني في الرياض يدلني أترجاكم أنا صرت أفكر أموت نفسي لولا الخوف من الله صدق أنا قاعده أموت أنا تعبانه تعبانه كل يوم أتعذب وأنجرح فيني مصايب الكون أترجاكم أبي طريق دكتور
قديم 24-08-2009, 11:32 PM
د/بيولوجى
عضو دائم
د/بيولوجى غير متصل  
اختى زوجك محتاج انك تدعيى له فى صلاتك وتذكريه بالله كثيرا لانه واضح انه الوازع الدينى عنده ضعيف واستغلى ايام رمضان المباركه فى نصحه
قديم 24-08-2009, 11:41 PM
بناتي غيروني2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بناتي غيروني2
بناتي غيروني2 غير متصل  
ياختي كم لك متزوجه ؟؟

وكم عمرك انتي وزوجك ؟؟

عندك اطفال منه؟؟

من متا اكتشفتيه يخونك واش كانت ردة فعلك وهل صارحتيه بخيانته واش يرد عليك؟؟

معليش اختي انتي كيف ترضي على نفسك كل هذا ايش يعني يتيمه وين كرامتك انتي ماتحبي نفسك زوجك للأسف مايستحق الحب هذا بعدين انتي ولامره اتخذتي معه موقف حازم بموضوع خياناته اختي زوجك مو بس يخونك زوجك غاااافل في هالدنيا يبيله توبه ويرجع لربه قبل فوات الاوان اختي حاولي تجيه من ناحيت الدين والتخويف من عقاب الله تعالى وصحيه للصلوات خليه يحرص ع صلاه بالمسجد زوجك يبيله صبر وطولت باااال ورح تتعبي في تغييره بس احتسبي اجرك عند رب العالمين لانك تقولي تحبيه وماكرهتيه بعد كل هالمصايب الي اكتشفتيها اجل لاتقولي احبه وترضي على نفسك تعيشي معه بذل وقهر حااااولي تغيريه وزي ماقلت لك اختي كل خاااين اذا ماخاف من ربه عمره مابيخاف من زوجته او اي مخلوق بالدنيا****

ونصيحه اخيره ياختي الجأي لدعاء والله اني شفت العجب من الدعاء وربي ماردني خايبه اختي ادعي الله بحرقه واطلبي منه الفرج وهدايت زوجك والحي بالدعاء وابكي ***
سوي زيي كل ماحسيتي بالقهر وان مابيدك شي والغيره عذبتك قومي اتوضي وصلي ركعتين وادعي وابكي واشكي همك لرب العالمين وابدأي بأصلاح علاقتك مع الله حتا ربي يرضاعنك ويغير زوجك ويهديه ويرزقك السعاده وراحت النفس والبال وشوفي كيف رح تحسي بالراحه حتا زوجك يشوفك وانتي حريصه على صلاتك وعباداتك ويخجل من نفسه ان عنده مثل هالزوجه ***

قلبي معك وبادعيلك زي نفسي الله يفرج همك ويصلح زوجك ويرده لك ردآ جميلآ
آآآآآميييين.
قديم 24-08-2009, 11:41 PM
ماعدت أنا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ماعدت أنا
ماعدت أنا غير متصل  
أختي الكريمه لماذا لاتقبلي بتضرع الى العلي القدير

لماذا ناجيتي الناس متناسية الواحد الأحد الصمد الذي قدّر لك وجودك في هذه الحياة وزواجك من هذا الشخص

فإنه قادر ان يقّدر لك الفرج من ماأنتي فيه

قال تعالى(وماأصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم)

ياغالية لاتحقرن الصغير من الذنوب فإنما الجبال من الحصى

يجب أن تبدأي بالتغيير من نفسك ثم زوجك

قال تعالى( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

ولاتنسي الإستغفار قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، و من كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب)

فابدأي من اليوم بالإستغفار والتضرع لله في جوف الليل

وسترين حياتك كيف ستتغير بإذنه تعالى

فرج الله عنا وعنك الهموم
قديم 24-08-2009, 11:44 PM
د/بيولوجى
عضو دائم
د/بيولوجى غير متصل  
ما عدت أنا.............. بناتى غيرونى تسلم الايادى اللى كتبت وجعله فى ميزان حسناتكما
قديم 25-08-2009, 12:08 AM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
فرج الله همك واعتبرينا اخوات لك لم تلدهن امك جمعنا الله في جنته

لاتنسي الدعاء في آخر الليل فهو له مفعول عجيب وكذالك الاستفغار والتجي الى الله والتقرب اليه بالطاعات

ينفص زوجك التقرب الى الله والخوف منه

واجهي زوجك واخبريه انه كما تدين يدان ووقضيه للصلاة وذكريه بالله وخاصة اننا في خير الشهور
قديم 25-08-2009, 01:41 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
استغفر الله ربي .. زوجك كذاب و خاين و راعي بنات و قاطع لاهله .

هذه كلها امراض نفسيه يحتاج ان يتعالج منها .. زوجك مشغول فقط بمتعته ..

انت قلتي انك شفتي زوجك مع بنات في السياره و بعدين مسكته الهيئه مع بنات يعني خيانته

جسديه !!!

اكيد زوجك ما يعرف وين الطريق لرب العالمين ..

وانت كيف تصرفتي في مثل هذه المواقف مع زوجك ؟؟ كيف يبرر لك هذه التصرفات ؟؟

هل كلمتي اهله عن هذه الامور ؟؟

معقول ما عندك اهل يعني مقطوعه من شجره ؟؟

كم سنه صار لك متزوجه و هل عندك اولاد ؟؟
قديم 25-08-2009, 04:45 PM
ابودانه99
عضو جديد
ابودانه99 غير متصل  
طلعتيه من الهيئة من حفلة بنات وقبل اسبوع معه في السياره بنات وانتي ما اتخذتي اي موقف لردعه

تبغين الصراحه بعذره يكرر الغلط ويتمادى لانه شاف انك انتي زي اللي ماعندك مشكله لو راح مع بنات

لازم تفعلين شيء عشان يخاف ويبدا بمراجعة نفسه وانه كان غلطان ويلتفت لبيته وعياله

وأسأل الله ان يفرج همك ويصلح زوجك
قديم 25-08-2009, 09:19 PM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
لي عوده بعد ماتردين على الأسئله

وراح أعلمك خطه طبقيها وما راح تندمييييييين
موضوع مغلق

مواقع النشر