اتقزز من زوجي......... - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-06-2008, 05:51 AM
*الألماسه*
عضو جديد
 الصورة الرمزية *الألماسه*
*الألماسه* غير متصل  
الله لا يلومك تصدقين مشكلتك قريبه من مشكلتي بس انا ما أرد عليه نفس كلامه وهذا الي يقهره لأني اسكت بس تراني ازعل ويتضايق بعد من زعلي ومبدأه هو خلينا نفتح صفحه جديده من غير ما نرجع لأي موضوع كأن مالي مشاعر ولآ أحاسيس أنا مليت من الوضع هذا لإن حتى اهلي يسبهم من غير اسباب بس عندي ولا عندهم شكل ثاني تقولين يحبهم ما أدري ليه ما في احترام لا لي ولا لأهلي طبعا قدامي
بعدين لجأت الى الله سبحانه ثم والدته الله يجزاها الخير الي وقفت جنبي لأني قلت لها كل شئ قلت تراه يسبني وأنا ما أسبه ويجرحني وأنا ما أجرحه ويهيني ويمن علي ويتكلم في أهلي كلام سيئ وأنا ما أرد عليه وأقول في أهله شئ والله كل هذا على أسباب تافهه جدا بصرااااااااااااااااااااحه شئ ما ينطاق وقههههههههههههههههر
وللمعلوميه أنا ما كلمت أمه الا لأني واثقه من نفسي اني ما أخطيت في حقه أو حق اهله وهذا الي شجعني بس
وترا كلنا لنا محاسن ومساؤ أنا عن نفسي والله العظيم وما أمدح نفسي ان محاسني تغطي على مساؤي حتى اهله يشهدون وما انكر هو له محاسن لكن مدري وش تسمين هالفعل ؟؟ لكن بعد ما كلمت امه تغير صحيح شوي لكن نعمه وعرفنا نقطة الضعف ههههههههههه!!
لكن يا عمري نصيحتي لكي ان الله يغفر لعباده فما بالنا نحن لا نغفر واذا انتي عارفه زوجك رجع بقناعه انه يتغير ووعدك توكلي على الله واذا حابه تقعدين لوحدك كم يوم استغلي هذه الأيام بتهيئة نفسك للرجوع له مثل اول واحسن زي ما قال وابدئي انتي ولا تندمي وترى الرجال دائما ما يحب انه يكون هو الغلطان ولا يحبون كثر الأعتذار ((البعض)) والله يوفقك ويسخره لك ويسخرك له ويؤلف بين قلوبكم وأنا وجميع المسلمين آميييييييييييييين:14:
قديم 21-06-2008, 06:44 AM
الأم الحزينه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الأم الحزينه
الأم الحزينه غير متصل  
السلام عليكم غاليتي،،،

اللهم يفرج همك و يهديك و زوجك لما يحبه ويرضاه تعالى،

غاليتي ربما مررتي بإحدى مشكلاتي،

و لكن رغم ما نمر به و زوجي من أزمه لم يقل من احترامه لي، لماذا؟

منذ بداية حياتي الزوجيه لاحظت ان زوجي لسانه وسخ، غير عن اهله و خواته فعرفت انه هذه الصفه اكتسبها من أصحابه، لذا قررت اني اعالجه و لا ارد السب بالسب.

كان يفشلني قدام اهله و اقاربه و يعرضني لمواقف محرجه، حتى انه اهله نصحوه و لا عجبهم إلي اسويه معاي، و دائما كنت ابتسم له امام الناس و اعطيه نظره كلها حب و احترام، بس لما نكون وحدنا في دارنا، اقول له انه ما يعجبني سواته و إذا عنده شيء ضدي او انتقاد في تصرفي كان بالأحرى يناقشني فيه لما نكون وحدنا او ياخذني على جنب، و كلامي معاه يكون خالي من الصراخ او الكلام البذيء.

و هكذا الحمد لله انه هدى زوجي لأني صبرت عليه و كنت اقابل سبه و شتمه لي بإبتسامه و احترام.

تحياتي
اللهم اني أسألك ايمانا يباشر قلبي, و يقينا صادقا حتى أعلم ما يصيبني إلا ما كتبته عليّ والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام
قديم 21-06-2008, 08:32 AM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
شادن تتكلمين عني ؟؟؟!!
كأنك عايشة معاية نفس المعاناة الله يصلح احوالنا
وانا صار لما يسبني اقوله انتبه لالفظك واسكت معاد احط لساني بلسانه يرجع يندم
الاخوات ما قصروا واتمنى لك التوفيق
قديم 21-06-2008, 10:28 PM
*الألماسه*
عضو جديد
 الصورة الرمزية *الألماسه*
*الألماسه* غير متصل  
أولا أعتذر من صاحبة الموضوع لرفع موضوعها وذلك لأهميته فأرجو الي عندهم حل يكتبون حلولهم بأسرع وقت للأفاده وشكررررررررررررا
قديم 22-06-2008, 01:29 AM
jojo...
عضو جديد
jojo... غير متصل  
يا حياتي الحياه ما تخلى من المشاكل حاولي تنسي نفسك والأياااااام كفيله بكده ونصيحتي ترى الرجال لو غلطان يتأسف مره وإثنين وثلاثه بس بعدين حيزهق منك ويتغير عليك وتصيري إنت إلي تراضيه. أخرجي خرجه حلوه معاه تغيري جو وتنسي
قديم 23-06-2008, 08:06 AM
شادن44
عضو جديد
شادن44 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي ااااااسفه جدا على التأخر بس انشغلت بأطفالي ونفسي ومافضيت ابدا للنت
ابشركم ان الوضع الحمدلله في تحسن بيننا اتصالات والحمد لله انا اقراء القران واحس براحه نفسيه كبيره واذا قمت من النوم اخذ دش بااارد فيعطيني طاااقه ونشاط يخليني ابداء يومي بتفائل واعمل تمارين استرخاء في اليوم 3 مرات والعب مع اطفالي احاول اسليهم لانهم تأثرو بالي حصل
اعدت ترتيب
اوراقي وقررت اني لازم ابداء انا بالتغيير يعني اذا غلط ارد عليه بالدعوه الطيبه مثلا(الله يسامحك_الله يهديك...)مع انها
صبعه بس يبيلها تعود لاننا جلسنا فتره طوويله نغلط على بعض تقريبا 6سنوات مافيه احترام وربنا يساعد......
الف الف شكر لكل من ساعدني في ازمتي وشاركوني الحلول الله يكتبها في موازين حسناتكم ويجزاكم عني خير الجزاء
والله يسخر لي زوجي ويهديه والله انه طيب لولا لسانه
ويارجال نصيحه من وحده مجربه:الكلام للرجال لان زوجي هو الي جرنا لهذا الوضع لا تفكرون ان المرجله برفع الصوت والا الشتم والله انها تقلل المحبه وتزيل الاحترام
خصوصا اذا كان الزوج والزوجه كلهم عصبيين ولا تسبون زوجاتكم عند الناس (الشيء الوحيد الي ما قدرت انساه )
وبالتوفيق للجميع.........شادن

ملاحظه :افكر اني اعمل لزوجي دعوه للعشاء الليله واقول له خلاص ارجع لبيتك وش رايكم والا اصبر
اسبوع مثل ما اتفقنا
قديم 23-06-2008, 08:46 AM
الأم الحزينه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الأم الحزينه
الأم الحزينه غير متصل  
اللهم يسعدك كم فرحت من كل قلبي.

خير البر عاجله، ليش تنتظري اسبوع، توكلي على الله واتمنى لكم ليله سعيده.

تحياتي
اللهم اني أسألك ايمانا يباشر قلبي, و يقينا صادقا حتى أعلم ما يصيبني إلا ما كتبته عليّ والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام
قديم 23-06-2008, 09:11 AM
فارس مصر
عضو نشيط
فارس مصر غير متصل  
السلام عليكم ...

خير لا البر عاجله ...

اتصلي به فورا ولا تترددي ....

ويارب جميع مشاكلكم تكون في طريقا للحل ...

جزيتم الجنة ...
أحبها حكيمةً * تجهمني في أزمتي
أحبها مخلصةً * تهب لي في نجدتي
أحبها تحل لي * مشاكلي ببسمتي
أحبها تمنحني * دفئاً يزيل وحشتي
أحبها قنوعةً * ترضى بأكل كسرتي
أحبها كريمةً * تعطي بدون منةِ
أحبها شريفةً * تكره كل ريبةِ
أحبها تعمل بالقران بل والسنةِ
[/gdwl]
قديم 23-06-2008, 01:09 PM
wa7eeeed