عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 99 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 24-07-2008, 03:32 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
مساء الخير يا بنات ربنا يكرمكم يا رب

حلومة حبيبتى انتى كمان وحشتينا كلنا ربنا يسعدك و يفرح قلبك على طول يا رب

يورنا حبيبتى غيابك فعلا حيأثر فينا ربنا يسعدك و يرجعك لينا انتى و بنوتك بالسلامة ياااااااااااااااا رب

السرااااب بجد بجد مش قادرة اقول الا الله اكبر الله اكبر الله اكبر
ربنا يكرمك بجد دخلتى الامل فى قلوبنا و ربنا يفرح قلبك بولادك و يبارك فيهم يا رب

اختنا سما بجد انا مش عارفة اقولك ايه فى مشكلتك بس اللى انا شايفاه ان مشكلتك مش النهاردة ولا امبارح مشكلتك فى المستقبل هو فعلا فى ايد ربنا بس زوجك 65 سنة و انتى 30 سنة انا مش عارفة اقولهالك ازاى دى
بس حبيبتى حاولى معاه بالحسنى لعل قلبه يحن عليكى قوليله انك فى المستقبل حتكونى وحيدة
و ربنا يحنن قلبه عليكى

باقى البنات احبكن فى الله
و احتمال انى مقدرش اشارك معاكم الفترة القادمة بس حبقى اتطمن عليكم طبعا
حاسة انى محتاجة ابعد شوية عشان اخد قرار

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 24-07-2008, 04:57 AM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
السلام عليكم

يورنا حبيبتي باش نتوحشك برشا برشا اما اللازم لازم حاول تدخل من فترة لفترة نتطمن عليك ويارب دعواتي لك ان يمر حملك بسلام وترزقفين بالعروسة يورنا الصغرونة يارب يقومكما بالسلامة يارب وتكونا بالف صحة وعافية ويقر عينك وعين ابيها بشوفتها يارب يارب ولا تنسي تدعيلنا وقت الولادة آمانة .

حلومة كيفك وحشتينا بررررررررررررررشا وكيف حمودي يارب يكون بخير وصحة وعافية اكيد بدا يكبر ، الله يحفظهولكم يارب و يكون من الصالحين يارب .

سراب مرحبا بك معنا و لا اقول الا سبحان الله سبحان الله سبحان الله اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون
لا إله الا الله محمدا رسول الله الله يحفظلك ابناءك ويرزقك برهم يارب و يارب يفرج همنا كما فرج همك يارب و يرزقنا من حيث لا نحتسب .

اختنا سما مرحبا بك معنا و يارب يرزقك الله الذرية الصالحة في القريب العاجل يارب عليك بسهام الليل فانها لا تخطئ وادعي الله كثيرا و ان شاء الله تبشرنا في اقرب وقت يارب

عشوقة تروحي وترجعي بالسلامة حبيبتي الله يفرج كربكم وكرب اخيك و يعود اليك سالما غانما منتصرا يارب

سيدة البرتقالة دعواتي لك ان ييسر الله امرك و تنجح هذه المرة و تبشرينا بخبر حملك يارب يارب يارب

ملوكة يارب يفرج همك وغمك يا الغالية

البقية اتمنى ان تكونوا بخير و تفاؤلوا يا بنات فرج الله قرييييييييييب

زهور طالت غيبتك اتمنى ان تكوني بخير انت و العائلة

كوكار يارب يفرج همك حبيبتي على راحتك اخية بس لا تطولي اوكي والله ما نقدر على غيابك و اتمنى من الله ان يرزقك من حيث لا تحتسبي الله معاك .

دودي ما شاء الله تبارك الله الله يتمم حملك على خير يارب ويرزقك ما تتمنين

دمتم في حفظ الله
قديم 24-07-2008, 08:51 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
سلامى للجميع
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
مبرووووووووووووووووووووك
أختي دودي دبدوبي والله يتمملك ع خير يارررب

:14: :14:
قصتك مؤثره سراب

كوكار حتوحشينا
يورنا الله يهون عليكى

عملت التحاليل للهرمونات واخذت نتيجتها لكنى لم اراجع دكتورتى بعد
وكانت سليمه الا ان الهرمون الانثوى الاستراديول estradiolكان حول المعدل فيفترض يكون ادنى مستوى 88 انا كان 85
سئلت فنى المختبر يقولى هذا حول المعدل فلا يوجد مشكله --
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
قديم 24-07-2008, 09:10 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
صباح الخير حبيباتي
الف الف مبروك للعزيزة دودي والعاقبة لباقي الاخوات
سراااب قصتك فعلا تحوي الكثير من العبر والامل وفعلا عاشقات حلم الامومة محتاجات لذلك
سما ربي يرزقك بما هو خير لك
كوكار حبيبتي لا تشغليلي بالي حبيبتي وشوفي رحمة ربي قريبة جدا ولا تيأسي فأنت كنت تمديننا بالامل والتفاؤل وانا من بين الآخذات بنصائحك وما كنت لأتجرأ واعيد تجربة الحمل لولا تشجيعك لي انت وعشوقة وزهور وبرشا
برشا التحفونة من غير ما توصيني حبيبتي يشهد الله اني ناوية ادعي للجميع وقت الولادة دون ان تطلبن مني ذلك لانه واجب عليا بعد هذه العشرة الطيبة التي جمعتنا بس حبيباتي انتن ايضا ادعولي اتمم حملي على خير وتكون بنتي بصحة وسلامة
اما عن غيابي سأحاول الاتصال بكن ان شاء الله عز وجل ولكن ان لم أستطع فلا تنسوني
وامانة لكن جميعا إن صادفتكن الغالية على قلبي غموض السنين بالمنتدى بلغنها سلامي وأشواقي ويا رب نتطمن عليها جميع لان غيابها فعلا كان غامضا ومفاجئا
قديم 24-07-2008, 11:27 AM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
حبيباتي دمتن في رعاية الرحمان وحفظه
سلامي واشواقي لجميع العضوات والمشرفات وكافة المشاركين بمنتدانا الممييز
قديم 24-07-2008, 01:43 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
[TABLE1="width:95%;"]

حبيبتي يورنا ربي يثبت حملك يارب

ويقومك بالسلامه انت والبنوته وتفرحي بشوفتها

واول ماتشوفيها امانه اتبوسيها وتحضنيها بحراره

واتقوليلها هاي البوسه من خالاتك بس ها لاتفعصيها

ربي يسهل لك دربك وترجعيلنا بالسلامه
[/TABLE1]
قديم 24-07-2008, 02:14 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا حى يا قيوم برحمتك نستغيث ارزقنا بالحمل القريب اللهم امين
اللهم ارزق كل اخواتى وانا معهم الحمل الثابت ويتم لنا على خير
اللهم من بها سحر او مس او عين فابعده عنها واشفيها اللهم امين
اللهم من كانت بها مرض عضوى يمنع الحمل فانت القادر المتعال الاحد الصمد اللهم اشفينا جميعا
اللهم ارفع عنا كل ضيق وقدر وبارك لنا فى ما رزقتنا
اللهم ارفع عنا كل بلاء وهم اللهم اننا ندعوك باسمك الاعظم ان ترزقنا باطفال يوحدوك بحق لا اله الا الله
استغفر الله لى والمسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم امين
والله حبيباتى فرجه قريب ورحمته واسعة وجوده بلا حدود بثقتنا بالله وبقدرته باذن الله هيرزقنا
وان شاء الله نبشر بعض بالحمل اللهم امين
قديم 24-07-2008, 02:26 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
دودي مبرررررررررررررررروك ماشاء الله وتبارك الله الله يثبت لك حملك يارب وةتقر عينك بشوفته ياااااارب

بكيتوووووووووووووووووووووووني حرام عليكم الله يفرح قلوبكم يااااااااااااااااااااارب ويعوض صبركم خير ويرزقكم من حيثلاتحتسبون

(ان مع العسر يسرا) لااله الا الله ...محمد رسول الله ...الله يكرمنا اجمعين من واسع فضله كوكاااااااااااااااااار ياام قلب طيب الله ييسر اموووووورج يارب وان شاء الله نفرح فيج وبباقي الاخوات عن قريب ..

والوعد بكرة ان شاء الله والله يتقبل دعاااااااااااااااااااائنا قادر ياكريم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااارب
قديم 24-07-2008, 09:56 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
مبروك الف مبروك
مدام دودي دبدوبي

ما شاء الله تبارك الله ..الله يقر عينك بشوفته سليم معافى ...وانتبهي على نفسك كثير ترى جواكي امانه

والعقبى ان شاء الله للبقيه...

كوكاريتا الله يسهلك امرك ويعينك على قضاء حاجتك دعواتنا معك ...

يورنا الله يسهلك ولادتك ويرزقك باحلى بنوته...

سلامي لجميع البنوتات بس كنت ابغى اقول شي وهو انه (ميااااااا) يا بنات غايبه لها فتره طويله عسى ان يكون المانع خيرا ..

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 24-07-2008, 11:27 PM
سمـــأ
عضو جديد
سمـــأ غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكر كل من عبرني ورد عليه وبصراحه حبيت المنتدى أكثر لأني استطيع أن أقول فيه ما لا أستطيع قوله لأعز صديقة وأشعر وكأني أتكلم بلا حدود ولا قيود فأنا أول مرة أصرح فيها بمشكلتي هذه ربما امتلكت الجرأة لأن الكل هنا همه واحد وكأننا أسرة واحدة بصراحة قدرت أنام حينما فضفضت اللي بصدري وأتكلمت حيث كنت في السابق اكتم داخلي لأنني أخاف أن اتكلم ويزيد حجم المشكلة المهم الحمدلله أن رزقني الله بصديقات أتكلم معهن حيث أن نصف راحتي أن أفضفض أرجو من الجميع أن يتقبلني أخت جديدة وحميمة في هذا المنتدى
وإلى اللقاء

مواقع النشر