مشكلتي الأزليه مع زوجي .. رغبتي تفوق رغبته ... ابحث عن حلكم للمشكلة !!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-03-2006, 01:37 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
مشكلتي الأزليه مع زوجي .. رغبتي تفوق رغبته ... ابحث عن حلكم للمشكلة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي مب اول مره الف وادور على مشكلتي بس أتمنى ياااااارب ياااااارب انها آخر مره قولو آمين ......

وبعد أحس انها مالها حل بس ابي افضفض منقهرررررررررررررررررررررره ماقدر اتكلم مع اي مخلوق في هالموضوع

مشكلتي باختصار هو ان زوجي مايحب الجنس وايد ولا يهتم فيه ومره دسسسسسسسسست على عمري وتركته 3 شهور ولا قربني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مع العلم ان ماعندنا مشاكل ولله الحمد خصوصا في الفتره الاخيره كل شي من احسن مايكون حتى مشاكله في العمل اللي قلت لكم عنها انتهت ولله الحمد.............لكن لايزال على وضعه وبروده

تخيلو امنيتي في الحياه انه يجي يطلبني في كل مره انا اللي اطلبه

يمكن تقولون لي صارحيه صاااااااااااارحته وقلت له ارجووووووك ابي اطلب منك طلب خاااااااطري مره تقولي ابيييك احتاااااجك يقولي ان شاااااء الله واخر شي انتظر وانقع وارجع انا اللي اطلبه ومره قلت له مره ثانيه ارجوك حسسني بأنوثتي حسسني اني مرغوب فيها ارجوووووك اشبع غروري كأنثى واطلبني مره على الفراش أبي الدعوه تكون منك انت مو انا بس بليز لاتتأخر علي ويقول ان شاء الله ومره ثانيه انتظر يوم ويومين ثلاثه اربعه وخمسة ايام تقريبا وارجع انا اللي اطلبه لاني ماقدر استحمل اكثر

باختصااااااااااااااار مره ثانيه زوجي يكفيه مره او مرتين بالشهر مع ان عنده القدره لكن غير مهتم في هالموضوع على عكسي الود ودي كل يوم لكن ساعات اراعيه فأخليه يوم او يومين وارجع اطلبه مره ثانيه لكنه تخيلو يصدني واقعد احاول معاااااه يعني مابي ادخل في التفاصيل (بس احاول اخليه يشتهي بشتى الطرق) ليييييييييييين مايرضخ لي

بس الصراحه ملللللللللللللللللللللللللللللليت من هالحال ماحس اني زوجته حلاله كأني وحده حرام عليه وهو يتمنع عني وفي نفس الوقت اذا امنع نفسي عنه اتعب نفسيا واعصابي تظل متوتره ليييين ماخذ الي ابيه..............

تعبت تعبت تعبت

والله صرت افكر اخذ حبوب عشان اصير بارده لكن سمعت انها تسبب الإكتئاب...

مع انه زوج رائع ويحبني وانا متأكده من هالشي وكل شي فيه حلوووووووو لكن سبحانه الكامل

أرجوكم لا تقولون لي يمكن عنده علاقه مع وحده ثانيه لان 100% ماعنده بإذن الله ........ولاتقولون لي اهتمي بريحتك ونظافتك وشكلك لاني اعرف هالامور عدل المشكله مب توها امس واليوم صار لي 5 سنين معاه تقريبا وعلى فكره اول ايام الزواج ماكان بهالحال كان غير...

حاولت اتجاهله مثل مانصحوني بعض الاعضاء سابقا بعد مافاد

حااااااولت وحاااااااولت وكلمته بطريقه مباشره وغير مباشره اكثر من 100 مره.......

بس بيني وبينكم لازم اعترف لكم عن بعض العيوب اللي فيني ومادري اذا لها علاقه ولا لا....... انا لما اعصب اصير وحده ثانيه ماقدر اتمالك نفسي ممكن اصارخ ممكن اكسر الي جدامي وممكن اجرح بكلام قوي بس ماقصده!! هل له علاقه ؟؟ الله اعلم

عموما احس اني وايد اذيتكم بسوالفي بس اصدقون ارتحت لما كتبت لكم احس اني فضفضت اشوي

وعلى فكره الي الوحيد الشي انا متمسكه فيه بإذن الله كحل هو الدعاء دائما اردد في سجودي اللهم اجعله زوجا صالحا لي كما احب واجعلني زوجه صالحه له كما يحب وارزقنا الذريه الصالحه كما تحب وكما نحب واصلح ذات بيننا يارب العالمين

قولو آمين
اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة أحبه ; 20-03-2006 الساعة 01:41 AM
قديم 20-03-2006, 01:50 AM
بنت الثويني
عضو نشيط جدا
بنت الثويني غير متصل  
&***00(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)00***&

اللهم آآآآآآآآميــــن .. والله مادري شقولج يااختي بس كل اللي أقدر أقوله .. الله يهديه لج يارب ويسخره لج، لا تغنطين من رحمه الله ظلي ادعي بالصلاه ليل نهار ان الله يهديه لج ... الله يوفقكم .
قديم 20-03-2006, 01:52 AM
الطيوبه
عضو جديد
 الصورة الرمزية الطيوبه
الطيوبه غير متصل  
كانك عم تحكي عني حتى انا متلك وصارلي خمس سنوات الله يفرجها علينا يارب
قديم 20-03-2006, 01:53 AM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
عليكي عدم تحسيسة بانه غير قادر فهذا يوثر فيه حاولي ان يكون الجنس معه مجرد حنان وملامسه.. وقولي له ابي حنان بس لاتقولين له ابي جنس عليكي بالغذاء التالي (( ربيان , جرجير , بصل اخضر , عسل , استكوزاء , قهوه , تمر, حليب البل , لحم حاشي , سوبية , فلفل , زنجبيل طازه مع الشاي او غيره ))

يمنع الغذاء التالي (( نعناع , ليمون ))
قديم 20-03-2006, 01:57 AM
مرعووبه
عضو نشيط جدا
مرعووبه غير متصل  
الله يكون في عونك...بصراحة ماعندي شي اقوله لك...فقط ادعي لك الله يصلحه ويصير لك زي ما تتمنيه...
قديم 20-03-2006, 02:06 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
بنت الثويني

الطيوبه

مرعووبه

مشكورات على الرد جزاكم الله خير
اللهم آمين
قديم 20-03-2006, 02:08 AM
أحبه
عضو متألق
أحبه غير متصل  
صن رايز

مشكوور جزاك الله خير

مو احنا بلوتنا في الليمون هو يمووووووووووت في الليمون في اليوم3 او 4 او 5 ليمونات على الغدا والعشا!!!

مع اني قلت له مسبقا بان الليمون يقتل همة الرجال لكن لا حياة لمن تنادي هو عاجبه الوضع ...

وبالنسبه لنصيحتك اني احسسه اني ابي حنان حلووووووه ماخطرت ابالي جزاك الله خير....
اللهم آمين
قديم 20-03-2006, 02:09 AM
غزالة البر
عضو جديد
غزالة البر غير متصل  
السلام عليكم
الناس أجناس وأصابعك مو مثل بعض
أنا العكس زو جي جنسي وأنا فيني برود جنسي
سبحان الله يليت الله يخلطن مع بعض
وأنتي أحسن مني لان الرجل في يده كل شي
أتخيلي زوجي وده حتي مرتين في اليوم وأنا علي طول أتهرب منه
وذبحني بكلامه والمشاكل على لاقل أنتي في قلبج بدون مشاكل
قديم 20-03-2006, 02:14 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
إليك أختي الفاضلة هذا الرابط فهو مشابه لمشكلتك

فرج الله همك ورزقك الله الذرية الصالحة 000 اللهم آمين

http://www.66n.com/forums/showthread...D+%C8%C7%D1%CF

http://www.66n.com/forums/showthread...D+%C8%C7%D1%CF

قديم 20-03-2006, 02:27 AM
دودي الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية دودي الحلوه
دودي الحلوه غير متصل  
والله خوفتوني يعني في رجال كذا!!!!
كنت أتوقع العكس!!!
صدق احنا نشوف الظاهر ونحسب المتزوجات سعيدات وعندهم من يهنيهم.....
الله يفرج همك ويجعل لك زوجك مثل ما تتمنين وكل من تعاني ويرزقنا يارب...
موضوع مغلق

مواقع النشر