اطفالي بعد الطلاق - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 28-09-2017, 11:35 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  
رد: اطفالي بعد الطلاق

[QUOTE=~jooojo~;3520700]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
كلامك غير صحيح والله ماراح يدورها ولا يطق لها خبر

انا من الناس اللي طلقت ولا همني استغلالها لأطفالي انها تضغط علي وترميهم علي
بالعكس عسل على قلبي عيالي عندي وهي الله يسهل عليها بدالها 1000 والحريم مالين البيوت

اما انها تبين انها ناوية تلحق اللي ببطنها بأخوه وترسله لطليقها يربيه فستثبت انها انسانه لاتستحق ان تكون ام ولا تستحق انه يرجعها ولو فيه امل 1 % يرجعها لو بعد حين
بعد هالحركة والله مايرجعها لو هي اخر امرأه على وجه الارض
غير انها ستفقد سمعتها فأي سمعه طيبة ستذكر لأم اعطت وليدها الذي لم يفطم لطليقها حتى لو بتزوج وعرفت انها من ولدت الحقت ولدها الثاني لطليقها بتعوذ بالله من قساوة قلبها وارجع ادور على زوجة غيرها مافي قلبها رحمه هذي وتفكيرها نفسي نفسي[/

كلامك غير صحيح الرجل اقدر على تربيه أولاده من المراءه والدين امر الأب بحضانه أولاده لقوته اما المراءه فمسكينه لايقدر حتى على الخروج بهم لابسط الاماكن فكيف برعايتهم فكرو في الطلاق يارجال كثيرااا قبل ان تعتبروه حلا للخلاص من مسئوليلتكم
اختي الله يهديك الدعوه ماهي مصارعه هذا اقوى من هذا
الطفل يحتاج لـ امه اكثر وتأثير الام على الطفل اكبر وهذا شي اصلا مايحتاج مناقشه
والطفل في مثل عمر ولد الاخت يحتاج امه وعشان كذا حتى بالشرع الحضانه تنتقل بعد سن السابعه
قديم 28-09-2017, 12:29 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

عندك حل من ثلاثة
يا تعتذرين وتلمين عيالك وزوجك
يا تاخذين عيالك
يا تتزوجين وتنشغلين ببيت وعيال

غير هذه الحلول لن يتضرر غيرك
قديم 28-09-2017, 10:30 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

اختي الكريمة تقولين ان زوجك ليس سيئا
انما طلقك في ساعة شيطان

ان كنت مدينة لها باعتذار فافعلي
وان ظلمتك فرايي
معليش اعتذري من امه حب يبان رجال قدامها اعطيه جوه كلمة وخلاص وارجعي بيتك ولا تحتكي بها كثيرا ، اعلم انه صعب وقهر لكن من اجل لم شمل اسرتك وشوفة ابنك ونومة بحضنك بالدنيا كلها
قديم 29-09-2017, 02:41 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

جزاكم الله حير على ردودكم ولا تلوموني على ترك طفلي انا قلبي يتقطع عليه لكن حالتي الصحيه وحملي صعبه فأبوه أولى يمسكه
وامه انا مستعده اعتذرلها لكن هو أهانني انا وأهلي بتحريض من امه وانا كنت طيبه معاها وما عمري آذيتها لكن حسبي الله ونعم الوكيل
هو ما جا يتفاهم مع اهلي بس رسل رساله وانا قلت ما عندي مشكله اعتذر بس المفروض هو يعتذرلي انا وأهلي لأنه اتكلم عليا عند الناس وافترى عليه كذب هو وامه وفِي تفاصيل كثيره ماذكرتها أهانني بيها جدا واللي صار معايا ما اتوقع اَي رجل يرضاها لوحده من اهله عشان كدا انا متردده..
قديم 30-09-2017, 10:04 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

عندي سؤال ليه الطليق يعمل بلوك من الواتس ومكالمات اذا هو خلاص مو مهتم فيني وما يبغاني ليه يسوي كل هذا انا ما عملتله بلوك في اَي مكان بس هو سوالي بلوك من كل جهه وما يبغا يعطيني فرصه اتكلم معاه واتفاهم ليه كذا😭 احنا بيننا اولاد احتاج أتواصل معاه وعدتي قربت تخلص كنت ابغا اتفاهم معاه بس مايرد عالمكالمات نهائيا مني او من اهلي..
قديم 30-09-2017, 10:33 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

الله يسعدكم جاوبوني زوجي اول مره يكلمني برساله بهد الطلاق
وحطلي شروط اذا ابغا نتفاهم وانا وافقت وقلتله موافقه مانختلف بس كنت أناقشه في اللي صار وليه سوا كذا وليه وليه عشان هو غلط عليا كثير من حقي استفسر ابغا افهم ليه عاملني بهذه الطريقه،
بس بعدها سوالي بلوك من كل مكان ليييش مررره مقهوره هل هو فعلا كلن يبغا يرجعني ولا بس كلام ليه ما يتحرك ويجي يكلم اهلي اذا فعلا يبغانا نرجع ويقول ايش شروطه هو شايف انه مظلوم مو يرسل رسايل بس ،انا اعترف غلطت بأشياء وهو كمان بس غلط اكثر مني اللي صار مني مايجي ربع تصرفه ولمن ذكرتله هو ايش سوا فيني واهانني عملي بلوك😭
وعدتي قربت تخلص هل ممكن يرجع ولا فعلا مايبغا بعد ما ناقشته في اللي صار ، هل ممكن يهدى ويفكر نرجع حتى لو خلصت العده ولا خلاص أنساه
مررره الوم نفسي وحاسه اني كان المفروض ما أناقشه قولولي تصرفي صح او غلط😭 ياربييييي مقهوره ليه يعملي بلوك كل هذا بس عشان ما يبغاني اتكلم معاه طيب انا كيف افهم اللي صار اذا هو ما اتكلم ساعدوني ايش اعمل افكر امي تكلمه مع انه مايرد عالمكالمات وبنفس الوقت أقول صعبه هو غلط علينا وتخليها تكلمه وتقوله تعال نتفاهم

التعديل الأخير تم بواسطة Cutegirl1 ; 30-09-2017 الساعة 10:37 AM
قديم 30-09-2017, 11:03 PM
عريبة جد
عضو نشيط
عريبة جد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
كلامك غير صحيح والله ماراح يدورها ولا يطق لها خبر

انا من الناس اللي طلقت ولا همني استغلالها لأطفالي انها تضغط علي وترميهم علي
بالعكس عسل على قلبي عيالي عندي وهي الله يسهل عليها بدالها 1000 والحريم مالين البيوت

اما انها تبين انها ناوية تلحق اللي ببطنها بأخوه وترسله لطليقها يربيه فستثبت انها انسانه لاتستحق ان تكون ام ولا تستحق انه يرجعها ولو فيه امل 1 % يرجعها لو بعد حين
بعد هالحركة والله مايرجعها لو هي اخر امرأه على وجه الارض
غير انها ستفقد سمعتها فأي سمعه طيبة ستذكر لأم اعطت وليدها الذي لم يفطم لطليقها حتى لو بتزوج وعرفت انها من ولدت الحقت ولدها الثاني لطليقها بتعوذ بالله من قساوة قلبها وارجع ادور على زوجة غيرها مافي قلبها رحمه هذي وتفكيرها نفسي نفسي
لا تربط مشكلتك بعيرك كل مشكله بظروفها واختلافها اختي صاحبة المشكله مظلومه ويتيمه
مستقوين عليها ويضغط الى اخر لحظه وبيذلها بعيالها ابوهم هو رامه اللي تسببو عليهم يتحملونهم
واول ماسواه شوفي بداء بالتواصل بشروطه ثم صكك بلوك يخوفك اختي طنشيه وعطيه بعد انتي بلوك ولله راح يجن حنونه ويجيك يطلب السماح هذي حركة ثلاث ارباع الرجال
قديم 01-10-2017, 06:06 AM
همي اكبر همي
عضو مثالي
همي اكبر همي غير متصل  

اول شي خذي ولدك عندك حتى لو حامل ..بكره بيقولك انتي قاسية كيف قدرتي تتركين طفلك.
بعدين خلي الامور تهدى لا احد من اهلك يرسله اي شي او يطلب منه شي..
واذا كان فيه خير لك ولعيالك راح يرجع..بس انتي ادعي اللهم رده لي ردا جميلا..
اعرف الوضع صعب واكيد تتذكرين لحظات حلوة مريتوا فيها ..

التعديل الأخير تم بواسطة همي اكبر همي ; 01-10-2017 الساعة 06:07 AM
قديم 01-10-2017, 05:26 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريبة جد مشاهدة المشاركة
لا تربط مشكلتك بعيرك كل مشكله بظروفها واختلافها اختي صاحبة المشكله مظلومه ويتيمه
مستقوين عليها ويضغط الى اخر لحظه وبيذلها بعيالها ابوهم هو رامه اللي تسببو عليهم يتحملونهم
واول ماسواه شوفي بداء بالتواصل بشروطه ثم صكك بلوك يخوفك اختي طنشيه وعطيه بعد انتي بلوك ولله راح يجن حنونه ويجيك يطلب السماح هذي حركة ثلاث ارباع الرجال
ياسلام يافاهمه بالرجال نصائح من ذهب

الغريب تطلبين مني مااربط مشكلتي وهي قريبة من مشكلة الاخت ببعض

وانتي تربطين 3 ارباع الرجال بنصيحة طنشيه ويجيك يطلب السماح عجيب صراحة

اسمعي ياصاحبة الموضوع ماتتعبى البيوت مطلقات الا من هالنصائح اللي تقول طنشيه وبيجيك يطلب السماح ولما مايجي اول من بيتركك اللي نصحوك هالنصيحه

اول من يتخلى عنك اللي نصحوك طنشيه وبيطلب السماح خليه يتورط بعياله ويعرف قدرك وقيمتك ويعرف انها ماهي مهمه سهله رعاية الاطفال صدقيني مايصبر شهر شهرين بالكثير ويجيك يركض يقول امري تدللي وش تبين انا حاضر بس ارجعي وقتها حطي شروطك

ولو رجع وقال بتفاهم اول من بينقز بوجهك ويقول شفتي ماقلت لك طنشيه وبيجيك شفتي شلون جاك مذلول بعد ما كان شايف نفسه انا من اول قايله لك بيرجع ماراح يتحمل اشوى انك سمعتي كلامي ياخيتي ولا كان رجعتي وانتي ماخذتي حقك

وعقلك براسك ماحد بيعيش حياتك بعد الطلاق الا انتي وماحد بيعاني الا انتي واولادك

وسطوا احد يكلمه ويجمعكم بأقرب وقت قبل نهاية العدة خصوصا لو كان بينكم حب بسرعه قبل تنطفي
قديم 01-10-2017, 05:44 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

[QUOTE=~jooojo~;3520700]
اقتباس:

كلامك غير صحيح الرجل اقدر على تربيه أولاده من المراءه والدين امر الأب بحضانه أولاده لقوته اما المراءه فمسكينه لايقدر حتى على الخروج بهم لابسط الاماكن فكيف برعايتهم فكرو في الطلاق يارجال كثيرااا قبل ان تعتبروه حلا للخلاص من مسئوليلتكم
هههههههه على اساس احرجتيني بفكروا بالطلاق قبل التخلص من مسؤولياتكم

نعم اتفق معك الاب الاقدر والاقوى لحضانة اطفاله لذلك بعد ما ينفطمون العيال يقدر ياخذهم عنده لبيته ويقدر يتزوج وينشئ عائلة من جديد ويقدر يزرع الحب بين عياله وزوجته الثانية ويحسن الاختيار ولا يختار زوجة اب غريبة الطباع مثل كذا

وطليقته ام عياله تتزوج وتنشئ عائلة ثانية ويزورون امهم من وقت للثاني

كذا تمام

انا اقول الاخت تعبانه الله يعينها ومضطره تترك الولد عند ابوه الى ما تقوم بالسلامه

لا خلاف على ذلك وبالعكس اجدها مبادرة طيبه لو زوجها بينتقم رمى ولده وقال مالي شغل فيه بس هي بشهادتها انه كويس مع عياله فمافيه خوف

الخوف من انها بعد ماتولد تتهور وتعطي ولدها اللي لسى محتاج لامه اكثر للأب وتقوله خذ ولدك تورط فيه علشان تعرف قيمتي وتتورط بولدك ابي اثبت لك انه ماهمني انك طلقتني انا بروح اشوف نفسي واشوف حياتي لاتلبس ثوب ماهو ثوبها فيه نساء لهم قلب يسوون كذا وفيه نساء تسمع كلام من يطلب منهم بحجة بيحس بالمسؤولية وبيرجع لك

عاد الله يعين الاخت للان زوجها ماينعرف وش يبي بيتفاهم ولا لا

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لو ابوه يحبه مثل ماقلتي ،