أنا وزوجي ومشاكل لا تنتهي...أرجوكم تعبت. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-12-2006, 08:33 AM
نورالوجود
عضو جديد
نورالوجود غير متصل  
اخيتي الله اذااحبه المؤمن ابتله .وانا زوجي مثل زوجكي مع العلم اني عندي طفلين ومتزوجه من ثلاث سنوات واتحملته كثيييييييييييييييروالى الان ولا تغيرطبعه وصدقيني من قلب اقوله ياليت مابديت المشوار معه بس ياليت ماتعمر بيت واناالان صابره عليه علشان اطفالي والله يصبرني ويصبرك والصبر مفتاح الفرج
قديم 02-12-2006, 08:49 PM
mahmoma
عضو متألق
 الصورة الرمزية mahmoma
mahmoma غير متصل  
ربنا يهدى جميع الازواج لا اعرف لماذا لا ينفذون وصية الرسول صلى الله عليه وسلم
"اوصيكم بالنساء"
الواضح ان زوجك يشعر بحبك الشديد له وانه قد اصابه الغرور لذلك
والمشكلة انك استسلمت منذ البداية وتنازلت عن ابسط حقوقك وهى ان تقولى رايك بصراحة وبدون قيود وان كان رايه هو الذى سيسير فى النهاية فايضا هذا لا يمنع ان تقولى رايك
نصحيتى لكى اختى هو بعض الجفاء للعلاج
حاولى ان تتجاهليه قليلا او كثيرا حسب الاستجابة
حبى نفسك واهتمى بنفسك لنفسك
اظهرى له جفاء فترة ثم مودة جفاء ثم مودة حتى يكون فى حيرة من امرك
تصنعى عليه الدلال والتقل
اوجدى لنفسك اهتمامات اخرى فمشكلتنا نحن الزوجات اننا نجعل ازواجنا محور اهتمامتنا فنهمل انفسنا واهتمامتنا ويصبح كل همنا ازواجنا حتى يملوا مننا
يجب ان تكون لنا احلامنا وطموحتنا وارائنا الخاصة يجب ان يكون لنا بعض الاستقلالية

حاولى بقدر استطاعتك والله يعينك
قديم 02-12-2006, 09:34 PM
samar84
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية samar84
samar84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة corazon
والله يا اختي ما املك لك سوى الدعاء (اللهم اسعدها في حياتها ويسر امورها بينها وبين زوجها )
وان يسخره لك ....
قديم 02-12-2006, 10:33 PM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اختي الحبيبه مشاعر اول شي هدي اعصابك حبيبتي ثاني شي احب اطمنك انه زوجي مثل زوجك لا اتفق معاه برأي ابدا طيب شو رأيك توافقيه بكل شي وتريه انك فعلا متفقه معاه في وجهت النظر وكما قال الشيخ في شريط بحر الحب ( ان الرجل بين يدين المرأه طفل كبير) يعني خديه على قد عقله ماتناقشي معاه زوجي دائما يقول لي انا ما تناقشيني ما احب النقاش وانتهى الموضوع اعلم انا هذا صعب لكن علينا اختيار الاسلوب الجيد للحديث معاه وافقيه الرأي ودعيه يحس انه الصواب بكل شيء لان الرجل دائما يرى نفسه انه هو الصواب (يعني انفخي راسه خليه يشوف حاله) بالنسبه للفحوصات بعد اشهر من موافقه لرأيه قولي له وبكل لطافه ومع بعض الكلامات التي تحنن قلبه على الاطفال مثل والله نفسي اكون ام وطفل صغير العب معاه ويناديني ماما وانت ما نفسك يجي طفل يقولك بابا او مثلا خليكي دائما حامله لعبه وحسسيه انه الي معك طفل يعني حركي مشاعره وشوفي اذا صار تفاعل يعني الغلط مو منه اما اذا ماصار تفاعل فأعتقد الغلط في فحوصاته وحبيبتي اقول لك على دعاء بأذن الله نتائجه رووووووووووعه وهو ان (بسم الله بسم الله بسم الله اعوذ بعزه الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر اعوذ بعزه الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر اعوذ بعزه الله وقدرته من شر ما اجد واحاذر اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ) وطمنينا عليكي حبيبتي
أختك في الله

التعديل الأخير تم بواسطة فوفو ; 02-12-2006 الساعة 10:38 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر