أزعجتكم بمشاكلي ولكني محتاجة لكم..... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-12-2006, 09:57 PM
العرووووس
عضو نشيط جدا
العرووووس غير متصل  
انا اسفه على الصراحه
بس الاسلوب هذا اسلوب واحد يبي يطفشك باي طريقه
يمكن والله اعلم انه ما حبك وانا اسفه على هالكلمه بس الحب رحمه وعطف
الي يحبك يبي يشوفك سعيده ومبسوطه الي يحبك مايرمي ورقه رومانسيه منك على الارض بالعكس كان المفروض يجاملك حتى مايجرح مشاعرك واحمدي ربك ان مافي اطفال بينكم
اتخذي قرارك وصارحيه ليه يعاملك بالاسلوب هذا ليه يمنعك من اي شي يفرحك حتى العلاج مانعك منه يعني مايبغاك تجيبي عيال اكيد في سبب صارحيه وعرفي ايش السبب
قديم 06-12-2006, 11:10 PM
عشقي للجنة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عشقي للجنة
عشقي للجنة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #مشاعر سامية#
وحطيت له مفاجأة حلوة ورسالة فيها أحلى الكلام وصدمني بردة فعله رمى الرسالة على الأرض وأن مجتهدة فيهاومصلحتا بيدي أنا سكت .
آآآآآآآه يا اختي اشكثر عورتني هالحركه من زوجك كيف يسويها حتى لو في قمة غظبه والله استغرب من شي مثل هذا ما قدر تعبك ولا حبك بس انت استحملي اختي ولازم يتغير ومثل ما قالت مشرفتنا قللي من الطلبات ولو عصب الزمي الهدوء والصمت ما تكلمينه خلي يطلع الي عنده كله وانت ظلي ساكته وبنفسه ومع مرور الوقت راح يلاحظ هالشي وبيحس إن شاء الله بأن معاملته لك كانت قاسيه !!!!!!!!!!

ولا تنسي الدعاء.!!!!!

اتمنى لك التوفيق والله يهدي زوجك ويهدينا وياه وكل المسلمين.

"اللهم رافةً بي"
..
فانك على كل شي قادر
..
ارزقني بالزوجة التي تقر ناظري
..
وتسعى في ارضائي
..
وتمشي في هواي
..
وارزقني اللهم الجنان
..
واجمعني فيها بزوجتي واولادي واهلي والخلان
..
وزوجني يا ربي بالحـــــــــــــور الحسان
..
"اللهم آمين"
قديم 07-12-2006, 01:10 PM
اريج الرياحيين
قلم مبدع
اريج الرياحيين غير متصل  
الله يصلحه ويهدي سركم ويسعدكم عليش بالدعاء والصبر وحاولي تقنعينه بهدوء وتتكلمين معاه لانه من حقش تتطلعين وتزورين صديقاتج واهلج ودائما اقراي اول اية من سورة المجادلة قد سمع الله قول التي تجادلك في زوجها افتحي القران واقراي قبل ما اتكلمينه. والله يهداه ليج ويصلح اموركم
قديم 07-12-2006, 01:39 PM
Sun_of_me
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Sun_of_me
Sun_of_me غير متصل  
أختي الغالية ،، حاسة بالمرارة اللي عايشة فيها لأن زوجي تقريباً فيه نفس الطباع و هو كمان دلوقتي مكتوب كتابنا بس لكن أي خروج لازم بإذن مسبق و يفكر فيه إسبوع و يا إما يوافق و يا إما مش يوافق و إذ وافق على مضض يحطلي شروط تعجيزية علشان أغلط و مش يخليني أخرج تاني

المهم ،، اكتشفت بعد كده إن اسلوبي معاه غلط ... ممكن يكون اسلوبي مش فيه أي شئ خطأ بالنسبة ليه و بالنسبة لأي حد يسمع القصه لكن بالنسباله هو غلط .. حاولت أصلح من نفسي و من إسلوبي للطريقة اللي بترضيه و لسه بحاول لكن مرة تصيب و مرة تخيب و الله يصبرك و يصبرني

الرابط ده أنا استفدت منه جداً جداً و بدأ يجيب نتيجة صحيح نتيجة بطيئة شوية لكن (و لا تقنطوا من رحمة الله) و زودي في الدعاء

ربنا يسخر لك قلبه و عقله و يصبرك على ابتلائك

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=109703
مقر بأثقال الذنوب و مكثر
و يرجوك في غفرانها فهو يطمع[/poem]

[blink]"و اصبر حتى يحكم الله و هو خير الحاكمين"[/blink]
موضوع مغلق

مواقع النشر