طلقها ومازالوا متزوجين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-03-2006, 04:00 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
Angry طلقها ومازالوا متزوجين

قصتي الابديه مع ام اولاد زوجي

فهي من النوع الغثه اقولكم كيف

في البدايه احب اعطيكم نبذه بسيطه انها من دوله اجنبيه

وهي تعيش في,,,,,ونحن نعيش في ,,,,,

لكن ليست هنا المشكله

المشكله انها رافضه العوده لبلدها زاعمه انها تريد ان تكون بالقرب من اولاده

طيب هذي كمان من حقها لكن مايقتلني ويقطع قلبي ونكد نومي انها

زوجي هو من يصرف عليها وزوجي هو كفيلها وزوجي هو الذي يدفع لعلاجها

طيب هذا كله عشان خاطر اولاده والله انا ما ازعل اعتبر انه صرفه عليها صدقه والكفاله لان اولادها صغار اول مايكبرون راح يغير الكفاله

لكن اللي قاهرني انه دائمة الاتصال به لشكوى مع ان زوجي مطلع لاولاده كل واحد جوال عشان ماتدق عليه لكن لا فائده

مع انه كل مادقت عليه يكلمها جمبي او انه لو كان بعيد اول ماتقفل يدق علي يقولي تراها دقت مع علمي الشديد بكرهه لها

لكن ما يقتلني احيانا انه يدفع لها فلوس احس انها ملكي

طيب اذا كان ما يحبها وطلقها ليش مجبور يدفع لها مصروف مع الاولاد كلهم عندي يعني ماهو ملزوم احس ان هذي الفلوس

رزقي ورزق عيالي

يعني اذا وحده تدق عليه ويصرف عليه وحللها مشاكلها وش بقى بس بقى ينام معاها صح ولا انا غلطانه

لكن الي قهرني 3مواقف

من اسبوع دقت تبكي انه سنها مره يوجعها وانها محتاجه علاج ضروري احنا عندنا بالسكن عياده تعالج سكان هذا السكن المهم وهذا المستوصف انا اتعالج عنده واعرف الدكاتره دق زوجي قالي ابعالجها هناك
قلت حبيبي لا تحرجني

بس المهم ماراحت ودفع لها بره

انقهرت اكثر

الحركه الثانيه اللي من جد ابي شوركم فيها انه في نفس اليوم انا كنت مع زوجي طالعين والاواد كلهم بالبيت وانا قد منبها على زوجي اني ماابيها تدخل بيتي بعلمي او من غيره

لما رجعت باليل تقولي بنت زوجي ان امها دخلت وصحتها انا هنا النار غلت في داخلي بس سكت عشان ماابي اجرح البنا ما لهم ذنب وانها امهم وما اعتقد ان احد يقبل ان تطرد امه من اي بيت

ولحد الان من اسبوع وانا اموت واحيا من داخل

وامس القشه اللي قسمت ظهر البعير انها ولدها جابها من المستشفى ومر البيت خلى فاتورة العلاج والبطاقه حقت زوجي

عندي عشان لما يجي زوجي ارجعها له

هنا جت الصاعقه الكبرى فتحت الفاتوره لقيت انه اسمها الاخير هو نفسه اسم زوجي هنا مت مت مت الف مره

انتو زي منتو عارفين بالدول الاجنبيه الزوجه تاخذ اسم الزوج لكن لما طلقها هنا مافي تغير اسم خلاص

بس انا ما ابي اسمها يبقى كذا لانها كذا تعتبر زوجة هناك دلوني ايش اسوي راح انفجر من كثر مو انا ماسكه اعصابي وفكر

اختي الكريمه ،،، مراعاه عدم ذكر الدول و المدن باسمائها بارك الله بيكي،،،، اختك ،،، ام اثير4

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 28-03-2006 الساعة 05:16 PM
قديم 28-03-2006, 04:23 PM
بيرو
عضو نشيط جدا
بيرو غير متصل  
................... رفقا بنفسك وبصحتك لانك حامل حرام عليكي نفسك . انتي من الاول وعارفه ان فيه في حياته زوجه سابقه له منها اطفال يعني للاسف العلاقه بينهم لن تنتهي بالطلاق طول ما الاولاد موجودين .
انه بيصرف عليها اكيد موقف يضايق اي زوجه نفسيا لكن اكيد بعد ان شاء الله ماتقومي بالسلامه ويزيد عدد العائله واحد اكيد الوضع هيختلف . واذا لم يختلف فلا حل الا ان تزيدي انتي مصاريفك حتي يشعر انه صعب عليه يستمر بالصرف عليها وشويه شويه هتلاقي الحال اتحسن .
وكمان انتي بتقولي انك متاكده انه بيكرهها يعني مجبر علي علاقته الانسانيه بها وده شئ في صالحه وعليكي انتي ان تزيدي في جرعات الحب والاهتمام به وان لا تتكدري امامه من اتصاله بها حتي لا يخبي عليكي شئ من تصرفاته معاها .
واخيرا ادعي لك بهدؤ البال .

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 28-03-2006 الساعة 07:35 PM
قديم 28-03-2006, 04:48 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
زوجة رجل مميز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيرو
.
انه بيصرف عليها اكيد موقف يضايق اي زوجه نفسيا لكن اكيد بعد ان شاء الله ماتقومي بالسلامه ويزيد عدد العائله واحد اكيد الوضع هيختلف . واذا لم يختلف فلا حل الا ان تزيدي انتي مصاريفك حتي يشعر انه صعب عليه يستمر بالصرف عليها وشويه شويه هتلاقي الحال اتحسن .
.

فكره من جد حلوه حلوه حلوه

الله يرزقك الذريه الصالحه

وان شاء الله ربي يهديني
قديم 28-03-2006, 04:58 PM
ريفاان
VIP
 الصورة الرمزية ريفاان
ريفاان غير متصل  
شوفي حياتي

واحده من زميلاتي زي سالفتك بس زوجته الاوله من نفس الجنسية

ويشتغل منطقه تبعد عن اهله حولي 10 ساعات وهي جالسه بالمنطقه الي يشتغل فيه تقول علشان اولادي

وضغطت عليه الحد ماحصل له وظيفه علشان تظمن جلوسه بمنطقه شغله

المهم

زميلتي ذكيه ماتقول الزوجها شي نهائي بالعكس اذا تضايق من طلبتهم تقول هذي ام اولادك واذا دقو يبون طلب تقول لزم تروح لهم طبعا مع الكلام الحلو عليه السان يجنن بس تعطيه من الكلام الحلو

المهم استمرت كذا مايشوف منه الا الحلو والاتذكر اولاده وطليقته بشي امامه

بالعكس تصبره وبنفس الوقت تستخدم كيده يعني تبين له انهم مزودينه شوي وانه ماتستحي بس بسلوب غير مباشر

المهم بعد صبر كم سنه

الزوج صار مايطيق الاوله ورفض يجدد عقد شغله بيرجعه عند اهله

وصار كله الزوجته الثانيه بس يناظر خاطره لايضيق صدره يحس انه طيبه بزياده وهي مستخدمه كيد النساء

بس اهم شي لاتوضحين انك تتضايقين من مكالماته لانه اذا شافك تتضايقين ماراح يقولك الي يصير بينهم
قديم 28-03-2006, 05:55 PM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
طالما له منها اطفال عمر العلاقة ما تنقطع سوا هي اجنبية او غير ذلك ،،، اما عدم سفرها لبلدها لتكون بجانب اولادها هذا بسط حقوقها و زوجك يصرف عليها ،،، ده من اخلاقه و ذوقه و ليس حب فيها كما قلتي هى اجنبية اى ليس لها اهل في البلد فماذا تفعل لتصرف على نفسها فكري في الامر من ناحية اخرى غير انها زوجته السابقة
اما تصرفتها التى تفعلها هي مسئولة عنها و زوجك سليم النية في رد فعله و هذا ما قد يفعله اى رجل شهم مع اى امرأه .........فرفقا بنفسك فهو لكي انت في النهاية
قديم 28-03-2006, 06:23 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
شوفي يااختي

انا من رايي مادام الوضع

كذا ان اولادها يسكنوا معها في بيتها

وبكذا تخف زياراتها وطلباتها عليكم

واي شئ تحتاج

الولادها يكلموا ابوهم

وبكذا تكوني ارتحت وارتاح زوجك بعد

اسعدكم الله
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 28-03-2006, 08:11 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
زوجة رجل مميز غير متصل  
زوجي ما يامن اولاده عندها لانها ماهي نفس المعتقدات

الحل انه انا اسكت وادعي ربي وبس انا احكيلكم لانه ماني قادره اواجه زوجي وماابي افتح الموضوع
قديم 28-03-2006, 09:17 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
ماذكرتي أختي الفاضله أن زوجك هو من يصرف عليها وهو كفيلها و هو الذي يدفع لعلاجها 000

نسأل الله تعالى أن يجعل ذلك مي ميزان حسناتك أنت زوجك 00 فليس لديها عائل بعد الله سواكم وأبنائها مازلوا صغاراً

فأعانكم الله وكتب الله أجركم 000فصنائع المعروف تقي مصارع السوء 0

وما تتضايقن منه أخبري زوجك بك وصارحيه سواء من أسلوب تعامل طليقته معك ومنها دخول منزلك بدون إستئذان
فالبيوت لها حرمتها أو تقصيره معك في النفقة 00

ولا تحملي هماً ولا تضيقي عليك 00وإن غداً لناظره قريب فسيكبرون أبنائها ويتحملون مسئؤلية والدتهم

وسيكتب الله أجركم 00 قال تعالى :

{فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْراً يَرَهُ }الزلزلة7

{إِنَّ اللّهَ لاَ يَظْلِمُ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ وَإِن تَكُ حَسَنَةً يُضَاعِفْهَا وَيُؤْتِ مِن لَّدُنْهُ أَجْراً عَظِيماً }النساء40

قديم 29-03-2006, 12:21 AM
زوجة رجل مميز
موقوف
زوجة رجل مميز غير متصل  
انا ما قد منعته من شئ لكن انا انقهرت اكثر شئ منها لما دخلت بيتي بغيابي

هذا الي قاهرني

وانه ما اجبرها تغير اسمها بعد الطلاق
موضوع مغلق

مواقع النشر