زوجي يخيرني بين زوجة بلاحقوق او الطلاق ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-09-2009, 12:57 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
امامك خياران

ان تكوني زوجة بلا حقوق بالتالي حتكوني بلا زوج ولكن عندك اولادك وحياتك الخاصة وبيتك واهلك تقدري تزوريهم

والخيار الثاني

ان تتطلقي ومايكونلك زوج ولا اولاد ولا بيت ولا اهل لانو اهلك مابدو يستقبلوك حسب كلامك

في الحالتين مافي زوج

ولكن في الحالة الاولى في اولاد

ااختاري الحالة الاولى لانو لو تركتي زوجك مافي فايدة لا حتاخدي ولادك ولا حتشوفي اهلك وحتعيشي وحيدة
شو الفايدة
في الحالتين محرومة من حنان الزوج احتسبي الاجر لله وخليكي عذمته مشان اولادك
ومع الزمن صدقيني قلبه بحن عليكي ويمكن ترجع الحياة زي اول واحلا مع الاستغفار والتقرب لله

توكلي على الله وماتتركي زوجك

واهلك اعتزري الهم و بوسي ايادي امك وابوكي وقبلي راسهم واطلبي السماح وماعمرك تبدي حد عاهلك لانو هما سبب وجودك بعدا مر الله خلي هادا درس الك تنكرتي لهم فتنكر لك زوجك

موفقة

قديم 27-09-2009, 01:24 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
يعني مافيكي خير في أهلك
اكيد يبرر لك اعذااار
هو عااارف ان بكره كمااان ممكن تغدري فيه
عشان كذا يختلط الأعذااار وتذكريني بأهلك وكلامه الفاضي
طبعا مااافي أمــــل منه (هذا كلام مفروغ منه)

بس
العيالللل خذيهم
مو كفااايا خسرتي اهلك
تخسرين اولادك!!!!!!!!!

الله يهديك

أهلي (أمي) بكفه
وزوجي بكفه
قديم 27-09-2009, 02:01 AM
ملفوف
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ملفوف
ملفوف غير متصل  
حرااااااااااااام والله غلطتي لما شهدتي على اهلك وقفتي معاه واتخليتي عن اهلك وبعد هذا كله تركك
وخسرتي عيالك واهلك
عيالك لازم تطالبين فيهم حتى لو بالمحكمه هما مالهم ذنب باللي بينك وبينه
قديم 27-09-2009, 12:52 PM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الوله-82 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

شلونكم جميعا

ياريت تقولون لي رايكم

انا متزوجه وعندي 2 ولد وبنت

صارت مشاكل بين زوجي واهلي وصلت الى المحاكم والشرطه

المهم وانا غصبني اشهد على امي واخواني مع اني قلت له ابقي اكون محايده

بس غصبني
وخلاني اتنازل عن نصيبي في البيت والبنايه وقال بيعطيني ورقه بالمال الي لي وانا وافقت عشان ماهدم بيتي واشتت عيالي

وانا خسرت اهلي عشان اسرتي وهو طبعا مايخليني ازور امي واهلي

المهم

الحين يقول انتي مافيج عيب بس انا ماقدر اعيش معاج لأنج تذكريني بأهلج

وتبين تعيشين معاي بتكونين بس حق اليهال وتنسين حقوقج كزوجه

او تنازلي عن اليهال وبطلقج

وانا قررت اعطيه اليهال واعيش في شقه بروحي لأن مالي وي اروح حق اهلي

والله هذا قراري لأني سويت له كل شي وهو ماقدر شي

الاخت دنيا الوله

لقد تعجبت من شخصيتك أشد العجب !!
لا أدري أين دور العقل في حياتك وافعالك ؟!
أنت ... للأسف تنازلتي عن امور جوهريه ومهمه بحياتك , ما كان ينبغي مجرد التفكير أن تتنازلي عنها , والآن تشاورينا بشأن التنازل عن حضانة اطفالك ؟؟!!
لا أدري الى أين أنت ذاهبه وماذا تريدين من حياتك ؟!
ومن سيثق بك بعد أن تنازلتي وتخليتي عن أمانتك وضميرك ؟!
أتعلمي من هو ضحية تنازلاتك وتضحياتك التي في غير محلها وتنازلك عن ضميرك وأمانتك من اجل زوجك النذل ؟
الضحيه أنت , فقط أنت , الكل ... اما تخلى أو سيتخلى عنك , وبالنهايه تجدي نفسك وحيده , ومرفوضه من المجتمع ككل

بدأت أول تنازل - حسب كلامك أنت - عندما تنازلتي عن أمانتك وضميرك وشهدتي ضد أهلك من اجل زوجك
لا يوجد شيئ اسمه ( غصبني ) أين ضميرك وأمانتك ؟
وقلتي له ( ابقى اكون محايده ) عفوا ... لا يوجد حياد بالشهاده , اذا كان لديك علم بشيئ وطلبتي للشهاده عليه , يجب أن تشهدي بما يرضي الله ويرضي ضميرك وأمانتك , سواءا كانت الشهاده ضد او مع اهلك أو ضد زوجك أو معه , المهم أن تشهدي بالحق والحق فقط بدون مجاملة لأحد
بشهادتك هذه خسرتي اهلك مدى الحياة وخسرتي نفسك وتنازل مبطن منك عن زوجك , لأنه فقد الثقه بك رغم انه مستفيد منك , ولكنه بقرارة نفسه يعلم أن من يشهد اليوم كذبا لصالحه قد يشهد ضده غدا كذبا ايضا , وما المانع ؟!
أنت وافقتي على الشهاده ( عشان ماهدم بيتي واشتت عيالي ) , والآن بيتك سينهدم وعيالك سيتشتتون , فماذا استفدتي من اخفاء الحق ؟
قد يكون هذا بداية العقاب الدنيوي قبل الأخروي
ولا أعلم حقيقة , هل أوفى زوجك بوعده وأعطاك ورقة واعترافا بالمال , الذي بعتي ضميرك وأمانتك واهلك من أجله ؟ بئس المال هذا الذي تتحدثين عنه
ثم تقولي (وانا خسرت اهلي عشان اسرتي وهو طبعا ما يخليني ازور امي واهلي )
ما هو الحد الفاصل لديك بين الربح والخساره , والى أي مدى ممكن تسترسلي بهذا الأمر من أجل مصالحك الشخصيه ؟
ثم تتبعي ذلك بكلمة ( المهم ) وكأن خسارة أهلك ليست بالشيئ المهم , وكأن خسارة اهلك جزئيه صغيره جدا من حياتك - فضلا عما سبقها من خسارة ضميرك وأمانتك - وما هو المهم لديك ؟!!
يقول زوجك النذل ( انتي مافيج عيب بس انا ماقدر اعيش معاج لأنج تذكريني بأهلج ) بل أنت بك عيوب كبيرة جدا , تمس أمانتك وضميرك . ماذا يريد من زوجه باعت اهلها , وقد تبيعه هو ايضا مستقبلا لمن يدفع اكثر مما دفع هو لشراء أمانتك وضميرك ؟

زوجك النذل انتهى منك واخذ ما يريد وسيغدر بك قبل أن تغدري به , لا تقولي حسبي الله ونعم الوكيل عليه , قبل ان تقوليها عن نفسك وتكبري اربعا على امانتك وضميرك الميتان

الآن زوجك يساومك من أجل التنازل عن حقوقك كزوجه , أو تتنازلي عن حضانة اطفالك
زوجك تعود منك التنازل تلو التنازل ولا تستغربي ان يطلب منك مستقبلا تنازلات اخرى , زوجك نذل وانتهازي وانت فتحتي له الباب على مصراعيه
وبالنهايه تقولي ( سويت له كل شي وهو ما قدر شي ) , أسألك بالله أذكري لي شيئ واحد فقط مما فعلتيه لزوجك يستحق أن يسمى عطاءا , أو شيئ تفخري به باقي حياتك أمام نفسك والناس ؟
ماذا قدمتي له ؟
تنازل عن ضميرك وأمانتك , ام تنازل عن اهلك , أم تنازل مبطن عنه هو ؟
في الواقع أنت لم تتنازلي عن شيئ ولم تقدمي شيئ يستحق الفخر , وكل ما فعلتيه أساء لك أشد الاساءه وخسرك نفسك وأهلك وضميرك وأطفالك وبيتك وزوجك .

الاخت دنيا الوله ... الموضوع اكبر بكثير من قضية حقوق زوجه أو حضانة اطفال أو مال أو زوج أو اهل او أي شيئ مما ورد في موضوعك هذا , الموضوع موضوع خسارتك لنفسك وضميرك وأمانتك
يجب ان تضعي مخافة الله نصب عينيكي وتعيدي النظر بنفسك من جديد من الألف الى الياء

اعتذر جدا اذا كان ردي قاسيا عليك , ولكن وضعك خطير ولا مكان للمجامله اطلاقا .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 27-09-2009 الساعة 01:02 PM
قديم 27-09-2009, 03:01 PM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
الأحساس الي انتي فيه من خوف والم وقلق يكفي عليك.. الله يفرجها من عنده ويصلح حالكم,,
اعتذري لأهلك وسوي المستحيل عشان يفهموا وضعك ويساعدوك !!
كيف زوجك دايم متخاصم مع اهلك وانتي طول المده هذي وش تسوين ؟؟؟يعني مااقرب الناس لك وصلها لابعد سما طيب وش كان دورك معاهم؟؟
لو كان فيه خير ماكان قالك كذا ولا سوا الي سواه,, لكن اكيد فيه حل بس لاتتسرعي وعالجي الامور من البداية..
قديم 30-09-2009, 10:09 AM
دنيا الوله-82
عضو جديد
دنيا الوله-82 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
الاخت دنيا الوله

لقد تعجبت من شخصيتك أشد العجب !!
لا أدري أين دور العقل في حياتك وافعالك ؟!
أنت ... للأسف تنازلتي عن امور جوهريه ومهمه بحياتك , ما كان ينبغي مجرد التفكير أن تتنازلي عنها , والآن تشاورينا بشأن التنازل عن حضانة اطفالك ؟؟!!
لا أدري الى أين أنت ذاهبه وماذا تريدين من حياتك ؟!
ومن سيثق بك بعد أن تنازلتي وتخليتي عن أمانتك وضميرك ؟!
أتعلمي من هو ضحية تنازلاتك وتضحياتك التي في غير محلها وتنازلك عن ضميرك وأمانتك من اجل زوجك النذل ؟
الضحيه أنت , فقط أنت , الكل ... اما تخلى أو سيتخلى عنك , وبالنهايه تجدي نفسك وحيده , ومرفوضه من المجتمع ككل

بدأت أول تنازل - حسب كلامك أنت - عندما تنازلتي عن أمانتك وضميرك وشهدتي ضد أهلك من اجل زوجك
لا يوجد شيئ اسمه ( غصبني ) أين ضميرك وأمانتك ؟
وقلتي له ( ابقى اكون محايده ) عفوا ... لا يوجد حياد بالشهاده , اذا كان لديك علم بشيئ وطلبتي للشهاده عليه , يجب أن تشهدي بما يرضي الله ويرضي ضميرك وأمانتك , سواءا كانت الشهاده ضد او مع اهلك أو ضد زوجك أو معه , المهم أن تشهدي بالحق والحق فقط بدون مجاملة لأحد
بشهادتك هذه خسرتي اهلك مدى الحياة وخسرتي نفسك وتنازل مبطن منك عن زوجك , لأنه فقد الثقه بك رغم انه مستفيد منك , ولكنه بقرارة نفسه يعلم أن من يشهد اليوم كذبا لصالحه قد يشهد ضده غدا كذبا ايضا , وما المانع ؟!
أنت وافقتي على الشهاده ( عشان ماهدم بيتي واشتت عيالي ) , والآن بيتك سينهدم وعيالك سيتشتتون , فماذا استفدتي من اخفاء الحق ؟
قد يكون هذا بداية العقاب الدنيوي قبل الأخروي
ولا أعلم حقيقة , هل أوفى زوجك بوعده وأعطاك ورقة واعترافا بالمال , الذي بعتي ضميرك وأمانتك واهلك من أجله ؟ بئس المال هذا الذي تتحدثين عنه
ثم تقولي (وانا خسرت اهلي عشان اسرتي وهو طبعا ما يخليني ازور امي واهلي )
ما هو الحد الفاصل لديك بين الربح والخساره , والى أي مدى ممكن تسترسلي بهذا الأمر من أجل مصالحك الشخصيه ؟
ثم تتبعي ذلك بكلمة ( المهم ) وكأن خسارة أهلك ليست بالشيئ المهم , وكأن خسارة اهلك جزئيه صغيره جدا من حياتك - فضلا عما سبقها من خسارة ضميرك وأمانتك - وما هو المهم لديك ؟!!
يقول زوجك النذل ( انتي مافيج عيب بس انا ماقدر اعيش معاج لأنج تذكريني بأهلج ) بل أنت بك عيوب كبيرة جدا , تمس أمانتك وضميرك . ماذا يريد من زوجه باعت اهلها , وقد تبيعه هو ايضا مستقبلا لمن يدفع اكثر مما دفع هو لشراء أمانتك وضميرك ؟

زوجك النذل انتهى منك واخذ ما يريد وسيغدر بك قبل أن تغدري به , لا تقولي حسبي الله ونعم الوكيل عليه , قبل ان تقوليها عن نفسك وتكبري اربعا على امانتك وضميرك الميتان

الآن زوجك يساومك من أجل التنازل عن حقوقك كزوجه , أو تتنازلي عن حضانة اطفالك
زوجك تعود منك التنازل تلو التنازل ولا تستغربي ان يطلب منك مستقبلا تنازلات اخرى , زوجك نذل وانتهازي وانت فتحتي له الباب على مصراعيه
وبالنهايه تقولي ( سويت له كل شي وهو ما قدر شي ) , أسألك بالله أذكري لي شيئ واحد فقط مما فعلتيه لزوجك يستحق أن يسمى عطاءا , أو شيئ تفخري به باقي حياتك أمام نفسك والناس ؟
ماذا قدمتي له ؟
تنازل عن ضميرك وأمانتك , ام تنازل عن اهلك , أم تنازل مبطن عنه هو ؟
في الواقع أنت لم تتنازلي عن شيئ ولم تقدمي شيئ يستحق الفخر , وكل ما فعلتيه أساء لك أشد الاساءه وخسرك نفسك وأهلك وضميرك وأطفالك وبيتك وزوجك .

الاخت دنيا الوله ... الموضوع اكبر بكثير من قضية حقوق زوجه أو حضانة اطفال أو مال أو زوج أو اهل او أي شيئ مما ورد في موضوعك هذا , الموضوع موضوع خسارتك لنفسك وضميرك وأمانتك
يجب ان تضعي مخافة الله نصب عينيكي وتعيدي النظر بنفسك من جديد من الألف الى الياء

اعتذر جدا اذا كان ردي قاسيا عليك , ولكن وضعك خطير ولا مكان للمجامله اطلاقا .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على الرد

ولكن اريد ان اخبرك بشي انا لم اقل الا الصدق ولم اكذب ولا بكلمة في شهادتي

وشكرا مرة اخرى اخي
موضوع مغلق

مواقع النشر