طلبت الطلاق واخاف اكون ظلمته .. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-09-2009, 04:53 AM
صديق الامل
عضو دائم
صديق الامل غير متصل  
ودي اشوف زوجك اللئيم هذا وابلعه قنبلة وافجرها

ياخي شفت نذالة فالحياه ولئامة بس ماشفت زي كذا ,, بخيييييييل انا خابر البخلاء يتبيخلون على انفسهم بس على عيالهم

هذي جديده بصراحة ,, اقول تطلقي بس وافتكي من هالنذل حتى اخواته مايحبونه هههههههههه استغفر الله

واكيد بتتزوجين واحد احسن منه اكيييييد وولدك انتي احق فيه ههههههههه هذا لو انه ابوي تبريت منه

بس اهم شي ولدك لاتتخلين عنه تراه محتاجلك اسألي مجرب

وشكرا
قديم 29-09-2009, 05:39 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
انك تكرهينه هذا سبب كافي للطلاق ........
قديم 29-09-2009, 06:37 AM
ليالي الفأل
عضو جديد
ليالي الفأل غير متصل  
الله يهديك هدي الامور ، دايم بداية الزواج تكون مليئة بالصعوبات والمشاكل ، ومافي اثنين تزوجوا وهم متفقين تماما إلا في النادر .

أختي لاتسمحين بكثير من التدخلات في حياتك ، بإمكانك تعلمينه الأصول والحقوق اللي لازم يؤديها تجاهك وتجاه ابنك بدون ماتوصل للطلاق ..

اصبري وادعي واستغفري بنية انصلاح حالك وتغيره ، وإياك تصرين ع الطلاق ، الطلاق مو حاجة سهلة ، وزي مافيه اشياء سليية اكيد فيه اشياء ايجابية ، ويكفي انه قريب لك .

لاتجعلي كلام الناس ورايهم يؤثر في قرارك ، فكري زين واستخري وادعي رب العالمين في الثلث الاخير من الليل ن واساليه هل انت ظالمة او لاء ؟

أعتقد زوجك يستحق فرصة اخرى ، جربي ولن تندمي ، طفلك يستحق واهلك يستحق وصلة الرحم والقرابة بينك وبين زوجك تستحق .

موفقة .. دعواتي ..
قديم 29-09-2009, 07:30 AM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
[QUOTE=malak_3lganah;2238919]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om fofo مشاهدة المشاركة

لا حبيبتي بأذن واحد احد بترجعي له بس مو الحينه طبعآ بتردي له يوم يعتذر منج سواء ان طلقج ولا لا لاتمي معاه عسب يحس بقيمتج

صدقيني هالموقف استوى مع احد قريباتي ويوم طلبت الطلاق وراحت عند اهلها تمت 9 اشهر ومن ثم رجع لها وهو كله ندم وقهر علي كان يسويه وعياله كانو وايد مرققين قلبه ، طبعا هذا كله بعد ماقرصته حرمته وخلته يطلقها وعقبها حس بالنعمه لي كان فيها

نحن نتفائل ولكل مجتهد نصيب

وإذا عفتيه خلاص ومافي مجال لرجوع له حتى بعد تغييره
الله يعوضج بداله خير وينصرج على من عاداج سواء من اهله او منه
اول شي الله يخليك ويسعدك عالدعوات الحلوة والله اني محتاجة لدعواتكم نفسيتي مرة تعبااااااااااانة طول وقتي بكى ومتضايقة ووالله مو زعلانة عالطلاق لاني والله من قبل الزواج وانا حاسة بهالنتيجة لاني ماكنت راضية والله بس غصبوني خوالي ماودي ادعي عليهم والله
وابوي طول الوقت يستسمح مني يقول احس اني اذنب فيك بهالزواج
وامه دايم تقول اني شايفة نفسي على ولدها وانه بعدين رح يتزوج عليها واي مشكلة ابوه يسمع فيها يقول البنت هذه بتتعدل ولا بزوجه ..
انا غير كرهي لشخصه صرت اخاف من الرجعة مستقبلا بسبب كرهه لاهلي اخاف اذا قوى وكبر ريشه يقطعني عنهم خصوصا انا سكني بعيد عن اهلي والشي الثاني انا ماستبعده سالفة الزواج الثاني ..
علشان كذا انا ابد مافكر اني اغامر بحياتي وارجع له

الله يعطيك العافية على كلامك الحلو
قديم 29-09-2009, 08:34 AM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
حبيبتي امل كلامك صحيح عقلاني وحسيته قاسي يخليني اتراجع عن قراري تضحية في سبيل سعادة ابني وانا اقر تماما ان ابنائنا يستاهلو اكثر من تضحية .. لكن انا في مقتبل ولا اشعر بالامان من الايام الجاية طول الوقت افكر واخطط علشان اؤمن نفسي لان زوجي من الان والمتطلبات جدا قليلة لا يوفيها فكيف اذا كثرت المطالب ..!

على فكرة ردك خلاني ابكي واتحسر على نفسي وعلى ولدي اللي هذا ابوه .. ادري ان الطلاق شي صعب لكن لكل شخص مقدرة في التحمل وانا فقدت اعصابي و ماقدر اجازف بعمري وولدي باذن الله مارح يضيع ..!

الله يسعدك ويسخرلك كل الخير يارب
قديم 29-09-2009, 08:46 AM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
[QUOTE=malak_3lganah;2239139]كلامج حلو ومقنع
بس ماينطبق ع كل الرجال

خصوصآ من هذا الصنف لي مايعرف شي عن المسؤوليه

إذا وجوده وعدمه واحد، شو الفايده يكون اب بس بالاسم وتعيش معاه وتنزاد المشاكل والخلافات واتخلاف الراى لين مالولد يتعقد في حياته من صغره

فاعزلها انها تطلق منه لانه العيش معاه لاتطاق الا فحالة تغير وتحسين طباعه وتقدير الحياه الزوجيه
[/QUOTE

هو الحين قاعد يحاول انه يرجعني ويقول انه المشاكل اللي بينا ماتوصل للطلاق << طبعا هالحكي يقوله للكل

اما انا مرة سالته يوم يرفض يلبي الطلبات قمت وبزعل قلت له انت ليه تزوجت وانت ماتبي تصرف ولا تتحمل اي طلب .. قال اللي خلاني اتزوج اختيار البزورة << يعني هو وصل لمرحلة انه ندم على زواجه مني
والله العظيم اني ماطلبت الا اشيا معقولة وربي بس هو يستكثر اي شي وبالاخير صار يسمي اختياره لي اختيار بزورة وغلط .. اخر ايام وهذا الشي اللي خلاني اقرف من الرجعة ان تناقشنا بشي ومو راضي يصدق ولا راضي يفهم اللي يصير وانا احلف له اللي صار كذا وكذا واحلف ياناس بكل شي احلف بعمري احلف وهو مو راضي يصدق ويقولي ياكذابة انا فقدت اعصابي وقلت له الله يلعنك مو لازم تصدق قام شتمني ودعا علي وقالي جعلي ماعاد اشوفك وانتي وانتي ومد يده بضربني وحنا بالسيارة ويقولي انتي مو مقدرة المبلغ تبع التذاكر لاني طلبته اسافر عند اهلي ودفع نصف التذكرة لكن يوم قال كذا طلبت الصراف وصرفت مبلغ التذاكر وعطيته ياه وسافرت لحالي انا وولدي اللي عمره شهور بالطيارة

ااااااااااالله يعين يارب تعوضني ياااااااارب وتبعد هالرجال عني وعن ولدي يارب
قديم 29-09-2009, 08:49 AM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الامل مشاهدة المشاركة
ودي اشوف زوجك اللئيم هذا وابلعه قنبلة وافجرها

ياخي شفت نذالة فالحياه ولئامة بس ماشفت زي كذا ,, بخيييييييل انا خابر البخلاء يتبيخلون على انفسهم بس على عيالهم

هذي جديده بصراحة ,, اقول تطلقي بس وافتكي من هالنذل حتى اخواته مايحبونه هههههههههه استغفر الله

واكيد بتتزوجين واحد احسن منه اكيييييد وولدك انتي احق فيه ههههههههه هذا لو انه ابوي تبريت منه

بس اهم شي ولدك لاتتخلين عنه تراه محتاجلك اسألي مجرب

وشكرا
اكيييييييييييد مارح اتخلى عن ولدي
انا قريت كثير عن قوانين الطلاق والحضانة ومستحيل اتنازل عن حقي لو وش يصير

ادعيلي الله يفكني منه لاحول ولا قوة الا بالله
الله يجزاك خير على ردك وفعلا البخل لا يطاق
قديم 29-09-2009, 08:58 AM
om fofo
عضو جديد
om fofo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
انك تكرهينه هذا سبب كافي للطلاق ........

والله انا اتوقع لو اني احبه بحاول اتحمله واغيره لكن كرهي له عائق كبير في استمراري معه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي الفأل مشاهدة المشاركة
الله يهديك هدي الامور ، دايم بداية الزواج تكون مليئة بالصعوبات والمشاكل ، ومافي اثنين تزوجوا وهم متفقين تماما إلا في النادر .

أختي لاتسمحين بكثير من التدخلات في حياتك ، بإمكانك تعلمينه الأصول والحقوق اللي لازم يؤديها تجاهك وتجاه ابنك بدون ماتوصل للطلاق ..

اصبري وادعي واستغفري بنية انصلاح حالك وتغيره ، وإياك تصرين ع الطلاق ، الطلاق مو حاجة سهلة ، وزي مافيه اشياء سليية اكيد فيه اشياء ايجابية ، ويكفي انه قريب لك .

لاتجعلي كلام الناس ورايهم يؤثر في قرارك ، فكري زين واستخري وادعي رب العالمين في الثلث الاخير من الليل ن واساليه هل انت ظالمة او لاء ؟

أعتقد زوجك يستحق فرصة اخرى ، جربي ولن تندمي ، طفلك يستحق واهلك يستحق وصلة الرحم والقرابة بينك وبين زوجك تستحق .

موفقة .. دعواتي ..
صحيح تصير مشاكل اكيد وحياة بلا مشاكل موب حياة
لكن مشاكل طوال الوقت هذه مستحيلة وربي

انا اصلا ماتزوجته الا علشان الاقارب وضحيت وسكت في سبيل العلاقات هذه لكن هذه اكبر غلطة واخاف اني استمر بهالغلطة ..

بس والله مشكلتي اني خايفة من الذنب مدري ليه هالشعور فيني
يمكن لاني اعرف زين ان علاقاته سيئة وانه انسان وحيد او انه مريض نفسيا مدري بس صرت اشفق عليه
قديم 29-09-2009, 03:07 PM
أمل@
عضو مميز
أمل@ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om fofo مشاهدة المشاركة

على فكرة ردك خلاني ابكي واتحسر على نفسي وعلى ولدي اللي هذا ابوه .. ادري ان الطلاق شي صعب لكن لكل شخص مقدرة في التحمل وانا فقدت اعصابي و ماقدر اجازف بعمري وولدي باذن الله مارح يضيع ..!

أعتذر منكِ وبشدة...على ماسببته لكِ من حزن وألم...والله يا غاليتي لم أقصد اني اضايقكِ..
كل مافي الأمر اردت تنظري لأبعد قليلا في حال حصلتِ ع الطلاااق
أسأل الله ان يحميكِ انتِ وصغيركِ ويحفظكما من كل سوء..

الله يسعدك ويسخرلك كل الخير يارب
ولكِ بالمثل أخيتي...وجزاكِ الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة أمل@ ; 29-09-2009 الساعة 03:09 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر