متى اصبح مطلقه - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-05-2011, 09:17 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب مفقود مشاهدة المشاركة
تبغين تكلمين شباب ؟؟؟؟

زوجك الظاهر ماعنده كرامة ولا رجولة والا يطلقك بالثلاث بدون حسوف
انا ماكلمت بس متضايقه حيل ودي اكلم افضفض من الهم اللي في صدري جزاك الله خير اخوي فعلا ماعلي حسوف
قديم 08-05-2011, 10:00 AM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
ماكان عندي الا حلين انتحر ولااكلم شباب طلع اكلم شباب اهونها عند الله عشان كذا فكرت فقط اني اكلم وانشالله اني ماالجأ لاي حل فيهم الصبر افضل منها كلها لانه ابتلاء من الله عز وجل الله يصبرني ويعينني على مااحس فيه
قديم 08-05-2011, 10:50 AM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
الله يشفيك ان شاء الله

بس اعرفي ان الخيانه العن ممكن تسوينه في زوجك اذا كان مقدرك وما سوا فيك شي
قديم 08-05-2011, 11:15 AM
الوزن الثقيل
عضو نشيط جدا
الوزن الثقيل غير متصل  
ادمنتك

احسك انتي ماتحبين زووجك مع احترااامي الشديد لك

لانك تقولين ان الجان الي يتكلم عنك انتي تعلمين مااايقول

لاكن الي فيهم مس من الجن يكونوا مغيمين ولا يعلمون مايقولون ابدا وانتي تقوولين تعلمين ماذا يقول وهو يتحكم فيك

صحيح سوفى يغماء عليك وسوفى يبدا بالكلام لاكن لا تعلمين ماذا يقول

امرك غريب مع احترااامي لك

والدليل انك ماتبين زووجك انك في قمة الفرحه لانك بتطلقين
قديم 08-05-2011, 11:43 AM
مشرقية
عضو دائم
مشرقية غير متصل  
احسن حل انك تستخيري رب العالمين احسن الك منا و من اي حدا بالدنيا
و غير هيك لا تعصبي و لا تزعلي حالك و خليكي واثقه بالله و الله يفرج همي و همك و هم المهمومين يا رب
قديم 08-05-2011, 12:00 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
الاخ " الوزن الثقيل "
الامراض الروحيه كثيره ومتشابكه جداً فلا تحصرها بالمس الذي تعرفه انت وهو ان يصرع الشخص ويبدأ يصرخ ...الخ
فهناك مس عاشق وهو يختلف عن ما تعرفه انت وهناك المس الذي يصاحب الحسد ! نعم , تتفاوت درجات الحسد واذا كان الحسد قوي يصاحبه مس , وهناك انواع كثيره لسنا في صدد ذكرها ,
الخلاصه , ان كان اطلاعك قليل في الامراض الروحيه فلا تلمح ان مافي الاخت من " ذاتها ونفسها " ..
----------------------------
اختي " أدمنتك "
يكفي كذباً على نفسك ! ارجوك ثم ارجوك ان تذهبي الى زوجك وتقولين له
" انا فيني مس عالجني " وأتركي الباقي على زوجكِ , وولدك لاتخافي عليه حصنيه بالقرآن الكريم والله سيحفظه بإذن الله
اسأل الله ان يشفيك ويعينك ويحفظك انت وإبنكِ ..
قديم 08-05-2011, 03:46 PM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
حبيبتي ثقي بالله عز وجل..ما ابتلاكِ إلا انه يحبكِ
لاتقولين ما اقدر اصبر..لأنه ببساطة ربي لايكلف نفسه إلا وسعها..
كوني قوية وجاهدي الهوى..وابتعدي كل البعد عن الدخول وراء الأفكار الشيطانية
كل انسان داخله افكار غير سوية..وهذي تسمى افكار شيطانية..ربي لايحاسبنا عليها مالم نتلفظ بها او نكتبها
يا غالية..مافي شك انكِ تحتاجين لرقية شرعية صحيحة..والرقية تنفع مع كل الأمراض النفسية والروحية وحتى العضوية

انا لما كان عمري 15 سنة سقطت شبه ميتة في احد الاعراس
وظليت بعدها اعاني من آلام في جسمي واغماآت متكررة وتعب وكوابيس..وتركت بعدها اغلى شي على قلبي دراستي
ظليت اتعالج عند قارئ للرقية الشرعية لأكثر من سنة..وما استفدت من روحاتي له دخلت في متاهة وحيرة ان فيني جني
بس كنت اعي في القراءة..مع اني داخلي افكار مو زينة عن الدين والقرآن..لكني ما تفوهت بها..وما سمحت للوسوسة ان تسيطر علي..
وبعد مدة طويلة لجأت الى الله سبحانه وتعالى والله يا اختي اذكر اني صليت قبل ما انام وكنت تعبانة وخايفة
ليلتها رأيت رؤيا جميلـــــــــــــة جدا..لن انساها طيلة عمري بإذن الله

رأين نفسي فوق السماء السابعة وهناك شيخ دين وحوله طلاب علم..كانوا يسألونه وهو يجاوبهم
احد منهم سأله ما هو علاج العين والحسد..قال الإكثار من المعوذتين وقراءة ايات السجدة وعددها 15 سجدة في كتاب الله
( للعلم ماكنت اعرف عدد ايات السجدة ) وبعدها رأيت كذلك من يعطيني فنجان فيه ماي وملح وقالي اشربيه على اذا المغرب
مدة اسبوع..وراح تشفين بإذن الله.
الحمدلله حياتي تغيرت بعد هذا المنام وتركت قراء الرقية
و رجعت لدراستي وباقي لي سنة على التخرج..حبيبتي اشربي اقري المعوذتين بعد كل صلاة عشر مرات
واشربي فنجان ماي وملح..ولاتكثرين الملح حطي بس شوي..ترى معروف ان الملح في دواء من سبعين داء
واهم شي..اقنعِ روحج ان مافيج إلا العافية ولاتقعدين بروحج..خليج دايما مع عيالج واذا تروحين لأهلج تغيرين جو يمكن افضل

واقري القرآن واستشعري مراقبة الله ملك الملوك لكِ..صدقيني لما تكونين قوية بإيمانج كل شي راح يكون صغير في نظرج
الله يقويج ويبعد عنج كل شر..ويحفظج لزوجج وعيالج يارب
قديم 08-05-2011, 05:46 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أسأل الله أن يشفيك ويعافيك من ما أبتليتي به والله يا أختي إنك معذوره في مايحصل معاك أنا شخصيا قد مر عليه موقف في حياتي من الصعب نسيانه أناعندي أخت أكبر مني بالعمر الفارق حول 5 سنوات بيننا أختي هاذي متزوجه وكان باقي ماعندها إلا بنتين طبعا هي مسافره عنا في منطقه ثانية وفي يوم في كنا في اليل جالسين حنا وأمي وأبوي وإخواني وفجأة سمعنا طرق على باب بيتنا فراح أخوي يشوف من إللي على الباب إلا وهي أختي وزوجها وبناتها فلما دخلت عليناالبيت وطالعناها كانت تناظرنا نظرات غريبه وشكلها متغير وحالتها حاله وحنا ما كنا نتوقع جيتها فأستقبلناها كانت تسلم علينا وشوي إلا وزوجها نادى أبوي وأمي وسحبهم للمجلس وجلس معاهم شويه مدري وش قال لهم حنا بالأول حسبناهم متزاعلين وحسبنا إنه ضاربها لأن جسمها كله كدمات لونها أسود زوجها كلم أمي وأبوي أثاريه قال لهم بسالفتها وسافر كان عنده مرابطه في عمله وجابها كان مفرك من دوامه طبعا أنا شفت إنها متغيره كنت جالسه معاها وأسولف أحس إني جالسه أسولف مع وحده غير أختي حتى طريقة شربها لشاي والقهوه طريقه عجيبه وحطينا عشاء وتعشت وكانت تاكل معنا بشكل غريب بعد ما خلصنا عشانا قمنا وفجأه سمعناها تصرخ بصوت عالي حدود ثلاث صرخات وتمسك ملابسها بتفسخها من عليها قدامنا وتقول أنا ما أبغاه ما أريده فكوني وتقطع ملابسها من على جسمها وتركض تبغى تطلع من البيت وحنا ماسكينها أنا وأبوي وأمي وإثنين من إخواني واحد عمره 23سنة والثاني20سنة وماقدرنا نمسكها ونجلسها كان عندها قوة شديده ماندري من وين طلعت هاذي القوة عندها كانت تسحبنا تسحيب وحنا متعلقين فيها وتضرب براسها بالجدار وبالباب تبغى تطلع من البيت بتهرب كان تقول أنا بروح له ينتظرني يبغاني واقف هناك أنا ما أريدكم خلاص فكوني وبعدين إبتدى جسمها يتشنج وأغمي عليها ورقبتها صارت متدليه لوراء ظهرها كأنها بتنكسر وعيونها تقلبت وفمها راح على جهة من وجهها وأنا بصراحه إنهرت أول مرة أشوف هالمنظر أنا بصراحة ما كنت أؤمن واصدق بأن هناك مس وشياطين وجن تسوي بالناس كذا كنت أقول ذولي ناس مخرفين مو معقوله إن الجن تسوي كذا بس لما شفت حالة أختي إنهرت وجلست أبكي عليها ومن شدة حبي لها وتعلقي بها تمنيت إني أنا مكانها المهم أنا رحت توضيت وأخذت المصحف
وجلست أقرأ عندها سورة البقره جلست عند راسها وقريت ما حست بشئ ولاتحركت ورجعت جلست عند رجولوها وحطيت يدي عليها وأقرأ قرآن ما أمداني أقرأ شو يه إلا وتناولني ذيك الشوته وأناجالسه على حافة السرير وأطب إلا أنا في جهة والمصحف في جهة ثانية بسم الله الرحمن الرحيم فلانة وش فيك رفستيني كذا قالت بس خلاص لا أسمعك تقرين عندي قرآن طبعا الصوت صوت أختي بس ماكانت بوعيها كانت فاقده الوعي تماما الوالد سمعنا أنا وهيه وكانت تقول بس خلاص وقفي ودخل الغرفة عندنا بعدين أبوي فاهم شوي جلس يسولف معاه سأله وش جابك لها كان يجاوب بشكل مراوغ مرة يقول حبيتها وبتزوجها ومرة يقول مرسول عليها وما أقدرأطلع منها لأنهم قفلوا عليه بسحر ومرة يقول أبغى زوجها يطلقها أنا أحبها وأعشقها وإذا ما أخذتها رايح أموتها وأحرقها وأبوي يقول له إطلع منها يجلس يضحك بصوت عالي ويتكركر بعدين أبوي قال واصلي عليه قرأة القرآن أنا بصراحه خفت من الرفسه الأولى قلت في نفسي المره الأولى رفستني يمكن هاذي المرة تطب بحلقي وتخنقني ومن بيفكني من يدينها خصوصا إن لو جتها الحاله أهل البيت ماسكينها ومانقدر عليها وتقوم تضرب بنفسها في أي شئ قدامها ولما ترجع لحالتها الطبيعيه تجلس تشكي علينا تقول رجلي وإلا راسي والا رقبتي توجعني شكلي نمت عليها وتظهر في جسمها كدمات لونها أسود غامق ولما نسألها عن إحساسها باللي صار تقول أنتم كذابين أنا كنت نايمه أنتم ماعندكم سالفه طبعا أنا واصلت أقرأ عليها قرآن بس
فضلت أبعد عنها وأقرأ طبعا كان يهدد بأنه بيخلينا ننام وبيطلعها من البيت وأنا لما كنت أقرأ كان يقول لي إسكتي وإلا والله لا أطلع منها وأسكن فيك إنتي إذا ماسكتي عن القرأة ماباقي إلا إنتي بتطلعيني منها وكان يقول لنا أشياء ماكنا نتوقعها وتصير لنا في البيت فطبعا واصلنا عليها بالرقية عند مشايخ وكمان حنا كنا مداومين على آيات الرقية نقراها عليها في البيت بتناوب أنا وإخواني والحمدالله إبتدت تتحسن حالتها
وكان كل ما تجيها الحاله كان أبوي يقول له خلاص بنرو ح لشيخ الحين يقرأ عليها كان يصيح ويترجى أبوي إنه ما يوديها لشيخ يقرأ عليها ويوعدنا إنه راح يطلع منها وهو كذاب ولما يجلس يهدد بأنه راح يطلعها خار ج البيت و يقتلها ويخليها تحرق نفسها والله العظيم إنا ماكنا نعرف النوم كنا نبيت سهرانين خايفين عليها يسوي فيها شئ وكانت أثناء جلستها بيننا كنا نشوفها إلا وقد صرخت نسألها وش فيك كانت تقول شفت كلب أسود أو حمار أجلكم الله أو قط أسود يناظرني
وحنا ما نشوف شئ بس هي تشوف وكانت ماتبغى زوجها ولاتبغى تشوفه أبد وكانت تقول له طلقني أنا ما أبغاك وزوجها ماجابها عندنا إلا عقب مابغت تشب في البيت حريقه ولولا لطف الله فيهم كان إحترقوا كل العائله فقال زوجها لأهلي أخاف أنا أرو ح دوامي وتسوي بنفسها شئ هي والبنات لحالهم بالبيت وبصراحه زوجها ماقصر تعب معاها كثير وداها عند كل شيخ سمع عنه إنه راقي وأهلي ما قصروا ودوها عند عدة
شيو خ يقرون عليها ولما زوجها أخذ له إجازه شهر جاء أخذها وراح معاه أبوي المدينة المنورة ومكة المكرمه وراحوا عدة مناطق عند كل شيخ سمعو عنه إنه راقي والحمدالله بعد معاناة قاربت سنة كامله تشافت بفضل الله عزوجل بالرغم إن إللي شاف حالتها كان يقول هاذي خلا ص إنجنت
بالذات لما تبدأ بتقطيع ملابسها إللي عليها وتصرخ حتى الجيرا ن كان يسمعوا صوتها كانت لما تصيح كان صوتها عالي أحيانا نضطر نحط بفمها أي شئ علشان نسده ماعاد تصر خ فضحتنا بين الناس بصراخها من غير شعورها تصيح
وأنا هاذي قصة عشتها واقعية من داخل أسرتي فلا أحد يلوم الأخت في مصيبتها أنا كنت كذا ما أصدق هالسوالف حتى شفت بعيني وش يصير بذولي الناس إللي الله يبتليهم بهاذي الأمراض وإنتي يا أخت أدمنتك عليك بالرقية وتحصين نفسك بجميع الأذكار وحبيت أقول قصة أختي للعبره للي مايصدق مثل هالأشياء وأسأل الله بأن يشفيك و يعافيك بإذنه تعالى إنتي ومن أبتلي بهذا الإبتلاء .
وإعذريني على الإطالة
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 08-05-2011 الساعة 05:59 PM
قديم 09-05-2011, 03:32 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
اختي ادمنتك ,
لابد أن اوضح لك نقطه , أن كل ماتمرين به من بلاء وكره لزوجكِ هو من الشيطان نعم من الشيطان فهذه من آثار المس
وحقيقه لديك خلل في عقيدتك لقد نفخت الشيطان حتى أصبح كالجبل فتلاعب بكم وهو لايسوى جناج بعوضه
يا أختي كل ماحصل هنا بالأضافه الى خوفك زاده غروراً ! يا أختي الم تسمعي قول الله ( وماهم بضارين بأحد الا بإذن الله )
ونسيت انهم عبيد مكلفون مثلنا ولكنهم عصاة ونسيت بأن كل شئ بأمر الله وحده ,
وما أقصده هو أن يتعلق قلبك بالله فقط , والله ان اكثر ما يحرق الشيطان هو قرب العبد من الله وليس الرقيه والخلطات العشبيه
صحيح انها مفيده وسبب من اسباب العلاج ولكن هي سبب فقط , ومايحصل الآن من تعلق القلوب بالرقات والرقيه هو الخطأ تماماً
---------
وأخيرا اتمنى منك قراءة قصه , اكتبي في قوقل " انا وزوجتي وأبنائي السبعه والسحر "
ولاتظني اني اقول لكي اقرأيها لمجرد القراءه والعبره فقط , لا بل اقرئيها لأنها ستكون بعد الله خير معين لك في رحلة علاجك
فهي قصه تعتبر " بوابه للعلاج " لأمثالك بإذن الله , وسيوسوس لك الشيطان " ان لا تقرأيها , وأنك لست بحاجه لها وو الخ "
فتعوذي بالله من الشيطان , ولاتلتفتي لوساوسه فهو خبيث ولايريد لك العلاج ولا يريد لك اي شئ يساعدك بالعلاج ..
أرجع واُكرر وأقول ارجو منك أن تقرأينها ,,
أسأل الله ان يشفيك عاجلاً غير آجل وأسأل الله ان يحفظك من كل سوء وأن يحفظ لك ابنكِ
قديم 09-05-2011, 06:35 PM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
السلام عليكم بارك الله فيك اخي الجانب الاخر فعلا هذه القصه موثره قرأتها من 6شهور وماشاء الله على هذا الرجل 7سنين وهو يعاني هو واسرته في اخر قصته علق قلبه بالواحد الصمد وترك مايغضب الله الى من الله عليه بالشفاء الله يشفي اختنا ادمنتك
موضوع مغلق

مواقع النشر