أنا عروس محطمة أشوفكم أهلي - افتحوا قلوبكم لي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-03-2006, 03:32 AM
ديمو2006
قلب المنتدى النابض
ديمو2006 غير متصل  
أختي عروس محطمه ولوان الاسم ضايقني تفائلي بالخير000نجي لمشكلتك اذا كان زوجك مثل ماتقولين أعتقد ان هذا يرجع لأسباب معينه اصلا مافي رجل يسوي كذا الا بسبب ومن جملة الأسباب قد لايكن لك محبه يعني يمكن انه لسا ماحبك لساماتعرف على جوانب حياتك الشخصيه فيكون بارد من ناحيتك فتأكدي من هذا الموضوع 000أو قد يكون من نوع الرجال ثقيلين الدم اللي مايتأقلمون مع أي حدث جديد يعني تلقينه مايضحك بسهوله نادرا مايتكلم كل شي عادي عنده000أو قد يكون من النوع اللي ياخذ بنصايح الأصدقاءوالأهل اللي هي اصلا خراب بيوت ومن هالنصايح انه لايعطي المره وجه خاصه اول الزواج بعدين ماتقدر تتحكمبها من هالكلام اللي ماله داعي000 او تلقينه عنده عقده نفسيه مثل ماقلوا بعض الا خوات فكل هالاسباب مقدور على حلها والحل بيدك انتي لأنك الشخص الوحيد المطلع عليه00فهمتيني حاولي تتقربين له اطرحي عليه الأسئله مثل انت تحبني واصري على هاسؤال الناقشيه عن ذكرياته عن حياته بسلوب سلس بعيد عن التحقيق وشاركيه النقاش عن نفسك حتى لو امتنع عن السوالف ابدي انتي وسولفي عن ذكرياتك واهلك ودراستك واحلى شي صادفتيه بحياتك ساعتهابيتبهلك حتى ولو أبداعدم اهتمام ومن هالمنطلق راح تعرفين وش علته والله يوفق الجميع
قديم 06-03-2006, 03:36 AM
yasmine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية yasmine
yasmine غير متصل  
sad2 صارت هده المشكلة منتشرة......

مرحبا يا عروس...انت العروس الثانية اللتي ارد عليها بنفس مشكلتك ...وقد تفاجات بدالك كثيرا....جعلني اطرح سؤالا ملحا ...خاصة للرجال ....مادا ا صابكم يا رجال ...صار العديد من النساء يشتكين من هدا المشكل وانا اولهم ....وان لاصعب شئ ...هي الايام الاولى من الزواج ...حيث تكون العروس مراقبة كثيرا من طرف اسرتها ولسوف تعاني كثيرا ان استمر الحال طويلا ...اتمنى ان يفرج الله عليك ...لكن انصحك ان تساليه لمادا ينفر منك ...لم افهم كيف تساعديه بالعادة السرية...من المقصود منكما ارجو ان توضحي لنا لكي يستطيع كل من يقرا مشكلتك ان يساعدك ....هناك نصائح كثيرة ومفيدة قد طرحت في هدا الجانب لنساء لهن نفس مشكلتك ...حاولي ان تتصفحيها في هدا المنتدى حتى تستفيدي منها والله يسعدك بحياتك.
قديم 06-03-2006, 04:02 AM
عروس محطمة
عضو نشيط
عروس محطمة غير متصل  
أختي ياسمين والله أهلي مراقبيني بس كذبت عليهم وقلت خلاص

الي أحزنني بردك :تسميتك لها الشيء اللي يصير لي نفور ؟!!!!

هل فعلا نفووووووووووووووور !! والله ما فيني ما يعيبني

وبالنسبة لمساعدته يعني واضحة ما أقدر أزيد

الأخت ديمو شكرا لك يمكن يكون ثقيل دم ويمكن ما يحبني ويمكن مو اجتماعي ما يخش ما أي أحد

مع إنه يسولف مع أي رجل وحتى الأطفال

بس سؤال لما أسأله عن المحبة يقول وش ها السؤال إيه أحبك بصراحة ما أصدقه لأني أنا أحبه ومشاعري ما يقبلها

آخر موقف طلع مني الظهر ولا رجع إلا الساعة 10 بالليل لما دخل سلم قربت لمه وضميته قعدت أفترض ردة فعل طبيعية

كوننا بأول الزواج إنه يضمني والله كأني ضامةجدار بعد الجدار يرضخ لك هذا وده يدفني قهرررررررر والله دمعت عيني بعدها غصب علي

شوفو لي حل
قديم 06-03-2006, 04:15 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
يمكن زوجك من النوع المتشدد أو فاهم الحياة غلط
أي يعتقد ان النساء حرام أو ما شابه ذلك أو احد علمه هذه المفاهيم الغير طبيعية
لأان طليقي كان كذا...كان بااارد جدا عمرة ما جاء لي بلهفة وحب وعمره ما اشتاق لي بل كان يحب بعدي

حبيبتي..كيف بدات خطبتكما؟ هل هو خطبك برؤيته لك أو سمع عنك وخطبك أو غيره خطبك له أم ماذا؟
بمكن كان مجبر ؟
نرجو ان نعرف ألجابة
الله يوفقك ويساعدك ويسعدك

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 06-03-2006, 04:19 AM
عروس محطمة
عضو نشيط
عروس محطمة غير متصل  
أنا بنت عمه يا خوفي ابوي قاله شيء وانحرج

بس الغريب انه كان يبي ياخذني دون شوفة واهلي اصروا على الشوفة

أنا قليلة الخبرة بالحياة
قديم 06-03-2006, 04:29 AM
yasmine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية yasmine
yasmine غير متصل  
بدون عنوان

اختي العروس قد تكون المراة في غاية الجمال وفي قمة اناقتها ودكائها وجادبيتها لاي رجل يرها....لكن مع الاسف لايستطعمها زوجها...في حين هناك من النساء من تقرف منهن بمجرد ان تنظر اليهن لشدة اهمالهن الانفسهن حتى ان كان على حساب نظافتهن...ومع دالك تراهم او تسمعم يشتكين من ازواجهن من شدة الجماع ادا النفور يكون لاسباب عديدة...اما لعجز جنسي او برود او عقدة نفسية....حينما تستطعين ان تعرفي اي الاسباب اللتي يعاني منها زوجك ساعتها تستطعين ان تحل مشكلتك ..الا انه من الواظح ان زوجك يعاني من ازمة نفسية تجعله يفضل العادة السرية على الجماع وهدا من السهل علاجها لدا الاخصائي ...
قديم 06-03-2006, 11:26 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
يمكن هو حاط عينه على وحدة ثانية وهله ماوافقوا ياخذها عشان ياخذ بنت عمه
يعني يمكن هو مغصوب عليك وما يحس بأي حب تجاهك..
قديم 06-03-2006, 11:51 AM
جوهرة دمشق
عضو دائم
جوهرة دمشق غير متصل  
:: السلام عليكم
miss-x
وربي انك رهيبة مظبوط معك حق
سويله احلى افلام يعني الواحد ايش بياخذ معاه
قديم 06-03-2006, 01:36 PM
عروس بالاسم
عضو مثالي
عروس بالاسم غير متصل  
مثل مصيبتي

ما قول غير الله يعينا
قديم 06-03-2006, 01:52 PM
سراب 22
عضو نشيط
سراب 22 غير متصل  
حبيباتي صاحبة الموضوع وعروس بالاسم

انا مثلكم عروس ماعشت مع زوجي الا ثلاث اشهر وانا عرضت مشكلتي هنا ولكن ما اخفيكم كان حبه لي كبير ولهفته علي بالملكة كبيره جدا وبعد الزواج تغيرت اشياء كثير وحكاية عروس محطمة في انها كانت تساعد زوجها في العادة السرية انا بعد كان يطلبها مني وكثير وكاني مجرد وسيله بس ما كنت اسكت كنت اواجهه واساله ليش يقول نفسيتي تعبانه وهو فعلا عنده ظروف صعبه مر فيها بحياته لكن انا وش ذنبي تاثر علي القهر انك تحسين انك تملكين كل مقومات الجمال والانوثه والتعليم وفي النهايه مصيرك انسان ما يقدرك او ما يستاهلك؟؟؟

الله يفرج همنا احنا الثلاثة وهم كل انسانة مظلومة
موضوع مغلق

مواقع النشر