أنا عروس محطمة أشوفكم أهلي - افتحوا قلوبكم لي - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-03-2006, 02:05 PM
عروس بالاسم
عضو مثالي
عروس بالاسم غير متصل  
انتوا على الاقل احسن حال مني

انتوا تحسون انه عنده الرغبه من خلال العادة السريه

اما انا ابد ما احس برغبته

والمصيبه انه مايحاول ولا يفكر انه يحاول بالموضوع ولو اشياء بسيطه سطحيه

انا مادري ليش متزوج

ومادرى شنو مشكلته

فيدونا
قديم 06-03-2006, 02:20 PM
عيوووش
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية عيوووش
عيوووش غير متصل  
أخواتي الحبيبات
أوصيكم بالدعاء الدعاء فسهام الليل لا تخطئ
ولي عودة بإذن الرحمن
دعوااااتي لكم

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 28-03-2006 الساعة 10:17 PM
قديم 06-03-2006, 02:49 PM
عروس محطمة
عضو نشيط
عروس محطمة غير متصل  
آخر المستجدات يقول لي أنا خايف عليك إذا صار شيء وودي تساعدني قلت كيف وأنا مافهمت قصده قال ما قرأت عن ليلة الدخلة !! ابحثي في النت لا زم تستعملين كريم !! تعجبت بصراحة من كلامه وما فهمت أكلمه وأنا مغطية وجهي

فهموني وشو هذا !!
قديم 06-03-2006, 02:57 PM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
هناك بعض الرجال يحصل له الملل لكن مو من أول أيام الزواج أنما يحصل ذلك بعد مضي عشرات السنين وحصل الفتور ينبغي أن تصارحي زوجك ما الذي يريده منك وكيف يرغب أن تكوني على أيه حاله هل هناك عيوب يرغب أن تعملي جاهدة من أجل اصلاحها أم ماذا والامر الاخر لا ينبغي لك أن تساعدة على عمل العادة السرية بل يجب عليك أن تجذبيه لك بكل والوسائل الشرعية المتاحة لك
قديم 06-03-2006, 07:26 PM
lavendergm
عضو نشيط جدا
lavendergm غير متصل  
كان الله في عونك ادعي الله ان يسخره لك وصارحيه ليش هو كذا مادامكم في اول الطريق الله يوفقك ويعينك
قديم 06-03-2006, 07:33 PM
lavendergm
عضو نشيط جدا
lavendergm غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس محطمة
آخر المستجدات يقول لي أنا خايف عليك إذا صار شيء وودي تساعدني قلت كيف وأنا مافهمت قصده قال ما قرأت عن ليلة الدخلة !! ابحثي في النت لا زم تستعملين كريم !! تعجبت بصراحة من كلامه وما فهمت أكلمه وأنا مغطية وجهي

فهموني وشو هذا !!
بالنسبه للكريم هذا اغلب المتزوجين الايام الاولى للزواج يستخدومون لتسهيل عمليه الجماع -بس لازم ماتسكتين وتناقشينه يمكن يتصور اشياء تحدث في الموضوع فلازم تتكلمين معه
قديم 06-03-2006, 07:51 PM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
انا انصحك ما تفكري بسلبيه وتقولي (انا محطمه)
تري محطمه كلمه كبيره تجيب الاحباط بعد

انا اول ما قرأت اسمك حسيت باحباط بس اعتقد انه
الحكايه محتاجلها شوية صبر

و اعتقد كمان انه تعملي بنصحة اخوانك واخواتك الطيبين في المنتدى

ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما
قديم 07-03-2006, 12:04 AM
bayer
عضو جديد
bayer غير متصل  
الى عروس محطمة

انا قمت بتفعيل اشتراكي بعد ان قرات مشكلتك وساحاول حلها معك انشالله قد انجح وقد لا انجح ولكن لا باس من المحاوله.

اولا اريد ان اسئلك بعض الاسئله البسيطه التي قد تساعدك في فهم مشكلة زوجك ومن ثم فان فهم المشكلة هو نصف

اود اولا ان أسألك ان كانت ليلة الدخله طبيعة ام ان الامر كان شاقا عليه واستغرق ايام؟

هل أخبرك يوما عن شيء لا يحبه فيكي خاصة في المناطق الحساسة من الجسم؟
قديم 07-03-2006, 12:30 AM
Princessenouna
عضو دائم
Princessenouna غير متصل  
السلام عليكم حبيبتى
جربى نصيحة أختك فى الله
فأنا مررت بمثل هذا الأمر ........لا تتزينى كما عودتيه ......و لا تشعريه انك منتظرة الجماع.....و لا تشعريه انك منتظرة الانجاب...........فيعض الرجال يعتقدون ان المرأة حينما تتزوج فانها تتزوج فقط للانجاب و بذلك يكون هو وسيلة للانجاب و ليس غاية و حب...و بذلك احيانا الزوج ينصدم من الفتاه البريئة المحترمة بعد الزواج و يتخيل انه من اليوم الأول يجب أن تكون كالعاهرات.............و يتناسون تربيتنا و ثقافتنا و حياؤنا. و فى نفس الوقت لا يستطيع ان يصارحك بما يشعر به.
يجب ان تعلمى يا اختى ان الجماع تعود و مع الوقت باذن الله.
الصبر يا أختى. بعض الأزواج قبل الزواج يشاهدون الافلام الاباحية و يتصورون انه عندما يتزوج ستصير حياته الجنسية كالأفلام الاباحية ...فيصتدم بعد الزواج. اسمعى نصيحتى يا أختى............تجاهلى امر الجماع ( اشعريه فقط بذلك ) كونى مستعدة دائما للجماع ( من حيث النظافة ) و لكن البسى لبس عادى جدا ( و لا تلبسى شيئا يثيره ) ملابس البيت العادية و لكن نظيفة.......و تزينى تزين خفيف لا يلفت نظره.........و استمرى على هذا الحال أيام و اشعريه انك بدأتى كعروس تهتم بشئون البيت ( و حاولى تشغلى نفسك بهه الاشياء و هو فى المنزل ( و لكن على خفيف ) فمثلا قومى سوى كيكة فى المطبخ...........أو انشغلى بالحديث فى التليفون و اطلعى مع صديقاتك أو أمك و اتركيه فى المنزل وحيدا و مارسى حياتك طبيعيا و ان شاء الله سترين التغيير...و لكن لا تنسى شيئا مهما.........اذا حاول المبادرة بالجماع فتظاهرى انك تفاجأتى برغبته و انك لم تكن الفكرة فى بالك على الطلاق.....و لكن تعلمى فنون الحركات التى يحبها الزوج و ركزى معه وقت الجماع و ستعرفين مع الوقت ما يعجبه و شيئا فشيئا ستتعودون على بعض و يجامعك كثيرا ان شاء الله.
احيانا يوجد انواع من الازواج يتمللون من الاهتمام الزائد.
توكلى على الله و لا تنسى قبل كل شىء قيام الليل و الدعاء له أن يشرح صدره لكى و يحنن قلبه عليكى و ان يرغب زوجك فيكى و لا يرى أحلى و لا اجمل منك .
وفقك الله و هداكى و جعلك ان شاء الله قرة عين زوجك و سخره لك بالمودة و الرحمة ان شاء الله. و لكن لا تنسينى بالدعاء :-)
قديم 07-03-2006, 04:33 AM
بعــد نظــر
قلم مبدع
بعــد نظــر غير متصل  
بصرااحة يا أختي انا عمري ما نصحت انساان ولا انساانه بالطلاق ولا في أضيق الحالات
ولكن في ظرفك هذاا اسمحيلي ان اهنييك على انه لم يتم بينك وبين ذلك الرجل اي علاقة
لانه كما يبدو ليس الانسان الذي سيشعرك بقيمتك وكيانك
أنصحك اختي بالمبادرة الى اهلك واخباارهم بجفاائه وقسوته واجعليهم في الصورة ليخلصوك من هذا الضيااع
قبل ان تندمجي في عوالمه وتنجبي اطفاالا وعندها تكبر المشكلة ...

فمن الواضح أختي ان زوجك انساان بارد
اضاافة الى ذلك فهو لا يمتلك شيئاا من قواعد المودة والاحترام بين الازواج فلا زلت عروساا في شهر العسل
وهو يتحدث عن الملل .. هو يحرمك من حقوقك الشرعية وفوق ذلك يبخل عليييك بالحنان والكلام الذي يفترض ان يواصلك به كونك عرووس جديده ...

اختي اسمحي لي بهذه النصيحة تدااركي نفسك قبل ان تخسريها وسيعوضك الله بمن هو افضل منه يقدرك
ويحترمك ويهبك الحب والحنان والتواصل .. تشعرين بقربه انك زوجة
واحمدي الله انه لم يتم شيء بينكما حتى لا يجبرك شيء على البقااء بجانبه مرغمة ...

لا تيأسي يا أختي ولا تشعري باي مشاعر سلبية ولا تذكري ابدا انك عروس محطمة
فكل شيء قسمة ونصيب ولا تعلمين فقد يكون لك نصيب افضل في علم الغيب
أتمنى لكي التوفيق والسعادة وان يفرج الله كربك ويجلي همك انه على كل شيء قدير
أمين يا رب العالمين
وعليك اختي بصلاة الاستخارة فانها صلة الانسان بربه وفيها من الاطمئنان وراحة البال ما يجلي الهموس وينفس الكرب
تحيــاتي لكي
موضوع مغلق

مواقع النشر