هل أغتصب زوجتي؟؟؟ - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-10-2007, 07:59 AM
بنات من ورق
عضو نشيط
بنات من ورق غير متصل  
icon40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب الخير
اما يقال خير او ليصمت
اشي دخل البيئه بعد
العائله الواحده لو نظرتي لها لوجدتي حتى الاخوات لكل واحد طبائع مختلفه

وبعدين كلا الزوجين محتاجين شويه ثقافه وكل شي بيطلع تمام
اول شي :نحنا بنحاول نحل مشكلة وياريت تقولي لنفسك قل خيرا اواصمت وانا اقول دائما نصف الجمال المنطق .. واذا هذا ماجادت به نفسك الله يعين اللي عندك ويساعدك على نفسك .
سيدتي انت ماسمعتي حتى اقتراحي : لمن افترستينا وانشبتي اظافرك فينا.
وانا اقول اذاقلت اقتراحي ومانفع لازم يدور انسانة من غير بيئتهم اللي وصفها الاخ ابو عزيز (لانه بعضهم ناس متشوفين ومايبغوا يقنعوا بالنساء المتأثرات بالفكر السائد في القبيلة حقتهم )

واسفة على الاطالة
قديم 19-10-2007, 08:02 AM
بنات من ورق
عضو نشيط
بنات من ورق غير متصل  
الاخ ابو عزيز:: نفسي اسألك الناس هؤلاء عندهم تلفزيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 19-10-2007, 04:15 PM
abuaziz
عضو مثالي
abuaziz غير متصل  
الاخت بنت من ورق انا بصراحة كنت أظن الموضوع انتهى
ولكن سؤالك استفزني وكأنه فيه استهزاء ولكن سأحسن الظن وأجيبك
خلال الفترة السابقة لا، لكن من ظهرت قناة المجد المباركة نعم
نسأل الله العافية ايش نبي بالتلفزيون واغلب برامجه اللي ما فيه تبرج وخنا فيه استهزاء بالدين!!!
أتوقع تسأليني السؤال التالي هل يعيشون في كهف؟ هداك الله أختي وأصلح فطرتك
قديم 19-10-2007, 05:18 PM
دروب الخير
عضو دائم
دروب الخير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنات من ورق
اول شي :نحنا بنحاول نحل مشكلة وياريت تقولي لنفسك قل خيرا اواصمت وانا اقول دائما نصف الجمال المنطق .. واذا هذا ماجادت به نفسك الله يعين اللي عندك ويساعدك على نفسك .
سيدتي انت ماسمعتي حتى اقتراحي : لمن افترستينا وانشبتي اظافرك فينا.
وانا اقول اذاقلت اقتراحي ومانفع لازم يدور انسانة من غير بيئتهم اللي وصفها الاخ ابو عزيز (لانه بعضهم ناس متشوفين ومايبغوا يقنعوا بالنساء المتأثرات بالفكر السائد في القبيلة حقتهم )

واسفة على الاطالة
الاخت بنات من ورق
اول قبل ان ارد لازم اقولك شي
لازم حبيبتي الواحد يكون قوي ويتقبل النقد بصدر رحب فختلاف الراى لا يفسد للود قضيه وحبذا لو كان الرد على النقد من الكلام وليس تجريح للشخص
لا ن هذا يدل على ضعف الشخصيه حبيبتي ليس الشديد بالصرعه ولاكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب وهنا تبين قوه الشخص ومدى ثقته بنفسه حبيبتي لا تغضبي لنفسك ان واجهت كلام لا يعجبك وليكن لنا في رسول الله قدوه حسنه كان لا يغضب لنفسه بل يغضب للحق
وكذالك الصبر لا نه دليل القوه قال تعالى (وتواصوا بالصبر وتواصوا بالمرحمه )
وواضح من ردك انك تحتاجين لرفع مستوى الصبر ةالقوه التي تنبع من الثقه في النفس

حبيبتي اذا كان ردي لم يعجبك فردي على كلامي دون التجريح رغم انني لا يوثر فيني ولله الحمد
نصف الجمال المنطق

وواضح انك ابتعدتي اكثر من خلال كلامك (ياريت تقولي لنفسك.....هذا ما جادت به نفسك ....الله يعينك على نفسك .........الله يعين الي عندك ...افترستيني................)
عموما
ردي راح يكون عن طرحك لحل ولن ابتعد عن ردك
صديق الاخ يعني هو وزوجته من قله ثقافه جنسه فقط لا غير ويحتاج كلاهما لرفع ثقافتهم

اما اقتراحك بالزواج من ثانيه فاسمحيلي اكبر غلط لان كما ورد انه مرتاح معها جدا وهي امراه صالحه ومربيه اجيال رائعه وهما يعنيان فقط من نقطه واحده وهي قله المعرفه باساسيات التواصل
اختي التعدد مو حل لكل مشكله وانتي انثي والمفروض انك متفهمه لذالك اكثر اما الرجال فكثير من ردودهم الحل التعدد حتى لو لم يكن معدد ولا جرب اصلا بس يرمي الرد وبس
فمن وجهت نظري الي اقترحوا الزواج من ثانيه هولا يهدموا اسره بوعي منهم او بدون وعي
وبعدين البيئه الي تكلم عنها الاخ عبد العزيز بيئته هو وليس بيئة زميله صاحب المشكله كما فهمت
عموما الثقافه ورفع مستواها لكلا الجنسين امر ضروري جدا وليس صعب او مستحيل لاكن بالمحاوله من مصدرها الصحيح
وياليت يا اخت اذا بتردين على او غيري تتناولين الرد مثلي دون التجريح وهذا اساسسي في الحوار
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

التعديل الأخير تم بواسطة دروب الخير ; 19-10-2007 الساعة 05:28 PM
قديم 20-10-2007, 01:19 AM
تاجي حجابي
عضو نشيط
تاجي حجابي غير متصل  
خله يبدأ معاها من جديد يعني يحجز بفندق في مدينته بدون العيال ويصارحها بكل اللي يبيه ويسوي شغله معاها بالغصب وحزتها اذا زعلت بترضا بأبسط شي لأنه ونسها بحجزه للفندق مادري يمكن تنفع هالطريقة يعني يبدأ معاها من جديد

التعديل الأخير تم بواسطة تاجي حجابي ; 20-10-2007 الساعة 01:40 AM
قديم 20-10-2007, 01:24 AM
سمو الأميرة
موقوف
 الصورة الرمزية سمو الأميرة
سمو الأميرة غير متصل  
إي والله أحوال الناس عجيبة

والله البيوت أسرار ومحد دري

وترا ما تستبعد إن زوجته تشتكي منه وتقول إنه هاجرها شهور

الناس صايره بالعكس

الله المستعان

أسأل الله له الفرج
قديم 20-10-2007, 09:01 AM
بنات من ورق
عضو نشيط
بنات من ورق غير متصل  
doodah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
الاخت بنت من ورق انا بصراحة كنت أظن الموضوع انتهى
ولكن سؤالك استفزني وكأنه فيه استهزاء ولكن سأحسن الظن وأجيبك
خلال الفترة السابقة لا، لكن من ظهرت قناة المجد المباركة نعم
نسأل الله العافية ايش نبي بالتلفزيون واغلب برامجه اللي ما فيه تبرج وخنا فيه استهزاء بالدين!!!
أتوقع تسأليني السؤال التالي هل يعيشون في كهف؟ هداك الله أختي وأصلح فطرتك
سؤالي كان جدي وليس للسخرية والاستهزاء اي طريق عليه .....
وعندما سألت كان نفسي اعرف هل المرأة هذه تعرف ان زوجها يتعرض لمثل هذه الضغوط في الشارع عوضا عن التلفاز بس ولم اقصد السخرية والاستهزاء......
اما انهم يعيشون في كهف ام لا فأكيد مادام عندها خادمتين انها ليست في كهف ...
والحمد لله ان شاء الله ان فطرتي سليمة طالما اني اشهد ان لا اله الا الله محمدا رسول الله
واسفة

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة بنات من ورق ; 20-10-2007 الساعة 09:28 AM
قديم 20-10-2007, 09:24 AM
بنات من ورق
عضو نشيط
بنات من ورق غير متصل  
icon50

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروب الخير
الاخت بنات من ورق
اول قبل ان ارد لازم اقولك شي
لازم حبيبتي الواحد يكون قوي ويتقبل النقد بصدر رحب فختلاف الراى لا يفسد للود قضيه وحبذا لو كان الرد على النقد من الكلام وليس تجريح للشخص
لا ن هذا يدل على ضعف الشخصيه حبيبتي ليس الشديد بالصرعه ولاكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب وهنا تبين قوه الشخص ومدى ثقته بنفسه حبيبتي لا تغضبي لنفسك ان واجهت كلام لا يعجبك وليكن لنا في رسول الله قدوه حسنه كان لا يغضب لنفسه بل يغضب للحق
وكذالك الصبر لا نه دليل القوه قال تعالى (وتواصوا بالصبر وتواصوا بالمرحمه )
وواضح من ردك انك تحتاجين لرفع مستوى الصبر ةالقوه التي تنبع من الثقه في النفس

حبيبتي اذا كان ردي لم يعجبك فردي على كلامي دون التجريح رغم انني لا يوثر فيني ولله الحمد
نصف الجمال المنطق

وواضح انك ابتعدتي اكثر من خلال كلامك (ياريت تقولي لنفسك.....هذا ما جادت به نفسك ....الله يعينك على نفسك .........الله يعين الي عندك ...افترستيني................)
((((((((((((((الاخت الكريمة لا انكر انني سريعة الغضب ولم اقل يوما اني قوية ولكن اسلوبك للاسف كان استفزازي انت لم تسمعي حتى اقتراحي لتجيبي علي مثل هذا الكلام ))))))))))))))))))))))))
اما ضعف شخصيتي او قوتها امر لاعلم لك به ................................................
واذا شايفة اني غلطت عليك بدون سبب فأنا اعتذر ............

عموما
ردي راح يكون عن طرحك لحل ولن ابتعد عن ردك
صديق الاخ يعني هو وزوجته من قله ثقافه جنسه فقط لا غير ويحتاج كلاهما لرفع ثقافتهم

اما اقتراحك بالزواج من ثانيه فاسمحيلي اكبر غلط لان كما ورد انه مرتاح معها جدا وهي امراه صالحه ومربيه اجيال رائعه وهما يعنيان فقط من نقطه واحده وهي قله المعرفه باساسيات التواصل
اختي التعدد مو حل لكل مشكله وانتي انثي والمفروض انك متفهمه لذالك اكثر اما الرجال فكثير من ردودهم الحل التعدد حتى لو لم يكن معدد ولا جرب اصلا بس يرمي الرد وبس
فمن وجهت نظري الي اقترحوا الزواج من ثانيه هولا يهدموا اسره بوعي منهم او بدون وعي
وبعدين البيئه الي تكلم عنها الاخ عبد العزيز بيئته هو وليس بيئة زميله صاحب المشكله كما فهمت
عموما الثقافه ورفع مستواها لكلا الجنسين امر ضروري جدا وليس صعب او مستحيل لاكن بالمحاوله من مصدرها الصحيح
وياليت يا اخت اذا بتردين على او غيري تتناولين الرد مثلي دون التجريح وهذا اساسسي في الحوار
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
طيب اتعتقدين ان التعدد امر محرم ؟؟؟؟؟
اذا عجز الرجل تغيير شخصية زوجته او كانت هي غير قابلة ومتقبلة للتغير ((هل يجلس يتحين الشيطان يدخل اليه من مداخله......او ينتظر الامراض الجنسية المتعددة التي تأتي عن طريق الكبت لتهجم عليه ))
هل تعتقدين ان الرجل لايعدد الااذا كان غير مرتاح في بيته ؟؟؟؟علما بأنه كثير من المعددين بيوتهم من افضل البيوت ولاسيما اذا كانوا ناس صالحين ولانزكي على الله احد..
وأحب اعدل عليك ان اصدقاء الاخ هم من اقاربه يعني البيئتين متقاربة ...
ولاننكر ان زيادة الثقافة في هذه الامور امر هام ولكن اذا عملنا كل هالا قتراحات ومانفع شو بدوا يعمل الرجال
وانا قلت ان اخر الدواء الكي واذا لم يرده فليصبر ويحتسب والله المعين
قديم 20-10-2007, 10:46 AM
La7n_In_LoVe
قلم مبدع
La7n_In_LoVe غير متصل  
الحياه الزوجيه مب سهله بس اهو ليش يسكت ويحط بخاطره

وبعدين كيف اهي تصوم من غير ما تستأذن منه لازم الحرمه اذا بتصوم تستاذن من زوجها عشان حقه في الاستمتاع ،،

بس اهو صاحبك مزودها يبيها تجيه ليش ما يبادرها اهو مو اغتصاب بس حقه الشرعي ، ، ،

وبعدن يمكن اهي زعلانه منه ، يشوف اهو وش غلط فيه ويحاول يراضيها مو عيب بالعكس عشان ترجع الموده والالفه بينهم

ربي يهديها ويصلحها ان شاء الله
قديم 20-10-2007, 03:13 PM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
خليه يصارحهاااا

واذا ابت الاستماع

يروح لامها تعقلهاااا

اعوذ بالله من كبرياء النساء ...
موضوع مغلق

مواقع النشر