اختكم منهاررررررررررررررررررره - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 26-09-2006, 03:57 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jassem_9
كل عام وانتى بخير ورمضان كريم
لا حول ولا قوة ألا بالله
وانت بخير اخي جاسم
اختك:الحائــــرة........................
قديم 26-09-2006, 04:01 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeans
لا حول ولا قوة الا بالله

ممكن تاخذين الرقم واذا تعرفون موظف بالهاتف تستفسرين منه الرقم باسم مين

بعد كذا تبتين بالموضوع يا انك تلمحين لابوك او انك تلجأين لاحد قريب منك يساعدك اخوك الكبير عمك خالك يتدخل بالموضوع

الله ييسر امورك
اخي مااعرف احد يشتغل موظف الهاتف
اخي الكبير مسافر للدراسه واختي متزوجه وخوالي ابد مايعتمد عليهم
وبصراحه اخجل واخاف اقول لاحد من عمامي لان الوالد اهو الكبير بين اخوته واخوانه
تقبل تحياتي
اختك:الحائــــرة.......................
قديم 26-09-2006, 04:03 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموووورة
اختي في الله
كان الله في عونك
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
مشكورة اخي قموووورة
تقبلي تحياتي
اختك:الحائــــرة.......
قديم 26-09-2006, 04:14 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
ارجوووووووووووووووووووووكم تساعدوني انا في انتظاركم
اختكم:الحائــــرة.........................
قديم 26-09-2006, 04:44 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
وضع ابوك رح يكون وحده من حالتين:

الاحتمال الاول:

اما انه متزوج باخرى (خصوصا انك قلتي انه يصرف عليها) بالسر او مسيار وفي هذه الحاله انا اقول الافضل انك تطنشين لانه في حاله مواجهته مارح يطلقها ورح يكون الموضوع علني وبيقول للناس وهذي اكيد ما تفضلينها وهو أخفى الموضوع عشان يتحاشا المشاكل مع امك ويمكن يبي يحفظ هيبتها قدام الناس مايبغا احد يشمت فيها ويمكن حتى هي عارفه بس اشترطت انه محد يدري ولا عيالها يدرون عشان ما تتضايقون ولا يشمت فيكم احد..

الاحتمال الثاني:

انه يكون يمر في ازمة منتصف العمر او كما يقال مراهق في الخمسين..

وهذي حالة صعبة ومعقده وبصراحه اشك انكم ممكن تمنعونه ولكن امامك خيار صعب اذا تقدرين تسوينه كان بها..

وهي انك تعلمين امك اذا كانت حكيمه وصبورة تتعامل مع الموقف واذا هي ضعيفه او عصبيه احسن خليها برا الموضوع
وواجهي ابوك لحالك..

اذا كان ابوك ما زال عنده طاقه ويرغب بالتجديد فهذا من حقه ولكن ليس بالحرام انصحيه انه يعود الى رشده واذا ابى فليتزوج اكيد ترضين بكل شي الا ان ابوك يقع في الحرام والزنا والعياذ بالله..

قولي له لازم تتزوج(شريطة ان العروس يكون عمرها ووضعها مناسب لعمر ابوك ووضعه الاجتماعي)..

بعض الاشخاص مايحب يكون معدد او ظروفه الاجتماعيه ماتسمح له..

خلاص يتزوج مسيار محد يدري ولاحد يشمت فيكم ولا في امك واغلب وقته يكون معاكم طبيعي وبنفس الوقت يفرغ شهوته بالحلال هذي امانه عليك انك تنصحينه ترا يوم القيامه بيحاسبك بيقول لك قدام رب العالمين دريتي عني وانا ابوك اللي حميتك طول عمرك ولا نصحتيني..

يمكن ربي اراد انك تفتحين الجوال عشان تكتشفين وتنصحين ابوك وتاخذين بيده لبر الامان..

صدقيني يا اختي يتزوج ابوك على امك اهون مليون مرة انه يعيش بالحرام وماتدرين يمكن ياخذها وبعد كذا يعرف قدر امك ويرجعلكم احسن من اول..

ولا تقولين امي مو مقصرة بشي فيه اشياء خفية انتي ماتدرين عنها يمكن امك فعلا مقصره وانتي ماتدرين او ابوك عنده طاقه ولا عينه زايغه وهنا يحتاج للزواج باخرى حتى يعف نفسه والتعدد لم يشرع الا لعفة الرجال من الحرام..

اما اذا زعل منك ومن تدخلك ورفض الزواج باخرى بشكل نهائي معناتها انه مو مسألة طاقه ولا تقصير..

معناتها انه حاب يلعب بذيله وهنا انا ارجع اقولك احسن شي النصيحه انصحيه وحطي له رسايل وفتاوي وارسلي له ايميلات لو هو عنده ايميل وبسس..

لا تقولين لامك ولا تفضحينه عند احد ماله داعي البيت يتشتت.. عليكم بنصحه والدعاء له الى ان يهتدي.. لكن مشاكل وصراخ وتهديد هذا رح يخليه يعاند او حتى يعطيه عذر للي يسويه اذا شعر بان اهله تخلو عنه وو..

التعديل الأخير تم بواسطة البحلة بالنفس ; 26-09-2006 الساعة 04:50 AM
قديم 26-09-2006, 05:00 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحلة بالنفس
وضع ابوك رح يكون وحده من حالتين:

الاحتمال الاول:

اما انه متزوج باخرى (خصوصا انك قلتي انه يصرف عليها) بالسر او مسيار وفي هذه الحاله انا اقول الافضل انك تطنشين لانه في حاله مواجهته مارح يطلقها ورح يكون الموضوع علني وبيقول للناس وهذي اكيد ما تفضلينها وهو أخفى الموضوع عشان يتحاشا المشاكل مع امك ويمكن يبي يحفظ هيبتها قدام الناس مايبغا احد يشمت فيها ويمكن حتى هي عارفه بس اشترطت انه محد يدري ولا عيالها يدرون عشان ما تتضايقون ولا يشمت فيكم احد..

الاحتمال الثاني:

انه يكون يمر في ازمة منتصف العمر او كما يقال مراهق في الخمسين..

وهذي حالة صعبة ومعقده وبصراحه اشك انكم ممكن تمنعونه ولكن امامك خيار صعب اذا تقدرين تسوينه كان بها..

وهي انك تعلمين امك اذا كانت حكيمه وصبورة تتعامل مع الموقف واذا هي ضعيفه او عصبيه احسن خليها برا الموضوع
وواجهي ابوك لحالك..

اذا كان ابوك ما زال عنده طاقه ويرغب بالتجديد فهذا من حقه ولكن ليس بالحرام انصحيه انه يعود الى رشده واذا ابى فليتزوج اكيد ترضين بكل شي الا ان ابوك يقع في الحرام والزنا والعياذ بالله..

قولي له لازم تتزوج(شريطة ان العروس يكون عمرها ووضعها مناسب لعمر ابوك ووضعه الاجتماعي)..

بعض الاشخاص مايحب يكون معدد او ظروفه الاجتماعيه ماتسمح له..

خلاص يتزوج مسيار محد يدري ولاحد يشمت فيكم ولا في امك واغلب وقته يكون معاكم طبيعي وبنفس الوقت يفرغ شهوته بالحلال هذي امانه عليك انك تنصحينه ترا يوم القيامه بيحاسبك بيقول لك قدام رب العالمين دريتي عني وانا ابوك اللي حميتك طول عمرك ولا نصحتيني..

يمكن ربي اراد انك تفتحين الجوال عشان تكتشفين وتنصحين ابوك وتاخذين بيده لبر الامان..

صدقيني يا اختي يتزوج ابوك على امك اهون مليون مرة انه يعيش بالحرام وماتدرين يمكن ياخذها وبعد كذا يعرف قدر امك ويرجعلكم احسن من اول..

ولا تقولين امي مو مقصرة بشي فيه اشياء خفية انتي ماتدرين عنها يمكن امك فعلا مقصره وانتي ماتدرين او ابوك عنده طاقه ولا عينه زايغه وهنا يحتاج للزواج باخرى حتى يعف نفسه والتعدد لم يشرع الا لعفة الرجال من الحرام..

اما اذا زعل منك ومن تدخلك ورفض الزواج باخرى بشكل نهائي معناتها انه مو مسألة طاقه ولا تقصير..

معناتها انه حاب يلعب بذيله وهنا انا ارجع اقولك احسن شي النصيحه انصحيه وحطي له رسايل وفتاوي وارسلي له ايميلات لو هو عنده ايميل وبسس..

لا تقولين لامك ولا تفضحينه عند احد ماله داعي البيت يتشتت.. عليكم بنصحه والدعاء له الى ان يهتدي.. لكن مشاكل وصراخ وتهديد هذا رح يخليه يعاند او حتى يعطيه عذر للي يسويه اذا شعر بان اهله تخلو عنه وو..
انا محط اسرار امي واهي صارحتني ان الوالد من قبل خانها واهي عرفت واهو حلف لها ان ماراح يكررها وكان بالحرام يعني مو متزوج
والوالده سامحته ونست الموضوع
انا مااقدر اقول لامي وماريد البيت ينخرب انا عندي اخوان واخوات اصغرمني بحاجه لوجوده ولوجود الوالده
الوالد ظروفه الماليه عاليه جداجدا
الوالده مو كبيره والي يشوفها يعطيها اصغر من سنها اهي الحين عمرها39سنه
ومابقى ادخل احد من اهل الوالد ماابقاه ينزل من عيونهم
الوالد مو متزوج لان لو تزوجها رسمي تنضاف لبطاقه العائله بس الاصل موجوده هنا اول شي شفته بعد الصدمه
انابحاول اكلمه بس اخاف من ردة فعله مااريد تصير مشاكل وصريخ انا
مع خالص شكري

التعديل الأخير تم بواسطة الحائــــرة ; 26-09-2006 الساعة 05:07 AM
قديم 26-09-2006, 05:15 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
اتوقع بالزواج السري او المسيار مايضيفونها للبطاقه..

عموما بما انك ذكرتي انه سبق وخانها معناتها ابوكي يحب اللعب..

اهدئي يا اختي وليس لكي الا الدعاء له استغلي رمضان والعشر الاواخر صدقيني ماتخسرين..

انصحيه مثل ما قلت لك وحطي على طاولته كتيبات دينيه او فتاوي او اي شي ممكن يصحيه وانتي ماتدرين..

ممكن يرميها وممكن يقراها ويتأثر لكن انتي لا تملي ولا تيأسي استمري حتى يجي اليوم اللي يتأثر فيه..

صدقيني انا اعرف واحد كان مطنش وعايش حياته وكل يوم بنت وكان كلامه كثير حتى ويفضح بالبنات اللي يعرفهم يعني ابوك اهون منه مليون مرة..

جاه ايميل من شخص مجهول يمكن امه او احد يعز عليه ايميل فيه شي عن عقاب الاخرة او وصف للنار ماعرف بالضبط ايش هو..

لكن جلس طول الليل يرجف ويصيح وتاب توبة ما شاء الله تبارك الله عقبال ابوك ان شاء الله..

اشوف من الحكمه انك ماتقولين لاحد ابد وتكتفين بالنصيحه والرسايل والدعاء وباذن الله انا واثقه جدا ان ربي مارح يخيب دعائك ورح يهدي ابوك..

صدقيني الدعاء يفعل المعجزات الحي وابكي واطلبي من الله انه يرجع لك ابوك ويهديه ولا يفرح احد عليكم يارب..
قديم 26-09-2006, 05:44 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحلة بالنفس
اتوقع بالزواج السري او المسيار مايضيفونها للبطاقه..

عموما بما انك ذكرتي انه سبق وخانها معناتها ابوكي يحب اللعب..

اهدئي يا اختي وليس لكي الا الدعاء له استغلي رمضان والعشر الاواخر صدقيني ماتخسرين..

انصحيه مثل ما قلت لك وحطي على طاولته كتيبات دينيه او فتاوي او اي شي ممكن يصحيه وانتي ماتدرين..

ممكن يرميها وممكن يقراها ويتأثر لكن انتي لا تملي ولا تيأسي استمري حتى يجي اليوم اللي يتأثر فيه..

صدقيني انا اعرف واحد كان مطنش وعايش حياته وكل يوم بنت وكان كلامه كثير حتى ويفضح بالبنات اللي يعرفهم يعني ابوك اهون منه مليون مرة..

جاه ايميل من شخص مجهول يمكن امه او احد يعز عليه ايميل فيه شي عن عقاب الاخرة او وصف للنار ماعرف بالضبط ايش هو..

لكن جلس طول الليل يرجف ويصيح وتاب توبة ما شاء الله تبارك الله عقبال ابوك ان شاء الله..

اشوف من الحكمه انك ماتقولين لاحد ابد وتكتفين بالنصيحه والرسايل والدعاء وباذن الله انا واثقه جدا ان ربي مارح يخيب دعائك ورح يهدي ابوك..

صدقيني الدعاء يفعل المعجزات الحي وابكي واطلبي من الله انه يرجع لك ابوك ويهديه ولا يفرح احد عليكم يارب..
الله يهديه ويصبرني
شكرا
قديم 26-09-2006, 06:29 AM
عيون الظبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية عيون الظبي
عيون الظبي غير متصل  
::::::::::::::::::::::::: الله يعينك لو مكانك بموت من الحزن::::::::::::::::::::::

قديم 26-09-2006, 06:44 AM
اسبريسو
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اسبريسو
اسبريسو غير متصل  
لا تسكتين يا اختي

تشجعي وفاتحي ابوك بالموضوع

ولو بطريقه غير مباشره

فان كان متزوجها فهذا شي حلال عليه

وان كان ما تزوجها
فانتي تنقذينه من عذاب الله
رب اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي