مشكلة الجماع مع زوجي(بنت النيل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 17-05-2007, 07:43 PM
3asola
عضو نشيط
3asola غير متصل  
مشكلة الجماع مع زوجي(بنت النيل

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته..

اكتب لكم مشكلتي و كلي امل بان اجد ما يطمئن قلبي و قلب زوجي..

متزوجه منذ شهرين ..و حامل بالشهر الاول.. مشكله الجماع بيني و بين زوجي ظهرت منذ اليوم الثاني من زواجنا.. في اليوم الاول حدث الجماع و تم فض البكاره بكل سهوله .. من بعد هذا اليوم و زوجي يعاني من ارتخاء القضيب.. ليس بشكل مستمر و لكن اغلب الاحيان محاولاتنا تنتهي بالفشل.. و نحاول مرات و مرات الى ان ننجح ..

الشيء الغريب.. انه يحدث انتصاب و كل شيء ولكن بعد المداعبه .. يعني لما هوا يكون راغب بالجماع ما يكون عنده انتصاب او حتى سرعه انتصاب.. المهم .. يظل منتصب مع استمراريه عمليه مداعبتي له الى ان ينوي الايلاج ..هنا يحدت ارتخاء تاااام للعضو... !!!

شعور لا استطيع وصفه ..كل الشهوه تروح ؟؟ كيف لا أدري.. مع العلم انا لا نمارس الجماع الا كل اسبوع او كل 3 ايام ...!!! هذا قبل الحمل ..و بعد الحمل لم يحدث اي جماع ؟؟ اليوم حاولنا .. و لكن للاسف فشلنا .. استغرب منه ..فهو محروم له فتره .. و هو يستمر في عمليه مداعبتي في كل لحظه ( لا اقصد وقت الجماع) بل و نحن نشاهد التلفاز ..يعني يلملحي انه يريد الجماع .. و مع هذا لا ينجح بالعمليه ... و دائما ردت فعله التجاهل .. ولا كأنه في شيء ..و يقولي معلش معلش.. حاولت اناقشه اسأله ..هل تكون عندك الرغبه .. هل تكون مشتاق ..و يجيب نعم ولكن لا اعرف لماذا يحدث هكذا ...

بدات اشك انه عنده برود جنسي..و ان ما يفعله مجرد مجامله لي..و خصوصا اني عروسه جديده .. او عنده ضعف جنسي.. صدقوني.. لا اقصر معه بأي شيءمن ناحيه الاكل من ناحيه الاغراء من ناحيه الراحه ..

حتى الاكل ممتاز... المأكولات البحريه بشكل اسبوعي .. صدقوني.. خائفه ان يؤثر هذا الشيء على حياتنا ..

عمري 26 عاما.. و عمره 37 عاما.. بدأت افكر.. يمكن سبب تاخر زواجه لأنه لم تكن عنده اي رغبه في النساء ..يعني عاده الشاب يستعجل في الزواج مبكرا .. بدأت الافكار تشتت تفكيري..و تؤثر علي سلبا .. اصبحت عصبيه جدا جدا جدا ..بدات أشعر بانه انسان غير صادق مع نفسه ..يحاول يظهر عكس ما يشعر.. و قد صارحته بأحاسي ..و نفى انه هكذا ..و يحلف و يحلف بانه ليس كذلك..

طيب.. هو لماذا غير قلق مما يحدث له ؟ لماذا لم تكن عنده الرغبه للذهاب للطبيب لمجر الاستشاره ؟ او لماذا لا يبحث عالانترنت ... انا الذي اعرفه .. الرجل تقلقه هذه الامور .. و لكن هوا ابدا .. طبعا انا صارحته ايضا بهذا الشيء و قالي خلاص انتي قولي لي تحت اي عنوان اعمل بحث عالنت !!! و خلاص بروح ان شاء الله عند طبيب و بشوف شو المشكله .. و لكن كلام في كلام ..

ساعدوني.. انصحوني.. ريحولي بالي.. هذا اخر ما توقعت ان يحدث لي عند الزواج ..بدأت اندم .. لا اريد ان هذا الشيء.. خصوصا أنه انسان رائع بمعنى الكلمه .. يفعل كل شيء في سبيل ارضائي.. لكن لا استطيع احتمال هذا الشعور.. و خصوصا انه في هذه الفتره تكون اقوى و اكثر فتره للعلاقه الحميمه ..

في انتظاركم ..و أملي بالله ثم بكم ..
قديم 17-05-2007, 07:49 PM
اخصائي صحةنفسية
عضو نشيط جدا
اخصائي صحةنفسية غير متصل  
اختى
مشكله زوجك يعاني منها الكثير ولكن الحمدلله العلاج متوفر
ممكن العادة السرية لها دور
ولكن تذهبين الى الصيدلية ويعطيك العلاج اللأزم لانه معرووووف لدى الجميع لمدة اسبوعين وتنتهي هذه المشكلة
على كلا سوف تنتهي ان شاءالله الى ستة اشهر وبعدها طبيعي الاهم والاهم والاهم من هذا كله اتنبهي لايؤثر ذلك على نفسيتكم الان ابدأو بالعلااااااااااااج
والحمدلله العلاج موجود لدى العيادات او الذهاب للصيدلة وهم عارفين ذلك لمعظم الحالات وبداية الزواج ولكن اذا انتبة لذلك قبل الزواج ممكن ان يبدأ بالعلاج ولكن بعد الزواج نفس الوضع ولكن المهم واكرر نفسيتكم لاتتأثر بذلك
اخوكي اخصائي نفسي
قديم 17-05-2007, 07:52 PM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
أختي

أعانكم الله

نصيحتي هو أن يذهب زوجك للطبيب, فإن لم تكون المشكلة عضوية فقد تحتاج لعلاج نفسي

أنا أستغرب أن ليلة الدخلة تكون ناجحة ثم يعقبها فشل في المرات اللاحقة

لدي شعور قوي بأن المشكلة نفسية وليست عضوية
قديم 17-05-2007, 09:56 PM
3asola
عضو نشيط
3asola غير متصل  
طمئن الله قلوبكم ..

انا احس انها نفسيه .. لكن احاول اني استجوبه لكن لا شيء يجعلني استدل على سبب..

اخي.. أخصائي نفساني.. ماذا أقول للصيدلاني ؟؟ المشكله انه كل الذين يعملون بالصيدليات عندنا غير عرب!!

ياريت تعطيني اسم الدواء..
قديم 17-05-2007, 10:02 PM
اخصائي صحةنفسية
عضو نشيط جدا
اخصائي صحةنفسية غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3asola
طمئن الله قلوبكم ..

انا احس انها نفسيه .. لكن احاول اني استجوبه لكن لا شيء يجعلني استدل على سبب..

اخي.. أخصائي نفساني.. ماذا أقول للصيدلاني ؟؟ المشكله انه كل الذين يعملون بالصيدليات عندنا غير عرب!!

ياريت تعطيني اسم الدواء..
والله لااعرف اسمه بالضبط ولكن اي صيدلي متمكن يعرفه وان شاءالله اسبوعين وتعود حياتكم افضل
اواذهبي للعيادة
والامر ان شاءالله بسيط ولكن لابد من العلاج الان

اختي حفظكي الله هذه الاموووووووووووووووووور حساسة جداااااااااااااا للرجل واعتقد بأن مايصلح الاستجواب وغيرة كماذكرتي
والاهم لاتحسسينه بأنه عاجز او شئ من هالقبيل
بالعكس معظم المتزوجين الجدد يحصل لهم هذا واسبابها معروووووووووووووووووووووفة
وفقكي الله
قديم 18-05-2007, 12:19 AM
الصيفى99
عضو دائم
 الصورة الرمزية الصيفى99
الصيفى99 غير متصل  
اختى هل أنتم من الملتزمين بالصلاه ------------ هل عند الجماع تقولون الأذكار وهى ( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا)-------اذا كنتم تفعلون ذلك فبرجاء عرض زوجك على طبيب نفسى وهذا ليس عيب وفقكى الله وجمع الله بينك وبين زوجك فى خير
قديم 18-05-2007, 12:44 AM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
الحمد لله الوضع بسيط والحل

عقاقير طبية من الصيدلية للمدي القصير

الأهتمام باللياقة العامة وليس الأكل فقط بل الرياضة اليومية
قديم 18-05-2007, 12:55 AM
ijia@
عضو جديد
 الصورة الرمزية ijia@
ijia@ غير متصل  
لا طبيب نفسي ولا شي
السالفه وما فيها ان زوجك عند بداية الجماع يكون تفكيره في الجماع ولكن بعد مدة قصير والتي يحصل بها الارتخاء ينشغل تفكيره في امور اخرى 90% تكون مشاكل مادية(اسهم مثلاً) او مشاكل اجتماعية(مثلاً مشكله بينك وبين اهله او مشكله بينك وبينه او مشكله بينه وبين اهلك أو مشكله في العمل الخ ....)
يجب عليك ان تخبري زوجك بأن يصارحك في المشاكل التي يعاني منها في العمل او غيره
ممكن يكون زوجك لديه بعض الملاحظات السلبية عليك ولاكنه لايصارحك
يجب عليك ان تخترقي نفسية زوجك بشتى الطرق
مثال : تسألين زوجك ماهي السلبيات التي يلاحظها عليك؟
مثال : عندما ياتي من العمل تسالينه وش صار اليوم في العمل وش اخبار العمل الخ...
أهم من ذلك يمكن انكم اتطولون فترة المداعبة ترى لها وقت قصيره
على فكرة ترى النصائح الي قلتها تعتبر نصائح نفسية يعني كأنك قد رحتي لم طبيب نفسي
اهم شي لاتكبيرين السالفة ترى الأمر بسيط جداً وانتم يالحريم هوالات مره

2- الصمت يكسي ثوب الوقار ويكفي ثقل الاعتذار .

3- إذا وجدت كل شيء تتمناه في طريقك فأنت حتماً في الطريق الخطأ.

4- الصخور تسد الطريق أمام الضعفاء ، بينما يرتكز عليها الأقوياء ليصلوا إلى القمة .

5- إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح.
قديم 18-05-2007, 01:38 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
نقل للتوجيهات

مكانه الانسب
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 18-05-2007, 01:39 AM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
خلي زوجك ياخذ ملعقه عسل سدر طبيعي((حضرمي )) ..قبل الجماع بساعه بشرط ان تكون معدته فاضيه .....

وابشري بالخير .......................

مواقع النشر