اسلوب اهل زوجي مع بنتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 09-01-2017, 10:19 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
اسلوب اهل زوجي مع بنتي

السلام عليكم ..

اكتب لكم وانا بقمممممممة العصبية و القهر تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

بنتي عمرها 4 شهور .. ومن جبتها يطقطقون عليها على شكلها على لونها على كل شي
اول شي الملاممممح عليهم والله العظيم عليهم بس انها سمره شوي و تو لونها يعني كل شهر تفتح وانتوا عارفين هالشي اكيد .. المهم والله مو انها بنتي امدحها والله كل من شافها قال تهبل و ملامحها حلوه .. من اجيهم بنتك سوده بنتك دبه بنتك ليه كذا شينه .. ليه جبتي بنت بهالشكل ؟ طيب انا وش ذنبي ربي خلقها مو انا .. و يقولوا ابوها حلو ماتوقعنا بنته تطلع كذا ماندري ع منو .. طيب وانا بعد حلوه ماني شينه حسسوني مادري كيف .. ويطلعوا لها القاب و اسماء.. انا من ولدت مارحت لهم الا مرتين او ثلاث وكل مره اسمع هالكلام بس هالمره سمعته وانا اسسسسسلم تخيلوا وانا اسلم بنتك ليه كذا وش هالشكل و والخ . ويتجمعون عليها و انواع الطقطقه مرات اذا شي يضحك اضحك بس قلبي يحترق والله .. و واحد من الصغار جلس يسبها و يسوي حاله يضربها هو عمره 8 يمكن و قعد يسب فيها و ب ابوها يابنت .... الخ .. ماعجبني هالاسلوب لانه اسلوب شوارع وانا ماني متعوده احد يسب مولود بهالشكل .. مسكت اعصابي لانه يسب اخوه عادي .. بس قالت اخته لاتقول كذا قول كذا >> وجهت المسبه لي انا .. وصار يكررها مثل الببغاء قلت له حبيبي عيب مايصير . ويكررر ويتعمق بالغلط وانا انفجرررررررت لاتغلطططط علي لا اقوم عليك .. قالوا صغير و والخ قلت مو صغير وحتى لوووو صغير انا ما اقبل بهالشي .. و هو يكرر لحد ماهددته اعلم اخوه الكبير و هرب ... والله لما اروح لاهلي القى نصهم براااا ينتظروني ومن اجي ياخذونها يلاعبونها يمدحونها يصورونها و عند اهلي الضحكه ماتفارقها .. لما كنت عند عمامها صارت تصييح لان يضربونها و يقرصونها و اذا تطالع يرفعون اصواتهم وش تبييين يله يله .. وقتها تجمع فمها لتحت وتصييييح ونامت .. انا توني جايه منهم عشان كذا كتبت ع طووول .. و زوجي مو موجود و ابي حللل كيف اتصرف وخاصه ان اووول مره اعصب عندددهم اخاف تكبر المشكله .. يمكن تشوفون الموضوع تافه بسسسس والله مو تافه و مهم عندي عشان بنتي كيف اربيها بينهم و اخاف تكبر ولها القااااااااب وتتعقد .. ابي احطططط حد من الحين بس ماني عارفه كيييف
قديم 09-01-2017, 10:27 PM
ويبقى الحنين
كبير المراقبين
 الصورة الرمزية ويبقى الحنين
ويبقى الحنين غير متصل  
رد: اسلوب اهل زوجي مع بنتي

مكانه الانسب
قديم 09-01-2017, 10:36 PM
تحملتك كفاية
عضو نشيط جدا
تحملتك كفاية غير متصل  

زوجك وينه عن كل هالاحداث
قديم 09-01-2017, 10:39 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
زوجك وينه عن كل هالاحداث
هو يكون طالع وبس انا تحت .. حتى مرات يكون يلاعبها ببيتنا و لما اكشخها يقول باخذها لاهلي و ينزلها تحت ومن يجي يجلس يلاعبها مثل لعبهم ويقول والله شينه ..
قديم 09-01-2017, 10:47 PM
Zainab123
عضو نشيط جدا
Zainab123 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج2016 مشاهدة المشاركة
هو يكون طالع وبس انا تحت .. حتى مرات يكون يلاعبها ببيتنا و لما اكشخها يقول باخذها لاهلي و ينزلها تحت ومن يجي يجلس يلاعبها مثل لعبهم ويقول والله شينه ..
يا أختي ليش كذا وليش تسمحي حق أي أحد ان يقول شينه على بنتك حتى لو زوجك..لو يقولها مره ثانيه ازعلي وأخذي موقف وسوي روحك متفاجأة من هالكلمة وليه تقول ع بنتك كذا....وبنتك خل يشوفونك وانتي تدلعينها وناديها جميلتي وأميرتي وعمري وكل الألقاب الزينه سواء لحالك معاها أو بجانب أبوها وأهل زوجك ولاعليك منهم ...
قديم 09-01-2017, 10:53 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab123 مشاهدة المشاركة
يا أختي ليش كذا وليش تسمحي حق أي أحد ان يقول شينه على بنتك حتى لو زوجك..لو يقولها مره ثانيه ازعلي وأخذي موقف وسوي روحك متفاجأة من هالكلمة وليه تقول ع بنتك كذا....وبنتك خل يشوفونك وانتي تدلعينها وناديها جميلتي وأميرتي وعمري وكل الألقاب الزينه سواء لحالك معاها أو بجانب أبوها وأهل زوجك ولاعليك منهم ...
انا عندي ابوها اهووون منهم .. لانه حييل يحبها و وقته معاها اكثر من وقتي معاي بس ما ازعل لان افررررح .. ومره قلت له عمي يقول مانبيها ليه مايبيها مو بنت ولده ؟ و عادي امها وابوها يبونها والخ .. قال ابوي يمزح معك وانتي صدقتي .. انا دايم ادلعها ولما يقولوا شينه اقول والله حلووووه والله تجنن .. و قبل شوي لما بكوها من طالعت لي ضحكت و بعدها صاحت اقوى.. والله قلبي يتقطع لما احد يسب بنننننننننننننتي .. والمشكككله ماهي شينه بس انها سمررره شوووي حتى مو حيل والله لو بكيفي ارررررفق لكم صووووره وانتوا احكموووا .. اسلوبهم يجلط والله وانا قررت مااارررروح لهم لا انا ولا بنتي
قديم 09-01-2017, 10:55 PM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

الحين بس يجي زوجي بقول له هالقرار واقوله السبب و الله يستر لايقلبها ع راسي .. اخاف يروح تحت قبل يطلع فوق ويقولوا مرتك عصبت ع اخوك و و الخ ويعبون راسه اففف محتاره والله وجالسه ع اعصابي بس ان شاء الله يتفهم الموضوع ومايسويلي مشكله
قديم 09-01-2017, 11:04 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  

تكلمي معهم بكل صراحة ان هذا الامر يزعجك يزعلون في البداية ثم يتوقفون عن تعليقاتهم
لانه ضحكك معهم يفهموه انك راضية
قديم 09-01-2017, 11:19 PM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

البنت تطلع لعماتها اكيد طالعه لهم والولدثلثينه لخواله
قديم 09-01-2017, 11:20 PM
over love
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية over love
over love غير متصل  

إخته الي قالت لاتسبها عن طريق ابوها سبها عنك (يابنت الشسمه ) شنو كانت ردت فعلك وقتها ؟
ماسكتيها ! ؟
زوجك لازم يكون على بينه ولاتسمحين لأي كائن ماكان إن يغلط أو يقلل من حقك أو يسب بنتك ويسبك !

لاإله الا أنت سبحانك إنِ كنت من الظالمين

مواقع النشر