زوجي يرفض احضار خادمة لمساعدتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-02-2009, 02:25 AM
llula
عضو جديد
llula غير متصل  
زوجي يرفض احضار خادمة لمساعدتي

اعرض مشكلتي بعد سنة من زواجي و طول صبر .........
مع بداية زواجي اكتشفت ان زوجي لا يهتم بالرومانسية و المشاعر, هو انسان طيب و صبور و حساس و لكن في اشياء بشوفها تافهة وهي بتاثر فيني جدا و انا انسانة حساسة لدرجة كبيرة..........
مثلا هولا يهتم للهدايا و المفاجات مثلي.....
و الان بعد ما انجبت ابني و عمره شهرين و نص تفاقمت المشكلة .... و صرت اهتم بابني لوحدي و هو ليس له دور غير انه يلاعبه شوية و خلاص ..... حتى انه صرنا ننامكل واحد بغرفة .... و ها الشي ماثر فيني جدا محتاجة لوجوده و احساسي بقربه ... و ابني متعبني جدا جدا .... و بحب اسمع كلامحلو يغير علي من التعب و يرفع معنوياتي ...
و طلبت منه خدامة عشان تساعدني في البيت و اعرف اهتم بنفسي وهو رافض و السبب انه بتقيد بوجودها.... علما بانه ماعنده و قت لي بس مع النت و الكورة و الاخبار والونسه مع اهله حتى ذكرى زواجنا ما جا على بالو ....والله انا محتارة ونفسيتي تعبت .... ما عارفة كيف اتصرف معاه........ و ياريت تشوفولي حل .... و حابة اعرف هل طلب الخادمة من حق الزوجة؟

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 03-02-2009 الساعة 02:45 AM
قديم 03-02-2009, 02:29 AM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
أنس بن مالك رضي الله عنه كان يخدم الرسول.. لو في مشكله كان ورد نص بتحريمها..أتمنى لك ولأسرتك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
قديم 03-02-2009, 02:46 AM
طيـ القلب ـب
عضو مميز
 الصورة الرمزية طيـ القلب ـب
طيـ القلب ـب غير متصل  
يعني انتي عندك طفل واحد بس؟
حاولي تنظمين وقتك اولا وثانيا اصبري لين مايكمل ولدك ثلاث اربع شهور بيصير اهدأ من الحين وبيمديك تطالعين بنفسك وزوجك شوي بس
او جيبي شغالة ام الساعات تجي وتروح واساليه شوفيه اذا وافق احسن شئ واذا لا خلاص اصبري
الصراحة اذا تبين رايي من الناحية الشرعية ماادري لانه ياريت يكون من حقها من بكرة بطلب
قديم 03-02-2009, 03:01 AM
llula
عضو جديد
llula غير متصل  
طفلي متعلق جدا فيني ............ مرات كتيرة تستنى زوجي لما يرجع من الشغل عشان اصلي او اتحمم
وحاولت اجيب خدامة بالساعات و ما حصلت........ انا كمان مش حابة فكرة الخدامة بس والله مضرة... و ان شاء الله احاول تاني وادور و شكرا على المرور

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 03-02-2009 الساعة 03:02 AM السبب: لفظ المشيئة
قديم 03-02-2009, 03:02 AM
llula
عضو جديد
llula غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saapna81 مشاهدة المشاركة
أنس بن مالك رضي الله عنه كان يخدم الرسول.. لو في مشكله كان ورد نص بتحريمها..أتمنى لك ولأسرتك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله
شكرا على مرورك الكريم
قديم 03-02-2009, 03:04 AM
cutiepie
كبار شخصيات المنتدى
cutiepie غير متصل  
اختي اذا كنت تريدين الحكم من الناحية الشرعية

اكتبي على هذا الرابط

الاستشارات الشرعية

و احفظ اهل بيتي من كل سوء...

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث..
حسبي الله و نعم الوكيل..
لا تنسونا من الدعاء..
قديم 03-02-2009, 04:33 AM
حرم المعلم
عضو متألق
حرم المعلم غير متصل  
أنا من رأيي أنك ماتجيبين خدامة
لانك راح تحسين أنك مقيدة مع زوجك...
وماراح يأخذ راحته في البيت
حاولي تنظمين وقتك لو ضغطتي على نفسك شوي

من القلب كل الشكر لك بكر الشايب والله يرزقك ماتتمنين
قديم 03-02-2009, 04:35 AM
غرااام توتي
عضو جديد
غرااام توتي غير متصل  
حبيبتي الحل الوحيد انك تفكرين كيف تنظمين وقتك وصدقيني الخادمات ما منهم رااااحه والله ما شفت منهم الا الشقا خاصة انكم توكم بادين حيااتكم ..........
..............
قديم 03-02-2009, 05:35 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
خلي الرومانسية على صوب شويه
ضروري يكون عندج خدامه لشغل البيت وتمسك عنك البيبي شوي
عشان ترتاحين
والله انا مجربة البيبيات بهالعمر الله يحفظهم يجننون خاصة اذا كنتي موظفة
يعني يطلعون لج قرووووووون
وعلى فكرة الابهات كلهم جذي يجي يلاعب البيبي 5دقايق واذا بكا هده ومشا
!!!
قديم 03-02-2009, 09:51 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llula مشاهدة المشاركة
اعرض مشكلتي بعد سنة من زواجي و طول صبر .........

أهلاً ومرحباً بك في منتداك وبيتك الثاني وتشرفنا بتواجدك.

مع بداية زواجي اكتشفت ان زوجي لا يهتم بالرومانسية و المشاعر, هو انسان طيب و صبور و حساس و لكن في اشياء بشوفها تافهة وهي بتاثر فيني جدا و انا انسانة حساسة لدرجة كبيرة..........

الحمد لله رب العالمين أكرمك الله بزوج به صفات رااااائعة تتمناها كل زوجة فلا تنسي شكر الله.

مثلا هولا يهتم للهدايا و المفاجات مثلي.....

أغلب الرجال مثله مابيهتم لهذه الأشياء ومابيفكر فيها .....مو كرهاً في زوجاته لا أبداااا

بالعكس ممكن يكون زوج بيجيب هدايا وبيعمل مفاجأت ولسانه زي العسل وهو مخادع يغطي على بلاويه علشان زوجته ماتشك فيه....طبعاً ماأعمم علشان مايزعل بعض الأزواج...بالعكس فيه أزواج أكثر رومانسية من زوجاتهم بس هؤلاء قلة.

بس راح أخبرك السبب في النهاية بإذن الله

و الان بعد ما انجبت ابني و عمره شهرين و نص تفاقمت المشكلة .... و صرت اهتم بابني لوحدي و هو ليس له دور غير انه يلاعبه شوية و خلاص .....

أكيد ياعزيزتي عمر شهرين لسنة بحاجة لأمه والزوج مابيعرف غير يلاعبه شوي ويمسكه حتى تخلصي أمورك الضرورية وهذا شيء عادي كلنا مثلك فلا تقلقي

كلها كم شهر ويكمل سنة وبتلاقيه متعلق بأبوه وماعد بده يأكي وترتاحي من همه.

حتى انه صرنا ننامكل واحد بغرفة .... و ها الشي ماثر فيني جدا محتاجة لوجوده و احساسي بقربه ... و ابني متعبني جدا جدا .... و بحب اسمع كلامحلو يغير علي من التعب و يرفع معنوياتي ...

ماأنصح تنامي في غرفة لوحدك ابدااااااا علشان مايصير بينكم بعد جسدي يولد بعد نفسي

لازم تنظمي نوم أبنك

من بعد العشاء خليه صاحي وأنسب طريقة تخلي الطفل صاحي في هذا السن أنك تخليه مرتاح بدون بامبرز

بكذا بيصحى ويلعب ويرتاح

وبعدين قبل موعد نومكم بساعة حمميه بماء دافيء ونشفيه تمام وشربيه رضعة كاملة علشان يشبع وينام مباشرة

حتى لو ترضعيه طبيعي لأزم قبل النوم النهائي تعطيه رضعة علشان بطنه تمتليء ومايصحى وينام على الأقل 4ساعات متواصلة

وأنصحك ماتخرجي من غرفتك إلا للضرورة .

و طلبت منه خدامة عشان تساعدني في البيت و اعرف اهتم بنفسي وهو رافض و السبب انه بتقيد بوجودها.... علما بانه ماعنده و قت لي بس مع النت و الكورة و الاخبار والونسه مع اهله حتى ذكرى زواجنا ما جا على بالو ....والله انا محتارة ونفسيتي تعبت .... ما عارفة كيف اتصرف معاه........ و ياريت تشوفولي حل .... و حابة اعرف هل طلب الخادمة من حق الزوجة؟

كلامه صح ماله داعي الخدامة أبدااااااااااا

ماراح تأخذوا راحتكم حتى في لبسكم وكلامكم

ومايحتاج خدامة كلها بيبي واحد ممكن ملابس زوجك يكويها عند المكوجي.

وأوصيك بوصية نبينا عليه الصلاة والسلام لابنته فاطمة رضي الله عنها حين طلبت خادم قال لهما( ألا أدلكما على خير مما سألتما ؟ إذا أخذتما مضاجعكما ، أو أويتما إلى فراشكما ، فسبحا ثلاثا وثلاثين ، واحمدا ثلاثا وثلاثين ، وكبرا أربعا وثلاثين ، فهو خير لكما من خادم )

جربيها سبحان الله فعلاً معينة جدااااا

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=164036

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 03-02-2009 الساعة 09:59 AM

مواقع النشر