المالديف وشهر العسل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 09-07-2006, 06:00 AM
w7da 7elwa
عضو نشيط
 الصورة الرمزية w7da 7elwa
w7da 7elwa غير متصل  
Question المالديف وشهر العسل

السلام عليكم و رحمة الله

اخواني و اخواتي

انا ان شاء الله زواجي قريب و افكر ان شاء الله اروح المالديف في شر العسل

فاحتاج اعرف اسماء لاحسن الفنادق و افضل مكان للاقامه يعني : شاليه في البحر و لا على الشاطيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احتاج احد يكون راح لها قبل كذا لو سمحتو

و تكون التكلفه معقوووله

و تحياتي

بلييييييييييييييز ابغى ردود في اسرع وقت ممكن

مشكورييييييييين
قديم 09-07-2006, 02:36 PM
brhoom_123
عضو جديد
brhoom_123 غير متصل  
ياجماعه مافي احد يرد والا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

لانو انا عندي نفس الاستفسار
قديم 09-07-2006, 02:49 PM
asd1234
عضو مثالي
asd1234 غير متصل  
أهلا بك.....الي بيفيدك في هالشي مواقع السفر والسياحه.....صراحه ودي أعلمك بس قوانين المنتدى تمنع هالشي.....
قديم 09-07-2006, 10:55 PM
عذاري (:
عضو مميز و مثالي
عذاري (: غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ادخل مفضلة عالم السياحه والسفر وستجد معلومات دقيقه عن المالديف من احد الأعضاء جزاه الله خير
قديم 10-07-2006, 04:44 AM
w7da 7elwa
عضو نشيط
w7da 7elwa غير متصل  
مشكورين عموما بس كت اتمنى تجاوب اكبر
قديم 11-07-2006, 05:58 AM
w7da 7elwa
عضو نشيط
w7da 7elwa غير متصل  
انا قريت اللي بالمفضله هو كافي ما شاء الله بس اذا في احد عنده معلومات زياده اتمنى يعني

قديم 11-07-2006, 05:55 PM
ameeratalandlus
عضو نشيط جدا
ameeratalandlus غير متصل  
في فندق حلو عبارة عن شاليهات حلو اسمه( كورومبا)وهذا على الشاطيء وسعرة زين بالنسبة لاسعار الفنادق هناك لكنه عن جد روعة
اسمحلي ما اتذكر سعره لانا من سنتين تقريبا رايحين بس كان هو الانسب
قديم 16-07-2006, 02:43 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
عندي معلوماااااااااااااااات كثير عن المالديف اوووووووه محد يعرف عنها قدي ..

المالديف لها ميزات ولها سيئات... من سيئاتها انها عباره عن جزر يعني كل فندق له جزيره لحالها والجزيره هذي تكون صغيره جدا يادوب على قد مساحة الفندق وعلشان تنتقلي من جزيرتك لجزيره ثانيه لازم تركبي طائره او بوت (مركب) وكمان لما توصلي للعاصمه (مالي) لازم تاخذي طائره ثانيه او مركب للفندق اللي انتي نازله فيه.. وفيه بعض الفنادق ما توصليها الا بالطائره ومدة الرحله من العاصمه الى الفندق على حسب الفندق اللي انتي مختاراه ممكن ياخذك ربع ساعه وممكن ساعه ونص..
هذا غير انه مافي حياة ليل اقصد انه بغروب الشمس كل شي ينتهي يا دوب تتعشى وتنامي مافيها اماكن بالليل ممكن تتمشى فيهازي مثلا اسواقهم الشعبيه او كافيهات او غيره لانه زي ما قلتلك تكوني محبوسه بالفندق بس,,

نجي لحسناتها الطبيعه البحر روعه والجو كويس محتمل مو مره حر وفيها نشاطات بحريه حلوه زي الصيد والغوص والسباحه والجت سكي وغيره..

انصحك تروحي فندق اسمه sun island
يعتبر اكبر جزيره موجوده في المالديف وهو 5 نجوم وفيها غرف او شاليهات داخل المويه يسموها bungellow
و فيها مطاعم خاصه بالفندق هندي وايطالي وغيره وكمان فيها العاب الكترونيه للترفيه ..

ممكن اعطيكي رابط لكل الفنادق الموجوده في المالديف بشرح مفصل للاسعار مع الصور بس مادري اذا الاداره تسمح احط رابط خارجي..

بالنسبه لفندق كرومبا krumba اللي قالت عنه اميرة الاندلس صديقتي راحتها مدحتها بس قالت نفس كلامي انه مع غروب الشمس ينتهي كل شي هذا غير انها صغيره جدا..

اما اذا كنتي تبغى خصوصية فيه فندق اسمه nika island هذا يعيطيك شاليه مع شاطئ صغير خاص بيك مايشوفوك جيرانك ولا انتي تشوفيهم .. انا كنت حروح لهذا بس بعدين هونت لانه ماعرف احد راحله فخفت عموما عندي كمان رابط هذا ا الفندق اذا حبيتي اعطيك اياه.. اتمنى اكون قدرت اساعد وانا جاهزه لاي معلومه تحتاجوها..

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 16-07-2006 الساعة 02:53 PM
قديم 16-07-2006, 07:50 PM
غيتار
عضو جديد
غيتار غير متصل  
انا رحت المالديف شخصيا

نصيحة تروح للمالديف لانها خطيرة جدا انا رحت منتجع coco palm هو أخطر شي بس عيبه بعيد عن العاصمة يعني ساعة ونص او ساعتين بالطيارة المائية أذا تحب الحياة الريفية جزيرة وفيها أكواخ كل زوجين لهم كوخ عبارة عن غرفة نوم وفيها حمام الله يعزكم بس الحمام في الهواء الطلق يعني ما فيه سقف بس تغطيه الاشجار وانا اتوقع ان المنتجعات كذا يعني لا تتفاجئ والوضع هناك وناسة جدا بس الله يعينك على الدفع الليله بتقريبا ب300 دولار واذا ما قمت بدري فاتك الفطور اما الاكل حدث ولا حرج بوفيهات مفتوحة على كيف كيفك الشخص ب40 دولار يعني اذا تبي توفر اختار اما غدا والا عشا بس اي منتجع تروح له لازم تقرا اسم الاكله زين عشان تعرف اذا فيها لحم محرم والله يهنيك تراها سفرة العمر المالديف خطيرة وما تنراح الا مرة واحدة وهالمرة ما تنفع الا شهر عسل عشان كذا اقولك الله معاك

مواقع النشر