بنت خالتي تسرق خطيبي !! هل احضر زواجها ؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 13-01-2008, 11:42 AM
lslsl
عضو دائم
 الصورة الرمزية lslsl
lslsl غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورررررررده سنيه مشاهدة المشاركة
حبيبتي احمدي ربك الف مره انك ماتزوجتيه
انسان مهزوز لوكان خاطبك عشان يحبك ومتمسك فيك كان ماتخلا عنك بها الاسلوب
وانتي توك صغيره راح تلقين احسن منه وربي بيعوضك
واما بنت خالتك الله راح ياخذ حقك منها لانها صدقيني ماراح تنسى انه خطبك قبلها وراح الشك ياكل قلبها انه يحبك وانه اخذها عشان امها مو حب فيها

وكلما تذكرتي الموضوع ادعي في هاذا الدعاء
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

واكثري من الاستغفار فأن نتيجته عظيمه

الله يعوضك بالي مايشوف في هالدنيا غيرك

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
قلبي معك الله يررزقك باخير منه

كلام صحيح 100% وانتي الكسبانه صدقيني
قديم 13-01-2008, 02:30 PM
دالينا
عضو دائم
 الصورة الرمزية دالينا
دالينا غير متصل  
أخواني وخواتي مشكوررين على ردودكم الحلوه واللي ريحت قلبي ،،،،،،،، لكن لاحظت في أغلب الردود يتوقعوون أني أنا معجبه بولد خالتي ،،،، لكن حبيت أوضح لكم أني عكس ماتتوقعوون أنا أسااااااسا ماعندي هالحركااااااااات بالمره وحبي له صار من يوم خطبني وهذا أتوقع شعووور طبيعي أنك راااح تتعلقين في خطيبك ولا أنا غلطااااااااانه بالعكس صح أني تضايقت أنو تركني بس ياليته خطب وحده غير بنت خالتي لانها أساسا كانت تكرهني فيه باسلوبها بس ماتوقعت أنها هي بتاخذه وخصوصااااا أن أغلبيه أقاربي عارفين بخطبتي يعني أحس أني ماني قادره أتحمل نظراتهم لي ،،،،،،،
قديم 13-01-2008, 03:00 PM
إنسان غير
كبار شخصيات المنتدى
إنسان غير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالينا مشاهدة المشاركة
لكن لاحظت في أغلب الردود يتوقعوون أني أنا معجبه بولد خالتي ،،،، لكن حبيت أوضح لكم أني عكس ماتتوقعوون أنا أسااااااسا ماعندي هالحركااااااااات بالمره وحبي له صار من يوم خطبني وهذا أتوقع شعووور طبيعي أنك راااح تتعلقين في خطيبك ولا أنا غلطااااااااانه
أختي الفاضلة لعلي أخطأت الفهم والتحليل عندما تكلمت معك حول إعجابك به أو حبك له قبل الخطبه ولكن هذا ما أستنتجته من خلال عباراتك التالية :
اقتباس:
والمشكله صديقاتي عارفين بالموضوع وفرحو يوم عرفو أنو خاطبني ويوم علمتهم عن اللي صار يقولون لازم تنتقمين منها
لذلك فهمت أن الإعجاب والحب من قبل الخطبه ..

إضافة إلى ذلك ...
اقتباس:
لكن حبيت أوضح لكم أني عكس ماتتوقعوون أنا أسااااااسا ماعندي هالحركااااااااات
وأنا بالرغم من أني ذكرت ذلك إلا أني لم ألحق ذلك بقولي أنك لاقدر الله عاصية أو مجرمة أو أو فلا شرعا ولا عرفا أصبح الإعجاب والحب حرام لأن المرأة تعجب بصاحب الدين والخلق وتتمناه لها زوجا وقد تحبه لذلك جاء الشرع ليجعل الزواج هو تتمة الحب وأما الخطأ والحرام هو أن يتحول ذلك الإعجاب إلى ممارسات خاطئة من كلام عاطفي ورسائل إعجاب وتواصل بالتظرات واللقاءات وغير ذلك من الأمور التي نص الشرع على تحريمها وأما الإعجاب الذي حذرتك منه هو أن يكون إعجاب لمظهر أو ملبس أو أمر ظاهري فقط ...

وعلى العموم الكلام الذي كتبته ينطبق سواء كان الإعجاب والحب بعد الخطبه أو قبلها فأرجو منك قرائته بروية ...

يسر الله أمرك وأسعدك في الدارين وكتب لك الخير أينما كان ...
قديم 13-01-2008, 03:41 PM
samsam
عضو جديد
samsam غير متصل  
اختي العزيزة
ما اريد ازعلك بس بالفعل لو كان ولد خالتك شاريك ما كان فرط فيكي
احمدي ربك وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
والله يعوضك بواحد احسن منه يعزك ويشيلك فوق راسه
بس بجد هذا الانسان ما يستاهلك ابدا ولا تتندمين عليه

لا يستحقك ابدا !.......
قديم 13-01-2008, 04:19 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
مالك نصيب وخيره لك
قديم 14-01-2008, 05:37 AM
شوق والم
عضو نشيط جدا
شوق والم غير متصل  
اسمحيلي اختي بهذا الكلام

من كلامك اتضح لي عدة نقاط
1/ ولد خالتك ماعنده شخصيه
2/ممكن بنت خالتك مجبوره .. هل امها متسلطه مثلا ؟ << عذرا على هذا الوصف .. لكن يمكن يكون هو السبب
3/ يمكن ماردت عليك بالرساله من الممكن تكون منحرجه او مو لاقيه عذر او مابيدها شي باللي صار .. والبيوت اسرار
4 / بنت خالتك مالها ذنب .. لانها ماقالت له يتركك ويخطبها .. الذنب ذنب اللي تكلم

اسمحيلي على هذا التعبير واعذريني لكن اللي في قلبي على لساني
وفي النهايه كل شي قسمه ونصيب
وان شاء الله ربي يرزقك بزوج صالح يخاف الله فيك يااااااااااااارب

ماتدرين وين الخير يالغاليه .. اصبري وان شاء الله ربي بيعوضك

وبعدين انتي لسه صغيره وان شاء الله الخير جاي
وتأكدي والله ماتاخذي الا نصيبك .. لو يكون بآخر الدنيا
وما احد يموت الا مستوفي رزقه كامل
ويمكن تكون خيره لك
الله يوفقك
قديم 14-01-2008, 01:42 PM
miss nana
عضو نشيط
miss nana غير متصل  
لاححول ولا قوة الا بالله
قديم 14-01-2008, 02:00 PM
ليمي مور
عضو جديد
ليمي مور غير متصل  
يا ماما نصيبك لسه ماجاش وان شاء الله هايكون احسن احتسبي اللي حصل عند ربنا وهايعوضك خير مين قالك انك كنتي هاتكوني سعيدة معاه ربنا هو اللي يعلم وكمان فيه نفوس ضعيفة كتيير خاليكي انتي الاحسن واوعي تقطعي صلة رحمك مع خالتك وبنتها وديهم بس بحذر .
قديم 14-01-2008, 02:02 PM
مرسى المحبين2
عضو جديد
مرسى المحبين2 غير متصل  
شوفي اختي انتي تقول انه الغالي و انج تحبينه بدرجه قوية، ليش ما تفكرين شوي و تقولين انا عطيت حبي كله لهذا الشخص و هذا الشخص و لا على باله يعني اذا هو بعد يحبج بنفس الدرجه ما كان يخطب وحده ثانية، بقول لج قصتي عسى بس يهون عليج، انا كنت احب شخص بس من طرف واحد و هذا الشخص صراحتا من النوع الي ما يحطي وحده في باله علشان يحبها، اهله خطبوني بس ما صار نصيب لان اهلي ما وافقوا و انا صراحتا جاني انهيار و كنت زعلانه حيل ما كنت اتوقع نفسي متزوجه احد غيره، و تميت فترة كذا شبه منعزله والله ما تدرين مادام ملكته على البنت الا شهر و بعد فترة بعد تقدموا لي و خطبني بس هالمرة اهلي وافقوا و الحين انا متزوجة من الشخص الي احب و ربي رزقني ببنوته مثل القمر الله يخليها لي و ابوها بعد. يعني شوفي اذا انتي قدرج انج تتزوجين من ولد خالتج حتى لو ملك عليها راح يرجع لج بس انتي دوم حطي في بالج ان هو ما سوا لك شي ليه انتي تخسرين صحتج و حيويتج علشان واحد ما همه انج تحبينه ولا لا

قبل كذا انا كمان كنت مخطوبة لشخص ثاني و مادام خطوبتي عليه الا 10 ايام لاني ما كنت ابيه و تعرفين ان اعز صديقه لي اهي الي تزوجته و ما كنت متوقعة هذا الشي و كانت دوم تقول اذا خطبني انا ما راح اوافق مثل ما كانت بنت خالتج تقول و هي الحين متزوجة صار لها سنتين

و لا تدعين على بنت خالتج و وكلي امرج لرب العالمين و الي فيه الخير يجيبه ربج
قديم 14-01-2008, 02:06 PM
دالينا
عضو دائم
 الصورة الرمزية دالينا
دالينا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان غير مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة لعلي أخطأت الفهم والتحليل عندما تكلمت معك حول إعجابك به أو حبك له قبل الخطبه ولكن هذا ما أستنتجته من خلال عباراتك التالية :

لذلك فهمت أن الإعجاب والحب من قبل الخطبه ..

إضافة إلى ذلك ...

وأنا بالرغم من أني ذكرت ذلك إلا أني لم ألحق ذلك بقولي أنك لاقدر الله عاصية أو مجرمة أو أو فلا شرعا ولا عرفا أصبح الإعجاب والحب حرام لأن المرأة تعجب بصاحب الدين والخلق وتتمناه لها زوجا وقد تحبه لذلك جاء الشرع ليجعل الزواج هو تتمة الحب وأما الخطأ والحرام هو أن يتحول ذلك الإعجاب إلى ممارسات خاطئة من كلام عاطفي ورسائل إعجاب وتواصل بالتظرات واللقاءات وغير ذلك من الأمور التي نص الشرع على تحريمها وأما الإعجاب الذي حذرتك منه هو أن يكون إعجاب لمظهر أو ملبس أو أمر ظاهري فقط ...

وعلى العموم الكلام الذي كتبته ينطبق سواء كان الإعجاب والحب بعد الخطبه أو قبلها فأرجو منك قرائته بروية ...

يسر الله أمرك وأسعدك في الدارين وكتب لك الخير أينما كان ...
لاعادي ماصار شي ،،، أنا أقصد أنو صديقاتي فرحو لأن أنخطبت وهذا شي طبيعي وغير كذا صديقاتي أغلبهم يعرفوني شخصيا يعني أهلي يعرفون أهاليهم عشان كذا فرحو لما عرفو أن أهو خاااااااطبني ،،، والله يأخواني وأخواتي أني متضايق أكثر لأنو مامي نزلت دموعها بسبت هذا الموضوع ياخساره ماتتوقعون قد إيش كانت مستانسه أنو أنخطبت له بس والله مايستاهل ،،،على العموم الله يوفقهم ويوفق الكل وصدقوني هذي الكلمه طالعه من قلبي لأني خلاص تعودت على الوضع هذا حــــال الدنيا ومابغى أعترض على قدرت ربي ،،،،،، ومثل ماقال الرسول (ص) فيما معنى الحديث ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحبه لنفسه ) ياليت كل الناس يفهمون كلمات الحديث كان عشنا براحه وسعاده ومشكووووووووووورين على رودكم يالغلى،،،،،،،،،،
موضوع مغلق

مواقع النشر